انتقام مر

الموضوع في 'روايات' بواسطة _anfel_, بتاريخ ‏29 يونيو 2018.

  1. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    قيس : المجموعة الف : احمد فايز .....منير كاليلي ........محمود ياسر.... لطفي مالك .....جنى حديد .......مرام ساري....نارين عمارة.......سيدرا احمد

    المجموعة باء : براء يلماز ......نجوى يلماز.....دينا.....وسام اوغلو .......ياسر يشار......رامي .....يحيى يلماز.....محمد

    قفت دينا لتضم وسام ثم لحقتهم نجوى وبراء وهم في قمت فرحهم : ياااااا ي نحنا مع بعض

    اما قيس فكان يقسم باقي الطلاب

    وسام : طيب لنقسم حالنا

    دينا : رامي وبراء مع بعض

    نجوى : وانا مارح كون مع يحيى لانو ممنوع (نظرت لمحمد) ولي مستحيل اقعد مع هاد دقيقة لك منحرف من الدرجة الرفيعة والله بيغتصبني

    ضحك الجميع ثم نظرة لياسر : بقى الى انت

    ومدت يدها لتصافها فصافحها

    وسام : تمام لقينا ثنائي تاني حلو بقينا انا ودينا ويحيى ومحمد

    وقف محمد امام وسام ويحيى امام دينا ودينا وقفت قرب وسام

    نظر محمد ليحيى وتغامزوثم صافحو بعض وغير الاماكن حيث يصبح يحيى امام وسام ودينا امام محمد ومدو يديهم لتصافحهن البنات

    دينا : انا وانت مع بعض

    محمد بفرح اومأ: اي اي

    صافحته دينا بتكلف وابتسمت ابتسامت عدم رضى

    يحيى باستفزاز: مبقى اللا نحن يلا خلصينا

    مدت وسام يدها وصافحته

    اخذو حقائبهم ودخلو للحافلات

    دخلو فركضة دينا لمقعد قرب النافذة اما وسام فجلسة في المقعد الذي امام دينا قرب النافذة اما براء ورامي جلسو مع بعض في الكرسيين قرب وسام وفوقهما نجوى و يحيى جلس ياسر قرب وسام ومحمد جلس قرب دينا

    اخرجت دينا الطبلة

    دينا : يلا نفرفش

    وسام : شو بدك تغني وانا ارقص و ياسر يصفق

    دينا بملل: هاهاها لا يلا نلعب لعبت الاغاني كل حدى يغني اغنية والحرف الاخير بيبتدي فيه الي جنبو يلا

    وسام : موافقة

    براء بحماس : وانا

    يحيى بملل : لنشزف اخرتا

    الكل : يلا لنلعب

    دينا : انا رح ابدا

    (اسم الاغنية Tchê tcherere tchê tchê)

    Eu já lavei o meu carro, regulei o som
    Já tá tudo preparado, vem que o brega é bom
    Menina fica a vontade, entre e faça a festa
    Me liga mais tarde, vou adorar, vamos nessaGata, me liga, mais tarde tem balada
    Quero curtir com você na madrugada
    Dançar, pular até o sol raiarGata, me liga, mais tarde tem balada
    Quero curtir com você na madrugada
    Dançar, pular que hoje vai rolarO tchê tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tchereretchê
    Tchê, tchê, tchê
    Gusttavo Lima e vocêTchê tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tchereretchê
    Tchê, tchê, tchêSe você me olhar vou querer te pegar
    E depois namorar, curtição
    Que hoje vai rolarGata, me liga, mais tarde tem balada
    Quero curtir com você na madrugada
    Dançar, pular até o sol raiarGata, me liga, mais tarde tem balada
    Quero curtir com você na madrugada
    Dançar, pular que hoje vai rolarO tchê tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tchereretchê
    Tchê, tchê, tchê
    Gusttavo Lima e vocêTchê tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tchereretchê
    Tchê, tchê, tchê
    Gusttavo Lima e vocêGata, me liga, mais tarde tem balada
    Quero curtir com você na madrugada
    Dançar, pular até o sol raiarGata, me liga, mais tarde tem balada
    Tem Gusttavo Lima até de madrugada
    Dançar, pular que hoje vai rolarO tchê tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tchereretchê
    Tchê, tchê, tchê
    Gusttavo Lima e vocêTchê tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tchereretchê
    Tchê, tchê, tchêSe você me olhar vou querer te pegar
    E depois namorar, curtição
    Que hoje vai rolarGata, me liga, mais tarde tem balada
    Quero curtir com você na madrugada
    Dançar, pular até o sol raiarGata, me liga, mais tarde tem balada
    Quero curtir com você na madrugada
    Dançar, pular que hoje vai rolarTchê tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê
    Tchê, tchê, tchê
    Gusttavo Lima e vocêTchê tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tcherere tchê tchê
    Tchereretchê
    Tchê, tchê, tchê
    Gusttavo Lima e você

    دينا : يلا غنية بتبتدي ب س يلا محمد

    محمد : ها س دقيقة

    بدأ يفكر ويفكر لكن لا جدو

    بداو يصفقون : 10............9.........8...........7........6...........5..........4.......3....

