انتقام مر

الموضوع في 'روايات' بواسطة _anfel_, بتاريخ ‏29 يونيو 2018.

  1. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    69
    الإعجابات المتلقاة:
    103
    نقاط الجائزة:
    230
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    التقيمات:
    0
    الرواية روووعه كثير كثير ،، و أتمنى تضيفي فيها اكشن و مواقف تخطف الانفاس عشان نتحمس اكثر من الحين
    شيء ثاني م اعتقد عندي الا ان روايتك رووعه زي صاحبتها :kissingheart:،،، واااصلي انا متابعتك ;)
     
  2. _anfel_

    _anfel_ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    انتي الي روعة شكراااا جد من قلبي على كلشي وماشي ان شاء الله في البارت الجاي رح اضيف اكشن
     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  3. _anfel_

    _anfel_ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    براء بهمس : ان براء يلمازيا وثام بنتو لقيس اخو لمدراد ازى بتعرفي

    وسام بصدمة : وثام

    براء : مو اختك كانت بتناديك هيك لما تروحو للويتبر ما

    ثم ابتعدت عنها وغمزة لها ثم استدارت لتذهب لكنها رفعت يدها وقالت : رح نتعرف شي يوم ونصير اخوة

    يحيى : براء بنت عمي

    وسام بتوتر : كييف ...بت..تعر.فففني

    يحيى :ما بعرف

    وسام : مين ابوها

    يحيى : قيس يلماز

    وسام بصدمة : شووو يعني

    يحيى يحثها من اجل ان تكمل : يعني

    وسام: مراد شو بيقربلك

    يحيى : بسخرية اا مراد ها الي ساهم في انجابي

    وسام : اا مراد ا..بو..ك

    يحيى : اي مراد بابا اصلا بالعيلة في 4 اشخاص 2ولاد قيس ومراد و2 بنات نسرين و...

    وسام : و مين

    يحيى : البنت التانية ماتت مذبوحة وقبل هيك كان بابا متبرء منا لانو تزوجة حدى مو من عيلة غنية

    وسام : اي مين هي

    جاء محمد : احم احم بدي اخد السينيور تبعك قيقة

    وسام : اصلا انا رايحة ثم خبطة على كتف يحيى : بعدين كملي

    اومأ يحيى بمعنى نعم ثم

    محمد : انا بدي منك معروف

    وسام باستغراب : معروف ....تفضل

    محمد : انتي شو بتدرسي طب ما

    وسام : ههههههههههههه لالا

    محمد باندهاش : طب يحيى كيف

    وسام : اااا يحيى

    ثم جاءتها نبذة من الماضي

    في قبو مظلم كان هناك رجال ونساء ونهم تلك العائلة الفتاتان براء ووسام وامهما اسيا

    اسيا من اجل ان تنسي ابنتيها قالت : اااممممم تخيلو انو لما نطلع نروح وسبر....

    تقاطعها براء : ويتبر

    وسام : ونثبر

    اسيا :ههههههههه

    فجاء تسقط مرأت وهي ترتعد وتخرج ساءل ابيض كالرغوة من فمها

    اسيا : بعدو بعدو خلو تتنفس

    رجل : مرتي مرتي ليش ليش رح تموت

    اسيا ;ومين قال بعدو انا دكتورة........_جلست قربها وقالت _ شي معقم اي شي اي جيبولي كحول مع فارورة وانبوب

    رجال : فارغة القارورة

    اسيا : بلاستيك فارغة

    احضر ها

    اسيا : سكين

    طلبت من حارس القبو بعد تحقيق اعطاها ودخل معها

    فتحت رقبتها فب الوسك وادخلت الانيوب واوصلت الانبوب بالقارورة وبدأت بالخض حتا خرج الدم طبعا فبل وضع الادوات عقمتها بالكحول

    الان

    محمد : الو وين رحتي

    وسام : هممممم اا ولا شي اي شو بدك

    محمد : ولاشي

    وسام وهي تغادر : على فكرة انا بكلية صيدلة وبكلية شرطة باي

    محمد وهو يصرخ لتسمعه : لك نحنا واحد وما بندرس الا لما تطلع روحنا

    في المساء

    في بيت وسام

    وسام : يلا

    دينا : اي دقيقة

    وسام : رح يطردوني بسببك

    دينا ; اوف هاد اول يوم الي

    وسام : واخر يوم الي

    خرجو متوجهين لنادي وهم يلبسون _ كان الشتاء قد رحل عنهم والجو قليل البرودة ذ

    وسام مع ضفرة

    aem_wattpad_com_129fc986596a2743cf5a337b04806652968cc24a_687477fcb624eecbef5ccb6130f80760ecbde.

    aem_wattpad_com_2904b4a1e5097d9ea238450f915e0ad1a9f84f4c_687475e62baf2eb546678c9e68c1386fc6eda.



    دينا مع شع غير مربوط

    aem_wattpad_com_b5abac1c374924417cb365858bacd45856292410_68747f3f0fbf513e53b99682ff28494828fd8.


    aem_wattpad_com_7a4c21ceb56386d286307ea60bcb39171d6f964e_68747a90758299fb42cd318d87f183cd527a6.

