انتقام مر

الموضوع في 'روايات' بواسطة _anfel_, بتاريخ ‏29 يونيو 2018.

  1. شادّن

    شادّن صغيره بس خطيره... .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2018
    المشاركات:
    1,159
    الإعجابات المتلقاة:
    380
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    غرفتي الزهريه
    Instagram:
    l3ijl
    روايه جميله اتمنى لك التقدم والنجاح
     
  2. شادّن

    شادّن صغيره بس خطيره... .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2018
    المشاركات:
    1,159
    الإعجابات المتلقاة:
    380
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    غرفتي الزهريه
    Instagram:
    l3ijl
    بانتار البارت اللي بعده
     
  3. شادّن

    شادّن صغيره بس خطيره... .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2018
    المشاركات:
    1,159
    الإعجابات المتلقاة:
    380
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    غرفتي الزهريه
    Instagram:
    l3ijl
    بانتظار...
     
  4. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,029
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    طبعا بعد ماتسمعو العنوان رح تنسعقو بس رح تنسعقو اكترلما تعرفو الحقيقة بالبارت الجاي هاها

    ______________________________________

    قفزى للمسبح عندما وصلت المرأة للمسبح بقيت تنظر

    اما وسام فأشرة ليحيى انها قد اختنقت

    امسكها من رقبتها ووضع شفتيه على شفتيها كانه يقبلها لكنه كان يزودها بالهواء

    عندما انتبهو للمرأة انها ذهبت خرجوا وهم مبللين

    وسام : غامرنا كتير اليوم

    يحيى : اكتر من ما تتصوري..............اكتر شي خلاني انفجر من الضحك لما قلتي للبنت ازى مانفجرتي من فوق رح تنفجري من تحت.

    وسام ببراءت : قلت هيك جد .....

    يحيى : اي هههههههههه شو هاد البريئة ظهرت

    وسام بغضب متصنع : شوف سد بوزك احن والله لحطلك جزمتي بتمك ها وبعملا

    يحيى : طولان لسانك

    وسام بملل : اتركنا من هاد الحكي هلئ كيف رح نغير تيابنا ...مافينا ندخل للفندق لانن بيمسكونا وانا تركت تيابي هنيك

    يحيى : ماعندي فكرة

    فجاة بدأت بالاستفراغ

    يحيى بفزع : انت بخير

    حركت وسام رأسها بمعنى لا : بطنيييي

    بدأت تأن بالم

    يحيى : طيب رح نروح لدكتور يلا

    اومأت وسام

    حملها في حضنه

    aem_wattpad_com_273d8c87604e4c06757c07cf66f63d72ff54a717_687477415432e459b8707fbd37d464608cbca.

    اماهو فبقي ينظر لجمالها خرج من الخديقة الخريجية للفندق واتجه لباب وخرج منه كان الباب يادي لمكان لركن السيارات

    وجد سيارته وضعها فيها بدون ان يفتح الباب لانها بدون سقف

    كان يمشي في الطريق ليجد رجل يغلق المحل

    يحيى : ممكن تفتحو بدنا تياب لانو تيابنا مبللة

    الرجل : اي معلش

    كان يبدو عليه الكرم كان في اواخر 50 محله صغير ومتواضع

    الرجل فوتو غيرو

    يحيى : وسام فيقي

    وسام بدأت تقوم بحكركات

    تدل على انها فاقت من نومت رائعة

    وسام بنعاس : اوف ياقاتل اللحظات السعيدة شو بدك

    يحيى : قومي غيري تيابك بالمحل يلا

    دخلت اعطها الرجل لبس وقال لها مكان تغير واعطى ليحيى وارشده لغرفة ثانية

    وعندما خرجو كانو يرتدون هكذا

    aem_wattpad_com_9609703671c1c3d05ebacba39f50c544cbcbb498_687472b4df7ea8f70b54fd50a8c910c6371a7.

