1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. المدونات خاصة بأصحابها سيتم منع اي شخص من دخول القسم كامل اذا حاول المشاركة في مدونة غيره .

إِنتِفَاضَةٌ وَ شَغَفْ!

الموضوع في 'مدونات الاعضاء' بواسطة مِشمِش✨, بتاريخ ‏7 يوليو 2018.

  1. سَحآب"

    سَحآب" إِنتِفَاضَةٌ وَ شَغَفْ ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,440
    الإعجابات المتلقاة:
    32,851
    نقاط الجائزة:
    640
    .

    الساعة الآن :
    ٦:٢٠ م



    التسليك أو في مصلحٍ آخر " المسايرة " !
    حسب
    اعتقادي فهو صفة مرتبطة جداً بالنضوج و الراحة
    تصل لمرحلة تدرك معها أن الوقوف على طرف مختلف دائماً ليس حلاً !
    بل صفة
    مراهقة و طيش
    مِل مع الريح و لا تنكسر
    إنحني دون أن تركع وتلين فتتهشم !
    النقاشات الطويلة لا تصل غالباً إلى شيء

    إفتعال المشاكل لجذب إنتباه الشخص لا أراه مجدياً
    !! المشاكل تستنزف منا أكثر مما ينبغي جهداً و عمراً كذلك العلاقات !
    تصرف مع كل عقل حسبما يناسبه لست مجبراً على المجاملة والتأييد لكن الصمت والابتسامة يتكفلان بالكثير!
    بالنسبة للمشكلات
    يكفينا ما نواجهه في حياتنا
    "جميل أن تكون
    مصدر راحة"!!
    أدركت قبل
    أيام فقط أني بلغت هذه المرحلة المريحة أصبح بإمكاني اختيار مناقشة أحدهم وتكدير مزاجه لساعات
    أو الصمت وترك مجال لا يتعدى بضع دقائق لحديث ميت كي ننتقل الى شيء آخر
    تذكرت ذلك المثل الذي يقول

    "
    إذا كنت في روما فتصرف كما يتصرّف أهلها"

    كونوا عقلانيين في حضرة الشخصيات التي تدعي المعرفة فإنه ليس من الجهل إدعاؤكم للغباء!



    http://cutt.us/J7wBP



    "
    ثم إنه هنالك فرق بين أولئك الذين يجلدونك بانتقاداتهم
    والذين يصلحون كسورك بلطفهم
    "
     
    E va ،إحساس .. ! ،سآري و 30آخرون معجبون بهذا.
  2. سَحآب"

    سَحآب" إِنتِفَاضَةٌ وَ شَغَفْ ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,440
    الإعجابات المتلقاة:
    32,851
    نقاط الجائزة:
    640
    .


    الساعة الآن :
    ٦:٥٣ ص


    ههههههههههههه الله يديمك لي ويسعد لي قلبك " ١١:٢١ ص"
    ههههههههههه يديمك لي ياقلبي ❤️ " ٨:٠٧ م "


    رسالتين من رسايل مبارح وحدة صباحية و التانية مسائية
    من شخصين مختلفين في كل شي !!
    هالشخصين أنا حرفياً

    "
    أحبهم "

    بتعرفوا شغلة ؟

    الحب هو فطرة داخلية بالإنسان، شي نقي كتيير
    نحنا
    منعيش بالحب ومنحيا فيه
    لهيك الله بيختار لنا بطريقنا
    حدا واعي بيفهمنا، بيعرفنا من جوا حدا مستعد يعمل كرمالنا كتير أشياء صعبة
    حدا منحبو
    بفطرتنا وبرائتنا
    نوعا عليهم بعد أهلينا ، الأشخاص الي ما بندم إنو بيوم كانت مشاعري كلها ع كف ايديهم ، الي ساندونا بأوقات صعبة وكانوا هم الجواب لكل اشارات الاستفهام ببالنا

    كانوا يقلولي إنو في مراحل وزمن لتكوين أي شي بالكون و أنا شام

    كنت صدق!!