    يقاطعهم محمد بفرح :سيييي . سابيسكي جاجي بون راتون ميراندووووتيه .. تيجو كيڤا لاركو تيجو وووه .. دي واه .. دي .. كاتوميرادا ياستافا ياماندو مييييه .. ويسا ميلكا مييينو كي يي ڤووووي .. اوووه .. تووو .. تواريسيلي ماني دوسو يلميتاااال .. ماي ويل ياسير كاندل ڤو يارمندورل بلاااان .. سولو كون بنسالو سياسو ليدل بولسوووو .. اوووه يييه .. ياااا ..

    يامي تاجو سانو مازل لو نور مال .. تودو ميسان تيدو بام ڤينن ينور ماس .. ايز تيجيتو مل زينن دو مابورووو .. ديس با سيتو .. فيرو ديس با يرتو كويرو ديسباسيتو .. ايخا جتا ريجا توس ساسو اي ري ايدو .. بارا كنتا دويرد سين ديس كو ميجووو .. ديس بااا سيتو .. فييرا اوف لا مرتا بيس ديس با سيتو .. فيما لاف باليرو ديس بالير اييتو لاڤ يرينتو .. ياسررر رينتو بول بتودو مانو سكريتووووو .. سوبا سوبا سوبا .. سوبا سوبا .. كينو ڤير مانال تو بيييه لو كيرو سل توريجووو .. ايل ليسينيا ساني رووكااا .. ديس لوجاري تونو ريتوووو .. بابو ريتو بابو ريتو بايبي ايييه .. ايف يو بيسا بيب باسات تو سونا سبي ليدوو ..

    استا بابا كرتوسجريتووو .. يو كان بي زيس توبي ديدووووه .. سي تا بي دون باسابي دانبلوب .. باسا كاتان سانبلوب .. جي بون تا تاندلوب .. ما مي ماتا داندلوب .. جابي دي بجورا سون كو ميجو سي بام بام .. سابي جي سابيرا تاو كاندورا بام بام .. مي بري باديمي بوجا بارا بيكتو بونا ساااابي ..

    جيرو جيرو جيروبيكو كونتوا مورا ڤيتي أاااابي .. اونو ڤينجو بريسيا يو جيرو فانيڤيااي .. اوبي سابو روينتو ذات بيوسالياااي .. باسيتا باسيتو .. سوابي سوابي سيتو .. تروبا موبي جاندو .. بوإيتا بوإيتو .. وان دو مي ڤيزا .. كو مي زا تريزا .. كوكري ما ليزيا كوم ذا لا تريزا .. باسيتا باسيتو .. سوابي سوابي سيتو .. تروبا موبي جاندو .. بوإيتا بوإيتو .. ياكا زيري يييسا هوم رابيكا ويسا مي رابو مونتالو اكي تانجو لا بيسا .. سلووولي ..
    ديسباسيتو .. فييرا اوف لا مرتا بيس ديس با سيتو .. ايخا جتا ريجا توس ساسو اي ري ايدو .. بارا كنتا دويرد سين ديس كو ميجووو .. ديس بااا سيتو .. فييرا اوف لا مرتا بيس ديس با سيتو .. فيما لاف باليرو ديس بالير اييتو لاڤ يرينتو .. ياسررر رينتو بول بتودو مانو سكريتووووو .. سوبا سوبا سوبا .. سوبا سوبا .. كينو ڤير مانال تو بيييه لو كيرو سل توريجووو .. ايل ليسينيا ساني رووكااا .. ديس لوجاري تونو ريتوووو ..

    بابو ريتو بابو ريتو بايبي ايييه .. ايف يو بيسا بيب باسات تو سونا سبي ليدوو .. استا بابا كرتوسجريتووو .. يو كان بي زيس توبي ديدووووه .. ديس با سيتو .. ڤاموس اللو نونا بلاين تون توريكو .. اس تيكل ال سول اس كريتين نايڤن بيتووو .. بات اكي ما چون سي كونتينوووو .. اي يار اووووه .. باسيتا باسيتو .. سوابي سوابي سيتو .. تروبا موبي جاندو .. بوإيتا بوإيتو .. ايل ليسينيا ساني رووكااا .. ديس لوجاري تونو ريتوووو .. بابو ريتو بابو ريتو بايبي .. باسيتا باسيتو .. سوابي سوابي سيتو .. تروبا موبي جاندو .. بوإيتا بوإيتو ..
    اس تاڤا كارتوس كريتووووس .. كان بي زيس تروبي ديدووووه .. ديييس با سيتوووووو...........ت يلا يا نجوى

