انتقام مر

الموضوع في 'روايات' بواسطة _anfel_, بتاريخ ‏29 يونيو 2018.

  1. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    116
    الإعجابات المتلقاة:
    152
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    لا خيتي وقت م فضتي نزلي لنا البارت الجاي ... لا تضغطي ع نفسك :kissingheart:
     
  2. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    انا ما بوعدكم بس على الاغلب رح نزل بالليل ازى ما صار شي ان شاء الله
     
  3. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    انتقام مر
    بارت 3 / هل وجدني
    اهداء لمجرد من الذكريات
    قرأة ممتعة

    تصمرت وسام بعد رأيتها ياسر لم تره منذ سنوات كيرة لقد تغير عضبلاته البارزة لحيته القوية لكن كل هذا زاده جمالا عن قبل

    وسام : يلا يلا م...ااا..ا بد.ددي ا..ااقعد هوووون

    امسكت يد دينا وجرتها للعودة للمشفى

    دينا هي تهرول ورأها : شووووفي ليش راجعين

    وسام : مابعرف رح نروح ونلاقي حجة المهم ما أبقى هون يلا

    دخلوا للمشفى حيث تقدمة لهم الممرضة وهي تهرول بسرعة

    الممرضة : بوقتك الدكتور بدو رقم تلفونك

    وسام باستغراب: ليش !?

    دينا تهمس لوسام : ششششش اعطيا يكون بدوا _ثم صرخة _ اااااااااااااااااا

    وسام تضربها بكوع يدها لتسكت

    دينا : اووووووووف كن عم نمزح يااا

    وسام بتعبير البرأة : انا ضربتك _ثم تنظر لها بجدية وصوت رجل_اي لكان لاتمزحي معي اوكي لانو بعصب بسرعت

    دينا تقرص خد وسام من كلتا الجهتين : يقبرني المعصب انا

    ابتسمت وسام لسخريتها

    دينا بلهفة : يا الله ضهرو غمزاتا اااااااا انا بموت فين بتعرفي انو بغار علين

    الممرضة : احم احم

    وسام تضرب راسها بخفة : اوبس نسيناكي

    واخرجة بطاقة من حقيبتها فيها كل معلومات عنها اسمها كنيتها عنوانها البريدي والمنزلي ورقم هاتفها وحساباتها الالكترونية

    الممرضة :شكرااا

    وسام هزت رأسها بالعفو

    ثم خروجو متجهين لذالك الحي كانو يمشون لكي لايخسرو مال كثيرا

    رات دينا العم عمر

    فامسكت وسام من يدها ثم وضعت يدها الاخرة على فم وسام وارجعتها للورئ وادخلتها بين الحائط والسيارة

    وسام وهي تبعد يد دينا : شو في

    دينا ببرأة : ماعملت شي والله العم عمر كان بدو اجار البيت قبل وقتوا وانا اا.اا

    وسام بنبرة فيها القليل من الغضب : وانتي زيدتي بالحكي معو ما

    دينا : اسفة بس شو بدي اعمل لسان اكبر من عمروا

    وسام بسخرية : يا الله على لسانك انتي اطول منك

    دينا : اي شو زنبي ازى كنتي قزمة

    وسام : لا انا طولي مثالي اصلا انتي ماسمعتي انو القصرالطول جمال للمرأة...واصلا تعي لهون انا قزمة يازرافة

    وبدأو يتناقرون حتى وصلو للمنزل

    في البيت (نجوى)

    كانت تقرأ رواية حب "انت لي"

    حيث سمعت صوت الباب

    ذهبت وهي موقنة انه يحيى اتجهة للباب وفتحته وهي لاتزال في الرواية لتقول بملل : ماعندك بيت

