عروض سياحية من المملكة إلى بريطانيا

الموضوع في 'السياحة' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏17 مايو 2018.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكله مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    25,218
    الإعجابات المتلقاة:
    82,739
    نقاط الجائزة:
    1,010
    الجنس:
    أنثى
    .




    على خلاف ما يعتقد الجميع بأن بريطانيا تظل غارفة في المطر والضباب طيلة العام، إلا أنها في فصلي الصيف والربيع تكون جذابة، كما يكون جوها مناسب لأخذ أجازة سواء في مدنها الصاخبة أو في ريفها الهادئ الذي يبعث في النفس شعور السكينة والاسترخاء .



    رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى بريطانيا
    1- عرض شركة الحياة السعيدة للسفر والسياحة ” 6 أيام 5 ليالي “

    تقدم شركة الحياة السعيدة ” Happy Life ” للسفر والسياحة عرض جذاب من المملكة إلى بريطانيا، لمدة 6 أيام 5 ليالي بسعر 3.500 ريال، وهذا العرض يستمر حتى يوم 31 ديسمبر للعام الجاري 2018، وستكون الإقامة في فندق ” Eaton Square Hotel “، الذي يقع في منطقة بلغرافيا العصرية في لندن، وهو على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة القطار ومحطة فيكتوريا كوتش الشهيرة، أما الوجبات فيحصل عليها السائح من فندق شقيق هو ” فندق توبهام “، الذي يقع على بعد دقيقة واحدة سيرا من فندق الإقامة، وعلى بعد 20 دقيقة سيرا فقط يقع هاردوز وقصر باكنغهام، كما يقع على بعد 800 متر مسرح أبوللو فيكتوريا ومسرح فيكتوريا بالاس .

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D9_84_D9_86_D8_AF_D9_86.



    وبالنسبة للأماكن السياحية التي يشتمل عليها برنامج الرحلة فهي زيارة كلا من : بيت البرلمان، برج لندن، المتحف البريطاني، ساعة بيج بن، ميدان بيكاديلي، قصر باكنغهام، دار الأوبرا الملكية، كامدن ماركت، رويال أكاديمي للفنون، هارودز، لندن آي، ومتحف التاريخ الطبيعي، ويشمل هذا العرض الإقامة بالفندق شامل وجبة الإفطار، والاستقبال والتوديع من الفندق للمطار، وكافة الجولات السياحية، ولا يشمل العرض تذاكر الطيران الدولية أو أي شيء إضافي غير مذكور في العرض .

    2- عرض شركة هوليداي مي ” 9 أيام 8 ليالي “
    يقدم هذا العرض شركة هواليداي مي للسفر والسياحة، مدة البرنامج 9 أيام 8 ليالي بسعر يبدأ من 9.225 ريال للفرد الواحد، وستكون هذه الرحلة إلى كلا من لندن وباث وإدنبرة، على طيران الخطوط الجوية البريطانية من مطار جدة إلى لندن مباشرة دون ترانزيت .

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_A8_D8_B1_D9_8A_D8_B7_D8_A7_D9_86_D9_8A_D8_A7.

    برنامج الرحلة
    اليوم الأول : الوصول إلى لندن

    الوصول إلى مطار لندن هيثرو، حيث يقوم مندوب الشركة المحلي باستقبال السائح والذهاب به إلى الفندق لاستكمال إجراءات تسجيل الدخول، وستكون الإقامة في فندق ” سينترال بارك هوتيل “، وبعد أخذ استراحة سيتم استكشاف المدينة ومعالمها المختلفة .

    اليوم الثاني : جولة في لندن لنصف يوم
    بعد أن يتناول السائح وجبة الإفطار في الفندق يبدأ الانطلاق في جولة في لندن لنصف يوم، تشمل زيارة كاتدرائية سانت بول، ودخول برج لندن، ومن ثم العودة إلى الفندق .

    اليوم الثالث : يوم حر
    بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق يمكن للسائح قضاء هذا اليوم في استكشاف المدينة حسب برنامجه الخاص بحرية، ومن ثم العودة إلى الفندق .

    اليوم الرابع : الانتقال من لندن إلى باث
    في اليوم الرابع يجب الانتقال وتسجيل الخروج من الفندق بعد تناول وجبة الإفطار، للذهاب إلى باث، والإقامة في فندق ” ذا أولد مل هوتيل “، وبعد استكمال إجراءات تسجيل الدخول يذهب السائح إلى غرفته لقضاء ليلة مريحة .

    اليوم الخامس : يوم حر
    بعد أن يتناول السائح وجبة الإفطار في الفندق، يمكنه قضاء يوم حر في استكشاف المدينة أو الاستراحة في الفندق .

    اليوم السادس : الانتقال من باث إلى إدنبرة
    يتم تسجيل الخروج من الفندق في اليوم السادس بعد تناول وجبة الإفطار، للانتقال إلى إدنبرة والإقامة في فندق ” بريطانيا إدنبرة “، واستكمال إجراءات تسجيل الدخول وقضاء الليلة في الغرفة .

    اليوم السابع : جولة في إدنبرة على متن الحافلة السياحية
    بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق يتم أخذ جولة على متن الحافلة السياحية في إدنبرة، ومن ثم العودة لقضاء ليلة مريحة في الفندق .

    اليوم الثامن : يوم حر
    بعد تناول وجبة الإفطار في مطعم الفندق يمكن للسائح قضاء اليوم في استكشاف المدينة ومعالمها المختلفة بحرية، ومن ثم العودة إلى الفندق .

    اليوم التاسع : المغادرة من إدنبرة
    بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق يتم استكمال إجراءات تسجيل الخروج، والانتقال إلى مطار إدنبرة استعدادا للعودة إلى مطار جدة .

    3- عرض شركة ركسون للسياحة ” 9 أيام 8 ليالي “
    هذا العرض مقدم من شركة ركسون للسياحة بسعر 5482 ريال، لزيارة أجمل المعالم السياحية في بريطانيا، تحديدا في إنجلترا وويلز واسكتلندا، وهذا السعر غير شامل تذاكر الطيران الدولية، والعرض يشمل زيارة العديد من الأماكن السياحية هي : حائط هارديان، مدينة جيدبرج، مدينة ميلروز، قلعة إدنبرة، قرية جريتنا جرين، قرية جراسمير، مدينة ليفربول، مدينة لانجولين، المدينة الشكسبيريه سترات فورد أبون أفون، قرية برودواي، مدينة باث، مدينة سالسبري، مدينة بريستول، التجول على الأقدام في كلا من جامعة كامبريدج، ومدينة يورك، ومدينة تشيستر، وزيارة متنزه نورثمبرلاند القومي، الوديان الاسكتلندية، متنزه لاك ديستريكت القومي، تلال كوستولد، سهول ستونهينج، وسهول سالسبري .

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_B1_D8_AD_D9_846cb1e5a6ee96593005b5c88e7f2cfc02.







    عروض سياحية من المملكة إلى بريطانيا
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)