انتقام مر

الموضوع في 'روايات' بواسطة _anfel_, بتاريخ ‏29 يونيو 2018.

  1. _anfel_

    _anfel_ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    تعريف بالشخصيات
    اولا نبدأ بالشر للنتهي منه اولا

    مراد يلماز:اقوى في نظر ابنائه يبلغ 47 سنة رجل عصابات كتعريف اول يعيش في غموض وهدوء يملك ابنان توؤم البنت تسمى نجوى والولد يحيى امهما توفة لاسباب ستعرفونها مع القصةلديه اخ واخة ادوارهما ثانوية ....مراد يمتلك عيون زرقاء ابيض واصلع دو لحية خفيفة يهتم بانقته من اغنى الناس في تركيا يهابه الجميع مطلوب من الشرطة لكن لم يمسكو عليه دليل لان عمله نظيف كما يقول مراد دائما _ النظافة من الايمان_

    يحيى : ولد يبلغ 23 سنة يدرس صيدلة مع اخته دكتورة ولد نسونجي لكنه حباب ذو عيون خضراء اسمر ذو جسم رياضي ولحية خفيفة وشعر بني خامق طويل وجمييييييييييييييل جدا صديق محمد الروح بالروح منذ وفاة امه لايذهب لقصر ابيه ابدا يسكن في شقة

    aem_wattpad_com_67f6afc739ade55d0764ec8124ae386a680c953c_68747c2097a30b8561f24656c5c194fce822a.

    مجاورة لشقة اخته مع محمد بقرب الجامعة

    نجوى : بنت ذات عيون زرقاء وبشرة بيضاء وشعر قصير كيرلي بني

    aem_wattpad_com_bf0a8dc859e1fc61bee624a5bd91b773a6612882_687477b0063adc7b05420d768bbe143a29d8f.

    قصيرة بانف صغير وفم اصغر وجسم نحيف نجوى بنت مرحة جدا وحبابة لها نضرة خلابة بتلك العيون تمتلك شقة صغيرة

    aem_wattpad_com_ca28bd43bd1155c88d11f9fd30327527a0af64d3_687475fdb6071f87ed8bacf269dece674b192.

    تسكن وحدها قرب الجامعة لتحب الذهاب لللقصر والدها لانه يشهد موت امها وهي تبلغ عمر 2 وتربت مع المربيات والخادمات لهذا هي بنت متواضع رغم المال التي تملكه

    وسام اوغلو:دات عيون رمادين وبشرة حنطيت وفم صغير وانف اصغر ذات ابتسمة جذابة تشملها غمازات رائعة وشعر متوسط الطول فقيرة تسكن مع صديقتها دينا الروح بالروح تبلغ من العمر 20 سنة تدرس كلية صيدلة وكلية شرطة (لان معدلها كان كبير فاختارة صيدلة ثم اعادة سنتها واخدت بكلوريا ودرسة ايضا شرطة اي انها تدرس اختصاصين )تسكن في بيت فقير تعمل عملين في النادي الرياضي كمدربة ونادلة في احد ارقى المطاعم نحيلة جدا

    (دائما تتركه ولا تربطه كعادة )هذا شعرها

    aem_wattpad_com_4decf10f4f7f997b235a7a1451b1ad05ac41c695_6874763c9cffe203985094cc5fb195cd220a8.

    هي بطلتنا التي تسعا لمقتل مراد الذي قتل والدتها

    دينا : صديقة وسام الروح بالروح تربت معها في الميتم وعند خروجهما اشترو بيت بالمال الذي اكتسبوه

    بعيون صفراء وشعر ايميل للرمادي

    aem_wattpad_com_702a1d62b7b7d427292a6d524fd8d29308d55b51_687474216198a6dec84ce7b047aa58cb1cdce.