    يحيى : لك الولد عم يجيلو اكتأب

    نجوى :ليش

    يحيى : بكرة الجامعة يابرنسيسة

    نجوى بملل : وبعدين

    يحيى ببرأة : رح تعطيني المفتاح تبع شقتك .....ما رح ترضي اخوك يبقى برى البيت ما

    نجوى : ليش ما تبقى ببيتك

    يحيى : والله بياكلني والله اصلا مو ناف=قص غير يكمل التلاجة بطريقوا

    ونجوى بملل : اوووف تمم المفتاح بدرج خدو وطلاع للغرفة ونام نا اصلا ودعت.....واصلا تع لهون شو هد الي برقبتك

    يحيى :مافي شي قمت لقيت حالي بالمشفى

    نجوى : شو

    يحيى حكا لها الموضوع وبعد وقت طويل ذهبو ليناموا

    وطمنها ان الوضع ليس خطير فقد عندما نختنق يحدث هدا

    في الغد الساعة 3:45 دقيقة

    كانت وام ترى كابوس للمرة الترليونقامت فزعت من الفرش لتذهب للمبخ وتشرب الماء لتمر لغرفة دينا فتجها في 7 نومةتركتها نائمة وذهبت لغرفتها كان تحاول النوم لكن لاجدو ذهبت لتقرأ القرأن وتصلي قليلا حتى دقت الساعة 4افاقت دينا وتوضأة وصلت الفجر رفقت صديقتها

    بعد انتهائهما

    دينا : تعي

    وسام: شو

    دينا :شو رح تلبسي

    وسام :ااي شي

    دينا : هوب مستحيل وانا هون يلا طلعيلي الي بخزانتك

    وسام : اووف طيب

    aem_wattpad_com_ee587d2e0ea176ce835cece69853f70519ebc9c2_68747e21ea95ae5fcb14ebadfd708859af37e.

    aem_wattpad_com_3503d9f8c26acd492e51b4ea1d0b8a88fe98093f_6874755cf79a8bd0ad0dd01a539422f542fb3.

    aem_wattpad_com_0c58048e23361376c2b9436d447c33d73a284c55_6874721176c91127bce3e8f99af06370030f9.

    aem_wattpad_com_20e0ea5e61425355efc49c582f9a8236aab8089f_6874799f83b7450661ca363c32a588ec5b66e.

    دينا : وقفي ...شو هاد اللبس اع انا وبلبيت ما بلبسوا يا

    وسام : لكان شو بدك

    aem_wattpad_com_e9eabb224ee8d2863a39273ff1bf720dc33df5b9_6874703b592f02f5532607e57ce2c64745737.

    دينا : هيك

    وسام : ما انا بلبس هيك بس بالصيف

    دينا : جربي هاد

    واعطتها بعض الثياب

    aem_wattpad_com_1dcae9ded1d40c6e5ed9dd0549619588845a03d0_6874791c3c35465fa6892f2f89cb3c6ebef63.

    وسام : مستحيل

    ثم اعطتها ثياب اخر لتلبسها

    وفي هذه الاثناء بداو يتحدثون

    دينا بحزن : لو شافك

    وسام بصوت حزين تكتم العبرة: خايفة خايفة

    ثم تنفجر بالبكاء

    وسام ببكاء يقطع القلب : مابدي روح معو يمكن (ثم يقوى بكأها)

    دينا : يمكن شو

    وسام : يمكن بدو يخدني منشان ابو

    ثم صرخت اقوى صرخة بالعالم وقالت: مابدي اتزوجو مابدي ........غيري الموضوع

    دينا : فرجيني كيف طلعت عليكي

    aem_wattpad_com_0e6d744d9144222603fb5dee75d38699b07e2135_687476d1ac34bc77ec27c9986bd278bbcf3fd.

    وسام : هيك منيح يلا

    دينا ; هوب هوب ستني .....شو رح تطلعي هيك لا لازم نغير التسريحة

    وسام : انا بحب هيك

    دينا : وانا بكره هيك

    ثم مشطة لها شعرها ليصبح

    aem_wattpad_com_a695f10535dfffd6dab2057c56c57e2cbbe19814_68747a12259301122e2ce5d92f45d6412ce4a.

