انتقام مر

الموضوع في 'روايات' بواسطة _anfel_, بتاريخ ‏29 يونيو 2018.

  1. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    118
    الإعجابات المتلقاة:
    155
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    الرواية روووعه كثير كثير ،، و أتمنى تضيفي فيها اكشن و مواقف تخطف الانفاس عشان نتحمس اكثر من الحين
    شيء ثاني م اعتقد عندي الا ان روايتك رووعه زي صاحبتها :kissingheart:،،، واااصلي انا متابعتك ;)
     

  2. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    انتي الي روعة شكراااا جد من قلبي على كلشي وماشي ان شاء الله في البارت الجاي رح اضيف اكشن
     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  3. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    براء بهمس : ان براء يلمازيا وثام بنتو لقيس اخو لمدراد ازى بتعرفي

    وسام بصدمة : وثام

    براء : مو اختك كانت بتناديك هيك لما تروحو للويتبر ما

    ثم ابتعدت عنها وغمزة لها ثم استدارت لتذهب لكنها رفعت يدها وقالت : رح نتعرف شي يوم ونصير اخوة

    يحيى : براء بنت عمي

    وسام بتوتر : كييف ...بت..تعر.فففني

    يحيى :ما بعرف

    وسام : مين ابوها

    يحيى : قيس يلماز

    وسام بصدمة : شووو يعني

    يحيى يحثها من اجل ان تكمل : يعني

    وسام: مراد شو بيقربلك

    يحيى : بسخرية اا مراد ها الي ساهم في انجابي

    وسام : اا مراد ا..بو..ك

    يحيى : اي مراد بابا اصلا بالعيلة في 4 اشخاص 2ولاد قيس ومراد و2 بنات نسرين و...

    وسام : و مين

    يحيى : البنت التانية ماتت مذبوحة وقبل هيك كان بابا متبرء منا لانو تزوجة حدى مو من عيلة غنية

    وسام : اي مين هي

    جاء محمد : احم احم بدي اخد السينيور تبعك قيقة

    وسام : اصلا انا رايحة ثم خبطة على كتف يحيى : بعدين كملي

    اومأ يحيى بمعنى نعم ثم

    محمد : انا بدي منك معروف

    وسام باستغراب : معروف ....تفضل

    محمد : انتي شو بتدرسي طب ما

    وسام : ههههههههههههه لالا

    محمد باندهاش : طب يحيى كيف

    وسام : اااا يحيى

    ثم جاءتها نبذة من الماضي

    في قبو مظلم كان هناك رجال ونساء ونهم تلك العائلة الفتاتان براء ووسام وامهما اسيا

    اسيا من اجل ان تنسي ابنتيها قالت : اااممممم تخيلو انو لما نطلع نروح وسبر....

    تقاطعها براء : ويتبر

    وسام : ونثبر

    اسيا :ههههههههه

    فجاء تسقط مرأت وهي ترتعد وتخرج ساءل ابيض كالرغوة من فمها

    اسيا : بعدو بعدو خلو تتنفس

    رجل : مرتي مرتي ليش ليش رح تموت

    اسيا ;ومين قال بعدو انا دكتورة........_جلست قربها وقالت _ شي معقم اي شي اي جيبولي كحول مع فارورة وانبوب

    رجال : فارغة القارورة

    اسيا : بلاستيك فارغة

    احضر ها

    اسيا : سكين

    طلبت من حارس القبو بعد تحقيق اعطاها ودخل معها

    فتحت رقبتها فب الوسك وادخلت الانيوب واوصلت الانبوب بالقارورة وبدأت بالخض حتا خرج الدم طبعا فبل وضع الادوات عقمتها بالكحول

    الان

    محمد : الو وين رحتي

    وسام : هممممم اا ولا شي اي شو بدك

    محمد : ولاشي

    وسام وهي تغادر : على فكرة انا بكلية صيدلة وبكلية شرطة باي

    محمد وهو يصرخ لتسمعه : لك نحنا واحد وما بندرس الا لما تطلع روحنا

    في المساء

    في بيت وسام

    وسام : يلا

    دينا : اي دقيقة

    وسام : رح يطردوني بسببك

    دينا ; اوف هاد اول يوم الي

    وسام : واخر يوم الي

    خرجو متوجهين لنادي وهم يلبسون _ كان الشتاء قد رحل عنهم والجو قليل البرودة ذ

    وسام مع ضفرة

    aem_wattpad_com_129fc986596a2743cf5a337b04806652968cc24a_687477fcb624eecbef5ccb6130f80760ecbde.

    aem_wattpad_com_2904b4a1e5097d9ea238450f915e0ad1a9f84f4c_687475e62baf2eb546678c9e68c1386fc6eda.



    دينا مع شع غير مربوط

    aem_wattpad_com_b5abac1c374924417cb365858bacd45856292410_68747f3f0fbf513e53b99682ff28494828fd8.


    aem_wattpad_com_7a4c21ceb56386d286307ea60bcb39171d6f964e_68747a90758299fb42cd318d87f183cd527a6.