    تدرس كلية شرطة حبابة متوسطة الطول مثل وسام بفم وردي صغير وانف صغير ايضاا بيضاء ملقبة بالثعلب تجيد الغناء وتعمل نادلة مع وسام

    محمد : بعيون بنية وشعر بني بشرة حنطية وجسم رياضي ابو غمازات طويل ونسونجي يدرس كلية صيدلة

    قيس : مدير لجامعة واخ مراد يلماز

    نسرين : عمة الاولاد لكن بعد موت ياسمين زوجة اخيها مراد لاتذهب للبيت وسافرة لالمانيا لكنها عادة وقلة اتصالتها اي لايعرفون وجهاها انتقام مر
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة houda chocolat
  2. _anfel_

    _anfel_ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    انتقام مر
    بارت 1
    في الغابة منطقة مهجورة يوجد فيها الكثير من الرجال الضخام وكلهم رجال مراد

    كان هناك بنتان صغيرتان تبلغان من العمر 6 لتفرق بينهما لانهما توؤم مربوطين بسناسل حديدية وجالسين على ركبهم ويديهما للوراء تبكيان لرأية امهما تضرب

    امهما كانت مربوطة بسلاسل حديدية ايضا من يديها للوراء وتجلس على ركبتيها واحد رجال ممسك من شعرها والاخر يضربها بكل قوة

    وسام دموعها الغزيرة تغرق وجهها : مامااااااا اتركواااا ياكلاااااااب ماما هئ هئ لك اتركوها

    براءبدموع اشد من اختها: اتركو امي يا واطييين شو بدكن منا

    اسيا (امهما) : لا حبايبي ماني عم اتوجع

    احد الرجال : ماعم تتوجعي ما

    ثم يقوى ضربه لها

    وسام : يااااااااا واطي اتركا

    ثم يأتي مراد وسيجاره في يده

    aem_wattpad_com_139b6d4cc0dce20331a53874b2fd2fd452549401_687472008256b63d9a4b613dd72ea730d1468.

    مراد : يا رجال بعدو عنن

    الرجال : حاظر

    اسيا : لك واطي واطي شو بدك مني بعد كل هاد شووو

    مراد : بدي زوجك .....وينو

    اسيا : مابعرف مابعرف

    مراد : ه وانا حمار لصدق

    وسام : حمار ونص ليش ماعم تشوف حالك بالمرايا

    مراد : اضربو لتتربا

    اسيا : اصحك تلمسن بشعرة وحدة عم قلك

    مراد : وينو زوجك

    اسيا : ما بعرف

    مراد : وينو زوجك

    اسيا : ما بعرف

    مراد بغضب : وينوووووو زوجك

    اسيا : ما بعرف

    مراد : وينو زوجك

    اسيا : ما بعرف

    مراد صبره نفذ : اخر مرة وينو زوجك

    اسيا : قلتلك مابعرف

    مراد : رح نشوف

    ثم غمز لاحد الرجال فيطلق رصاصة على براء

    وسام واسيا بصراخ هستيري : برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

    وسام بدموع وصراخ هستيري: الله يلعن ابوك الله لا يوفق

    اسيا بدموع تملئ خدها ; انشاء الله يفرجي اولادك قد الي فرجيتنا ياه يا كلب

    مراد : انتي مارح تقولي وينو زوجك ما انا بعرف كيف احكي ........وسام بنتي وينو ابوك

    وسام بدموعها : مابعرف ولا تقلي بنتي فاهم

    مراد بغضب : يلا اعملو شوقلتلكن

    فيمسك احد الرجال اسيا من شعرها ثم يجر عليها السكين ليقطع راسها ويذهب بعيدا كانه يريد الفرار من ذلك الظلم

    وسام : امي هئ هئ ماامااااااااااااااااااااااااااااااا

    ثم يطلق احد الرجال على وسام

    وسام : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لالالالا لالالالالالا

    دينا تركض لسرير وسام : ششششششششششش ششش كابوس كابوس قومي خير ان شاء الله

    وسام تفتح عينيها ببطئ وكل الوسادة غارقة بدموعها : شفتا مرة تانية

    دينا ; ما في مشكلة يلا شششش

    وسام بدموع تغرقها : عم شوف هداك اليوم كل ما نام صرت بخاف نام يااا شوهاد العذاب

    دينا : خلص ماضي وراح

    وسام بموعها : لا رح لقيهون ورح دفعن الثمن غالي رح يشوفو مارح اترك حد عايش الي لمس شعرة من عيلتي رح اعمل اخرتو على ايدي