    ولبسة دينا

    aem_wattpad_com_4517b4eb448ee12c59e15353e56c5066aa1ed056_6874799e1b2d09833394cfe69ca01ce61d78b.

    مع شعر غير مربوط

    واتجهوا للجامعة

    نجو ى: لك قوم يا دب رح نتأخر

    يحيى : هيني صحيت

    لبسة نجوى

    aem_wattpad_com_0042fe329c563d3fe5c8a51007f1581b06b3c94b_6874770c2e77ab078e4b205b9360c6853e6dd.

    وتركت شعرها وبدون ميك اب

    اما يحيى بعد صراخ واوامر نجو لبس

    aem_wattpad_com_d01cb1ad8f330df5e73236c12b4a95385f5f86c4_687471b02fba7cbc19c2d3253978865833c8b.

    ولبس جاكيت وذهبو ا

    الجامعة

    كان يمشي بسيارته والكل يبتعد عن طريقه كانت دينا قد ذهبت لحضور اول محاظرة اما وسام فكانت تمشي ويحيى ورأها بالسيارة وهو يزمر لتبتعد اما هي فبدأة تمشي بخطوات واثقة

    يحيى : هي اول بنت بحياتي شفت ماتخاف

    نجوى : ياي حبيتا

    يحيى غمز لنجوى : رح انزل

    كان يمشي وراء وسام وهي تعرف انه ورأها خبط على كتفها وهي بدون ان تدور امسكت يده وحملته وخبطته على الارض

    aem_wattpad_com_3c9eae41fc6ab22eb4ee0bda204f2d09a285854e_68747919f5101378eb3332f47e0aec1248e7a.

    عندما انتبها لوجهها انصدم اكثر

    وهو في الارض اقتربت منه لتهمس : اوعك تلعب معي مرة تانية

    عندما وقفة لتذهب امسها من يدها لتسقط بقربها وهو ليحافظ عليها دار ليصبح فوقها وهي تحت في الارض اما الناس فكلهم ينظرون لهم

    يحيى : يا حلوة انا بلعب مع مين ما بدي

    وسام : انا ما بينلع معي

    يحيى : اوكي ادا طبقتك لاتسمين يحيى يلماز

    فور سماعها اللقب تذكرة مل شيئ وضعت كفها على كل وجهه واليد الاخرى في خصره ثم القت به بعيدا

    وقفت مسحت ثيابها ثم صرخة : هي شو شفت مهرجان لاتخافوا هاد مو مشهد اباحي على فكرة

    يحيى وقف وهو يكتم ضحكته

    وسام : يلا ياقرود كل حدى على بيت

    ثم وجهت ناظريها لاحد (محمد)

    وسام : وانت يا راعي البقر شو بدك نعد الكرة معك

    محمد ذهب فور وضمها : ماتزكرتيني

    وسام بتعابير وجه مضحكة : وليش اتزكرك ليكون اشتريت منعندك بقرة للعيد

    محمد : ههههههههههه لا انا تبع المول امبارح

    وسام : ااااا انت تزكرتك ......-ثم نظرة ليحيى _ ماتقول انو هدا هو

    محمد بأسف : اي

    وسام طب انا رايحة تأخرة على المحاظرة(كلية الشرطة لان كلية الصيدلة تبدأ بعد 2 ساعتين)

    رأى يحيى خاتما فحمله وراى على جانبه وسام _براء

    يحيى : مين هي

    محمد : الي انقدتك من الموت وسام

    يحيى ابتسم وعرف ان الخاتم لها يمكن ان يكون خاتم خطبة او عرس و العريس براء

    نجوى لمحت شخص من بعيد عرفته انه ياسر خرجة من السيارت مسرعتا جدا جدا

    وامسكت يده وهو واقف مع شلة كبيرة من البنات والاولاد

    امسكته وجرته لمكان لا يراه احد وقالت : ياسر ...