    نجوى : ها ت

    اممممممممممم

    Tu Hi Ye Mujhko Bata De
    Chahun Main Ya Naa
    Apne Tu Dil Ka Pata De
    Chahun Main Ya NaaTu Hi Ye Mujhko Bata De
    Chahun Main Ya Naa
    Apne Tu Dil Ka Pata De
    Chahun Main Ya NaaItna Bata Doon Tujhko
    Chaahat Pe Apni Mujhko
    Yun Ton Nahi Ikhtiyaar
    Phir Bhi Yeh Socha Dil Ne
    Ab Jo Laga Hoon Milne
    Poochhu Tujhe Ek BaarTu Hi Ye Mujhko Bata De
    Chahun Main Ya Naa
    Apne Tu Dil Ka Pata De
    Chahun Main Ya NaaAisi Kabhi Pehle Hui Naa Thi Khwaahishein
    O.. Kisi Se Bhi Milne Ki
    Naa Ki Thi Koshishein
    Uljhan Meri Suljha De
    Chaahun Main Ya Naa
    Aankhon Aankhon Mein Jataa De
    Chaahun Main Ya NaaMere Chhote Chhote Khwaab Hain
    Khwabon Mein Geet Hain
    Geeton Mein Zindagi Hain
    Chaahat Hai, Preet Hai
    Abhi Main Na Dekhoon Khwaab Woo
    Jin Mein Na Tu Mile
    Le Khole Honth Maine
    Ab Tak The Jo SileMujhko Na Jitna Mujh Pe
    Utna Iss Dil Ko Tujh Pe
    Hone Laga Aitbaar
    Tanha Lamhon Mein Apne
    Bunti Hoon Tere Sapne
    Tujhse Hua Mujhko Pyaar O O..
    Poochungi Tujhko Kabhi Naa
    Chaahun Main Ya Naa
    Tere Khaabon Mein Ab Jeena
    Chaahun Main Kyun Naa!Tu Hi Yeh Mujhko Bata De
    Chahun Main Ya Naa
    Apne Tu Dil Ka Pata De
    Chahun Main Ya Naa يلا نون يحيى

    يحيى بدون ان يفكر :


    Ne kadar uzak kaldık seninle? Ne kadar böyle habersiz?'O benim!' dediğimiz günlerden bi haberNe hallere gelmişiz...Ben hala kopamıyorum senden ya da ters giden bir şeyler varSen ağla ben silerim yaşınıHem de neredeysen koşar, bulur, yanar yüreğim sanaKorkma söyle ne zaman unuttuğunuHatta yerimi kimlerle doldurduğunuSusma söyle, yeter ki sesini duyayım bana yeterBilsem de şimdi nerede uyuduğunu [x2]Ne bahar uzak kaldık seninle? Ne de kış, şimdi neredesin?Ya gelirse sana bir gün benden bir haber'Ne halde bu?' Der misin?Ben hala kopamıyorum senden ya da ters giden bir şeyler varSen ağla ben silerim yaşınıHem de neredeysen koşar, bulur, yanar yüreğim sanaKorkma söyle ne zaman unuttuğunuHatta yerimi kimlerle doldurduğunuSusma söyle, yeter ki sesini duyayım bana yeterBilsem de şimdi nerede uyuduğunu


    كم بقينا بعيدين معاَ؟ كم بقينا هكذا دون أي خبر؟كم يوم مضى دون أن نقول "إنه لي"؟إلى أي حالة وصلنا؟أنا ما زلت مكسوراً منك، أو أن شيئاً سيئاً حصل بعد ذهابكابكي، وسأمسح دموعكوأينما ذهبت سأركض وأجدك وسيحترق قلبي من أجلكلا تخافي وقولي، متى نسيتيني؟ومن وضعت مكاني؟لا تسكتي، تكلمي، يكفيني أن أسمع صوتك، يكفينيلو أنني أعرف أين تنامين الآنلم نكن نبقى بعيدين لا في الربيع ولا في الشتاء، أين نحن الآن؟وإن أتاك خبر مني يوماً ماهل ستقولين "ماهذه الحالة"؟أنا ما زلت مكسوراً منك، أو أن شيئاً سيئاً حصل بعد ذهابكابكي، وسأمسح دموعكوأينما ذهبت سأركض وأجدك وسيحترق قلبي من أجلكلا تخافي وقولي، متى نسيتيني؟ومن وضعت مكاني؟لا تسكتي، تكلمي، يكفيني أن أسمع صوتك، يكفينيلو أنني أعرف أين تنامين الآن