    دينا : ماشي اعملي شوممابدك بس هلئ لا تبكي

    وسام : رح لاقي بابا ورح لاقي الي قتل ماما مراد يلماز ورح دفعو تمن قتلو لماما ولاختي ولسنين الي عشتون بالميتم

    دينا بسخرية : لك يااا قال ميتم لك لولاه ماكنا اجتمعنا

    وسام :اووووف منك ياااا

    دينا : يلا روحي توضي وصلي لانو اذن الفجر وقري قران وبعدين جهزي حالك للنروح لشغل يلا

    وسام ببرأة : يعني مافي حليب

    دينا : هههههههههه

    صلين ثم قرأن قرآن ثم فطرن وتجهزن وذهبن للمطعم على الساعة 7 صباحا

    لبسة دينا هذه الثياب مع تسريحة ذيل حصان ونظارات بدون ميك اب

    aem_wattpad_com_0c0615512daafecd6cc31df25ce9ff3817295a74_687474b690a110e8d417e47586e578e6039d7.

    اما وسام فلبسة هذه الثياب وشعرها غير مربوط ونظارات بدون ميك اب

    aem_wattpad_com_82a6270ea91a292f31dc6b935afbd7778d3c1393_68747724ccb47009874e2de0fd216988fa620.

    ثم ذهبو لموقف الباصات واتجهو بالباص الى العمل

    عند نجو ى

    نجوى بغضب : الله يلعن ابوك اطلاع من الحمام

    يحيى هو بالحمام : اووووووف دقيقة

    نجوى : صرلك ساعة عم تقول دقيقة خلصة الدقيقة يلا طلاع .....اصلا ليش ماتروح لحمام بيتك يا

    وهي تخبط الباب ....طلااااااااع

    يحيى وهو يفتح الباب : هي طلعنا

    فور دخول نجوى : ايوووووووووووو شو هي الريحة ياااا شو كانواكل فاصوليا

    يحيى : بلا قرف

    عند خروج نجوى لبسة هذه ثياب مع قبعة بيك اب خفيف جدا وبسكات وشعرها غير مربوط

    aem_wattpad_com_48ce106013c99d028471ea508d6cb455a9832555_68747a8146bb123a96491a9b5647cce29d6cb.

    اما يحيى

    aem_wattpad_com_6dec0c6d543909392e103f3926b1bf4bc14ae041_687472835e1f62d6c843dda2a97f3638a68cf.

    نجوى :يلا نطلع

    يحيى : عفوااا .. يعني عم تطرديني

    نجوى : اي يعني اي بس انا كمان طالعة

    يحيى : لوين

    نجوى تقلد صوت العجوز : رح اكل بدك تكل السم الهاري معي

    يحيى : هههههههههه ...يلا

    ثم ركبو السيارة وذهبو للمطعم التي تعمل فيه وسام

    اما في مستودع للاسلحة صوت مرعب خشين من بعيد

    مراد بغضب : كيف مالقيتوه لك رح تنشق الارض وتبلعو يعني بدي ياه جثة

    احد الرجال : حاظر

    حامد (يد اليمنى لمراد) : استاذ في حدى سرق وراق تبع تبيض الاموال

    مراد : كيف !?

    حامد : اي وعم يهددنا

    مراد وهو يصرخ : ليش مامسكتوه

    حامد : بالتلفون عم يتصل وعم يبعت رسايل

    مراد : رح تلاقولي بيت من رقم تيلفون فاهم ورح تعطوني كل المعلومات المتعلقة فيه فاااهم

    حامد : اا.ا.... اي

    في المطعم

    دينا : لك وسام شبكي

    وسام : راسي مصدع

    دينا :لكان ارجعي للبيت

    وسام : لا مستحيل .....يلا هاتي طلبية الطاولة 5 (طاولة نسرين ...عمة يحيى)

    aem_wattpad_com_b514d928d52044d7c275a3d0f8bd5525c8c0abb5_68747970fd11fc11124b84035468ccccc582f.

