1. المدونات خاصة بأصحابها سيتم منع اي شخص من دخول القسم كامل اذا حاول المشاركة في مدونة غيره .

إِنتِفَاضَةٌ وَ شَغَفْ!

الموضوع في 'مدونات الاعضاء' بواسطة مِشمِش✨, بتاريخ ‏7 يوليو 2018.

  1. شام"

    شام" " أَحتاجُ ربّاً لمْ يَزلْ رحمَانَاً " .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,335
    الإعجابات المتلقاة:
    31,421
    نقاط الجائزة:
    640
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ضِدّ العُتمة ~
    .



    وغازلها قائلاً :
    كيّف حالكِ ياقطتي ؟
    أجابت مبّتسمة :

    بخيّر يا أرواحي السبّعة


    .
     
    نايلة ،تيم! ،\ OBAIDA \ و 31آخرون معجبون بهذا.
  2. شام"

    شام" " أَحتاجُ ربّاً لمْ يَزلْ رحمَانَاً " .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,335
    الإعجابات المتلقاة:
    31,421
    نقاط الجائزة:
    640
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ضِدّ العُتمة ~
    .


    سأقوم بتقديم شكري لله ثم لخمسة عشر أمرٍ آخر :

    - لكلِّ كلمة"
    لا "
    توسلتُ كثيراً لتتحول
    نعم
    فانا لم أكن لأشعر بفرحة القبول لولا الرفض !

    - لجميع ماتمنيتهُ وشعرتُ أنني أريدهُ أكثر من أي شيء, لكنه لم يتمناني، كانت
    أمنيةُ الله لي أجمل

    - للدموع, والتي كانت بمثابةِ
    السمادِ لقلبي، لم أكن لأنضج لهذا الحد بقلّتها

    - للامتحانات الصعبة، ف
    طعمُ النجاح تتناسب لذّته طرداً مع الصعوبات

    - للوداعات المتكررة، فما كنت سأتقبل الوداع الكبير "
    الموت " لولاها

    -للمسؤليات الكثيرة والمتراكمة الخالية مني هذه الفترة
    تلك التي جعلتني شخصاً واعياً, عالماً أن
    معرفة الواجبات وتأديتها لا يقل عن متعة الحصول على الحقوق !

    -للأشخاص السيئين، جعلتموني أحمد الله على مقابلةِ كل واحدٍ منكم، فقد أثبتّوا لي أن على هذهِ الأرضِ ما يدعوا
    للتعلم, وللحذر

    -للكَذَبة، أفهمتوني بطريقةٍ منمّقة أن إحسان الظن فشل وأن الذكي ليس إلا كائن سيء الظن!
    دفعهُ سوء ظنّه للسؤال واتباع الحقيقة !

    -
    للمخادعين، لولاكم ماكنتُ لأعلمَ شيئاً عن البشرِ ذوي الوجوه المتعددة، ماكنتُ لأتمسك بوجهي بهذه القوة

    -
    لعديمي الإنسانية, والذين لم أستوعب كيف يطالبون بحقوق الحيوان ويعتنون بالنباتات رغمَ شرّهم, الذين عاقبهم الله بأقسى شيء! بتجرّيدهم من اسمهم

    - لتلكَ الفتاة التي سرقتْ سلسالي الذي اهداه لي والدي قبل ذهابه في سفره الطويل حينها كنتُ صغيرة, ذلك الذي نُسخَ منه الكثيرات عندما كبرت مع اختلاف المسروق، لم أكن لأستطيع الحفاظ على أشيائي بدونكنّ !

    -
    لدموعِ الرجال التي ظننتها غالية ؛ لم أكن لأظن أن لرجل أن يكذب في بكاءه قبلة !
    كنت أظن إن الرجال لا تبكي إلا بصدق هذا إن بكت, والتي أعلم الآن أن
    لدموعِ التماسيح أجناس غير النساء

    - لصراخِ أبي وقسوتهِ، الحياة أقسى منك يا والدي لكنها لا تقبل جبيني قبل النوم ❤

    - لمرضِ أمي الذي جَعلني أمّا ً
    بشكلٍ مبكر, ماكنتُ لأتشرّف بأمومةِ امرأةٍ أطهر منكِ

    -لكلام الناس ،
    الكارهين، المحبّطين، كنتم خيرَ حافزٍ لفتاة مثلي, فتاة لا تعرف كيف تمضي حياتها بلا انتصارات، كنتم انتصاراتي الصغيرة .❤



    IMG_20180828_215818_973.




     
    نايلة ،تيم! ،\ OBAIDA \ و 25آخرون معجبون بهذا.
  3. شام"

    شام" " أَحتاجُ ربّاً لمْ يَزلْ رحمَانَاً " .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,335
    الإعجابات المتلقاة:
    31,421
    نقاط الجائزة:
    640
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ضِدّ العُتمة ~
    .