    براء : اوووووووف نون كمان نتي سبابي عيشتيني ف Doute

    حي عليا كل يوم نحيا ونموت
    طال الحال مابغاش عليا يفوت
    آرايييي وهاراييييييي
    ***
    بغيتي الكمال وقلتيلي صاي
    وأنا فعشقك بوحدي Nbatayi
    تهمتيني و قلتي داير راييي
    هاي وعدي هاي قلبي
    ***
    متوحشها وفي خاطري نلغالها
    دربة وحدة نقطعو خبارها
    شصرالي واش صرالها
    آييي آييي
    ***
    وين راها يا كاع مابنتليش
    هي راحت كي بغيتوني نعيش
    باه ننساها قلبي ماخلانيش
    آي قلبي
    ***
    نتي سبابي عيشتيني ف Doute
    حي عليا كل يوم نحيا ونموت
    طال الحال مابغاش عليا يفوت
    آرايييي وهاراييييييي
    ***
    بغيتي الكمال وقلتيلي صاي
    وأنا فعشقك بوحدي Nbatayi
    تهمتيني و قلتي داير راييي
    هاي وعدي هاي قلبي
    ***
    راكي معايا ومحسوبة عليا
    أنتي روحتي واش يصرا فيا
    لوقت صعيب وها ديري النية
    هاي قلبي هاي وعدي هذا زهري
    ***
    نتي سبابي عيشتيني ف Doute
    حي عليا كل يوم نحيا ونموت
    طال الحال مابغاش عليا يفوت
    آرايييي وهاراييييييي
    ***
    بغيتي الكمال وقلتيلي صاي
    وأنا فعشقك بوحدي Nbatayi
    تهمتيني و قلتي داير راييي
    هاي وعدي هاي قلبي
    ***
    فاتو يامات وعوام وشهور
    وعشقك في قلبي مازال محفور
    راني صابر نستنى ف Retour
    هاي وعدي .. إمتا تولي
    ***
    فاتو يامات Des Années وعوام
    كنت ناوي نزيدو للقدام
    راني صابر عمري Je T'aime
    Est-ce Qui Tu M'aimes
    ***
    نتي سبابي عيشتيني ف Doute
    حي عليا كل يوم نحيا ونموت
    طال الحال مابغاش عليا يفوت
    آرايييي وهاراييييييي

    براء باستفزاز : يلا ياحبيبي ياء

    رامي :


    yeah

    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    I am not your homie, not your, hoo, na na yeah
    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    You don't know meOh yeah, time is money so don't fuck with mine
    See I'm out with my girls, I'ma have a good time
    Step back with your chit-chat, killin' my vibeSee, I can't get too much of a good thing
    S'why me a dressed up in the finest things
    Well, please hold your tongue, oh, don't say a damn thing
    See your iPhone camera flashin'
    Please step back, it's my style you're crampin'
    "You here for long?" Oh no, I'm just passin'
    "Do you wanna drink?" No, thanks for askin'Ooh, na na yeah
    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    I am not your homie, not your, hoo, na na yeah
    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    You don't know me, fuck yeah
    Ooh, na na yeah
    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    I am not your homie, not your, hoo, na na yeah
    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    You don't know me, fuck yeahI mean, we can throw shapes together
    But it doesn't mean you're in my circle, yeah
    Cruise through life and I'm feelin' on track
    If you can't keep up, then you better fall back
    'Cause money look better when I see it all stacked upSee, I can't get too much of a good thing
    S'why me a dressed up in the finest things
    Well, please hold your tongue, oh, don't say a damn thing
    See your iPhone camera flashin'
    Please step back, it's my style you're crampin'
    "You here for long?" Oh no, I'm just passin'
    "Do you wanna drink?" No, thanks for askin'Ooh, na na yeah
    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    I am not your homie, not your, hoo, na na yeah
    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    You don't know me, fuck yeah
    Ooh, na na yeah
    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    I am not your homie, not your, hoo, na na yeah
    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    You don't know me, fuck yeahMove right here, just know, though
    Won't get what you want, what you want, what you want, want
    Tell you what you don't know
    I get what I want, what I want, what I want, wantSee your iPhone camera flashin'
    Please step back, it's my style you're crampin'
    "You here for long?" Oh no, I'm just passin'
    "Do you wanna drink?" No, thanks for askin'Ooh, na na yeah
    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    I am not your homie, not your, hoo, na na yeah
    Don't act like you know me, like you know me, na na yeah
    You don't know me, fuck yeahYou don't know me, fuck yeah

    وسام :