    اتجهت للطاولة واعطتها الطلبية

    وسام :صح وهنا

    نسرين : الله يسلمك

    دارة وسام للتوجه لدينا لكنها انتبهت لبطاقة في الارض اخذت وكانت صدمتها حيث وجدت فيها "نسرين يلماز"

    وسام : هي الك

    نسرين : اي شكرا

    واتجهت فورااا لدينا وبدأت تبكي بكاء هستيري

    دينا : ولي ولي ولي لك اسكتي فضحتينا لك شوبكي ....(وبدات تمثل انها تبكي) هاد اخر يوم النا بمطعم برافو رح يجي المدير ويطردنا بسببك لك اسكتي

    وسام : شفت ..... حد..ا م.ممم.مم.ن ي..لمااااز _وانهارت ببالبكاء

    دينا : اي شو فيا اصلا مين يلماز

    وسام : لك غبية يلماز يلماز مرا د يلماز

    دينا بدهشة : ها لك مو هو الي (ثم وضعت يدها على فمها بدهشة) اي وبعدين

    وسام : ولا قبلين رح نشوف شو اخرة المهم تاكدنا انو ساكنين هون

    دينا : لكان خدي هي طلبية الطاولة 7 (يحيى ونجوى)

    وسام : ماشي

    اتجهت وسام لتلك الطاوللة ببطئ

    اما في الطاولة 7

    نجوى : طب انا بقرن مرة وفي الدقيقة مرتين وفي الساعة ولا مرة فمن اكون

    يحيى بملل : القاف

    نجوى : طب اممم ...ابكي وانوح وبدون عيون وامشي واطير بدون جناح ورجول

    يحيى باهتمام : شو ...ابكي وانوح وبدون عيون وامشي واطير بدون جناح ورجول....ماعرفت

    نجوى : طب قول انا حمار وبغل وجحش

    يحيى ; والله جمعتيلي حديقة الحيوان كلن ما طب انا حمار وجحش وبغل يلا

    نجوى : ههههههه سحابة يا يحيا يلماز

    وحينها كانت وسام قد وصلت ووضعت الصحون الى كأس من عصير التفاح لكنها لما سمعت يلماز سقط على ثياب يحيى

    وسام : اااسفة اسفة اسفة اسفة اسفة والله اسفة

    نجوى : حصل خير

    يحيى يقوم من كرسيه بغضب : لا خير ولا غيرو رح اطلب طردك من هون فاهمة

    وسام : ااا والله ...على مابخيلك اركبو من افارقة

    نجوى : نحن اسفين هي مصاري الاكل ويلا ياجحش نطلع

    وبدات تجره

    يحيى يصرخ : لك مالازم نسكوت ازى سكتنا على البلد مارح تتصلح

    وسام ذهبت ولم تعره اهتماما

    عند خروج يحيى ونجوى

    نجوى : سكوت

    يحيى : والله شو امرتي ست راسي

    نجوى : اي الي بقول لازم يمشي هون انا اختك الاكبر وكلامي الي بيمشي

    يحيى : مو بعشر دقايق رح تعملينا قصة وحكاية فاهمة لاتتسلطي على مرة تانية

    نجوى : طب من اليوم مارح احكي معك مرة تانية فاهم

    ثم افترقى نجوى ذهبت يمينا ويحيى يسرا متجها للسيارة

    اما نجوى فكانت تمسي بغضب اخرجت هتفها من حقيبتها لتسمع موسيقى فصتدمة بولد عندما كنت تنعطف

    (ياسر ابو عيون ملونة وشعر بني ولحية خفيفة وجسم رياضي يحمل هاتفه كان يرتدي مايلي )

    aem_wattpad_com_d987b42165a12680904a64360d74dc8110578b4e_68747171532c658ba41159d071e9c927b692a.


    ملاحظة : ليس الذي في الصور ياسر

    نجوى : لك عميان انتو الرجال ااف

    ياسر : ..............