    وسام : يلا

    في الطريق

    دينا : الله يلعن ابوك لك شوفي شو لابس انا بسببك ايو

    وسام : استني

    اوقفتها وشلحت المعطف الجينز وربطته على خصرهاوغمزة

    وسام : هيك حلو يلا

    في بيت نجوى

    كانت على فراشها جالسة اما يحيى ومحمد جالسان قبالتها كلى الكنبة

    يحيى : يلا تروحي تغيري جو

    نجوى : بغير جو بالنادي تبع الرياض ما

    نجوى في نفسها "يمكن شوفو لياسر"

    نجوى :اوكي يلا بس نروح لبراء اول

    محمد : اوف يلا

    لبسة نجوى

    aem_wattpad_com_326f756eb280473d7ad1ee0bef69981edbf6e701_687471692ed1647f31988836303ada01d3601.

    aem_wattpad_com_bb8bb6c965c304caccf2cf580225ace2d5729cc6_687470f3c63535d151774f352c0046012ba10.

    وذهبو الى براء

    لبست براء

    aem_wattpad_com_e2789075e5affefa037db88f9fcf0c3c19c2b732_68747fc3bd038591ad084fac75f4f4fa56d11.

    وذهبو جميعا دخلت وسام ودينا

    ولبسو لبس الرياضة وسام

    aem_wattpad_com_9e574238fbf65eff5d52b0f433a136cd2a2784a7_68747c6ed30da4e9a552877fa5e431715f19e.

    دينا

    aem_wattpad_com_afaefae263ab101f872cefa03338f11b1000e5d2_687479f4851135ba85d7602970783fe377de4.

    وذبو للعمل اما عند دخول براء ودينا اتجهو لغرفة التغير وفيرو حتى الشباب

    aem_wattpad_com_1d059dff684c11f3fefc3db2fd2b1ca9d0bb6a8b_68747ff22388677a8b2b1d81456ca287b7376.

    وبراء

    aem_wattpad_com_d6cfb11600a8b2f4737615a08f38db44b5aaaf38_68747f092c01f7c5b9e206b73950c8c908203.

    ذهبت وسام لقاعة رفع الاثقال لان احد الرجال نادها للمساعدة وضعت هاتفها على طاولة صغيرة بقرب الرجل

    وعند ذهبها نسيت الهاتف كان حيى قد رأها وذهب لها

    ذهب ذلك الرجل الذي كان يلعب فذهب يحيى الى هناك

    فجأة وصلت رسالة لوسام فتحها يحيى فرأها من "حياتي" قرأ محتوها

    " حياتي انتي بالشغل ولا بالبيت "

    فعرف انه هذا هو زوجها فبعث " انا بشغل تعا بالنادي الرياضي اوكي"

    فرد "اوكي بعد دقائق وصل حياتها هو ياسر

    يحيى في نفسه " لنشوف حياتك مين"

    اما دينا فقد رأت محمد فغيرت اتجهها لكنه اوقفهاوهو ممكسك يدها فوضعت يدها فوق يده وارجعتها وراء ظهره حتى صرخ الما : ااا بعدي خلص

    دينا تركت : شو بدك

    محمد : شو هاد يا ناشف كتير انتي

    انتبهت دينا لياسر فأرادت الهأه لانها ظن انه يريد وسام

    محمد : انتي بتكرهيني

    دينا : اوف مستحيل

    محمد :جد

    لكنه لم يلبث ختى رأها تمشي متخطيته لتذهب لياسر وتضمه

    ياسر : مين انتي

    دينا : في شب عم يزعجني ممكن نطلع برى انا قلتلو انو انت حبيبي ليز مسل

    ثم خرجو للخارج وفي تلك الاثناء كان محمد قد وصل للحد الادنى للغضب

    دينا : ممكن مي

    ياسر : اوكي رح اشتري

    دينا بابتسامة : شكرااا

    عندما ذهب ادخلت يدها في جيبها لتاخذ الهاتف لكنها لم تجده وعندما استدارت لناحيت باب النادي وجدت محمد يلوح بيده لدينا وهو يحمل هاتفها وفي فمه ضحكة مكر دخلت دينا وهي تتصبب غضبا وذهبت وامسكت رقبت قميصه : هتو لهون

    محمد :ما حزرتي وهو يرفع يده

    دينا بغضب ووجهها احمر : هاتو لهون يا دب يا حمار فيه شغلات خاص فيني اعطيني

    محمد : لالالا

    فجأة تسقط مغشيا عليها اقترب محمد لها وهو يضرب وجهها برفق لتفيق : هاي الو وينك ...اي ما بعرف اسمك حتى

    فجأة تاخذ الهاتف وتهرب اما هو فقي مصمر مكانه ; اسمي دينا وهربت

    ابتسم محمد لطفولتها : بتعرفي تمسلي منيح

    اما يحيى فرأى وسام فذهب لها : اهلين لقيتك مرة تانية انتي ليش بتشتغلي وزوجك

    وسام : بنتساعد شو دخلك

    يحيى:سألت بس

    وسام : لكان رح روح

    يحيى : استني

    وسام : ههاا

    يحيى : انتي بتكرهيني

    وسام : لا

    يحيى:بتحبيني

    اماعند نجوى فرات ياسر من بعد اتجهت له لكنها رأت ...

    انتهى

    توقعاتكم

    ماذا رأت نجوى

    وما رد وسام

    وهل تحدث تطورات

    جاوبو على الاسئلة بلييز
    رسالة اعتذار لمجرد ذكريات
    اسفة ما عملة اكشن بس بالبارتات اجاي رح حاول وعد​
     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)