    بيحكو كتير شغلات
    بيحكو لازم صدق
    و تجربتي بتكفي لصدق
    بس متل ما بقول المثل :
    "
    دق المي و هي مي "
    مافي أمل إني صدق
    يمكن لأنو هالمرة غير ؛ و يمكن هروب من الحقيقة المرة !
    ما بعرف بس الي بعرفوا ما بدي صدق ! ☹

    /

    عموماً بدي عرفكن ع رفيقتي الجديدة !
    الإسم : خاص ولا قللكن سر :.)
    العمر : خمس أيام ✨

    الصورة :

    ٢٠١٨٠٨٣٠_٠٠٤١٥٠.

    هي عبارة عن ذكرى مني لإلي بتذكرني بثلاث أشخاص مو شخص واحد كمان بأوقات لحظات شغلات كتير حلوة
    فيني قول إنو عبارة عن رمز تذكاري لهالفترة الي عم مرة فيا

    :55::55:

    باقي أقل من ٢٤ ساعة
    .
     
    تيم! ،\ OBAIDA \ ،اسامه1 و 46آخرون معجبون بهذا.
  4. شام"

    شام" " أَحتاجُ ربّاً لمْ يَزلْ رحمَانَاً " .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,335
    الإعجابات المتلقاة:
    31,421
    نقاط الجائزة:
    640
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ضِدّ العُتمة ~
    .


    "أصابتني التخمة، تخمة الاشياء، استرغبت بتقيؤ العالم الذي ابتلعته بشراهة ذات يوم،
    يبدو أنه سيبقى، وأخرج انا ."



    ...


    آمنتُ أن القمة لم تناسبني يوماً
    و أن النجاح لم يكن موطني !

    أنا للوقوع ؛ الهبوط ؛ السقوط الحر المؤلم !
    /
    كلما صعدت إلى القمة إستمنلي القاع بشتا طرقه الشنيعة
    لا أرجو الموت و لا الخلاص ولا الفكاك
    فقط راحة بالٍ و سكينة !



    الشعور الحالي :
    فقد أمل


    http://cutt.us/tBXvq


    .
     
    آخر تعديل: ‏6 سبتمبر 2018
    تيم! ،\ OBAIDA \ ،اسامه1 و 33آخرون معجبون بهذا.
  5. شام"

    شام" " أَحتاجُ ربّاً لمْ يَزلْ رحمَانَاً " .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,335
    الإعجابات المتلقاة:
    31,421
    نقاط الجائزة:
    640
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ضِدّ العُتمة ~
    .



    ٢٠١٨٠٩٠٧_١٥٥٠١٧.

    ٢٠١٨٠٩٠٧_١٥٥٢٥٨.

    ٢٠١٨٠٩٠٧_١٥٥١٠٠.


    معكن لون الدنيا أحلى صار ❤
     
    تيم! ،\ OBAIDA \ ،اسامه1 و 25آخرون معجبون بهذا.
  6. شام"

    شام" " أَحتاجُ ربّاً لمْ يَزلْ رحمَانَاً " .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,335
    الإعجابات المتلقاة:
    31,421
    نقاط الجائزة:
    640
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ضِدّ العُتمة ~
    .


    @حلم،

    ٢٠١٨٠٩١٧_٠٥٣٦٥٩.

    نجحتي و ما كتبت شي لنجاحك بس عليم الله إني فرحتلك من كل قلبي ❤

    ٢٠١٨٠٩١٧_٠٥٣٨٤٣.

    صوتك و إنتي عم تخبريني كمية الفرحة الي بألبو و صلت لعندي ❤
    بتعرفي شو إنتي أحلى صدفة مرت علي بحياتي الإلكترونيةx'D:55:
    يا تاسعة المديرية و الأولى عندي
    ❤❤
    من الأشيا الي فرحتني كتير بآخر كم شهر تخرجكم إنتي و غيمتي @غِيام
    موفقين بحياتكن الجامعة و يارب نشوف أم الرور أحلى ممرضة و ع قبال عندك إنتو و @أيلول يااا رب
    ❤❤✨



    بعداً عن هذا و ذاك :
    من المؤسف يا صديقي أن تصبح غريباً إلى هذا الحد !
     
    آخر تعديل: ‏17 سبتمبر 2018
    تيم! ،\ OBAIDA \ ،اسامه1 و 14آخرون معجبون بهذا.
  7. شام"

    شام" " أَحتاجُ ربّاً لمْ يَزلْ رحمَانَاً " .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2017
    المشاركات:
    6,335
    الإعجابات المتلقاة:
    31,421
    نقاط الجائزة:
    640
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ضِدّ العُتمة ~
    .


    شعرت ذات حب أن الثمانية و العشرين حرفاً لا تكفي لتسطر حب الآن و الماضي❤
    الآن علمت أن الخيبة كذلك الحزن والألم و الصدمه لا تكفيهم حروف الأبجدية و قواميس اللغة العربية مجتمعة


    .
     
    تيم! ،\ OBAIDA \ ،اسامه1 و 26آخرون معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 1)