عروض سياحية من المملكة إلى إيطاليا

الموضوع في 'السياحة' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏26 يونيو 2018.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكله [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    25,960
    الإعجابات المتلقاة:
    90,322
    نقاط الجائزة:
    1,040
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    .



    تعد إيطاليا خامس أكثر الدول زيارة في العالم، حيث وصل إجمالي عدد القادمين الدوليين في عام 2016 إلى 52.3 مليون، وكان إجمالي مساهمة السياحة والسفر في الناتج المحلي الإجمالي 178.7 مليار يورو في عام 2014 .



    رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى إيطاليا
    1- رحلة 3 ليالي إلى روما
    هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة إلى روما، لمدة أربع أيام / ثلاث ليالي، بسعر يبدأ من 7.831.00 ريال للفرد الواحد، وتوفر الشركة اختيار السفر إما على متن الخطوط الملكية الأردنية، أو الخطوط الجوية الإيطالية، أو الخطوط السعودية أو التركية أو طيران الإمارات من مطار جدة الدولي .​


    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_06__D8_B1_D9_88_D9_85_D8_A7.



    برنامج الرحلة
    اليوم الأول : الوصول إلى مطار ليوناردو دا فينشي – فيوميتشينو في روما، ومقابلة مندوب الشركة المحلي والوصول معه إلى الفندق لتسجيل الدخول، وبعد أخذ فترة راحة يتم أخذ باقي اليوم كفترة حرة لاستكشاف معالم المدينة .​


    اليوم الثاني : القيام بجولة في روما في هوب – أون هوب – أوف، حيث تشمل الجولة زيارة كلا من : محطة تيرميني وحلبة الكولوسيوم وساحة فينيسيا وغيرهم .

    اليوم الثالث : يوم حر للقيام باستكشاف المدينة أو التسوق بحرية كما يرغب السائح .

    اليوم الرابع : بعد تناول وجبة الإفطار يتم تسجيل الخروج من الفندق، والانتقال إلى المطار استعدادا لرحلة العودة إلى أرض الوطن .

    2- رحلة ” سبعة أيام لزيارة معالم إيطاليا الرائعة “
    هذه الرحلة تقدمها شركة ركسون للسياحة لمدة 7 أيام لزيارة كلا من : روما، فلورنسا، والبندقية، وهذا العرض يستمر حتى التاسع من سبتمبر للعام الجاري 2018، بسعر يبدأ من 9534 ريال للفرد في الغرفة المزدوجة .​


    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_06__D8_A7_D9_84_D8_A8_D9_86_D8_AF_D9_82_D9_8A_D8_A9.

    برنامج الرحلة
    اليوم الأول : الوصول إلى روما والانتقال إلى الفندق وتسجيل الدخول ثم أخذ فترة من الراحة، ثم الالتقاء في السادسة مساءا مع مدير الرحلة والجروب السياحي، والذهاب معهم لتناول العشاء في أحد مطاعم روما الشهيرة والمميزة .​


    اليوم الثاني : جولة لزيارة المسرح الروماني القديم المسمي بـ ( Colosseum )، وفي فترة ما بعد الظهر يتم أخذ وقت حر لاستكشاف المدينة، أو الانضمام مع المرشد السياحي في نزهة ” اختيارية ” لزيارة العديد من الأماكن السياحية في روما .

    اليوم الثالث : الانتقال إلى مدينة فلورنسا وزيارة كلا من متاحف الفاتيكان ( Vatican Museum )، وسيستين تشابيل ( Sistine Chapel )، بالإضافة إلي الحساب الأخير ( The Last Judgment )، والبناء الروماني القديم البازيليكا ( Basilica )، ثم القيام بنزهة بالحافلة السياحية إلى العاصمة الخلابة لإقليم توسكاني ( Tuscany ) .

    اليوم الرابع : جولة سياحية لزيارة برج جيتو ( Gito’s Bell Tower )، وبوابة الجنة المصنوعة من البرونز الثقيل، والتمثال المثبت في ميدان سيجنوريا، ثم مشاهدة لوحة دافيد ( David ) وهي لوحة للفنان الشهير مايكل أنجلو الموجودة في أكاديمية الفنون الجميلة، وأخذ باقي اليوم كوقت حر، كما يمكن ترتيب عشاء اختياري في أحد المطاعم الشهيرة في إقليم توسكاني .

    اليوم الخامس : القيام برحلة قصيرة عبر الغابات بجبال الأبنين ( Apennine Hills ) نحو السهول الغنية لنهر بو ( River Po )، والوصول إلي مدينة بادوا ( Padua ) وزيارة البازيليكا ذات الستة قباب، ثم أخذ وقت حر قبل الانتقال إلي فينيسيا .

    اليوم السادس : يوم حر في فينيسيا، أو يمكن الانضمام إلى رحلة اختيارية للتجول داخل شوارع فينيسيا القديمة وزيارة جسر ريالتو ( Rialto Bridge )، كما يمكن الانضمام إلى رحلة اختيارية بالقارب لزيارة جزيرة بورانو ( Burano ) وتناول العشاء في أحد المطاعم الإيطالية التقليدية .

    اليوم السابع : الانتقال إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن .

    3- رحلة ” البرنامج الفضي روما “
    هذه الرحلة تقدمها شركة جو إجازة للسفر والسياحة لمدة 5 أيام / 4 ليالي، ويبدأ سعر الفرد في هذه الرحلة من 2607 ريال في الغرفة المزدوجة .​


    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_06__D9_85_D8_AF_D9_8Ae81fb933f1730bd6cd3ab0fcb8001e44.

    برنامج الرحلة
    اليوم الأول : الوصول إلى روما والانتقال إلى الفندق وتسجيل الدخول .​


    اليوم الثاني : بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق، يتم الانطلاق في جولة سياحية لمده 8 ساعات، يتم من خلالها زياره المدرج الروماني شاملة تذاكر الدخول .

    اليوم الثالث : جولة سياحية لمده ثلاث ساعات لزياره مدينة الفاتيكان شاملة تذاكر دخول المتحف، ومن ثم العودة للفندق .

    اليوم الرابع : بعد تناول طعام الإفطار يتم الانطلاق في جولة سياحية لمدة ثلاث ساعات لزياره القلعة في روما، ومن ثم العودة للفندق وقضاء الليلة .

    اليوم الخامس : بعد تناول وجبة الإفطار يتم تسجيل الخروج من الفندق، والانتقال إلى المطار استعدادا للعودة إلى أرض الوطن .



    عروض سياحية من المملكة إلى إيطاليا
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. سادر "

    سادر " مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2014
    المشاركات:
    9,737
    الإعجابات المتلقاة:
    18,373
    نقاط الجائزة:
    330
    التقيمات:
    0
    بلد حلو وفي ترحيب كبير بالسائح
    ايطاليا ..
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)