    وسام : يلا

    في الطريق

    دينا : الله يلعن ابوك لك شوفي شو لابس انا بسببك ايو

    وسام : استني

    اوقفتها وشلحت المعطف الجينز وربطته على خصرهاوغمزة

    وسام : هيك حلو يلا

    في بيت نجوى

    كانت على فراشها جالسة اما يحيى ومحمد جالسان قبالتها كلى الكنبة

    يحيى : يلا تروحي تغيري جو

    نجوى : بغير جو بالنادي تبع الرياض ما

    نجوى في نفسها "يمكن شوفو لياسر"

    نجوى :اوكي يلا بس نروح لبراء اول

    محمد : اوف يلا

    لبسة نجوى

    aem_wattpad_com_326f756eb280473d7ad1ee0bef69981edbf6e701_687471692ed1647f31988836303ada01d3601.

    aem_wattpad_com_bb8bb6c965c304caccf2cf580225ace2d5729cc6_687470f3c63535d151774f352c0046012ba10.

    وذهبو الى براء

    لبست براء

    aem_wattpad_com_e2789075e5affefa037db88f9fcf0c3c19c2b732_68747fc3bd038591ad084fac75f4f4fa56d11.

    وذهبو جميعا دخلت وسام ودينا

    ولبسو لبس الرياضة وسام

    aem_wattpad_com_9e574238fbf65eff5d52b0f433a136cd2a2784a7_68747c6ed30da4e9a552877fa5e431715f19e.

    دينا

    aem_wattpad_com_afaefae263ab101f872cefa03338f11b1000e5d2_687479f4851135ba85d7602970783fe377de4.

    وذبو للعمل اما عند دخول براء ودينا اتجهو لغرفة التغير وفيرو حتى الشباب

    aem_wattpad_com_1d059dff684c11f3fefc3db2fd2b1ca9d0bb6a8b_68747ff22388677a8b2b1d81456ca287b7376.

    وبراء

    aem_wattpad_com_d6cfb11600a8b2f4737615a08f38db44b5aaaf38_68747f092c01f7c5b9e206b73950c8c908203.

    ذهبت وسام لقاعة رفع الاثقال لان احد الرجال نادها للمساعدة وضعت هاتفها على طاولة صغيرة بقرب الرجل

    وعند ذهبها نسيت الهاتف كان حيى قد رأها وذهب لها

    ذهب ذلك الرجل الذي كان يلعب فذهب يحيى الى هناك

    فجأة وصلت رسالة لوسام فتحها يحيى فرأها من "حياتي" قرأ محتوها

    " حياتي انتي بالشغل ولا بالبيت "

    فعرف انه هذا هو زوجها فبعث " انا بشغل تعا بالنادي الرياضي اوكي"

    فرد "اوكي بعد دقائق وصل حياتها هو ياسر

    يحيى في نفسه " لنشوف حياتك مين"

    اما دينا فقد رأت محمد فغيرت اتجهها لكنه اوقفهاوهو ممكسك يدها فوضعت يدها فوق يده وارجعتها وراء ظهره حتى صرخ الما : ااا بعدي خلص

    دينا تركت : شو بدك

    محمد : شو هاد يا ناشف كتير انتي

    انتبهت دينا لياسر فأرادت الهأه لانها ظن انه يريد وسام

    محمد : انتي بتكرهيني

    دينا : اوف مستحيل

    محمد :جد

    لكنه لم يلبث ختى رأها تمشي متخطيته لتذهب لياسر وتضمه

    ياسر : مين انتي

    دينا : في شب عم يزعجني ممكن نطلع برى انا قلتلو انو انت حبيبي ليز مسل

    ثم خرجو للخارج وفي تلك الاثناء كان محمد قد وصل للحد الادنى للغضب

    دينا : ممكن مي

    ياسر : اوكي رح اشتري

    دينا بابتسامة : شكرااا

    عندما ذهب ادخلت يدها في جيبها لتاخذ الهاتف لكنها لم تجده وعندما استدارت لناحيت باب النادي وجدت محمد يلوح بيده لدينا وهو يحمل هاتفها وفي فمه ضحكة مكر دخلت دينا وهي تتصبب غضبا وذهبت وامسكت رقبت قميصه : هتو لهون

    محمد :ما حزرتي وهو يرفع يده

    دينا بغضب ووجهها احمر : هاتو لهون يا دب يا حمار فيه شغلات خاص فيني اعطيني

    محمد : لالالا

    فجأة تسقط مغشيا عليها اقترب محمد لها وهو يضرب وجهها برفق لتفيق : هاي الو وينك ...اي ما بعرف اسمك حتى

    فجأة تاخذ الهاتف وتهرب اما هو فقي مصمر مكانه ; اسمي دينا وهربت

    ابتسم محمد لطفولتها : بتعرفي تمسلي منيح

    اما يحيى فرأى وسام فذهب لها : اهلين لقيتك مرة تانية انتي ليش بتشتغلي وزوجك

    وسام : بنتساعد شو دخلك

    يحيى:سألت بس

    وسام : لكان رح روح

    يحيى : استني

    وسام : ههاا

    يحيى : انتي بتكرهيني

    وسام : لا

    يحيى:بتحبيني

    اماعند نجوى فرات ياسر من بعد اتجهت له لكنها رأت ...