    وسام : يا..حبيبي ...شو حلو

    يحيى : اوف بس يلا شو بدنا نعمل

    يحيى : يلا لدكتور

    ثم اتجهوا للمسفى قريب

    في السيارت فتحت وسام الهاتف

    وسام بصراخ : ولي نسيتى

    يحيى بفزع : شو نسيتي

    وسام بخوف : انو اتصل بدينا وياسر ورامي عندن شي الف مكالمة ولي حتى براء

    يحيى : مين رامي وياسر

    وسام سرعة : رامي اخو ديما بس بعتبرو اخي ياسر ابن الي متبنيني...قصدي الي اتبناني وبعتبرو اخي ودينا وبراء بتعرفن

    يحيى صوت خافت لا يسمعه احد : دينا رفيقتك براءزوجك

    وسام : قلت شي

    يحيى : ها ...لا

    بعد لحظات اتصلت وسام بدينا

    وسام : الو ...حياتي والله انو بخير ....ههههه والله المرة الجاية رح اتصل .....للمشفى وبعدين للبيت ..........بخير بخير بس نقص بالتغذية يمكن .........طيب طيب باي باي بوساتي

    يحيى في نفسه: ليش انا معصب وج وعم تحكي معو انا شو حشرني اوف بدي طلعون من بالي

    وسام بتنبيه : يحيى المشفى ورى نحن تجاوزناه

    يحيى : ها ...اي اي طيب

    نزلو ذهبو للمشفى

    ادخلها لغرفة فحصها الدكتور واما لم يحيى يدخل لان الرفة فيها مرضى اخرين ايضا

    خرج الدكتو ركض يحيى له : دكتور هي بخير

    الدكتور رح نشوف نتايج الفحص وبعدين بقلك

    بعد 30 دقيقة

    جاء الدكتور ليحيى الذي كان واقف خارج الغرفة امام الباب

    يحيى : اي شو النتائج

    الدكتور : مبروك مرتك حامل

    يحيى بصدمة : شوو .حا..حامل

    الدكتور بفرح : اي

    نظر يحيى جيدا

    الدكتور : طب روح بشر انت مرتك بالخبر هيك بحس انو احسن....وبعد شوي رح اجي انا

    اومأ يحيى

    دخل للغرفة

    يحيى بصدمة و ابتسامة حزن : مبروك رح تصيري ام

    وسام بغباء : كيف .....مافهمت

    يحيى وهو يضع يده على بطنه : رح تصيري ام ..........انتي حامل..............ابنك ببطنك

    وسام بصدمة : شوووووووووو

    يحيى : بعرف فرحتي يلا اتصلي بحدى ياخدك انا رح روح لانو تاخر الوقت صارت الساعة 12 ليل

    وسام : ا..

    لكنه لم يسمع رد وذهب

    وسام : كيف انا .......يااااه اووووووف

    ثم اتصلت ب دينا

    وسام : الو دينا

    رامي : الو يا وسام وينك رعبتينا

    وسام : دينا ين

    رامي : نامت

    وسام : انا بالمشفى تعالي

    رامي : اي انا قريب دقيقة ....بس ليش اتي بلامشفى

    وسام : تعال وخلص

    اما يحيى فكان عند رسبشن الاستقبال راد البقاء حتى يرى احد جاء لاخذ وسام

    فرأى رامي متقدم : وسام اوغلو

    الموظفة : في الغرفة 12 الطابق 3

    اوما رامي : شكرااا

    يحيى في نفسها :شحك اطمنت يلا نروووحاوووف مابعرف ليش بدي ابقى جنبى اصلا رح تبقى جنبا بالرحلة

    في بيت وسام جلست على الاريكة اما دينا جلست امامها في الطاولة وبجنبها رامي

    رامي : سيدتي القاضية ان التهمت السيدة قزمة قد اثبت في المحظر وجودها في المشفى

    دينا : لماذا كانت متواجدة بالمشفى

    رامي : اسباب سوء التغذية وقد حدث سوء تفاهم وضحه الادتور

    دينا : ممكن اتطلع على الاحداث

    رامي طبعا....كانت في المشفى بسبب توعك وضع الدكتور انها حامل لكنه كان يقصد البنت التي تجلس قربها اما هي فقد كانت بسبب سوء التغذية وقد دث هذا مع شب يدعى حية

    وسام بسخرية: ولا ميت

    دينا بصرامة : سكو اثناء الحاكمة القرار....المتهمة القزمة تحول للاعمل المنزلية الشاقة غسل وطبخ وكل شيئ لسبب ثقل دمها.....الناس بيقولو حية ولا سحلية

    وسام : كانو متعودة انو انتي تغسلس ما انا كلشي بعملو لحالي وانتي شاطرة الا انو تتمايعي

    رامي يمسك كتف اخته : المهم عملت شي

    قبلت دينا خد رامي : اي المهم تمايعت هي عملت شي

    وسام بحزن : دافعو عبعض وينو ياسر اف

    بعد لحظات اتجه الجميع لغرفته بما ان بالبيت 2 غرفتا فقط قررت البنات النوم مع بعظ والاولاد مع بعض