    نجوى حملة هاتفا بدون ان ترى شكل ذلك الهاتف : اعمى و ابكم

    ياسر : كملتي تفاهتك ....ههه لك اصلا مين الي بيقول كلام تافه الى التافه

    ثم ذهب

    نجوى : وااااو سكتني بجملة وحدة لك بارد بس كمان واطي

    ثم رن الهاتف

    نجوى : الو

    *******: رح تفضي البيت كتهديد اول وبعدين ننتقل لابوك بعد بكرة رح نجي نلقي البيت فاضي اوكي سلام لالا انسيت لا تلعب معنى لانو لعبنا تقيل ولا تحاولو تروحو للشرطة لانو بقتلك ابوك اسمع صوتو "ياااااسر اوعى تعمل الي بيقولولك عليه اوع"

    ثم سكر

    نجوى منصدمة بالكلام

    من ياسر !?

    وهل تعاملت مع مافيا?!

    وهل سيقتلون ابوه !?

    الاف التسألات انتظرونا في البارت القادم
    بليييييييز بدي دعم عشان لو مشفتش دعم حضعف ومش حكمل
    اصلا انا عيانة وانا بكتب
    بس بليييييييز عوزة تعليقات قوية

     
    آخر تعديل: ‏29 يونيو 2018
  3. houda chocolat

    houda chocolat عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2018
    المشاركات:
    132
    الإعجابات المتلقاة:
    176
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    واصلي بشغف للأحداث الجاية:winkytongue:
    للآن رواية روعة :55:لا هي رهيبة ...و اتمنى ما تتوقفي واصلي كلّي شوق للبارتات الجاية :kissingheart:
    و بلييييييييييييز خلي البارتات طويلة بس بدون ما تكلفي نفسك
    و مرة اخرى احببت الرواية كملي حبيبتي.:wrda:
     
  4. _anfel_

    _anfel_ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    شكراااااا ورح انشر البارتات بسرعة واطول ان شاء الله
     
  5. _anfel_

    _anfel_ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    انتقام مر
    بارت 2 اهداء لاول متابعة لي
    واول من شجعني
    شكراا يا houda chocolat
    قرأت ممتعة للجميع
    بعد ما سكر الهاتف لاحظت نجوى ان ذلك الهاتف ليس لها لان الفرق الوحيد كان بالالوان

    نجوى

    aem_wattpad_com_05e62e9779625f3f6e92b485e0eb351c41e7e272_68747b4262950de1cffb965189b62a7f93ddb.

    ياسر

    aem_wattpad_com_0d06bb0c4dd1dc9b52e0e967f2128e9452ef1c57_68747bdb9e3109f5fc225e48992e94597e121.

    ركضة باتجاه الذي مشى عليه كانت تركض بجنون ودموعها غزيرة جدا خائفة ومرعوبة مما سيحدث لاكن لجدوى فلم تجده كانت تلتف يمينا وشملا وتصرخ مرددة"ياااااااااااااااااااااااسر "

    ثم سقطة على ركبتييها وهي تبكي بعد دقائق مسحة دموعها وقررة ان تذهب للبيت عند وصولها للبيت وضعت المفاتيح على الطاولة وذهبت فوراا للسرير لترى بعض الاشياء على هتفه عله تعرف اين يسكن فتعطيه هاتفه وتتخلص من هذا العبئ

    بعد دقائق وصلة رسالة من "ماما" تقول "ياسر ياحبيبي صرلي كتير عم دور على ابوك بس مني عم لاقيه هو وين انت بتعرف وينو ورد على تليفوناتي انا خفت يا قلب الماما"

    بدت علامات التوتر على نجوى ثم قالت : لك اوف وقتك ....اي لقيتى

    ثم ردت عليها " يا خالة انا يحيى رفيقو لياسر ممكن تعطيني عنوان ياسر لانو نسي تلفونو عندي "

    فردت بعد دقائق "ايه ياابني عنوانو ************ ولا تنسى سلملي عليه"

    فرحت نجوى واخذت الهاتف والمفاتيح وانطلقت بالسيارة الى العنوان

    في هذه الاثناء

    في بيت يحيى

    كان يحيى على سريره يشاهد فيلم على الاب توب

    aem_wattpad_com_8af57aa393ef122ca9d761196a86856ac5e36433_68747e854e7c31d05c016f2e1fbbe4ae5c823.