    انتهى

    توقعاتكم

    ماذا رأت نجوى

    وما رد وسام

    وهل تحدث تطورات

    جاوبو على الاسئلة بلييز
    رسالة اعتذار لمجرد ذكريات
    اسفة ما عملة اكشن بس بالبارتات اجاي رح حاول وعد​
     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  4. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    انتقام مر
    بارت 6




    كانت نجوى تلعب حين رات ياسر فرحة واتجهت له لكنها رات بنت تذهب له ويضحك معها _دينا_

    دينا : هههه شكرا ما نسيتني

    ياسر : العفو

    عندما رأت نجوى هذا ذهبت لغرفة تبديل الملابس ولبسة وعندما انتهت رأت نفسها في المراة

    نجوى : شو دخلي بالموضوع ليش زعلة لازم اوعى عحالي

    عند يحيى

    يحيى : يلا قولي يعني بتحبيني

    وسام : ههه ابدا لا بحبك ولا بكرهك لانو انت ولا شي بنسبة الي اصلا انتي ليش عم تسأل

    يحيى : عم بطمن على لعبي مو اتفقنى انو رح وقعك بشباك حبي

    وسام : شباك ههههه

    ثم انتبهت لشب من الوراء

    وسام : ااااااااااااا

    يحيى : شو في ليش صرختي

    اقتربت وسام وهي تمشي ثم تهرول وتجري حتى تجاوزة يحيى عندما استدار يحيى رأها في حظن ولد

    يحيى ; زوجا

    وسام ضمته وقالت : يا رامي يا ندل ليش ما قلتلي انو جاي

    رامي : هوب هوب لك مافي مرحبا اهلين ...اصلا نسيت انتي واطية

    وسام : انا يا ......

    قاطعها : شششششششششششش لا تشتمي الله يخليك

    وسام : اي شو يارامي ليش اجيت

    رامي : اجيت لشوف اختي انتي شو دخلك

    وسام : اختك رفيقتي يادب

    رامي ; اصلا انا مافهمت هي كيف قبلت تكون رفيقتك

    وسام : والله يلا يلا بلاغلاصة امتى اجيت من ازمير وامتى رح تجي عندنا

    رامي : عيب اقعد مع بنتين

    وسام تضرب كتفه : هههههه اخواتك هدول يا بغليلا باي رح روح للشغل

    عند نجوى بقيت ترى نفها في المرأت وتسال "ليش شو بيعنيلك"

    فجأة تدخل وسام لتلك الغرفة

    نجوى : ياي يا بنت انتي يا قطة

    وسام : ها انا

    نجوى : لا الحيط الي وراك ...... شو ماتزكرتيني

    وسام : ااا اي الي كنتي مع ياسر

    نجوى :اي ياسر ههههه ....انتي شو بتقربيلو

    وسام : اختو

    نجوى : اااااااا منيح ثم يدخل

    رامي ودينا وهم ضامين بعض

    وسام : شفتي صار حليوا الكلب

    دينا : اخي دايما لازم يكون حلو

    نجوى : احم احم

    وسام بانتباه : ااا نجو هي دينا اختو لرامي رفيقتي بالسكن ....دينا رامي هي نجوى -بصوت خافت- بضن انو حبيبتو لياسر

    دينا : شو انتي منين تعرفي

    وسام ; مقلتلك انو تصالحنا

    دينا : وانا الغبية الي رحت اتقربلو منشان الهيه منشان ما يشوفك

    نجوى بتسرع : يعني انتي مو حبيبتو

    دينا : ها ههههههههههههههههههههههههههه حبههه حبيبتو ........ ابدا انا مني مصاحبة

    نجوى : اوه الحمد لله

    رامي : رح اطلع شوف شغلي

    خرج رامي اما محمد ويحيى وبراء جلسو يتحاكون

    براء : انت شو شغلك مع وسام يا دب

    يحيى : ولا شي بس بدي طبقى منشان تعرف مين يحيى نحن اتفقنا هيك

    محمد : وانا بدي بنت

    يحيى براء : مين

    محمد: دينا

    يحيى :مين هي

    محمد رفيقتا

    براء : رح روح للحمام وبعدين رح غير تيابي ونطلع اوكي شباب

    محمد ويحيى : اوكي

    كان رامي جالسا في الكافيتيريا ومعه الاب توب

    كانت براء تسأل عن الحمام ويجبونها انه في الكافيتيريا

    رامي : اوووف ما في ولا جارسون

    ثم عندما رأى براء تتجهه للحمام كان يضنها جارسون

    رامي : جارسون بدي قهوة متلجة

    براء : ها

    رامي : يلا

    ارادت براء المساعدة فاحضرت له القهوة

    رامي اخذ رشفة من تلك القهوة فأبدى على وجهه تعابير عدم الرضى

    رامي : غيريلي ياه

    براء : ها كيف

    رامي : ما عجبني بدي ياه بدون تلج

    براء بغضب : اوكي

    اخذت الكاس ووضعت يدها بداخله اخرجة الثج وسكبته فوقه : ممم هيك منيح ....لالا مو منيح

    ثم سكبته كله عليه

    توقعاتكم

     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  5. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    118
    الإعجابات المتلقاة:
    155
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    واااااااااااااااو روعه كثير
    كملي اختي متابعتك بشغف كبير
    كل يوم ادش المنتدى انتظرك تنزلي بارت جديد و لما اقرأ
    البار يزيد اعجابي بالرواية اكثر و اكثر و يزيد حماسي للأحداث الجاية :winkytongue:
     
    أعجب بهذه المشاركة _anfel_
  6. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    انتقام مر
    بارت 7
    قراءت ممتعت


    نهض مفزوعا بعد ما سكبت تلك القهوة

    براء بصوت بارد : حسيتك حران قلت بردك

    رامي بغضب طفيف : طيب شكرا فيكي تروحي

    براء : هههه ماكان ابوك حتى تطردني منو كانو ماشفت حالك بالمراية انا مو خدامة تحتك فهمان

    رامي بسخرية : لا حياتي انا شفت حالي منيح بالمرايا اصلك انتي الي ما شفتي حالك ...غبية

    ذهب وتركها تتصبب غضباا رأها كيف تحول وجهها لقد رأى انعكاس وجهاها في الزجاج

    .................