    خرجت وسام من الحمام وجلست على السرير تتذكر ماحدث وهي ترى الفستان الذي سرقته

    دخلت دينا لكن وسام لم تنتبه

    دينا : يتهنى فيك الي عم تفكري فيه

    وسام بفزع : ااا بعيد الشر

    دينا : بتحبيه

    وسام : كتير اصلا لبقلي

    دينا : اي روعة

    وسام : فيكي تجربيه

    دينا بعدم فهم : كيف

    مدة وسام الفستان :جربيه رح تنزعي تيابك وتلبسي هاد

    دينا : ما قصدي قصدي الي كنتي بتفكري فيه يحيى

    وسام : ها

    توقعاتكم
    هدية مني ل... شاذن
     
  5. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,029
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    انتقام مر
    بارت 10/صفقت زواج
    وسام بتهرب: اصلا ماكنت عم فكر فيه ........ اااا انا جعت

    دينا باستغراب : ها ...بس هلئ اكلتي لتكوني حامل جد

    وسام بغضب : شو فيا ازى اكلت وانا مني حامل فهمتي

    دينا : طيب طيب ....احكيلي شو صار

    وسام : لما قلي يحيى انصدمت صراحت لانو انا اصلا مبست ولد فكيف رح احبل وانا مالمسني حدى رح فورى وانا اتصلت برامي لما اجى حكى معي وبعدين اجى الدكتور وحكيت معو وسألت كيف وامتى قالي الدكتور " شو في مافهمت " قلتلو كيف حبلت قالي "مين قالك" قلتلو الشب الي معي قالي انو الدكتور انا حامل قال الدكتور "لا لا انتي مو حامل سبب الاغماء كان نقس بالتغذية بس هه والحامل البنت الي جنبك " ...وبس يعني سوءتفاهم

    دينا : يااااي روعة ........يلا قومي بدي نام

    وسام : بس هاد تختي

    دينا : بدي نام عليه عقاب شو نسيتي

    وسام بغضب : اووف رح تشوفي ازى مقصيتلك شعرك وانتي نايمت

    دينا بسخرية : توبة خلص نسيت العقاب انا رح روح لتختي

    وسام :ها ايو هيك

    دينا : بتعرفي رح نخسر بعض هيك

    وسام : اي نخسر شو فيا

    خذفتها دينا بالوسادة

    في الغد

    نزل رامي مسرعا ليرى دينا و وسام يفطرون

    وسام مع شعر غير مربوط

    aem_wattpad_com_51f632f8e85cb6e17cadc9fa53c29852dfe803cc_6874714f3f2b4cdefbeadba3275cf8b3c5292.

    aem_wattpad_com_76949f12bf3965feeda665853d177cf06af869a5_68747f6131e78b89589fea0f07ab6c70008ef.

    دينا مع ذيل حصان

    aem_wattpad_com_0df582f7fd0c74de050e784735a766394f4d8cb2_68747d03acf2c8a34e4470fbb2e34232183ab.

    رامي بفزع : وين ياسر

    وسام : ليش مانو بغرفتك نايم

    دينا بملل : غرفتك كتير معجوقة بسبب الفوضة تلاقيه نايم بشي مكان مو مبين

    رامي : عم تمزحي شي من مبارح ما اجى كنت معو قدام المشفى قلي انو رح يتمشى وماجى من امبارح

    وسام بفزع : شوو......تلفوني تلفوني وين

    رامي : نسى تلفونو هون صرلي من الصبح عم اتصل

    وسام : اووووف ناقصنا

    فجأة يرن هاتف

    تذهب تركض وسام

    وسام : الووو

    ***** : تشتقنا لصوتكذ

    وسام بصدمة : ننججيب

    نجيب : اوف عرفتيني منيح

    وسام بغضب : شو بدك يا واطي

    نجيب : لك لك ليش الغلط

    وسام : شو بدك حكي .....ولا قلك لا تحكي عكرتل مزاجي على صبحيت الله انا رح سكر

    نجيب بسرعة : لالا ما بدك تسمعي صوت ياسر ولا قلك اخوك

    وسام بصراخ ; شو عم يعمل ياسر عندك احكي الله يلعن ابوك

    لتسمع صراخ ياسر

    ياسر بصراخ : وسام اوعك تعملي شي اوعك

    نجيب : سكرولو تمو

    وسام : اوعى اوعى تعمل شي فيه والله بقتلك

    نجيب : بدنا رامي يتزوج

    وسام بعدم فهم : شو دخل رامي بالموضوع

    نجيب ;كنا رح نزوج الاغا ياسر بس كتير كبير على بنتنا

    وسام : مين

    نجيب : اختك

    وسام بصدمة : ااي ااخت

    نجيب : براء

    وسام : جنيت شو طارو فيوزات عقلك عم شوف الجنون داء معدي راح من رئيسك مراد واجى عندك ااا براء ماتت يا اغا......صحيح ليش ماعم يتكلم معي مراد شو ..جايبلي صعلوكو المساعد تبعو

