عيونها عذابي

الموضوع في 'روايات' بواسطة مجرد ذكريات, بتاريخ ‏23 يونيو 2018.

  1. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    116
    الإعجابات المتلقاة:
    152
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    السلام عليكم
    اليوم حبيت انزل اول رواية لي بهذا المنتدى ... أتمنى الدعم من قبلكم و لكم مني الف شكر :kissingheart:

    صحت من نومها مفزوعه و العرق يتصبب منها ، قامت من سريرها و راحت تصحي صحبتها كندة ...

    قالت وسط دموعها : كــ .. كنا .... كنادي حبيبتي قومي يلا و الله مرة خايفه ... قووو ... قووومـ ... قووووومي ...

    قامت ع صوت صحبتها شافتها تبكي بقوة فخافت عليها مرة : نسرين حبيبتي شفيك تبكي ؟؟؟

    نسرين تبكي بقوة : خـــ... خايـــ ... خايفه ...

    حضنتها و بدت تقرأ عليها : ااااااااااشششششش ... بسم الله عليك ... لما حستها هدت شوي سألتها : نسرين حبيبتي خبريني شفيك ؟؟؟

    نسرين : هووو ..

    كندة : من ؟؟؟

    نسرين : اللي قلت لك من فترة اني حلمته عدة مرات نفس الشخص بس هالمرة كان مقتوووووووووول ...

    كندة : بسم الله عليك ... لا لا هذا مجرد كابوس و ان شاء الله م يتحقق ... < سكتت شوي > : يلا تعالي نامي جنبي باكر معنا عملي ..

    نامت بحضن صديقتها و توأم روحها وهي تدعي ان الحلم م يتحقق ابد ...




    بمكان ثاني مررررة بعيد ...

    ......: متى نرجع البلد ؟؟؟

    .....: خالد اصبر شوي م بقى غير شويه و نتخرج .. بعدين تمسك شركة ابوك -الله يرحمه- ...

    خالد : يا أحمد طفشششششششش مررررة ...

    احمد : اقوووول م احسن تسكت ي محبووووب جوليانا ...

    خالد : قسم لاعت كبدي منها ... احس نفسي بستفرغ بوجها لما اشوفها ...

    احمد : ههههههههههههههـ ي رجال هي تحبك ...

    خالد : حبها حمااااااااار قول امين ... وووووع اخر زماني احب وحدة ألف واحد لامسنها ...

    احمد : اقول خلينا نام ارحم لنا ... بكرة عندنا دراسه و شغل و تراني قسم بالله تعبان مررررة ...

    خالد : انت نام و انا بكمل شغلي ...



    بـــ معهد العلوم الصحية ...

    كندة : اوووووووووووف منك انتي ليش اليوم صايرة نفسية و تنافخي واجد ؟؟؟

    نسرين : حراااام عليك انا نفسية ...

    كندة : من غيرك يا ثعلبتي ؟؟؟ يا بنت الناس ضحكي ...

    نسرين : ترا قسم بالله انتي سخيفه و النكت اللي تقوليها مثل وجهك ...

    كندة شهقت : هيييييييييييي انا سخيفه ؟؟ اوووك خلي الأزهر يساعدك ... و مشت

    نسرين : تعااااااااااالي عن اموتك ...

    كندة : باااااااااااااااااي ...

    نسرين راحت ركض وراها ... وهن داخلات الكلاس شافن الازهر توه واصل

    الازهر : صباح الخير نسرين ...

    نسرين : صباح النور ..

    الازهر : انزين قوليها بنفسية زينه ... كيفك ؟؟

    نسرين < من شفت و يومي كله نحس > ابتسمت : الحمد لله .. ودخلت الكلاس

    وليد : قلت لك مليون مرة انها م بتعطيك وجه و مستحيل تحبك بس انت م راضي تصدقني ... هذي مغروورة ...

    الازهر : الا بتشوف كيف بتجي تترجاني عشان اتزوجها ...

    وليد : م عرفتها زين ... م بنت حمد اللي تذل نفسها لرجال ...

    الازهر دخل الكلاس و تبعه وليد ..





    بريطانيا ...