    اما نجوى فخرجت من الغرفة البنات في غاية الفرحة كانت تفكر وشاردت في افكارها لمحتها براء تقدمت اليها

    براء : يلا انا ذاق خلقي من المكان

    نجوى : ...............

    براء : الوووووووووو

    استفاقة نجوى من صراخ براء : ها

    براء بسخرية : يتهنى فيكي الي عم تفكري فيه

    نجوى : ان شاء الله

    خرجو من النادي متجهين للبيت لم يحدث اي تغيرات

    في الغد

    في الجامعة كانت دينا تمشي مع وسام ليتلقيى ضربتا على كتفهما

    استدارتا بفزع

    وسام : هي انتي براء

    دينا : مين براء

    براء : رفيقتى لوسام

    ابتسمت وسام ثم اخذو يمشون حتى وجدو لافتت يجتمع عليها الطلاب ومن بينهم محمد يحيى نجوى كان مكتوب فيها

    " بما ان عطلت منتصف السنة اقتربت تنظم جامعتنا رحلت لكل طلابها الكرام الرحلة عبارة عن تخيم مدته 15 يوما سيكون نزهتا وتغيرا للاجواء بعيدا عن اجواء المدرسة والدراسة ستبتدا التسجيلات يوم الغد وتنتهي بعدها بأربعة ايام شكر خاص للجميع "

    قفزت دينا فرحا وبصراخ : يااااااا واخيرا عملولنا رحلت يا

    نظر الجميع اليها تاها محمد في عفويتها وجنونها وابتسم وقال : مجنونة

    دينا بصراخ : رح روح رح كون اول من يحجز بطاقات للرحلة وسام يلا

    استدار يحيى فور سماعه اسمها وكان ينتظر جوابها بفارغ الصبر

    وسام بحزن : ما في

    خاب ضن يحيى

    وسام بصراخ : طبعا رح اسبقك ورح كون الاولة قبلك _ واخرجة لسانها بطريقة عفوية_

    aem_wattpad_com_02e36b77187b94ff51b85c54a13738aa514e1d88_68747defdbfb96afe3c67f4f9ad1eebb45590.

    نجوى : شبابا انا رح روح

    محمد ويحيى : ونحن

    نجوى :حلو بقيت براء وينا

    لينظرو فيجدوها هناك تقدمو

    نجوى : اهلين

    دينا : ها عرفتك

    محمد : انتو بتعرفو بعض ........وانا متل الاطرش بازفة

    يحيى : مو انت بس

    ثم غمز لوسام

    وسام بتوتر شدت يد براء ودينا : يلا نسجل

    نجوى : استنوني

    محمد وهو يراهم قد ذهبو : لك لك على الغلاصة لقت رفاقت جدادا قامت باعتنى حلو هي النجوى

    يحيى وهو يضع يديه على كتف محمد : يلا ربي معنا ......يلا بسرعة نسجل

    سجلو وفي الليل

    في بيت وسام كانت جالسة في غرفتها

    ترتدي بيجامة

    aem_wattpad_com_035330ad81d4d6c6e625e28b9537a760bb4e3f22_687478368abdeff19bcee377216f0fbc2b198.


    تسمع صوت الباب ذهبت ركضا لتجد براء وفي يدها كثير من الاكياس

    ترتدي




    aem_wattpad_com_46ae378e8f126de591441ef62e6cce1870101f18_687472737e217c386b9713df20a12e2ebafe7.

    وسام باستغراب : ب..براء شو جابك

    براء بسخرية : شو مابد ياني اوكي انا رح روح

    وسام ابتسمت : ها

    براء : بعدي بدي فوت ايدي تكسرو

    وسام ابتعدت ودخلت براء

    دينا من الغرفة : شو رامي اجى

    براء بسخرية : مين حبيب القلب

    وسام تضربها : لا اخو واخي كمان ......._بصرخ _ تعي يا دينا هي براء

    جلسو في الصالون

    وسام : شو تشربي

    براء : شراب شوكلا

    وسام : اوكي

    aem_wattpad_com_7e205450235d3fee6056cbd9efef25b6b6aeffd5_68747c164e19aa2d2855c78c65c9f40c3f81c.

    احضرت الشراب

    وسام باستغراب : انتي قلتلي من قبل انو عامل عملية تجميل ....ليش

    سكتت براء قليل ثم قالت : انحرقة

    دينا بفزع : شوووووووووووو

    براء بدموع : كان عمري 6 سنين لما فقت لقيت حالي بمكان مضلم وخالي بس الاجهزة محوطة فيني اجاني حدى قالي "واخير" اسغربت بالاول وبعدين قال" الك سنة وانتي بهاد التخت" انصدمة جد بعد شوي اجاني .....