    نجيب : براء ما ماتت

    وسام: يا وانا رح صدق ما

    نجيب : فكرت رح تعرفيا لما تشوفيا

    وسام : لخص شو بدك

    نجيب : رامي لبراء ولا قلك بنتو لقيس

    وسام . اي قيس ....شووووووووووو بس كيف

    نجيب : واخيراا فهمتي

    وسام : شو دخل رامي بالموضوع احكي

    نجيب: لانو شفنا عم يحوم حوليا

    وسام : كيف يا

    نجيب : اي وطبعا بتعرفي مراد فاعل خير بيحب يجمع المتشردين

    وسام : يا واطي وياسر

    نجيب : لما لاقي ورقت الزواج موقعت رح اعطيكم ياسر هدية

    وسام : واط......

    قطعها صوت اغلاق الهاتف

    وسام : سكر الواطي

    دينا : شو في وليش اسم رامي بالموضوع

    رامي : ياسر بخير

    وسام بحزن : ياسر رح يكون هدية مراد لرامي بعرسو

    رامي باستغراب : عرسي

    وسام : نجيب قال انو رح تتزوج ببراء اختي مقابل ياسر

    رامي : وانا شو خصي

    وسام : يعني مبينة رح يهددك منشان تعرف مكانو لبابا بعد الزواج بشي يومين وهي لقنو مرتك رح تقلك

    دينا : دقيقة دقية هو رح يتزوج بميت.....لتكون براء زومبي

    رامي : اي صحيح براء ميت

    وسام : براء عايشة

    رامي ودينا : شو

    حكت وسام القصة

    دينا بفرح : شوف للجانب المفرح براء رح تكون مرة اخي ياااااي

    رامي : انا ماوفقت لسى

    دينا : يلا ياحلو اصلا هي كتير لزيزة

    رامي : انا رحاتزوج ولا انتي اف

    وسام : قالي نجيب انو بتعرف

    رامي باستغراب: انا

    اومأت وسام

    رامي : يمكن

    دينا : موافق يعني

    رامي : بدي ياسر

    وقفت دينا بفرح وبدات تقف: اول مرت بشوف تهديد حلو

    رامي وقف واتجه لباب وتمتم : لنشوف مين هي البراء ازى دينا هيك فرحانت فيعني منيحت امرنا لله

    وخرج

    وسام : يلا لجامعة تأخرنا

    دينا بحزن : ازى شفتيا رح تقوليلا

    وسام : طبعا لا اصلا شاكت انو بتعرف

    دينا : يلا

    وخرجو

    اما في المساء عندما عادو

    4:30

    دخلو فوجدو ورقت قرب الباب

    وسام : شو هي

    فتحتها فوجدت عقد زواج وبقربه رسالة فتحتها لتقرأ

    " هادول الوراق امو ورح يرجع ياسر لما تمضو خدوى لبراء هي رح تعرف بالقصة"

    دينا : اف شو هي السرعة مارح يكون في عرس ولا مأزون

    رامي : هاتي رح امضي

    لما مضى اخذت الورقت ووضعتها في الحقيبة

    دينا : رح ناخدها يلا .....بس اخطي يلا نشتري شي فستان للبنت وبدلة للفارة هاد

    رامي : مني فار

    دينا : يلا

    وسام : يلا

    دينا ترفع يدها كستعداد : هيا للمول


    في بيت قيس

    براء بصرخ هستيري : كيف يابابا رح جن بدك اتزوج ولد ولا بعمري شفتو ااااا ولا لمحتو ابدك ابني حياتي على شخص مالمحتو

    قيس : هدي بنتي بتعرفي عمك

    براء : اللهيلعنو الله يلعنو الله يلعن اليوم الي اخدتني فيه ياريتو قتلني محروقت ياريت ماشفكون ياريت ما كانت ماما اختكن

    قيس : امك اختي ورح تبقى

    براء : ههه امي اختك هلئ لقلتى وين كنت لما ذبحها اخوك وين كنت لما خطفنا احكي لا تسكوت