    كان جالس ع الأرض و جنبه احمد و باقي الشلة شافها من بعيد جاية صوبهم ضرب راسه بده بقوووة : اوووووووووووووف ...

    كلهم عرفوا قصده وضحكوا عليه : ههههههههههههههههههههههه، ...

    خالد : شوفوا لي صرفه ...

    بدر : مشكلتك وحلها وحدك ...

    جلست جنبه و باست خده : مرحبا خالد ...

    خالد : احم احم مراحب جوليانا كيفك ؟؟؟

    جوليانا : منيحة ... انت شلونك ؟؟

    خالد < ازفت من الزفت > : صرت تمام بشوفتك ...

    فهد تم يكح : كححححححححح كحححححححح ...

    بدر : سلامتك فهد ...

    فهد كاتم ضحكته : ربي يسلمك ... شباب خلونا نروح للكلاس شكل خالد يبا يأخذ راحته ...

    خالد ناظرهم كلهم يعني لا تتركوني وحدي عند هالعقرب ... هم ضحكوا عليه و مشو ...

    جوليانا : شو بك حبيبي ؟؟؟

    خالد : لا و لا شيء بس بروح الحمام – انتم بكرامه - ..

    جوليانا : اوك ...

    مشى عنها وراح لهم و لما وصل صوبهم ضرب راس فهد براس بدر ..

    بدر : يااااا الله يعور ...

    خالد : تستاهلوا ... و مشى عنهم عيونها عذابي
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة houda chocolat
  2. houda chocolat

    houda chocolat .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2018
    المشاركات:
    1,164
    الإعجابات المتلقاة:
    235
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    أسوء كوابيسك
    رااائعة واصلي متابعاتك حبيبتي:55::wrda:
     
  3. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    116
    الإعجابات المتلقاة:
    152
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    و هذا البارت الثاني


    المعهـــــــــــــــد ....

    بالكانتيك ( الكافيتيريا )

    وليد : انت شو ناوي تسوي ؟؟؟ من نظراتك شكلك ناوي تسوي شيء خطيييير ...

    الأزهر : لا لا من قال كذا ؟؟ بالعكس انا هذي نظراتي الطبيعية ...

    وليد : اضحك على غيري ... انا اعرفك من زماااان عشان كذا م تقدر تكذب علي ابد لو مهما حاولت ... و ترا احذرك البنت موب سهلة ابد ...

    الأزهر : لا ي عيوني اي وحدة اهلها متوفين و م عندها اهل تقدر تجيب راسها بسرعه لأنها فاقدة حنان الأم و عطف الاب ..

    وليد : ي حبيبي يمكن تقدر تضحك على غادة و ابتسام و نورة و غيرها و غيرها لكن نسرين و كندة مستحيل تقدر تضحك عليه متربيات تربايه رجااااااااااال ... و وراهن اولاد عمومتهن و عمومتهن و انت تعرف عيلتها يقدروا يودوك ورا الشمس بلحظة ... فلا تلعب بالنار تراها تحرق اليدين ...

    الأزهر : معلومه جديدة زين خبرتني اياها ... يكون بعلمك ان لا عمها اللي رباها و لا احد من أهلها يقدر يسوي شيء بالأزهر ...

    وليد : وااااثق مرة ... لكن تأكد ان انا بكون اول من يوقف ضدك لأنك رح تأذي وحده م سوت بك شيء و لا أذتك ومن أخلاقها تجبرك على احترامها ...

    الأزهر : خوفتني ...

    وليد ابتسم بسخرية وراح عنه




    نسرين : يالله تصدقي اني فرحانه ؟؟

    كندة : الحمد لله ... عسى ي ربي دووووووم تكوني فرحانه .. بس ليش ؟؟؟

    نسرين : اليوم الخميس ... اخيراً برجع و بشوف بابا و ماما ..

    كندة : ي عيني ع بابا و ماما عمرك 20 سنه و تقولين بابا و ماما ... عيل ويش خليتي لعيالك ؟؟؟

    نسرين : لا عاد عيالي م ينفع يقولو ماما وبابا ...

    كندة ابتسمت لها : حتى انا مشتاقة لجدو ...

    نسرين : خلينا نروح الكلاس عن تطردنا هذيك الـ ***** ....