    وسام تحثها على الكلام : اجاكي مين

    براء : عمي

    دينا : عمك مين

    براء : مراد

    دينا بانفجار : شووووووووووووووووووووووووووو

    براء : قالي قوليلي كان ابوك

    وسام تقاطعها : قيس

    براء : لا بابا الحقيقي بتعرفو كيف تعرفة عليه بالحكي

    دينا : ها كملي حسيت حالي بفلم هندي

    براء : قالي "ابوك وين " جاوبتو "مابعرف" قال "طيب نجيب احروق المكان اصلا في خبر انو براء ميت بحريق بالغابة واختا بالميتم لما فاقت نقلو وهي الاف التسالات ونحن رحنالا وقلنالا انو ميت بحريقةوهيك هيك نحن ماعنا اي صلة بموتا احرقو اي دليل النظافة من الايمان "انصدمة طبعا قربلي وقال "باي براء رح نشتقلك" بزقت بوشو فضربني وقال لنجيب المساعد تبعو " احرقو اول شي وشا" بعدين راح حطلي مازوة بوشي وشعل قداحتو وبعدين انحرق وشي بهداك الوقت غبت عن الوعي ولما صحيت لقيت حالي بامريكا وقدامي قيس وهو عاملي عمليات تجميل بس بوشي لانو انقضني قبل الوقت وحطني بامريكا تحسبا لاي خلل وحطني باسمو يعني بنتو

    وسام تذكرةماحصل معها

    كانت في الميتم حيث نادتها مديرة الميتم لتذهب لغرفتها فتجد رجل في 40من عمره قال للمديرة "ممكن على انفراد"

    وسام : ها مين

    نجيب ; انا نجيب

    وسام : مين حظرتك

    نجيب : اختك ماتت

    وسام . شو ما انقظتوا كيييييف

    نجيب : بحريق بالغابة

    الحاظر

    دينا : ولي شو هاد كل هاد يطلع من قزمة

    براء: مني قزمة

    دينا : اي انتي عجبتيني رح اخطبك لاخي

    براء : ااا عندك اخ مين

    دينا : شب حلو وابضاي........ابو عيون زرق اسمر وطويل جسمو رياضي وشعرو متل لون شعري

    براء : حلو

    دينا : لا لا اخي ماتكفيه كلمة حلو

    وضربتها بالوسادة بعد لحظات

    براء : يلا رح روح باي

    خرجت من البيت انعطفة لشارع الاخر لتجد رامي

    براء : هوب هوب مين بالطريق الى البطريق ههههههههه

    رامي : مين انتي انا ما بحكي معى هيك عالم نحس

    براء :شو

    ذهب وتركها

    براء : ااااااااااااااااااااااااااااااا

    في الغد

    لبست دينا

    aem_wattpad_com_f96b87c3d43332a38259cdf372f858a9d4950854_687473919a5cccfdda3012fc3a4cd7fba68fb.


    وسام

    aem_wattpad_com_61a9fc2adc5e7d8366b9fdb8ef908ca1e57bf1c0_687472c28069c17c3484ac706124e3e5b3d8f.

    واخذو رامي ليسجل عامه الاخير في الطب -عمره 23-

    وفي الطريق حدثوه عن الرحلة فقبل

    في الجامعة

    براء كانت تمشي مع نجوى لتجد وسام و دينا

    ذهبت لهم لتسمع

    دينا : اخي رح تسجل معنا ما

    وتصدم ​

    النهاية

    توقعاتكم

    ___________________________________________________________

    جماعة عندي فكرة رواية جديدة اسما لعبة الكرامة ورواية تانية اسما حكاية سجينة اعطوني رايكن مين اعملا اول هي او هي طبعا ما رح انشرى الا لما كمل هي الرواية

    شكراااا

    رائكن بيهمني​
     
  7. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    انتقام مر
    بارت 8
    اول قبلة

    كانت براء تمشي متجهت اليهم

    دينا : اخي رح تسجل ما

    رامي ماشي

    ليسمع صوت صراخ من الوراء مكان بعيد

    ياسر : رامي

    بقي رامي يدقق في الوجه من صاحب هاذا الوجه

    ابتسم وصرخ : ياااسر

    وسام : روح لياسر وسلملي عليه يلا

    دينا : اي روح

    وصلت براء بقيت تنظر اليهم ببلاهة

    وسام : ااا .براء

    براء :............

    دفعتها دينا ليظهر شيئ من اذنيها كانت ترتدي سمعاة فجاة

    تبدأ براء بالرقص

    وسام بصدمة : شو في

    براء : بارا بارا بارا بيري بيري




    وسام : لك فيقي فضحتينى

    بدات براءبرقص و بتحريك رأسها ليتناثر شعرها

    ثم اخير ابعدت السمعات

    براء بحماس : بتحسو بشعر ممتع لما تحطو السمعات وترفعو الصوت بحس كانو انا لحالي بالعالم