    يا مرايتى من كام سنه لليوم قديش اتغيرت
    يا مرايتى من كام سنه لليوم انا كم مره خسرتيا مرايتى من كام سنه لليوم قديش اتغيرت
    يا مرايتى من كام سنه لليوم انا كم مره خسرتيا مرايتى يا اللى بتعرفى حكايتى
    انتى بتعرفى شو شفت وبتعرفى من شو خفتكم مره بوشك وقفت قلتلك هيدى نهايتى
    يا مرايتى يا اللى بتعرفى حكايتى زهقانه من كل الدنيا
    تعبانه مدرى شو بنى كل يوم عم عيشو سنه
    معقول هيدى نهايتىيامرايتى شو ضيعت شو الايد
    وشو باقى فرص
    يامرايتى قلبى تعب عن جد من كل القصص
    يا مرايتى يا اللى بتعرفى حكايتى مقهوره من
    غدر البشر مهمومه قاتلنى الضجرفى جروح عم تترك اثر ترسم طريق نهايتى
    يا مرايتى يا اللى بتعرفى حكايتى
    مجروح قلبى وما جرحت عجروحى قلبى اتمرجحت
    من يوم يومى ما فرحت قوليلى وين بدايتىيا مرايتى من كام سنه لليوم قديش اتغيرت
    يا مرايتى من كام سنه لليوم انا كم مره خسرت..........يلا غيرو اللعبة

    دينا : اوووووف راسي رح ينفجر رح نام

    عندما وصلو للمكان

    نزلو وفوجاو بالمنظر الطبيعي الرائع كانت يوجد مثل هذه البيوت قرب بعضها

    aem_wattpad_com_b781534b81e8311223cbb49533a35baf6d6a360a_687472fb98d0b2f6f0b8726e1ec0f972106aa.


    وبيوت من نوع اخر في جهت اخرى

    aem_wattpad_com_71a6a273bb050429a912eab5d4f18ec7e3611ad5_687476ce00d3c2f6f43ba9339b0913aaab79d.

    ومن نوع اخر

    aem_wattpad_com_3504bbd980c9c5afa45850a8cf04417e6031ff10_687472fb8554546b3cdf9bf10134b3f7890e3.

    قيس : بيوت الشجرة (صورة 1) للمجموعة ب

    بيوت الصفراء للمجموعة ا

    بيوت الاخيرة للمجموعة ج

    تجهزو لانو بكرة في حفلة الحظور بالثنائيات

    دخلت الشلت المنطقة المخصص لهم

    و .............................................

    توقعاتكم
     
  2. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    دخلوا فانبهروا فوجدوا المنطقة

    ذهبو ليجدو اسمائهم في كل باب

    دينا : يلا محمد اسمنا هون.........ياي وسام انتي جنبي

    ابتسمت وسام

    اتجه ياسر لباب ما فوجد اسماء رامي وبراء : يلا رامي اسمكن هون

    نجوى : يعني هاد تبعانا

    وقف كل ثنائيات في الباب الذي يحمل اسمهم

    وفتحو ابوابهم بالمفاتيح التي اعطيت لهم

    دخلو وجرو الامتعة كانت البيوت تشبه بعضها

    مطبخ

    aem_wattpad_com_ba4fb2e666d2e508aa0efe572628a177d12a6785_68747923e4fdadb43e6ee1803d6d2cb9d0df7.

    صالون المفتوح على المطبخ

    aem_wattpad_com_fe7cdadb4f85194230da0e5599d1bdcd28af3a2e_687477223ae060b2a69f23a795ca6c6e05763.

    الطابق 2

    غرفتين نوم

    1 مفتوحة على البلكونة الخارجية

    aem_wattpad_com_be1863021ff34410f272ce67eeaef61e64e789b0_68747682dd4b36a8b08db598fe6d7c58058ba.

    2 باب البلكونة فيه باب يأدي للغرفة الاخرى

    aem_wattpad_com_4d2f75c64fff7463ea925224694c6e181022d247_6874769f723980998342e84e6df7d70aae5f7.

    حمام

    aem_wattpad_com_29db2ccde1b43253b80218cad16383905f6995b8_687478569a819de3545b724d3983747e87aaa.

    دخلت دينا ومحمد للبيت

    دينا : اوووف بيجنن

    محمد بصوت منخفض : متلك

    دينا بفضول : شو قلت

    محمد بتوتر : ولا شي

    دينا ترفع حاجب : ها صدقت

    محمد يحاول تضيع الموضوع : يلا نشوف الغرف

    دينا بمرح : اي يلا ....(بخوف وصراخ قبل صعود السلم)استنا شوف لنتفق من هلئ ازى لقين غرفتين وحدة حلوة وتاني احلا رح اخد الاكبر والاحلا من هلئعم قلك

    محمد بابتسامة : ماشي يلا بدي نام

    صعدو للغرف اختارت دينا الغرفة 1 ومحمد اطر للبقاء في الغرفة 2

    نام محمد فور وصله لفرفته اما دينا فاستحمت ولبست

    aem_wattpad_com_6ec4bad8e3bafaa0592e827c280a3f3a089860ca_6874796945b15fa9bf5a6d8beade701a55634.