    فجأة ياتي محمد

    محمد ببكاء مصنع : حزر فزر شو صار

    يحيى : شو في يا ابني

    اشر له محمد بثلاث اصابع

    aem_wattpad_com_e9ddc2e742cd99fdeca79d41929b8d67885845a6_687475e098dec56d86cb86ed2a594bc7dba06.

    يحيى باهتمام : شو انفصلت على حبيباتك التلاث

    محمد : ماحزرة

    يحيى يحك ذقنه : اممممم لقيت 3 بنات حلواة بس ماهتمو الك

    محمد بغضب : شو هاد شو قصتك مع البنات انت

    يحيى يرفع حواجبه باستغراب : انا مع مين عم اتكلم مو مع محمد الي مواعد شي 15 الف بنت.......لالالالا انت شربان شي

    محمد : اي شربان شاي

    يحيى : مو قصدي هيك (لمس جبين محمد) انت معك حمى شي .....لا مافي شي ...... انت بخير

    محمد : بكرة الجامعة اااااااااااااا وعندنا 3 ساعاة منشان نطلع ونجيب شوية شغلات من شان اول يوم بكرة

    يحيى : منشان الجامعة !

    محمد : اي لا من ايمتا بهتم بالجامعة (وغمزله) منشانون

    يحيى : ايوى هيك احكي يا ابني

    وصلت نجوى الى ذلك الحي كان حي شعبيا جدا حيا لايناسب طبقتها كانت تمشي بفرح عندما وصلت للباب بدأت تدق بقوة وتقول :يااااااااااااااسر اطلاع ياسر

    ثم يقول احد الجيران : لك اسكتي ياسر عندو شي شهر منلما انتقل

    نجوى لم تشعر الابدموعها وهي تسقط على وجنتيها الحمراء: م.م...مممستحيل لا مستحيل...ياعم انت بتعرف عنوانو الجديد

    الجار : لا في كتير اجو بيدورو عليه كنت بتزكر اجى 4 رجالة كبار ولابسين اسود بأسزد عم يدورو عليه بس مالقوه ازا بدك بعطيكي رقمو

    نجوى : لا تلفونو عندي

    ثم ركبت سيارتها واتجهت للبيت

    في المطعم

    في غرفة تغير الملابس

    دينا باستغراب : يعني انو هاد الوقح كان يدو يقلعك

    وسام بغضب : اي الواطي اذا شفتو رح يتمنى امو ماكانت ولدتو

    دينا : اوووف بكرة الجامعة

    وسام ; لا تزكريني ....على فكرة اخدت راتبي اليوم رح نشتؤ=ري شوية اشياء للبيت وللجامعةاوكي

    دينا : انا مصاري ماعندي المدير الواطي قال مخصوم شهر

    وسام بضحكة : ليش ههههه

    دينا : لانو شافني عم احكي مع الزباين

    وسام باستغراب :بس ! ولافي شي تاني

    دينا : لا بس امممممم (وبسرعة كي لاتفهمها) تغزلة بشب

    وسام : شو لو كنت انا كنت طردتك

    دينا : والله ...لكان يلا نطلع احسن منخسر بعض

    وسام: هههههههه

    توجهو للمول

    وقفة سيارة حمراء

    aem_wattpad_com_a56b5c6a2d5ec5bbeaf0937928f78bcfdf72db75_68747fcb09e99830e5bdd4a50da0277138310.

    نزل منها محمد الذي يرتدي

    aem_wattpad_com_2276e916ba25a9954c344df99bd4a76223ab6ce0_6874707a21bae7fb4522f12043761925f070d.