    وسام بسخرية : اي انتي استمتعي ونحن ننفضح معك

    دينا : بحب للغنية

    وسام بعصبية : دينا

    دينا ببراءت : طيب طيب

    براء : اي بعد يومين الرحلة ااي انا رح موت من الفرح

    وسام : حلو

    براء : جهزتو تيابكن

    وسام : لا

    دينا : اي

    وسام تنظر لدينا باستغراب : امتى

    دينا : امبارح المساء

    وسام : حلو

    براء : طيب انا ووسام ما جهزنا شي المساء رح نظلع للمول وانتي عدي هون

    واخرجت لسانها لتغيظها

    دينا : لا بسحب كلامي ماجهزة شي

    براء : انو شو بتدرسو

    وسام : انا صدلة وكنت بدرس شرطة وتخرجة ماكملة ماستر ودكتوراء ودينا عم تكمل

    براء بصدمة : واااااااااو لك انا طب ومافيني كمل سنة

    دينا : بتدرسي طب ..... متل رامي

    وسام : صدفة حلوة

    وسام ترفع يدها لكي تصبح كتحية الشرطي: سلام رح روح للمحاظرت

    ذهبت اما براء ودينا فبقيو يتحدثون

    كانت تمشي متجهت لباب المحاظرت لتمسك نجوى كتفها

    وسام تستدير بخوف : نجوى رعبتيني

    نجوى بفرح :انتي بتدرسي صيدلة حلو ....ممكن سال ياسر وين وشو بيدرس اديش عمرو

    وسام في نفسها : سألت قبل ماقلا تفضلي تانيا هاد مو سأل هاد تحقيقق

    وسا بفرح : شو وقعتي وماحدى حس عليكي .... عمرو 26 سنة بيدرس ! ههههه هو تخرج

    نجوى بشك :طب ليش بيجي للجامعة

    وسام بسخرية : عم شم ريحت غيرت

    نجوى بغضب طفيف : بلا غلاصة

    وسام : بيجي بس منشان يشوفني وهو هلئ بقسم الطب مع رامي اي اي

    نجوى : رامي

    وسام ;ماتزكرتيه الي اجى مع دينا

    نجوى : اااااااااااااا....طب شكرااا باي

    ذهبت نجوى وفي طريقها استطدمت بيحيى

    نجوى بغضب : يادب

    يحيى : مع مين كنتي

    نجوى مع البنت الي وقعت عليك عصير اسمى وسام

    يحيى بفضول : وينا هي هلئ

    نجوى بسخرية ; شو بدك تبهدل

    يحيى : لا

    نجوى بفضول : شو بدك تعمل لكان

    يحيى : رح اعتدي عليا انتي شو حشرك

    نجوى : طب حط كميرى منشان شوف

    يحيى : عم تمزحي يا منحرفة ......اف بدي ياه بنت وعجبتني وين هلئ

    نجوى : شوف مين عم يحكي سيد منحرف شوف هي بقاعة هنيك بس والله اذا عملتمعى شي بيزعل والله لقتلك فاهم بنت منيحت مابدنا توقنا بمشاكل

    يحيى : مو ان بدك صورلك وانا اشرع في الاعتداء

    ضربت نجوى حيى بكف خفيف : كنا عم نمزح

    يحيى ابعدها بيده : طيب بعدي بدي فوت

    نجوى بصدمة : مقال شكرا وطي مارح فوت للبيت مرت تانية

    ركض يحيى للمحاظرت اما نجوى ركضة لياسر

    دخل يحيى في منصف المحاظرت نظرت له كل الفتيات باعجاب ابتسم لهم وغمز كانت وسام تنظر له بقرف كان يبحث عنها بعينيه عندما وجدها اتجه لها

    وسام بخوف : شو عم يعمل ليكون جاي الي ولي هاد رح يتسبب بطردي

    اوقفه صوت الاستاذ : يحيى يلماز

    استدار يحيى بابتسامة واسعة: نعم استاذ

    الاستاذ : انت مكانك مو هون يا استاذ هي المحاظرت لسنة 3

    يحيى ; اجيت اخد شي ورح روح

    ثم اكمل طريقه الى وسام وقف امامها

    نظرت وسام للطاولة ووضعت يدها على ججبينها

    يحيى بابتسامة : يلا وسام

    طفح الكيل وقفت وسام بغضب : يحيى شو عم تعمل

    نظرت البنات لها بغيرة وصدمة لم يتكلم احد مع يحيى نجم الجامعة هكذا

    يحيى ببتسامة : يلا ......حياتي

    وسام اخفت غضبها بالبرود : غطي سنانك لياخدو برد حياتي

    يحيى : ليش منظري هيك مو عاجبك .....يلا نروح احسن والا رح اعمل شي ما بيعجبك

    وسام ; متل شو مسلا

    اقترب يحيى بدك تعرفي

    وسام بجراة : كتير

    امسك يدها ورفعها الى كتفه وحملها لتصبح فوق كتفه الايمن راسها مقلوب لظهره وشعرها اما قدماها فكانتا في صدره االايمن

    وسام بصرخ : اتركني يامجنون

    يحيى وهو يمشي : شفتي مقدار جنوني

    الاستاذ : يا بنتي شوفي

    وسام بصراخ : عم يخطفني

    احد الطالبات : كل هاد منشان المتشردة وسام ... اي لك انا لما اقد مع بحس حالي قاعدة مع رجال

    البنت التي جنبها : اسكتي رح يسمعوكي ...بس البنت حلوة اعترفي انتي عم تغاري ياسمين

    ياسمين ; ابدا من هي ايو

    يحيى : لا عم بخطفك ولا شي لا تدللي وسام

    وسام بسخرية : هي مرت بالعمر حدى يخطفك اتركني استمتع باللحظة يابني

    يحيى : طيب ماما وسام لا تفضحينا خرج من المحاظرت اما الاساذ فاكمل لانه يعلم انه مشكلجي

    اخذها ووضعها في السيارت

    وسام : ليش

    يحيى : شو شايف عجبتك الحملة

    وسام : ابدا ...ليش حملتني شو بدك

    يحيى :وسام انا ...دي قضي وقت معك

    وسام : بس ....اوكي موافقت الحمد لله طعتني من حصتو للهمجي هداك ......كل شوي بينقض على ولد قال ليش لانو مو لابس حلو لانو عامل شعرو بطريقة مو مهذبة ايو بطريق قصير وما بيعرف يمشي