    كانت سوف تخرج لكانها استسلمت لنومها

    اما عند وسام ويحيى

    دخلت وسام لببيت لتراه

    وسام : رح نام

    يحيى بهمس : اوف شو هي التلاجة انا اظى بقيت معا دقيقة رح موت

    وسام : في شي

    يحيى ذهب وتركها

    وسام باستغراب : شبو هاد يا اف

    دخلت للحمام استحمت وارتدت

    aem_wattpad_com_5f4e6710b5f2d2cabbfa83c827ae21eb52a33295_6874786d7cfbc2302ed17d92fcb921e0596b6.

    وذهبت لنوم كما فعل يحيى

    اما الباقي فنامو بعد تعب السفر

    على الساعة 12 : ظهراا

    استيقظ الجميع على صوت صراخ دوى في المنطقة لقنت كانت البيوت متقاربة لدرجة انهم سمعو ذلك الصراخ

    قبل دقائق

    دينا وهي تخبط الباب : يا دب يا غوريلا اطلاع من الحمام بدي فوت

    محمد في الحمام : لك مرح تتركيني

    دينا بتهدي : والله بعمل شي بندمك على اليوم الي ولدت فيه

    محمد بسخرية : هههه لا تاخفي مارح اندم واتركيني فرغ الاكل الي ببطني احسن مفرغو بفمك ها

    دينا بقرف : ايو شو بتقرف رح تشوف استنا بس

    ذهبت لغرفتها غيرت ثيابها

    aem_wattpad_com_0b873fdddff3305635f8d8e479c3bff0bb2fa9a4_68747d1e00814a1e4406d5bf3f0470622475e.

    و نظرت من البلكونة التى تطل على الحمام

    اخرجت قدمها لتى اذى تستطيع الوسول

    دينا : اي الحمد لله بوصل

    وضعت قدمها وامسكت بشباك الحمام بيدها وتسلقت وصول له

    اما محمد

    خرج من البانيو ولف نفسه بمنشفة حول خصره

    كان امام المرأة يمشط شعره

    وصلت دينا لنافذة ودخلت كانت المراة في الناحية الاخرى حيث لا يمكنها ان تراه

    دينا بملل : اووووف ليكون طلع ها


    مشت قليلا لتحس بشخص ورأها استدارة بفزع وضرب شعرها بوجهه


    عندما رأته تفجأة وبدات تلعب بعينيها بعيدا عنه بأضافة الا ان وجهاها اصبح اشارةمرور

    محمد بخبث : ليش زعلتي ...لما مالقيتيني ....بدك نعمل شي سوا

    دينا بغضب وعي تدفعه من صدره بتوتر : اا.ااا انا مبدي اعمل شي و...وما زعلت على .ففكرة

    محمد وهو يقترب : جد

    دينا غضب افزع محمد : لا تقرب

    محمد وهو يبتسم : ليش شو ماسكني

    دينا بتهديد وهي تمشي للوراء: رح صرخ

    محمد باستفزاز : صرخي

    ارتطم ظهرها بالحائط ادارت رأسها لترى الحائط ثم تستدير بسرعة وتنظر لمحمد بقوة

    محمد : شو مارح تصرخي

    دينا : اي اي

    دينابصراخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ثم ضربته بين قدميه سقط على الارض اثر الضربة

    دينا وهي ممسكة بشعر راسه : ازى عملت هي الحركة مرة تاني فلا تنوي ابدا او تحم بس انو تجيب ولاد

    وخرجت اما الاخرون استيقضو اثر الصرخة ماعدى وسام

    ركض الجميع الى بيت محمد

    الكل التم حول البيت رامي يطرق

    رامي بخوف : ديناااااااااااااااااا دينااااااااااااااااا

    براء : هدي يا ابني شوي ....رح شوف كيف ادخل من الشباك

    نظرت لها نجوى بشك : من الشباك

    براء بتسرع : اي اي ...يلا رح روح ابتعدت على الباب ورات بلكونة احدى الغرف قريبة ابتعدت وركضة بسرعة وقفزت وامسكت يدها بتلك البلكونة اما نجوى لم تختفي من محيها نظرات الشك

    قفزة الى الاعلى لكن الباب فتح نظرت براء من البلكونة للاسفل ثم قفزة لقد كانت المسافة قريبة عندما قفزت ركضة لداخل

    براء بصراخ : دينا ...محمد

    دخل الجميع وهم ينظرون لمحمد الذي فتح الباب

    ياسر : لك شو هاد الصوت يا ابني ...وينا دينا

    محمد : ولا شي

    قاطعهم صوت من الاعلى : كان عم يتحرش فيني وانا كفيت وفيت

    رامي وياسر ; كيف

    دينا : ههههههههههههه عم نمزح بس هههه

    يحيى بعد انتباه : وينا وسام

    دينا : لا تخاف تكون نايمت

    اومأ يحيى في صمت

    ذهب لجميع دخل يحيى لغرفة وسام ليصدم بما يرى

    توقعاتكم
     
  3. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    انتقام مر
    بارت 15/لست متزوجت


    كانت وسام تتعرق لترى كابوسها للمرة الالف

    aem_wattpad_com_3dd4cffa75e0ae34f9e9218cad575630f1f4a7f4_68747ef70566396e1b0652a10ff2cfa2a977e.