    وبعده يحيى (رايتم ثيابه في البارت السابق)

    دخلول للمول وبعد لحظات دخلت وسام ودينا

    عند دخول وسام ودينا تفاجئ بتجمع في اليمين لم يكن بعيداا عنهما كان بقرب صيدلية

    دينا بفضول : وسااام يلا نروح لهنيك

    وسام بصرامة : ليش

    دينا ببراءة : يمكن في تخفيظ

    وسام : اووووف يلا

    فور دخولهم وجدو يحيى مغما عليه كان يخرج رغوة بيضاء من فمه وهو يتحرك كان محمد يقربه ولم يعرف ماذا يفعل

    دينا : ولي شوفي الولد

    وسام بأمر : اتصلي بالاسعاف

    دينا : ا...ا..اااا

    وسام بصرامة : بسرعة

    خافة دينا من ردة فعل وسام واتصلت بالاسعاف فورااا

    تقدمة وسام بخطوات ثابتة وانحنة ثم جلست بقرب محمد الذي كانيضع رأس يحيى حلى قدميه

    وسام بصرامة : بعد

    محمد : عفواا

    وسام : عم قلك بعد مفي عندك الى 20 دقيقة (وبصراخ ) يلا

    محمد : ا...ااااا ا..ا اوكي

    وسام وهي تأشر لدينا : روح لهديك البنت وقلا تجيب 2 من المعقم وضماد ومشرط و1من ******و ابرة***** بسرعة

    محمد : هديك بنت الي شعرى اصفر

    وسام: اي يلا

    اتجه محمد لدينا

    محمد باسلوب ناشف: هاي انتي

    دينا : شو

    محمد : روحي جيبي 2 من المعقم وضماد ومشرط و1من ******و ابرة***** بسرعة

    دينا : عفوا

    محمد : شو طرشة

    دينا بعدم صبر امسكة ياقة قميصه وبتهديد : بقتلك بمحلك هاه والاول الي بيجي ما بيلاقي فيك نفس

    رأت وسام المشاجرة

    وسام بصراخ لتسمع دينا : انا الي قلتلو يلا بسرعة

    دينا : ماشي

    محمد : شو انت عبدة عندا.... ولا بتهددك...... يمكن هي الي معلمتك هي الهمجية

    دينا لم تهتم له

    محمد : لا يمكن ماسكة عليكي شي ....لالا يمكن اشترتك بمصريا

    غضبت دينا فرفعت قدمه وتركل بها محمد على فمه كانت موقنة انه لن يتضرر بل يتالم فقط لانه قد جربت هذه الحركة من قبل

    ركضة لتحضر الاشياء ثم اعطتها لوسام

    اخذت وسام المشرط و فتح به فتحة قرب عنقه ووضعة فيه ******(هو جهاز للتنفس اذا منع الانسان من التنفس يركب هذا ويبدء الخظ عليه اذا وصل ادم لداخل هذا الجهاز فالطريقة نجحت لاتجرب هذا فهو خطير)

    وسام : دينا خظ على هاد

    دينا : اي يلا

    بعد لحظات وصل الدم للجهاز

    وابدت وسام تعبير الراحة بعد 10دقائق بالظبط اعلنت الاسعاف وصولها لتأخذه للمشفى

    في المشفى خرج الطبيب

    وسام : هاه دكتور طمني

    الدكتور : مافي اعراض جانبية ....الي عمل الاسعافات الاولية برافو علية انتي الي عنلتيون ما

    وسام : اي

    دكتور : انتي متدربة

    وسام :لا

    دكتور : لكان كيف ...

    تقاطعه : شفت امي تعملا

    بعد ان ارتاحة اخذت دينا وخرجو من المشفى مشو قليلا ليبتعدو عن المشفى للتصمر وسام مكانها وتنزل بعض الدموع على وجنتيها وعروق تتصبب من جبينها استدارة دينا لترى اذ بها تصدم بمظهر وسام

    دينا :شو في

    وسام : شفتوو ..ي..ااااا.ااا.سر

    وتأشر لها بأصبعها

    ___________________________________________________________________

    توقعاتكم

    من اين وسام تعرف ياسر

    ماعلاقتهم ببعض

    وهل نجوى تجد ياسر وما حال يحيى

    بليييييز بدي دعم قوي بلييييييييييييييز

     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  6. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    69
    الإعجابات المتلقاة:
    103
    نقاط الجائزة:
    230
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    التقيمات:
    0
    واصلي اختي الرواية مررررة رووعه
    انتظر البارت الجاي بشغف بس لا تتأخري علينا
     
  7. _anfel_

    _anfel_ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    شكرااا وان شاء الله رح احاول بس عندي ضروف بس ححاول
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)