    يحيى : طيب سكري تلفونك لانو يومك معي

    اومأت وسام

    عند ياسر

    ياسر : طيب باي رامي

    ذهب ياسر بعيدا اما نجوى لقد رأته ذهبت اليه

    نجوى : سلام

    ياسر : مرحبا كنت عم فكر فيكي

    نجوى : خير

    ياسر : تفكير بس

    نجوى : كيف حالو ابوك

    ياسر : لساتو عندن

    نجوى بخوف : وانت

    ياسر : تعودت

    نجوى : وين ساكن

    ياسر : بالفندق ...رح اشتري بيت عن قريب

    نجوى : وما رح يطلعوك

    ياسر بثقة : لا لانو الي بدن ياه صار

    نجوى : وابوك ليش محتجزينو

    ياسر : هديك مسألت تانية.......اوف بس لو اعرف مكانك يامراد

    نجوى : مين

    ياسر : الي خطف بابا

    نجوى : شو كنيتو

    ياسر : ما بعرف

    نجوى : على فكرت ماتعرفنا انا نجوى يلماز

    ياسر : ياسر سازرماز

    نجوى : رايح شي لرحلة

    ياسر : طبعا

    نجوى بس انت مو طالب

    ياسر : كنت طالب واخو طالب كل هاد ما بيكفي

    نجوى : اي شو حكايتك انت و وسام

    ياسر : لما كان عمرى 13 سنة تبناها بابا وكان الحقيقة بدو انو يزوجني ياه وهي ب 14 سنة بس هي بتعتبرني كاخ فهربت ولما التقينا كانت بتظن انو بدي اخد بس

    نجوى : بس.....منصدمة انا لبرودك

    دينا وبراء

    دينا : يلا بدي قهوة متلجة

    براء تذكرت القهوة مع رامي : مابدي بدي كولا

    البائع : اوكي

    اعطاهما طلبهما وذهبا

    aem_wattpad_com_687ac4de54a7340a7049c4523bd908a509ccf9de_6874778792fee2b47e54af57a6238d4901569.


    براء : باي

    زذهبت دينا اما براء كانت تمشي وتحاول فتح الكولا

    لكنها اصتدمة بولد لم تره بل بقيت ترى خشن عضلات بطنه

    براء : اوف شو هاد حيط

    وبدأت تدق عليه لم تلاحظ ان الولا وقعت منها وتدحرجت بعيدا

    الولد كان رامي

    رامي : خلصتي اعمال الصيانة

    رفعت راسها لكنها انزلته بسرعت : هاد حلو وهم كاااااااابوس لا كتر ولي لو كان حقيقة

    قرصها رامي : حقيقة حقيقة

    براء ابتسمت ابتسامة مكر

    رامي شو عم تخططي

    براء : ولا شي

    اخذت كولا التي على الارض وبدات ترجها بقوة لكن دون ان يلاحظ

    مدة يدها له : ممكن تفتحها

    رامي : هاتي

    فتحها لتخرج منها الرغوت فتتسخ ثيابه

    رماها وبكل برود : شكرا كان بدي اتبرد الصراحة

    وذهب لكنه سمع صوتها الغاضب وهي تصرخ

    براء بغضب : اوف هي تالت مرة بطريق

    دينا كانت تمشي لتصتدمة بولد طبعا القوة انتقلت من الكأس للقميص الابيض نظرت لشاب

    دينا : انت

    محمد : اوووف انتي

    دينا بحزن :قهوتي راحت بسبببك ااااااااااا

    محمد : وانا قميصي راح بسببك

    دينا بصرامة : نحن مو متل بعض

    محمد : اي جد بس رح نكون

    امسكها من خصرها وجذبها نحوه

    دينا بأرتبك : شو عملت

    محمد : صرنا متل بعض

    دينا ; كيف

    ابعدها لترى ان القهوة انتقلت لديها ايضا

    دينا بصراخ : ااااااااااااااااااااااوف

    اما محمد فور سماعه لصراخها هرب وهي لاحقته لكنها لم تمسك به

    في الليل

    في السيارة

    وسام : وصلنا

    يحيى : اي

    وسام : ين نحنى

    يحيى : بعرس

    وسام : عرس مين

    يحيى : مابعرف كنت جاي للبحر بس لقيت العرس يلا ندخلو بليز

    وسام بهاد اللبس مافينا نشتري حتى لانو المحالات مسكرة

    يحيى :عندي فكرة

    وسام بصرخ : اووووف لا دخلو للقندق

    يحيى : معلش يلا

    دخلو للفندق

    يحيى : في هداك المكان شوفي مكان تبع الودائع

    وسام : اي

    يحيى : فيه لبس رح ناخد

    وسام : ياذكي اللبس في بطاقة فيا رقم وهداك الرقم رح يعطوك متلو لما تجي تاخد لبسك رح تعطين البطاقة

    يحيى :نسيت

    وسام : امشي وسكوت

    وصلو للمكان

    وسام : مرحبا

    البنت : اهلين

    وسام : نسيت البطاقة بالغرفة وانا سلمت المفتاح لانو هاد اخر يوم الي بالفندق انا وزوجي فممكن تعطينا لبسنى لانو الحفلة رح تبلش فستاني قصير تبع حفلة واما هو فبدلتو رسميت

    البنت طب دقيقة رح فتش بالخزانة

    دخلت للخزانة انا غرفة ليست خزانة

    وسام : يلا اختار بسرعة

    اختارو لبس ثم ذهبو

    عند خروج البنت لم تجدهم فلن تبالي

    اما هما ذهبا للحمامات وغيرو ثيابهم

    حمام الفتيات لبست وسام

    aem_wattpad_com_eed57bf0ec3c0cd3c071fa72bbe77ec98663d90b_687477130581fc21c551994f3e82cc327ba59.

    aem_wattpad_com_e22009445aa12e5b70b81890bbd56fc597bbedbc_68747a6032d75b930865751f6ce929bee8034.

