رحلة بحرية لمشاهدة الحياة البرية في أنكوريج بألاسكا

الموضوع في 'السياحة' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏19 مايو 2018.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    28,285
    الإعجابات المتلقاة:
    131,203
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    _

    هناك قائمة من الحيوانات البرية لا حصر لها التي تعتبر ألاسكا منزلها الوعر والواسع. هناك الدببة البنية ، والموس ، والوشق ، والذئاب ، والنسور الصلعاء وحوت orca ، على سبيل المثال لا الحصر. لهذا السبب ، لن تكتمل الرحلة إلىألاسكا بدون لمحة عن هذه المخلوقات المحلية. واحدة من أفضل الطرق لرصد حيوانات ألاسكا الشهيرة: رحلة بحرية لمشاهدة الحياة البرية. إذا كنت تبدأ رحلة عبر ألاسكا في أنكوريج ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بالرحلات البحرية.



    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_A7_D9_84_D8_B110b25e1179f0e0f2c3e45c18e4354aae.

    يوجد لدى العديد من الشركات السياحية مكاتب حجز في وسط مدينة أنكوريج. ومع ذلك ، لا تغادر أي من الرحلات البحرية من ميناء أنكوراج نفسه ، مما يعني أنك ستنطلق في الواقع من المدن المجاورة مثل ويتير وسيوارد. يمكنك الوصول إلى هذه المنافذ بالسيارة أو الحافلة أو القطار ، ويمكن لمعظم شركات الرحلات مساعدتك في إعداد وسائل النقل والاتصال.



    الانطلاق من “بوابة الأمير وليام”تعد منطقة ويتير الساحلية ذات الكثافة السكانية المنخفضة (93 كلم جنوب شرق أنكوريج) نقطة الانطلاق لحفنة من رحلات الحياة البرية التي تستكشف المضايق والخلجان والأنهار الجليدية والجبال وجزر الأمير وليام ساوند. تستكشف رحلة “26 Glacier Cruise” الشهيرة مع مكتب Phillips Cruises & Tours 255 كيلومترًا من الطرق الوعرة ، وزيارة ممر Esther ، و Fjord College و 26 من الأنهار الجليدية.

    ستستمتع بمناظر الجبال الشاهقة والمضايق البحرية الضيقة وستقترب أيضًا بما يكفي من الأنهار الجليدية حتى سماع قطع كبيرة من الثلج تتدحرج في البحر ، وتقام الرحلة على متن M / V Klondike Express (طوف بطول 41 متر وعالي السرعة يحتوي على ضمان “لا لدوار البحر”) ويكتمل مع وجبة ومشروب ساخن على متن القارب. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تلك المجموعات التي تغادر من ويتير قد تكون كبيرة – ففندق M / V Klondike Express ، على سبيل المثال ، حاصل على شهادة خفر السواحل لـ 328 من الركاب والطاقم.

    في هذه الرحلة ، سوف تكتشف أسود البحر والنسور الصلع وثعالب البحر والدب الأسود والبني وحيتان الأوراتا ، والتي من المحتمل أن تشاهد بعضها بجوار القارب مباشرة. بالنسبة للحيوانات التي من الصعب التعرف عليها ، سيكون هناك حارس غابات تشوغاتش الوطني على متن السفينة معك ليروي جزء كبير من الرحلة ويشير إلى الحياة البرية التي يصعب رؤيتها. قبل العودة إلى ويتير ، تشمل الرحلة أيضًا التوقف في سرب الطيور الذي يسكنه 10000 طائر كل صيف.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_A7_D9_84_D8_AFb8ecd5c953b255be16df71b7a5c34b5d.

    اذهب إلى أين يذهب السكان المحليونيقع سيوارد ، على بعد 2.5 ساعة تقريبًا من أنكوريج ، على رأس خليج ريسوريكشن في شبه جزيرة كيناي. في حين أنه أكثر من رحلة ، سيخبرك معظم السكان المحليين أن حديقة كيناي فيجوردس الوطنية لديها مشاهد أفضل للحياة البرية من الأمير وليام ساوند. وذلك لأنك داخل خليج ريسوريكشن ، سوف تلمح النسور الصلعاء وأسود البحر والبفن ، وخنازير البحر وأنواع مختلفة من الحيتان ، بما في ذلك الحدباء ، وأوركاس ، وحتى الحيتان الرمادية في كاليفورنيا المهاجرة.

    تقدم شركة سياحة الميجور مارين تورز جولتين محددتين للحياة البرية (مدة 3.5 ساعة وأخرى خمس ساعات) ، بالإضافة إلى رحلات مشاهدة الحيتان للبحث عن الأوركاس والحيتان الرمادية. يتم روى جميع الجولات إما من قبل أعضاء الطاقم الطبيعي أو حارس الحديقة الوطنية. مناظير مجانية لاستخدامها في مشاهدة النسور وغيرها من الحيوانات البرية الصغيرة.



    متى يمكن الذهابموسم السياحة الرئيسي في ألاسكا يحدث خلال أشهر الصيف ، عندما يكون النهار طويل والطقس معتدل. معظم رحلات الحياة البرية تعمل أيضا على هذا الجدول الزمني مع معظم الجولات التي تستمر من مايو حتى نهاية سبتمبر. وستكون معظم الحيوانات البرية قابلة للعرض خلال هذه الفترة بأكملها ، على الرغم من وجود أوقات معينة عندما يكون من الأفضل رؤية حيوانات معينة. على سبيل المثال ، إذا كنت مهتمًا برؤية حيتان كاليفورنيا الرمادية المهاجرة في خليج ريسوريكشن ، فإن موسم هجرتهما يمتد بشكل عام من مارس وحتى منتصف مايو. ومع ذلك ، فإن وقت البحث عن أوركا في ألاسكا هو من منتصف مايو إلى منتصف يونيو.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_A7_D9_84_D8_ADe98e82f5a8cc11c21a53500644249c9e.

    معظم السفن المستخدمة في رحلات الحياة البرية من كل من ويتير وسيوارد هي سفن متعددة المستويات مع أسطح مشاهدة داخلية وخارجية. ومع ذلك ، فهناك احتمالات بأنك ستريد أن تكون بالخارج عندما تقترب من الأنهار الجليدية أو عندما يتم رصد الحيتان والنسور. لهذا السبب ، من المهم أن تجلب ملابس دافئة ومقاومة للماء و الرياح ، لأن درجات الحرارة في الصيف في الماء في ألاسكا لا تزال باردة للغاية.
    رحلة بحرية لمشاهدة الحياة البرية في أنكوريج بألاسكا
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)