    بس هدول ماني متذكرة إني مريت بمراحل بعلاقتي فين هيك ع طول انختم اسمهم بقلبي!!

    لك هدول الي عنا برآس القائمة :



    هدول الي تذكرتهم لما سمعت هالمقطع ❤️
    فيكن تتخيلو إنو لهالدرجة
    بحبن ؟
    يديمهم لقلبي فرح و جبر يا رب

    http://cutt.us/J7wBP


    "ثم إن الكلمات المستخدمة أعلاه مستخرجة من
    القلب
    خالية من الإضافات العقلية"


    .
     
    E va ،إحساس .. ! ،سآري و 28آخرون معجبون بهذا.
  3. سَحآب"

    سَحآب" إِنتِفَاضَةٌ وَ شَغَفْ ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,440
    الإعجابات المتلقاة:
    32,851
    نقاط الجائزة:
    640
    .

    الساعة الآن :
    ٦:٤٠ ص

    " عشانك إنتي بس، مشانك و الله ، إنتي "

    _كلامك!!

    كالنخلة في قلبي !

    هُز
    بحرفك علي قُبلاً "
     
    E va ،إحساس .. ! ،سآري و 27آخرون معجبون بهذا.
  4. سَحآب"

    سَحآب" إِنتِفَاضَةٌ وَ شَغَفْ ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,440
    الإعجابات المتلقاة:
    32,851
    نقاط الجائزة:
    640
    .
    .



    "المرعب في فكرة
    الزواج ليس أن تتحملي رجلاً بإيجابياته و سلبياته طيلة حياتك و لا أن يتحملك هو!
    المرعب في حجم
    التردد هو أن مصير أولئك الأطفال الذين سينتجون عن قرار ابتدأ بمجرد مزحة هل تستطيعين فعلاً أن تصنعي منهم رقماً صعباً مجتمعياً أم أنهم سيتربون في جو روتيني عادي من التلفاز إلى الشارع إلى المدرسة؟ هذا إن لم نصنع مزيداً من المرضى النفسيين.
    الذي أؤمن به أن مرحلة العزوبية ليست مرحلة إصلاح الشعر المتقصف و البشرة المترهلة فقط ،إنما هي أثمن فرصة بين يديك لتصنعي عقلاً مختلفاً وشخصية قادرة على إنتاج
    جيل حي نابض بالفلاح ،إنما هي أثمن فرصة لتتعلمي فن صناعة الإنسان و لكي تلملمي شتات شخصيتك ،و ترممي عيوبها كي لا يعيد تاريخ التربية الناقص نفسه."




    .
     
    E va ،إحساس .. ! ،سآري و 25آخرون معجبون بهذا.
  5. سَحآب"

    سَحآب" إِنتِفَاضَةٌ وَ شَغَفْ ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,440
    الإعجابات المتلقاة:
    32,851
    نقاط الجائزة:
    640
    .

    الساعة الآن :
    ١٢:٢٩

    المشاعر الي اشعر بها كتيرة و فايتة بالحيطان
    كتير حلو ترجع للحياة
    بقوة بعد موجة يأس
    بعد إحباط و
    انعدام شغف !
    تعد ع جنب ترتب اوراقك تفكر بالي عم يصير معك
    تركز بالشغلات الحلوة و بالشغلات الي مو حلوة !
    شعور
    الانتقام من حدا كتير بشع !
    و شعور
    الكره أضرب بكتير !
    انك تضل تفكر كيف
    تأذي هالحدا إلي هو أصلاً سبب لك الأذية
    هو
    مبسوط و متهني و إنت هون عم تتعذب و محروق قلبك مشان نرد له الصاع صاعين!!
    شعور
    بشع كتير الحقد
    بدك تنتقم انتقم بنفس اللحظة بس قلبك انتبه تحملو كره ولا حقد اوعك هالشي رح يتعبوا كتير

    هالاشخاص بحياة كل حدا فينا
    نسان مؤذية نسان محطمة لنا تحاول قدر الامكان تنزلنا للقاع بكل الوسائل و الطرق
    و انا للأسف كتير من هالعالم حوليي
    هون لما فكرت فيا للقصة
    قسمت هالعالم لقسمين !
    قسم بقدر اتخلص منو و قسم لا متل العضو المريض بالمرة مافيني اتخلص منن !!