    كابوس الذي يعاد لها دائما والموقع يكون الغابة

    دخل عليها يحيى لينصدم بمنظرها ركض لها و جلس على حافة السرير كان منظرها يقطع القلب

    aem_wattpad_com_eb4bf69d9206adc4d06508ab2e3c426b6196967f_687471220d522337062defeed15b9b5e8ff8e.

    مسح على راسها وهو يقول بهدوء : وسام قومي يلا قومي

    وسام وهي تبكي ولازالت في نومها : براااااااااااااااااااء لالالالالا برااااااااااااااء ماما مااااااااااااااماااا

    ظهر الحزن عليه وبهمس : براء مرة تانية

    ثم ببرود وهو يحركها لكي تستفيق : قومي ولك قومي اوف

    نهظت مفزوعت وهي تمسح دموعها بقوة

    يحيى ببرود : في حفلت بالليل ليكون بعلمك......روحي كلي شي شغلت ....وبعدين اتجهزي ...دخلو ثنائيات ليكون بعلمك

    ثم نهض لكنها امسكته بيدها الصغيرة ; ليش عم تتعاملي مع ببرود

    يحيى ببرود : تعودي علي هيك

    وافلت يده

    وسام توقفه : وقف......انت تغديت شي

    يحيى ببرود: لا....... وما بدي

    عند ياسر دخل للبيت ليرى نجوى شاردة الذهن

    ياسر : وين الحلو

    نجوى بشرود : ها

    ياسر : وين شاردة

    نجوى بتوتر : ها ولا شي .اااا..اامم بس بشو رح البس

    ياسر : رح اختار معاكي الفستان تبع الحفلة

    نجوى : نجوى ها ليش

    لياسر :انو تيابك كلن فاضحين

    نجوى : عفوااا

    ياسر يحول تضيع الموضوع : شو رح ناكل

    نجوى ما بعرف .......لا تطلع هك انا مابعرف اطبخ ...شحني عم قلك

    ياسر : طب طب يلا لوسام لانو الوحيدة اللي بتعرف تطبخ ..اما دينا يعني بتمشي حالا

    نجوى وهي تصعد الدرج : دققة غير ورح اجي

    نزلت بعد مدة

    aem_wattpad_com_06a9b424ec54c44876e9a5a5b1e629590384359c_6874747a528d68b9cfe1648b8ae85fefa38da.

    ياسر : رح تطلعي هيك

    نجوى : اي

    تنفس بثقل وقال : يلا

    وسام

    جهزة نفسها

    aem_wattpad_com_e63ff5cc53681d5afa09d4c62f542da175b37cae_6874705c617c2887b4907942b0ba5895d6c7a.

    وخرجت للمطبخ لبست البلوزة

    وبدأت الطبخ

    عند دينا

    محمد صعد الدرج : دينا

    دينا وهي تحمل الكوب الذي فيه قهوة: شو

    محمد وصل للفوق اقترب منها وجلس على الاريكة قربها : مابدك تعتذري

    دينا وهي تحتسي من القهوة وتنظر للمنظر الجميل الذي يقابلها منظر الاشجار : على شو

    محمد : على فوتك الحمام

    دينا : ابد مابدي اعتذر

    محمد : حلو

    دينا تمسك بطنها يألم وصراخ: ااااااااااااااااااااا

    هرع محمد لها وامسك ظهرها وبدأ يمسح عليه وبخوف : انتي بخير

    ابتسمت بشر وسكبت عليها كل القهوة التي بقيت في الكاس : هلئ صرت احسن

    ثم نزلت ركضا وهي في الدرج : هلئ ممكن اعتذر لانو عملت عن قصد اسفة ......بس قبل لانو استفزيتني

    ثم خرجت

    ابتسم محمد وهو يراها تخرج من الباب : رح نشوف يا حلوة كيف نلعب معك

    سمعت وسام دق الباب

    ركضة لترى من لترها نجوى سلمت عليها وادخلتها ودخل ياسر ورأها

    عند براء

    خرجت من الحمام

    aem_wattpad_com_d951f2e908db6b7876293a5fc0d04a77133fc84a_68747d98f97dd2e7394e7a66ff1b3485130bc.