    قيس بصرامة : هلئ الورقت رح تجي وانت رح تمضي وبعدين انتي ووجك انا ولا على بالي

    براء : اووف كنت مفكرتك انسان احكي معك بس للاسف داء الحيونة عندكن معدي بالعيلة

    وركضة لغرفتها وسكرت الباب

    وجلست على السرير وهي تبكي

    براء : كيف رح يكون زومبي....يمكن مصاص دماء اوووووف يمكن مشوه اووووووووف رح طق....كنت مفكرت عرسي متل الاميرات ليش يا ليش

    في المول

    دينا روح شوف شي بدلة ونحن بهاد المحل رح نختار شي فستان ونرجع يلا

    رامي بملل : اف لوكان عرسك ماكنتي رح تعملي عيك يا

    وسام : يلا يلا روح

    دخلو للمحل

    aem_wattpad_com_7a29a0035a44d9b48e32b6dcaa7cbbbe1df87d54_687475eb3dc59d4dbe5bcccd8bdbc22a9bfe0.

    دينا : الفساتين تحفة

    وسام : يلا بسرعت

    دينا : شوفي هداك بيجنن

    *

    *

    *

    *

    *

    *

    *

    *

    *

    *

    في بيت قيس

    صوت الباب

    براء في غرفتها : اوف وصلو الله يلعن ابو الجواز لك انا اصلا ما بعرف اسمو من شكلو

    ذهبت لتفتح الباب لتجد احد يحمل فستان لكنها لم ترى وجهه

    دينا : سوربريس انا اخت العريس

    براء بصدمة :ا.اخوك العريس

    دينا بفرح : اي

    وسام يلا نجهزك يا حلوة

    دخلت للغرفة

    جلسو على الكنبة وبدأت دينا بالميك اب

    براء : كيف شكلو حباب ما

    دينا : اوف لا تتكلمي كتير رح ينتزع الي عملتو

    وسام : هو كتير حباب غليص شوي بس غلاصتو حلوة بارد ومتجاهل بس كتير حلو والله

    براء : المهم في شيئ حلو بالموضوع رح كون معكن ما رح تتركوني

    دينا : لك لك كانو رح تتزوجينا احنا ههههههههههه

    براء : وينو هلئ

    وسام : تركنا عم يجيب شغلات لبينما نجهزك

    دينا : خلصت روحي البسي ....ازى بدك رح ناديلك رامي ليساعدك

    براء تضربها على راسها بخفة : غليصة

    وسام : الخلاصة مرض معدي بعيلة تبعن هههه

    بعد لحظات خرجت براء


    aem_wattpad_com_e85b97de19f33ffff2654ea0cca4c112fdd1b840_6874792dc07dd02f8ccefcdb5c35d14269085.

    aem_wattpad_com_054990fa4bb6329892e44f976d40dbc5d10b0db7_6874701503d04cbffa4815ec155952a89d4ec.

    aem_wattpad_com_f024c97913a009eb012dcedf001e16aea6b42bb2_68747a656ffd2b8423ff2d61f0f68e1598b1d.

    aem_wattpad_com_777bcee09bccf760d7f7e08c7c6735e4d211c9f0_687475a6a5895ba34005934ce0999a11bf358.

    وسام : ياي شو حلوة

    براء : حكيتو مع يحيى ونجوى ومحمد

    وسام : اي اي يلا

    دينا : استني نلبس نحنى كمان

    وسام

    aem_wattpad_com_8d5f14351346a62d0767dc0a2388cc9e6304dafb_68747f9638c02ea55c2d5ba254dae3d8fa621.

    aem_wattpad_com_97764a2b114a966d29070e8f7efcb9ac433473b2_68747b95c7fd7274d368d009b3301af33c90a.

    aem_wattpad_com_7c26c8dcee2a7f1d8c42883934d1117bacf1b681_68747d68a59fcdede952d200754531907d620.

    aem_wattpad_com_d7463a75e41aa6d979886fb7cb09e3b87bed2071_687476ae75ad67a7c3c48e62b4bdb98685539.

    دينا

    aem_wattpad_com_a7b9790208c0b26dfa3526677c7cc045ba302246_68747da4eb8dd8ec8453ba1868c1fd98ef7b3.

    aem_wattpad_com_caf55fc7345b9bcfa59b2ada83afcb496d1fef74_6874783cedf424bf34e91490386c2dc526e69.

    aem_wattpad_com_95566c8c07d6bfc051d0272019c4a341d992c3a3_6874783de758b68093fd24ddd59c296b649b9.

    aem_wattpad_com_67574326a88de675a3691dc77943b9dd0cfa90a8_6874761c12eca87652d0a764c040ee30f3af7.