    انتهى

    توقعاتكم

    شو رح يصير للخاتم

    وللهاتف

    وللجامعة
    بدي دعم​
     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  4. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    116
    الإعجابات المتلقاة:
    152
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    واااااااااااااااو حبيته مررررة هالبارت
    كملي انا بانتظارك بأحر من الجمر
    أنا متاكدة بالنهاية يحيى رح يساعد وسام و رح يحبها :winkytongue:
     
  5. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    انتقام مر
    بارت 4 /هل اعرفك

    ارجو قرأت ممتعة للجميع
    امسكته نجوى من يده وجرته لمكان ليراه احد ضمته وقبلته من وجنتيه ثم عادة و ضمته

    بعدما استدركة الوضع ابتعدة وقالت : ياسر اي انت ياسر ما

    ياسر بتعجب : عفوا مين انتي

    نجوى : نجوى نجوى انا نجوى

    ياسر : مين نجوى

    اخرجت نجوى الهاتف من الحقيبة

    وامدته لياسر

    ياسر : ولي انا بعمري ما شفت بنت عم تطلب رقم تلفوني بس على فكرة ما رح اعطيكي لانو ماعجبتيني

    نجوى بقليل من الغضب : يا دب هاد تلفون امبارح لما انضربا ببعض تبادلنا الهواتف

    ياسر بابتسامة : جد والله ما لحظة

    نجوى : انت ما بتشوف تلفونك منوب انا لو تلفوني بعيد عني دقيقة بموت

    ياسر بضحكة : هههههه البنات كلن هيك

    نجوى بجدية : في حدى اتصل

    ياسر : مين

    نجوى : مابعرف بدن البيت

    ياسر بسخرية : بس هيك

    نجوى : بس

    ياسر : تمام شكرا

    واخذ الهاتف واتجه لاصحابه

    نجوى : هوب هوب

    نجوى : التلفون

    ياسربسخرية ; لتكوني لما سعدتيني رح اعطيكي رمي منوب

    نجوى : يادب تلفوني

    ياسر : امممم طب لنروح لبيتي

    نجوى تعامله نفس المعاملة : ولي مو لهدرجة ساعدتك اي بس ما بقدر روح للبيت

    ياسر بسخرية ; والله لا تلفونك بالبيت يا دبة

    نجوى :اااا طب اوكي يلا

    في كافيتريا الجامعة

    يحيى : اي احكي كيف وشو صار امبارح لانو فقت بالمشفى وما بعرف شو صار

    محمد : اا بالمول وقعت واختناق ومابعرف شو اجت وسام وفتحتلك رقبتك ومابعرف شو اجت الاسعافات واخدتك بس

    يحيى : والدكتور شو قال

    محمد : اختناق بس

    يحيى : لكن اسما وسام

    محمد وهو يغمز :بس حلوة

    يحيى باستهزاء : وسام.... حلوة.. يمكن

    في محاظرة الشرطة

    دينا : لك نسيت الدفتر و المصاري

    وسام : طب اعطيني المفتاح رح روح للبيت لانو جد راسي مصدع

    دينا: اوكي

    اعطتها المفتاح واتجهت للبيت

    نجوى وياسر ذهبو لبيت في نفس منطقة وسام كانو يتمشون مع بعض

    حتى جاء 4 رجال يبلغون من العمر 20 سنة كانو ثاملين

    الرجل 1: هوب هوب يا حلو شو ما في اهلين

    نجوى استدارة وبغضب : هاي يا عجوز بلا اسنان واصلع وبلحية اتربا احسن لك

    الرجل 2 : امسكها من يدها : في عندنا بيت زا بدك تروحي نحن احسن من هداك الشب

    نجوى : عندو اسم ياسر

    الرجل 1: سيارة باص المهم يلا للبيت

    ياسر امسك نجوى من كتفها وكانه يمتلكها وغمز : هي الي

    الرجل 3: لك فار دمي يا

    ياسر بسخرية : فار ولا قط ههه

    نجوى : يلا يلا

    ثم اكملو طريقهم فامسك الرجل 4 كتف نجوى فوضع ياسر يده فوق يد الرجل 4 وامسكه ووضع يده الاخرى في رقبة القميص وحمله ثم اسقطه على الارض بقوة فلم يستطع الوقوف

