عيونها عذابي

الموضوع في 'روايات' بواسطة مجرد ذكريات, بتاريخ ‏23 يونيو 2018.

  1. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    69
    الإعجابات المتلقاة:
    103
    نقاط الجائزة:
    230
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    التقيمات:
    0
    :kissingheart::55:
     
  2. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    69
    الإعجابات المتلقاة:
    103
    نقاط الجائزة:
    230
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    التقيمات:
    0
    هــــــــــــــذا البارت الجديد

    فتح باب الشقة

    احمد : اووووووووووووف تصدق عاد اليوم مررررة تعبان عظامي متكسرة ...

    خالد : محد قال لك تلعب كل الألعاب ...

    احمد شغل الليتات ( الماصبيح ) : تعرف آخر يوم لنا بالجامعة و لازم نرفه عن نفسنا ...

    خالد : صح آخر يوم لنا لكن النكد جاي لعندي ... أقول بدخل اغير ملابسي و بجي لعندك نشوف فلم ...

    أحمد : م يهمك ... يلا انا بغير بعد مثلك ...

    خالد فتح باب غرفته وشهق بقوة و فتح عيونه ع وسعهم

    أحمد راح له : مالك يــ ولد النـــــــ ـــا س ؟؟؟ - بلع ريقه و تم يرمش بسرعه –

    صرخت بصوت عالي : Surprise ...

    خالد بلع ريقه : مــ .. من .. ويــ .. من وين جيتي انتي ؟؟؟

    قربت صوبه : بدل لا تقول حيا الله من جانا ... نورت الشقه ... نورتينا ... " مدت بوزها و بزعل قالت " : من وين جيتي ؟؟؟

    احمد بابتسامه : نورتينا حبيبة قلبي انتي ...

    بادلته الابتسامه : نورك العاشي احمدي ...

    راحت صوب خالد و حركت يدها قدام عيونه و كان يناظر في الفراغ : خلووووود مالك ؟؟

    أحمد : الله يهديك م تعرفي ان اكثر شيء يكرهه خالد هو البوالين و انتي مالة غرفته منها ...

    ابتسمت : اي تعرف كم بالونه هذول ؟؟؟ اممم تقريبا الف بالونه ...

    خالد رجع شعره ع وراء : الحين تخرجي هالبوالين من غرفتي لا اموتك ..

    ضحكت عليه بقوة و حضنته : اوووووك ... بس بليز لا تزعل انت ...

    احمد سحبها للصالة و جلسها جنبه : خويلد تعال جنبنا شوي و بعدين بنخرج البوالين من غرفتك ...

    خالد جلس جنبها بحيث صارت هي وسط الاثنين : ايش جابك لهنا ؟؟؟

    ابتسمت : اشتقت لكم انتو الاثنين ...

    خالد عصب : و اشتقتي لنا تجي لهنا بروحك ؟؟؟

    مسكت وجهه بيديها الثنتين : لا تعصب م جيت وحدي معي ماجد .

    أحمد بفرح : وينه مويجد ؟؟

    كشرت : ايوه لما جبت طاري مويجد فرحتو اما انا لما شفتوني كشرتوا و صارختوا بوجهي ...

    خالد : اسفه جمولتي ..

    جميلة : اذا تريدني ارضى روح اشتري لي بيتزا و بيبسي قسم بالله بموت جوع ...

    خالد : من عيوني ...

    أحمد : يلا مشينا للمطعم ...

    راحو مطعم Italian Pizza Connection المطعم صح صغير لكن يعمل بيتزا لذيذة جداً و كل اللي يشتغلوا فيه طيبين و ودودين عند الزبون ..





    عنــــد بيت أهل كندة ...

    كندة : نسرين حبيبتي لا تسوقي و انتي بهذي الحالة ... أخاف يصير فيك شيء لا سمح الله ..

    نسرين : لا تخافي علي ...

    كندة : لا و الله خايفه عليك .. يلا انزلي معنا شوي ارتاحي و اتصلي بطلال يجي يأخذك من هنا،، مستحيل اخليك تروحي لبيتكم و انتي حالتك حاله ..

    نسرين : اوووووه خلااااص انا بخير ...

    كندة : لا انتي م بخير و بالأخص بعد اللي سواه فيك الكلب الأزهر .. لكن قسم م اسكت عنه خلينا نروح الكلية يوم الأحد قسم اني اخبر عليه العميد و انتي لازم تشتكي عليه بأسرع وقت و قسم بالله اذا م سويتي كذا لأخبر عمك راشد و أقول لجدك ... يلاااااااااا اشوفك نزلي ارتاحي بغرفتي شويه و سلمي ع نبع الحنان بعدين اتصلي بـــ طليل يجيك ...