    هلا الي فيني
    اتخلص منن تخلصت منهم و لله الحمد بس المشكلة بالباقي
    "
    هالباقي "
    واحد من تنين
    إما يكون تأثيرهم جداً
    قوي لدرجة مستحيل تفكر تعمل شي غير الي هنن بدن ياه
    أو يكونوا عالم معنفة لنا و مستهزءة فقط بس فيك تعمل الي بدك يا

    القسم التاني
    جداً علاجهم بسيط ألا و هو التطنيش تكفي عشر دقايق ع المراية قبل ما تطلع ع اي مكان تحكي مع حالك و تحفز حالك و خلص تطلع و انت واثق من حالك و قلبك قوي و يا ارض اشتدي ما حدا قدي ❤️

    نجي
    للقسم الأول

    "بما إنو محكوم عليك هيك هيك تعمل الي بدن ياه اعملو "
    لا تخسر حالك بس مشان تنتقم منهم و تعاندهم!!
    ابدع و افتخر بحالك خليك إنسان
    مميز
    مبسوط بحالك وين ما رحت مرفوع راسك لفوق ، لا تحطم حالك كرمال حدا " حب حالك"
    انت افضل بكثير من إنك تكون
    محطم و محبط بس لان فلان و علان حكوا حكي بنرفزك و بزعلك!
    خليك الإنسان إلي وين ما انحط
    أزهر و لفت و أسعد
    "مشبع فخر و غرور"
    هالقسم هاد آخرتك عاجلاً أم آجلاً رح يحلو عن طريقك وقتا اعمل الي بدك ياه و كمل مسيرتك الي مليانة فخر و عزة و غرور

    إنت بس

    "
    روح و توكل ع رب العباد"

    http://cutt.us/J7wBP


    "كلام عقل"

    ❤️❤️
     
    إحساس .. ! ،سآري ،أتنفسگ و 26آخرون معجبون بهذا.
  6. سَحآب"

    سَحآب" إِنتِفَاضَةٌ وَ شَغَفْ ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,440
    الإعجابات المتلقاة:
    32,851
    نقاط الجائزة:
    640
    .

    الساعة الآن :
    ٩:٥٦ م


    أعلم أنني لا أشبه أحداً!
    حدة عقلي ،توجيه عاطفتي ، طريقة تفكيري
    الزواية التي أنظر بها للأمور
    تعاملي مع الصعوبات، وحتى للخسارات.
    لم يولد شعور
    الإختلاف هذا من فراغ
    ولا لأنني أرى نفسي
    ثمرةُ
    فِطرٍ في وادٍ كبيرٍ من الأقحوان !
    الحياة هي من أثبتت لي أنني لستُ كأي أحد !
    "
    جميلة أنا "
    لا أجد متعةً في
    تجميد نفسي على شكلِ صورةٍ
    من
    الظلم لكائن مثلي أن تختزلهُ صورة
    "مجرّد صورة"
    فأنا لست
    عينان كبيرتان
    ولا ثغر ممتلئ ولا أنفٌ منحوت
    " أنا إعصار!"
    دوامةٌ من
    الأفكار
    قلبي بركان كثيرُ الفوران
    عاطفتي محيط دائم
    الهيجان
    روحي
    كالرياح تطيرُ باستمرار
    أما إحساسي فزلزال
    يبعثرني
    في أغلب الأحيان
    بيد أنه
    ينقذني عند كل سقوط و إنهزام !
    بداخلي شيء ما ليس كباقي الأشياء
    شيءٌ يشبه
    "
    كوكباً مصغر "
    كوكب لم
    يكتشف بعد
    نجمةٌ أنا لم يُسمع بها أحد من قبل
    نيزكٌ مشتعل، مجرّة بأكملها!