    في هذه الاثناء جاء رجل 3 لنجوى ووضع يده على فمها واليد الاخرى تمسك كلت يديها

    اما ياسر فلم ينبها وصارع الرجل 2 و 1 وكان يعطيه ضبا مبرحا عندما استدار وجد نجوى والرجل 3 يدخلون شارع ضيقا جد (شارع وسام )في تلك الاثناء كانت وسام تمشي للبيت فوجدة نجوى وهي تعرف حالة ذلك الشارع لقد كثرة الاختطافات وحالات التعدي

    ركضة مسرعة من وراء الرجل كان الرجل يمشي للوراء كي يرى تقدم ياسر حيث تكون وسام لترى ياسر لانه مغطى

    بالرجل امسكة وسام صندوق القمامة وضربة به راس الرجل عندما استدار وجدها وضعفة قوته حيث استطاعة نجوى الهرب لياسر اخرج الرجل سكين من جيبه وبدء يمشي نحو وسام اما وسام كانت تمشي للوراء ثم رفعت قدمها ليطير السكين بعيد لكنه لازال يتقدم خافت وسام من اقترابه حتى راته يصقط وترى ياسر يحمل زجاجة خمر مكسورة

    وسام بخوف شديد : ي....اا.اااااسسسسسر

    ياسر : الي كتير ما شفتك يا ....وسام

    وسام : الله يخليك لا تقول انو اجيت منشان تخدني

    ياسر : ابدا

    وسام بدموع تنهمر كالشلال ثم تضمه : والله بحبك والله

    ياسر يبعدها : بس ليش هربتي

    وسام : لك ما سمعة ابوك اا كان بدو يزوجني وانا عمري 14 سنة وبمين بحدى كنت دايما بأعتبرو اخي ورفيقي

    نجوى : اووووووووووف جد مين

    ياسر ; يادبة شو دخلك

    نجوى تقلد صوته : يادب ماحكيت معك

    وسام تمسح دموعها بابتسامة : شو لقيت فتاة احلامك

    ياسر بسخرية : امممم يعني هي ماتوفي بالغرض وما نا فتاة احلامي بس يلا

    نجوى باندهاش ; والله انا نجوى ما بوفي بالغرض

    الكل : ههههههههههههههههه

    نجوى : طب يلا ما رح تعطيني التلفون

    ياسر : شفتي شفتي بدى رقمي

    نجوى تضربه هلى كتفه : بدي تلفوني

    وسام; يلا رح اتركن ياسر بيتي هون _واشرة له بيدها_

    ياسر :امممم حلو

    اخذ ياسر نجوى لبيته واعطاها هاتفها اما في الغد

    في بيت قيس _ اخ مراد _

    قيس : يلا يا بنتي طولنا

    براء : اجيت بابا

    قيس : تاخرتي اول يوم الك بالجامعة

    براء : هههه 2 يوم

    قيس : مبارح طولتي برجعت من اميركا ولما رجعتي نمتي فورا وما رحتي يعني اليوم 1 يوم بالنسبة الك

    براء : طب طب اوكي

    (براء : فتاة عمرها 20 سنة عيناها رماديتين قصيرة شفتها صغيرة وانفها طويل كامسطرة بيضاء وجميلة جعرها اسود يصل لنصف رقبتها وغرتها قصيرة عاشة في امريكا عندما كان عمرها 6 سنوات ليست ابنة قصي الحقيقية وحياتها تعرفونها مع القصة )

    aem_wattpad_com_52f98b656b82681bbf94b754e5a6e51b43365516_6874734e1f44e32e28540ea82f1d627c4c10b.