    نسرين : م يهمك ... طفت السيارة و نزلت


    س/ ايش سوى الأزهر بنسرين ؟؟

    س/ مين تكون جميلة ؟؟؟
     
    أعجب بهذه المشاركة houda chocolat
  3. houda chocolat

    houda chocolat عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2018
    المشاركات:
    132
    الإعجابات المتلقاة:
    176
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    جميل:wrda:
    اتوقع الازهر خلّا نسرين تشرب لانو كندة قالتلها لا تشوفي بهي الحالة او ربما ضربها
    اما جميلة فبظنها اخت خالد او احمد المهم ربما هي احد افراد عائلة خالد او احمد
     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  4. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    69
    الإعجابات المتلقاة:
    103
    نقاط الجائزة:
    230
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    التقيمات:
    0
    في شيء من توقعك صحيح بس م رح أقول لك ايش هو
     
    أعجب بهذه المشاركة houda chocolat
  5. houda chocolat

    houda chocolat عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2018
    المشاركات:
    132
    الإعجابات المتلقاة:
    176
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    اوكيي انا احب المفاجأات
     
  6. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    69
    الإعجابات المتلقاة:
    103
    نقاط الجائزة:
    230
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    التقيمات:
    0
    ربع ساعة و انزل البارت الجديد ان شاء الله
    اذا م نمت عند اللاب طبعا x'D
     
    أعجب بهذه المشاركة houda chocolat
  7. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    69
    الإعجابات المتلقاة:
    103
    نقاط الجائزة:
    230
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    التقيمات:
    0
    بالصالة ...

    مدت لها كوب كوفي : يلا خذي شربي هذا الكوفي عشان تصحصحي زين ...

    ابتسمت لها : يسلمو غلاي ...

    ضربتها ع كتفها : م بين الأخوات شكر ... نسرينو اتصلتي بطلال ؟؟؟

    نسرين : ايوه بعد شوي بيجي ...خايف مرة لما قلت له يجيني من بيتكم يفكر فيني شيء ...

    كنده : و الله احسدك على هذا الأخ ... انا سلوم م نافع بشيء ...

    نسرين : هههههههههـ حرام عليك سالم بعده صغير يعني المفروض انتي تهتمي فيه م هو ...

    كندة جلست جنبها : مهتمة فيه كثير ...

    نسرين : شفيها خالتي كأنها تعبانة ...

    كنده حطت راسها ع كتف نسرين و بحزن : امي مو تعبانة تعب جسدي ي الغالية هي تعبانة تعب نفسي ... تصدقي من سافر الغالي لليوم م شافته و هي ندمانة قد شعر راسها ع اللي صار ...

    نسرين : ربي يحنن قلبها عليه و يهديه هو بعد م كان لازم يسوي اللي سواه ...

    كنده : لو انا مكان و امي سوت فيني كذا بنتحر ،، و انتي ادرى بالعيشه اللي عيشته اياها امي و النكد و الكلام الجارح اللي كل يوم تقوله له بحياتي م كنت اتوقع اشوف دمعه من عين رجال لكن كنت اشوفها من عينه كل يوم و السبب امي ... مل و تعب من العيشه معها فقرر يترك القصر لها و تصدقي كتبه باسم امي ...

    نسرين بحزن : تصدقي محد متهني بهذي الحياه محد ،، و م في اي احد حاس بعيشة غيره و الكل ع باله ان فلان و فلان اسعد الناس لكن من هناك همهم و غمهم فوق راسهم ...

    كنده : تصدقي ذاك اليوم جوري تقول لي انتي محظوظة عندك قصر وين كبرة و فلوسكم م تحرقها النار و عايشه عيشه م شيء احسن منها قلت بخاطري انتي م حاسة بمعاناة غيرك ع بالك الفلوس هي الساعدة و عارفه ان السعادة لما يكون حولك اهلك و ناسك و اصحابك و كل اللي يحبوك قسم ان النعمة م يحس فيها إلا فاقدها ...

    جا فجأة سالم و نقز " قفز " بحضن كندة و باس خدها : كدة في واحد داي يتول انه يبا نترين بس انا تلت له نترين م عنا ... " كندة في واحد جاي يقول انه يبا نسرين بس أنا قلت له نسرين م عندنا "

    نسرين فتحت عيونها ع وسعهم : لييييييييييييييييييييش ؟؟؟

    سالم : بسراحه انا احبت و م اليدت تلوحي عنا ... " بصراحه أنا احبك و م اريدك تروحي عنا "

    كندة : سلومي حبيبي هي تريد تروح تسلم ع ماماتها و مرة ثانية بتزورنا ... و نحن بكرة بنروح عند جدو شرايك و بعدين بنروح الألعاب و بشتري لك سيارة ...

    سالم نط من الفرحة : يا تلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ... " يا سلااام "

    كندة راحت عند نسرين للباب و ودعتها بعدين نسرين ركبت سيارة اخوها طلال ..

    طلال : وعليكم السلام ..

    نسرين مسكت اذنه : ترا سلمت بس انت م تسمع .. هذيلا الذنين يحتاج لهن تنظيف ...

    طلال ضحك عليها : هههههههههههههههههـ يا الدب قسم امس منظفنهن ... صبري اوصل البيت و حسابك معي ...

    نسرين شهقت : خير مو ناوي تسوي ؟؟؟

    طلال : م اخبرك ...



    ايطاليا ...

    كان مندمج مع الأوراق سمع طرق للباب : تفضل ..

    دخل و الحزن باين ع وجهة : استاذ في واحد حاول اليوم يتحرش فيها ...

    وقف من مكانه : اييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟

    نزل راسه : ايوه و كان رح يأخذها لشقه و يغتصبها بس الحمد لله في واحد قدر ينقذها ...

    ضرب يده ع طاولة المكتب : و انتو ايش سويتو ؟؟؟

    ابتسم : رح نتصرف معه بكرة ...

    صرخ : لازم تعلموووه الأدب لا اطردكم واحد واحد ...

    .....: طيب استاذ ...


    توقعاتكم ... *_^
     
    أعجب بهذه المشاركة houda chocolat

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)