    أنا
    "
    لم أخلق لأسطُحِ الأشياء"
    فتاة مثلي لم تُعدُّ
    إلا للأعماق!.

    http://cutt.us/J7wBP

    من أين أتيتِ ؟
    من نجمةٍ خُلقتْ لأكون أنا


    "
    الوهج "
     
    Merva ،أتنفسگ ،رازي و 22آخرون معجبون بهذا.
  7. سَحآب"

    سَحآب" إِنتِفَاضَةٌ وَ شَغَفْ ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,440
    الإعجابات المتلقاة:
    32,851
    نقاط الجائزة:
    640
    .



    الساعة الآن :
    9:30

    ملامح وجهي تكاد تنشلع من عمقها
    تُبادلني
    السّموم وتزيد من ألم العظام فيه
    كلّما ابتسمتُ مُجبرة في وجه الغليظين
    في وجه الأشخاص الخشنين على القلب!
    لنتبادل
    الحقيقة بين بعضنا لمرّة واحدة
    لأكفّ أنا عن تحمل الحديث الذي يتشكّل صَلْداً في داخلي وتبتلعُوا أعينكم التي تترصّد ملامحي في تقبّلكم
    أبتعد بخطواتي عن البقعةِ التي تقيمون فيها وبدوركم لا تلتقطونني من النّوافذ لتسألوا عن صحتي
    جيدة هي ما دمتُ لا أُقابل المراوغين
    الذين يُفرغون أحمال الحبّ على الطّاولة أمامنا
    ويأكلون من خلفنا الأكتاف مثلكم.
    ربما سأتوقف يوماً عن الابتسام في وجوهكم

    مثلما أمتنع عن الحديث معكم

    فالسّفهاء لا يُحادثون ولا يُؤخذون
    على محملِ جدّ!

    http://cutt.us/J7wBP

    ثم إنك عاجز

    تراجع لأجلك ❤️



    " ندى "

    .
     
    إحساس .. ! ،سآري ،رازي و 29آخرون معجبون بهذا.
  8. سَحآب"

    سَحآب" إِنتِفَاضَةٌ وَ شَغَفْ ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,440
    الإعجابات المتلقاة:
    32,851
    نقاط الجائزة:
    640
    .



    الساعة الآن :
    5:47

    " الدنيا دوارة "
    دائماً ما كنت أشعر بالندم
    أشعر بأنني مخطئة
    و أنه ما كان يجب علي فعل ما فعلت!!
    البارحة و أنا أجلس في الردهة تحت السماء و النسيم يمر بي
    شاردة الذهب أفكر
    و إذ بالأفكار تأخذني إلى البعيد البعيد
    ذلك الموقف !
    تلك التفاصيل
    كل شيء يتكرر !!

    تبقى القليل لاكتمال المشهد ...


    http://cutt.us/J7wBP


    "
    تأنيب ضمير يوك "


    .
     
    إحساس .. ! ،سآري ،E va و 36آخرون معجبون بهذا.
  9. سَحآب"

    سَحآب" إِنتِفَاضَةٌ وَ شَغَفْ ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,440
    الإعجابات المتلقاة:
    32,851
    نقاط الجائزة:
    640
    .



    الساعة الآن :
    10:40


    IMG_20181227_103822_354.


    دائماً ما كنتُ أتساءل كيف للأشخاص من حولي
    أن يتغربلوا بسهولة؟
    كما لو أنهم قطع هلامية
    سريعة الانزلاق و
    السقوط عند كلّ اهتزاز!
    لكنّ دايما ما كنت أحمد الله على ضيق دائرتي الخاصة باستمرار ودون توقّف!!
    قد أراد الله لي حياةً خالصة
    لا يتخلّلها أيّ
    عكر!

    http://cutt.us/J7wBP

    "
    نقاء"


    .
     
    إحساس .. ! ،سآري ،E va و 35آخرون معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)