    نوع شعرها

    في الجامعة كانت وسام تمشي في حديقة الجامعة وحدها وهي تلبس

    aem_wattpad_com_3f8d906140aaf1a32d1bcb817639e3a1eb4d43ff_687470a402348e6fd8a1596c27b236718ec2c.

    وتسريحة

    aem_wattpad_com_144dc7e3d89f3b14a332aff5ae0658490ee3e353_68747e3505cf2992d4c497e6598fdd8083c9b.

    بعد الحاح دينا

    كانت تحمل كاتابا في يدها كانت تمشي وهي منحنية تبحث عن خاتمها

    جاءها صوت من الوراء : شو انعوج ضهرك

    استدارة وسام : هاد انت

    يحيى : اسمي يحيى يا وسام

    وسام : شو عرفك انو اسمي وسام

    يحيى وهو يحمل خاتما : من هاد

    وسام : خاتمي اعطيني ياه

    يحيى رفع يده لكي لا تصل لها : شو انك قزمة

    وسام وهي تقفز من اجل الخاتم : انت الي زرافة اعطيني ياه

    يحيى : ما حزرتي بداء يبتعد وهي تقفز من اجل الخاتم حتى تعكلة وسقطة فوقه

    وسام اقتربة منه بخبث وغمز له ثم مدة يده بسرعة واخذت الخاتم ضحكة ثم ابتعدت عنه ووقفة وبدأة تنفظ نفسها وقف هو ايضا مشة مبتعدتا عنه لكنه امسك يدها واسندها للحيط ووضه يديه على الحيط كأنه يحجزها

    يحيى : مخطوبة شي

    وسام : لا

    يحيى : طب متزوجة لكان منيح زوجك كيفو

    وسام :ااا .......

    قاطعها : اسمو براء ما همممممممممممم لانو بالخاتم في وسام وبراء كيفو ثنائي وسبر

    وسام : وسبر

    يحيى :مو الثنائيات يجمعو اول حرفين من اسمون

    تذكرة وسام ماذا تعني لها كلمة وسبر

    في الماضي

    وسام _كانت صغيرة : ماما لاتم نلكي اسم للمكان تبعنا _ماما لازم نلقي اسم للمكان تبعنا

    براء: اي ماما اشان واحد ما يدكلو كيرنا_عشان واحد مايخلو غيرنا

    اسيا: ماشي ياحبيباتالماما انتو امممممم شو رأيكن وسبر

    براء : حلو ويتبر

    وسام : مو ويتبر ونثبر

    اسيا : مو ويتبر ومو ونثبر اسمو وسبر

    (كان المكان عبارة عن صخور في البحر )

    aem_wattpad_com_a67f8cc61f68976b974247e06b26c036bea5268a_68747a13ab0e136a7a3936532e44e3e98e1ea.

    الان

    اقترب يحيى نها وقال : هي وين رحتي

    ادمعة عيناها للحظة

    ثم سمع صوت من الوراء :احم احم

    استدار يحيى :براء اهلين

    ثم فتح يديه لتأتي وتضمه مشت متجهة اليه لكنها تعدته وضمة وسام وسام فتحت عينيها منصدمة ابعدتها وقالت : ااا بعرفك شي

    براء : انا براء

    وسام ; انا وسام متشرفين

    راى يحيى وسام وبراء وقال بتشبهو بعض كتير

    براء : يمكن عمليات التجميل اثرت ههههه

    وسام : مين انتي

    براء : انا براء يلماز _ ثم غمزتها

    ثم اقتربت مناذنها وقالت : انا براء ....

    توقعاتكم

    من براء وما حقيقتها

    وهل وسام متزوجة

    ما وضع نجوى وياسر
    اعطوني رأيكم​
     
  6. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    116
    الإعجابات المتلقاة:
    152
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    كملي خيتو انا متابعتك :winkytongue:
     
  7. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,034
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    حياتي شكرااا ممكن اعرف عجبتك الرواية ولا لا وازى في هيك انتقادات ممكن تعطيني ياهن منشان حسن مستواي
     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)