    نزلو للاسفل جلست براء على الطولة حين دق الجرس فتحت وسام ليجدو ياسر ورامي

    ضمت وسام ياسر

    اتجهو لصالة

    دينا : واخيرااا شرف العريس

    aem_wattpad_com_a913799f89c2a8c215462518ef1b963235fdcf46_687471a037d26e2b6e4ac33ea84aa87fe8630.

    استدارت براء لترى الشاب او العريس ثم صدمة ووقفت

    براء : انت

    رامي : انت

    توقعاتكم​
     
  6. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,029
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    انتقام مر
    بارت11/اتفاق
    طبعا هاد اهداء لكل متابعيني على 1000مشترك
    وشكرا كتير الكن
    لولاكن لما كنت بهاد الوضع
    متابعة ممتعة

    رامي بصدمة : انت

    براء بسخرية وعدم تصديق : الي براسي مستحيل ما ....... (بصراخ)احكو مستحيل

    رامي : دينا وسام هي نفس براء براء

    وسام بشك : اي انتو بتعرفو بعض شي

    امسك رامي يد براء ليخذها لمكان ما في القصر لكن بعيد عنهم : تعي معي

    ذهبو للمكان

    براء : رح ترفض ومارح نتزج

    رامي بسخرية : ههههه كانو محموق عليكي انا مضطر

    براء : ووووه رح ترفض لانو انا الي مضطرة ومافي ارفض انت لازم ترفض لانو مارح يهددوك انو رح يبعوك لو ماتزوجت بضن

    رامي بسخرية : اي مارح يبعوني بس فيون يقتلو رفيقي ويبيعو اعضاءوه

    براء بغضب : اووووف شو بدي اعمل ....لو بقيت انت الرجال الوحيد الحياة مارح اتزوجك

    بعد لحظات من التفكير

    رامي : رح نعمل اتفاق

    براء : شو

    رامي : رح نقبل نحن التنين انو نتزوج بس لا انا زوجك ولا انتي زوجتي الا قدام الناس

    براء بفرح : لا انت بتدخل بحياتي ولا انا رح نكون متل الاخوت )ثم صفقة بمرح وقفزة لتضمه) هيك حلو متفقين

    رامي : حلو

    ابتعدة براء عنه ومدة يدها لتصافحه : لنتعرف لكان من جديد ونفتح صفحة بيضة .....انا براء يلماز

    رامي بابتسامة : وانا رامي ..متربي بميتم لهيك ماعندي كنية

    براء متشرفين

    ثم ذهبو لصالة ويديهما متشابكة والابتسامة مرسومة على شفتيهما

    ليدق الباب

    ذهبت وسام لتفتح الباب

    وجدة يحيى ببذلة

    aem_wattpad_com_4bdd7e215787164b3a9f71ec5f905883953c4a91_687476e4dbd21bfec2ab6372bda1317e1d732.

    وسام : يحيى ....تفضل

    يحيى ببرود : لكان بعدي

    ابتعدة وسام عن الباب باستغراب : ها

    ذهب يحيى لترى نجوى على الباب

    وسام بابتسامة : نجوى

    نجوى : شتقتلك حياتي

    نجوى

    aem_wattpad_com_8e2da4e8855b719ce0eb6faf54b4d585c3f605ee_687475b5f4b61956523f8d9e77b4573fb6040.

    aem_wattpad_com_ee35d18db0ae6b0d1b119e5f3528e99c3340d30c_68747e8b1c8f08bfb13fe5da098e3bf75be2f.



    aem_wattpad_com_0bc7584f1f6f6592bee770e4ba9468888c4cb306_687478b7383dce4f8610edd553ea5238edad4.

    aem_wattpad_com_ded90599f700e9c3d1b94fcbaafc88a4c13b3ad5_68747591cf7bd2d92951623e87fea9f6cc68f.


    وسام : فوتي فوتي

    دخلت لترى محمد بابتسامة عريضة

    وسام بغلاصة : سنانك مو حلوين سكر الدولاب

    تلاشت ابتسامته اما وسام تحبس ضحكتها بصعوبة

    محمد : شو انك غليصة بتعرفي ...بعديلي هيك

    ابعدها بيده

    aem_wattpad_com_40991feb07d924973d94b35bf7fd1b25dcacd586_687472989a592ecbbeabf15865731e6f7e7c9.