    كندة : اوووف قسم ترفع الضغط تعلمنا شيء و تجيب الامتحان شيء ثاني ...

    نسرين : قسم تعبت من حفظ مادة الادوية صعبة مرررة ...

    كندة : الله يعينا ... ي حياتو اصبري هذي آخر سنه لنا هنا و نفتك منها و من العميد...

    نسرين : صدقت ...




    بريطانيا ...

    أحمد : أوك موب مشكلة رزان رح ننفذ فكرتك ...

    ابتسمت له و هو رد لها الابتسامه

    خالد: اشوفكم توزعوا ابتسامات ...

    رزان : يلا انا بروح و فيك تخبر خالد عن فكرة مشروع التخرج ... مشت

    خالد : اي فكرة ...

    احمد ابتسم : تقول لازم نزوج خالد ل جوليانا لأنه هو بجد واضح انه يحبها و هي تموووووووت فيه ..

    عقد حواجبه و عيونه طار منها الشرار و وجهه صار احمر من العصبيه : أحمممممممممممممممممممممممممممممممممممد ...

    أحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههـ ههههههههههههههههههههـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ خلاص خلاص لا تعصب و الله امزح ... ههههههههههههههههههههههههـ هههههههههههههههههه شوف وجهك روح شوف وجهك بالمراية كيف احمرررر ....

    خالد : اوووووووووووف منك ...

    أحمد : لا تزعل قسم اسف بس حبيت ارفع ضغطك شويه ...

    خالد مشى عنه و احمد تبه

    أحمد : اسف ... خالد اعتذر لا تعصب ...

    خالد وقف : يعني لازم تتلاعب باعصابي و انت اكثر واحد يعرف ان جوليانا هي اكثر انسانه اكرها و مستحيل افكر فيها كحبيبة حتى كأخت مستحيل افكرها و لا صديقه ... فااااااااااااااااااااااااهم ؟؟؟

    أحمد نزل راسه : اسف ...

    خالد ضربه ع جبهته : مليون مرة قلت لك لا تعتذر مني نحن قبل لا نكون اصحاب نحن اخواااان ... فهمت علي ؟؟؟

    احمد حضنه : فديته الحلو بسرعه يرضى ...

    خالد : لا لا لا من قال اني راضي عنك ... يلا اليوم عليك العشا انت لازم اليوم تطبخ لي وجبه عشا أكل اصابعي بعدها ...

    احمد : من عيوني الثنتين استاذ خالد ... صح كيف بتروح الاجتماع اليوم ؟؟؟

    خالد : اكييييييد هذا اجتماع مهم بالنسبة لي ... حرااااااااام اضيعه من يديني هذي صفقه مربحة للشركة و بترفعنا لفوووووووق ...

    أحمد : ربي يوفقك ... عيل بعد م ترجع من الاجتماع رح تحصل احمد مسوي لك احلى عشا ذقته بحياتك ... عاد تبا بيبسي و لا عصير ؟؟؟

    خالد : عصير افوكادو لو سمحت ...

    أحمد ابتسم : حاااااضر ... بس ها بشرط تغسل المواعين بعد م نخلص ...

    خالد : اووووووووف منك يعني لازم انا اللي اغسل المواعين ...

    أحمد : ههههههههـ ايوه ...

    خالد ضربه ع كتفه بخفيف : ماااااااالت ...
     
  4. houda chocolat

    houda chocolat .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2018
    المشاركات:
    1,164
    الإعجابات المتلقاة:
    235
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    أسوء كوابيسك
    روعة واصلي حبيبتي بشغف لروايتك يا مبدعة :wrda:مستنياتك على احر من الجمر هههه:.)
     
  5. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    116
    الإعجابات المتلقاة:
    152
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    أنتي الأروع
     
    أعجب بهذه المشاركة houda chocolat
  6. houda chocolat

    houda chocolat .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2018
    المشاركات:
    1,164
    الإعجابات المتلقاة:
    235
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    أسوء كوابيسك
    و انتي و روايتك:winkytongue: رهيييبة
     
  7. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    116
    الإعجابات المتلقاة:
    152
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    :kissingheart:
     
    أعجب بهذه المشاركة houda chocolat

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)