    وجدت رامي ينظر لها

    براء : شو كأنو مظيع غرفتك

    رامي بحدة : بتعرفي شو عملتي حظرتك اليوم........انفضحنا بسببك

    براء وهي رافعة حاجبها الايمن : كيف يعني .....وضح

    رامي بغضب : بتعرفي انو انتي اليوم كنتي عم تركضي وتنطي

    براء بعدم فهم: وبعدين

    رامي بغضب : يعني ياست الكل انو انتي ف.ض.حت.ينا(فضحتينا)

    براء بعدم فهم : كيف يعني

    رامي : العذراء بتنط بس الي اخدولا عدريتا من شي يوم مابتنط ياحلوة لانو صعب رح تتوجع فهمتي

    بصدمة : ك..ككيف يعني

    رامي : انت متزوجة والمفروض ماتكوني عذراء والمفروض كمان انو ماتنطي لانو بتتوجعي وماتلبسي تياب محزوقة كمان لانو بتتوجعي.....فهمتي يعني لا تنطي ولا تلعبي لانو نحن عم بنمسل وغيري تيابك يلا

    براء برضى:طيب

    غيرت ثيابها

    aem_wattpad_com_2c9b2228f72d14cac762643690cd22b9c43b3b39_68747e4ac6b9606724bea31a50a8ba0f98fd5.

    aem_wattpad_com_027eea192cc03cb114269e26ea0a60d319da8716_68747b07bb51b7deee21e7bd777f3ce3294f6.

    aem_wattpad_com_bb985b6f194ad58e0f65ced6671f0b315ac82dfc_687476cc821f93075a5038216add3a927f265.

    وخرجو لبيت وسام

    جهزت وسام الاكل واخرجته للحديقة مع مساعدة من البنات

    جهزو المكان وجلسو ياكلون فوق العشب وهم جالسين فوق الوسائدمشكلين دائرة والاكل في الوسط

    بعد انتهائهم من الكل اخذو الصحون للمطبخ ووضبو المكان وجلسو مشكلين دائرة وكل احد يحمل قارورة كوكاكولا

    وسام : يلا نلعب ....همممممم ...تحدي او حقيقة

    الكل بحماس :يلا

    كان يحيى جالس بملل

    وضعو قارورة فارغة في المنتصف واداروها

    جاءت بين دينا ورامي

    رامي باختصار : تحدي

    ابتسمت دينا بخبث : هههه بدي امممممم

    رامي بسخرية : والله مبينت من الضحكة و من النظرة انو شي منحرف متلك يابنت

    دينا بجدية: طب طب ماشي مارح اعمل شي منحرف

    رامي اوماء لها برضا

    دينا بسخرية : هههها عم تمزح يعني رح فوت الانحراف 3D منشانك هاهاا باحلامك وماتصير......بوس مرتك من شفيفى يلا ياحلو يا امور ...

    رامي : شوو

    دينا : اي احمد الله انو متقلة بالعيار يمكن كنت راح قلكن اشتغلو على الولد قدامنا هههه

    ضحك الجميع معدى السيد يحيى الممل

    نظرت براء الى رامي بحدة واقتربت منه لتهمس في اذنه : اوعى تعمل فاهم اوعى

    ابتعدت قليلا لتره يبتسم بخبث

    براء : شو لقيت الفكرة عجبتك لدرجت انو الابتسامة تبعك وصلت لاوذانك الي رح اشلحلك ياهن اذا عملت التحدي

    ابتسم رامي ثم امسك ماخرة راسها واقترب وقال : هي المرة لتلفون وسام رح يمنعني ولا انتي رح تمنعيني اوكي -_*

    اقترب وقبلها قبلة عميقة جدا وضعت يديها على صدره وابعدته

    اقترب من اذنها وهمس : تأكدي انو المرة التانية رح تبادليني والله متل ماعم قلك

    ابتعدت براء عنه وضحكت باستفزاز : رح نشوف

    ادار رامي القارورة

    رامي وهو يأشر على وسام ويحيى ; يلا ياحلوين دوركم وسام ويحيى ....

    يحيى ; تحدي او حقيقة

    وسام بملل : مابدي قوم ..حقيقة

    محمد : يلا بدنا سؤال محرج

    نجوى وبراء : اي اي يلا

    يحيى : بتحبيه لزوجك

    رامي وياسر بسرعة وبسخرية : ليه هي متزوجة ههههههه

    ياسر : مين الغبي الي رح يقبل بهي القرد

    يحيى بعدم فهم : يعني انتي هلق منك متزوجة

    وسام بتوتر : يحيى بحقيقة

    يقوم يحيى وبصراخ : حقيقة شو لك انا من لما شفتك وانتي عم تكذبي علي وبوشي كمان لك شو هاد

    وسام ايضا تقوم وبغضب : اي شو فيا مابدي اخسر بتحديك هاد يا اولا تانيا مبدي تقربلي فاهم ....اصلا مافهمت يعني كانو قتلة حدى هي كلا كذبة صغيرة

    صفق يحيى وبسخرية : برافو برافو كذبة صغيرة معك حق .......سلام مابدي العب نلتقي بالحفل بالليل ياشباب

    وذهب لحق به محمد

    توقعاتكم​
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)