    وسام تتمتم وهي وراءه : ههه والله بعرف مو انت بس الي قلتلي

    محمد : شفتي شفتي منشان تعرفي انو الكل شايفينك غليصة

    فتضربه وسام على كتفه من الوراء : امشي وسكوت ههههههه

    عند وصولهم لصالة سلمو على العرسان اما براء ورامي كانو جالسين على الكرسي ودينا ووسام جالسين في مقاعد الشهود والمأزون امامهم

    ونجوى وياسر ومحمد ويحيى يصفقون قرب الطاولة

    دينا بهمس : ليشيحيى عم يطلع فيكي هيك يابنت

    وسام : مابعرف

    دينا : روحي شوفي

    وسام : عم تمزحي وكيف رح وقع

    دينا نادي حدى من هدوك يلا

    نهضت وسام لتذهب ليحيى فرأت محمد

    وسام : محمد روح اشهد انت يلا

    محمد بمكر : اي اي ماشي وانتو احكو (ثم غمز لوسام)

    وسام بعصبية : يا ولد

    ركض محمد للكرسي وبقيت وسام ويحيى

    وسام : يحيى

    يحيى بملل : نعم

    وسام : شو في عملتلك شي بدون ما اعرف

    يحيى : لا ولا شي

    وسام : لكان ليش بارد هيك يا خي

    يحيى يحاول تغير الموضوع : هاد مو اسمو براء

    وسام :قصدك رامي ....لا مو براء هاد اخو دينا اخي يعني

    يحيى : ااااا فكرتو زوجك براء

    وسام : ها زوجي في الحقيقة

    يقاطعهم صوت المأذون

    الماذون: براء يلماز في السراء والضراء في الفرح والحزن في الموت والحياة في المرض وفي الشفاء هل تقبلين السيد رامي زوجا لك على سنة الله ورسوله

    براء اومأت بابتسامة مصطنعة : ااا اي اي بقبل

    صفق الجميع

    المأذون : رامي في السراء والضراء في الفرح والحزن في الموت والحياة في المرض وفي الشفاء هل تقبلين السيدة براء يلماز زوجتا لك على سنة الله ورسوله

    رامي ببرود : اي

    صفق الجميع

    المأدون ; وانتو محمد يشار ودينا بتشهدو

    صفقة دينا بمرح : اي بنقبل

    المأذون : بعلن براء يلماز ورامي انكن ازواج شرعا

    بينما الباقي يسلمون على العريسين

    محمد : بس لو سألك المأزون بتقبلي تتزوجيني انتي شو رح تردي

    دينا بسخرية : طبعا لا في شك بهاد الشي هههه

    ثم قامت

    محمد اسند راسه على يده : رح يتغير رايك مع الوقت لا تخافي ههه

    ذهبت وسام ويحيى للمباركة لهم ودينا ايضا اما نجوى كانت ستذهب لو لم يمسكها ياسر من يدها واخرجها الى الحديقة