    عند خروجها لغسل يديها رأت بنت

    البنت : فيني حطلك ميك اب ازى بدك لانو انتي رايحت لحفلة علما اظن

    وسام : اي لو سمختي بس خفيف

    aem_wattpad_com_cadddeb705067a88965caca3fdf8963c2f7f6840_68747dc42cb1018b40896b4a73b3bde79f512.

    ملاحظة المكياج نفسو بس البنت مو نفسى

    وسام : بيجنن...شعري هلئ

    البنت : اوكي

    aem_wattpad_com_024e2d2189d5adf20fc886ab00dd5554d595e968_6874713eb4d9c1bdbbe611751d7898e24e6ea.

    وسام : شكراااااا

    البنت يلا منشان تلاقي عريسك

    وسام : باي

    عند خروجها رأت يحيى ينتظر

    aem_wattpad_com_6cbf40e06a1b4d707b7d8bb0eedf8b05c00d1968_687473491f87e4c2eb8f2b1bd389e75be5b16.

    يحيى بدون وعي : بتجنني

    وسام بخجل ش.شك.كرا

    في طريقهم للحفل

    وسام : لو اجت العروس وسألت نحن مين

    يحيى : لك انا وما بعرف ابن اختي هي كيف رح تعرف كل الناس

    وسام : بلا غلاصة يحيى اين اختك موموجود اصلا

    يحيى : يمكن في

    في الحفل

    جاءت العروس والعرس

    وسام : هي جاي النا

    يحيى لا تحكي انا رح احكي

    العروس :اهلين مين انتو

    يحيى : انا من فرنسا

    العروس بعد فهم : اااااااا انت ابن خالة سلمى

    يحيى بكذب : ااا اي

    الهروس : وهي عايشة ما .....حكتلي امك عنك انو انت بتحبى بس مو راضين تتزجو

    يحيى نظر لوسام بصدمة : ااو اي

    العروس : طيب وينى سلمى يا امير

    يحيى : امير .....ها سلمى بطريق قصدي ماما

    العريس ; يلا حياتي اجت الموسيقى يلا لنرقص

    العروس : اوكي



    بعد ان رقصة العروس

    طلبة من احد الرجال الذين يمسكون الميك شيئ

    بعد لحظات

    الرجل الذي يمسك مايك: اليوم بالعرس عندنا مفاجاة السيد امير رح يطلب الزواج من حبيبتو عائشة

    يحيى : يااي رومانسي بس مين امير

    وسام بعد تفكير صرخة : يحيى هاد انت يلا روح

    يحيى : ولي وقعنا بمصيبة

    تقدم يحيى وصفق الضيوف له غمزة له العروس انها رائعة الجمال كانت ترتدي

    aem_wattpad_com_2a9f0416730ab755380791cf8be793ff042c4ac8_687476699ff246f01161112f5bccb48b0c15e.

    aem_wattpad_com_df84dd06e9867046a725e8e56480a6e4dfbb5413_68747cd14326fcce1448d5c8d6b26e17ec6a6.

    aem_wattpad_com_31edb30807cbe2a3d2d321eb7ab5030e30891799_687478fc1d2565d67a9073f464384e346f81e.

    aem_wattpad_com_bce569ce8f55e521c43eaab81a58aeeb61a0be7e_687475ab15506d89fca5257279ff1dc54bd2c.

    كانت اجمل عرووس رأتها وسام بل واطيب البنات

    يحيى ركع قرب وسام : تقبلي تتزوجني ....عايشة

    يحيى بصوت منخفض : اقبلي يلا

    وسام بصراخ : اي اي

    الكل سفق

    ثم وقف يحيى وتنهد

    الكل وهم يسفقون وبصراخ : بوسى بوسى

    وسام : اوعى اوعى

    يحيى ابتسم ابتسامة خبث واقترب

    اما وسام فكانت تبتعدامسكها من خصرها وجذبها فلتسقت به وامسك رقبتها بيده الاخرى اقترب وقبلها بنعومة لكنها كالحائط لم تبادله

    وضعت يديها على صدره وتدفع لكن لم ينتبه احد

    اقتربت العوس لتهنئة

    في جهة اخر احد الضيوف اقترب ليهنئة العروس

    اقتربت تلك المرأة لكنها رأت بطاقة على فستان وسام فيها رقم

    انفجرة المرأة : ياااااا حرامية

    وسام : انكشفنا

    يحيى : اهربي يلا

    كانت المراة تركض : يا حرامية

    وسام بغضب : لك اذا مانفجرتي من فوق رح تنفجري من تحت

    انعطفو وركضو فوجدو مسبح

    يحيى : قديش بتحبسي نفسك

    وسام بشك : دقيقة

    يحيى : خليا دقيقتين

    ثم امسك يدها وقفزو للماء

    توقعاتكم

    مارأيكم بالبارت

    بالنسبة الي اطول بارت

    و اكتر بارت محمس الصراحت خاصة بالعرس​
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)