    نجوى : ياعمي لوين

    ياسر : لك استني

    عندما وصلا للحديقة

    يياسر: رح تروحي

    نجوى : وين

    ياسر : لرحلة

    نجوى : اي

    ياسر: رح تاخدي لبس متل هاد

    نجوى بأستغراب : كيف يعني

    ثم اشر الى صدرها وفتحت رجليها : هيك يعني

    نجوى بخبث : اي وانت شو خصك

    ياسر . لا قلت بس

    نجوى : قلت بس ما على العموم اي تقريبا لبسي كل هيك

    ياسر : اي لكان تمام مابدي يكون فاضح كتير

    وذهب قبل ان تتكلم

    عندما تأكدة من ذهبه بدات تقفز من الفرح يااااي عم بيغير يااااااااااا

    دخل الجميع وسلم على العرسان

    رامي ; براء ابوك وين

    براء : مابعرف بضن مع عمي ....قلتلو مايجي

    رامي : اي منيح

    تقدمت دينا : يلا يا عرسان نحن رح نروح

    نجوى : حجزتلكن غرفة بالاوتيل

    براء : شوووووووووووووووووووو

    رامي يحاول اصلاح الوضع : اااا اي حلو ما حياتي

    براء بعد فهمه : اه اي كتير حلو اول يوم بفندق

    الكل : ههههههههههههه

    وسام : يلا دينا

    دينا ; اي يلا

    ياسر رح وصلكن

    يحيى : وانتي للبيت ويلا يا اغى

    محمد : يلا

    نجوى : اف دقيقة سلمت عليهم وذهب الجميع

    براء : اوووووووووووف هلئ رح اتصرف عطبيعتي

    رامي يلا

    براء : لوين

    رامي : للاوتيل

    براء اوووووف طيب طيب رح اجي

    ثم اخذو سيارت براء وسقها رامي للاوتيل الذي اعطتهم نجوى عنونه

    بعد الكلام مع المظيفات دخلو للغرفة كان ولا اروع منها كانت منزلا لا غرفة

    الطابق الاول المطبخ وغرفة الاكل


    aem_wattpad_com_71dad0bce538100be34fb5a803c75ebfbf0ef6b4_68747fadc244302036ce8b4b13f2442693ece.


    غرفة الجلوس

    aem_wattpad_com_5c5ffcbd95587c96d8d0a2db815e51fc172a3763_6874761ad38c8dcfae062593a6a5f9e068b93.

    الطابق الثاني كانت غرفة نوم فقط والبلكون يطل على المطبخ

    aem_wattpad_com_f41a88d742a8a7c56ce6d9b3be37b1e8a6d8744b_68747f9ceea279b0ffe6f3aba7dee4bda9745.

    والحمام

    aem_wattpad_com_d55f90856a4be289e90d4383161b69134f0804dc_68747d635c35e082fe76621ab02664e00bf49.

    براء استلقت على السرير : ياي شو انو مريح

    رامي : يلا يا حلوة هاد الي

    براء : والله

    رامي : ماعندي مانع تانامي معي

    براء : شو..... مستحيل

    رامي : لكان انتي الي رح تنامي بالصالون

    براء ببراءة : بس انا بنت

    رامي :واذا

    براء : لازم تحترمني

    سامي : اوف طيب روحي استحمي وغيري تيابك منشان فوت استحمت انا كمانج

    براء : اوكي

    رامي باستفزاز : ازى بدك ساعدك ماعندي مانع

    براء : اووووف على غلاصتو

    ودخلت

    لكن لم يكن له باب واذا استحمت سوف يراكها

    براء : رامي

    رامي : شو بدك ساعدك ههههههههه

    براء : رامي بلاغلاصة مافيو باب

    رامي تقدم لها : اي وين المشكل

    براء : رح تشوفني يا فهمان

    رامي : لساتني ماشفت وين مشكلة

    براء : قلتلك رح تشوفني بدون تياب

    رامي : انا زوجك وبضن هاد من حقي

    براء : بتعرف الحق مو عليك اطلاع برة الاوضة وقوعد بالصالون لما كمل رح ناديك تدخل

    رامي : عم تمزحي ما الجو برد بالصالون وهون بس في تدفئة

    براء : وين رح استحمت......مارح اتحمت رح غير تيابي بس

    رامي : اوف طيب طيب رح اطلع وانتي استحمي

    وخرج بعد دقائق راء بصرخ ليسمع : راااااااااااااااااااااااااااااااامي

    رامي دخل ووجدها لم تغير ولم تستحم : شو

    استدارت براء لتعطيه ظهرها : السحاب

    رامي : اوووووف

    تقدم لها بخطوات تعبت امسك السحاب وبدأ يفتحه ببطئ شديد جدا

    براء : يلا

    رامي بتخدر : ظهرك حلو

    استدارت براء بسرعة وبخجل وجهها احمر

    ابتسم رامي لها ولخجلها : لا تخافي انا زوجك

    براء : يلا برى

    جلس رامي على السرير : ما بدي بدي شوف

    براء بصدمة : شو تشوف ....منحرف

    رامي : رح روح لا تطولي

    براء : طيب

    شلحت فستانها بعد سمعها لصوت غلق الباب وبدأت تستحم

    رامي خرج وذهب للمطبخ اعد شطيرة ليسد بها الجوع

    رامي : بتكون كملت

    بدا يصعد الدرج

    اما هي خرجت وهي تلف على جسدها منشفة تظهر اكثر مما تخفي وتضع سماعات وتغني امام السرير وهي تفتش حقيبتها التي جهزت من قبل البنات

    دخل للغرفةوراءها تغني ديسباسيتو

    رامي : براء

    لاكنها لم ترد

    بقي ينظر لها ثم تقدم

    احست براء بشخص ورائهاواستدارت بسرعت

    امسكها رامي من خصرها لانها كانت ستسقط على السرير عندما استدارت

    وقربها له ثم.........................................................

    توقعاتكم​
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)