جولة إلى مطعم كت كاتش كوزينا في سوفيتيل بالي

الموضوع في 'السياحة' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏14 مايو 2018.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    28,282
    الإعجابات المتلقاة:
    131,086
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    _

    يقدم مطعم كت كاتش كوزينا في منتجع سوفيتيل بالي نوسا دوا تجربة طعام انتقائي في أجواء فاخرة ، ويضم منافذ متعددة داخلية ، وهو مطعم يقدم شرائح اللحم والمأكولات البحرية والمشويات ، فضلاً عن أوستيريا إيطالية. إنها واحدة من أفضل أماكن تناول الطعام في الجزيرة حيث يمكنك تجربة مزيج رائع من الطعام في نفس المكان ، و وتناول وجبة الغذاء يوم الأحد في سوفيتيل بالي مما يجعله من أحد أفضل تجارب تناول الطعام.



    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D9_85_D8_B7_D8_B931dd3fb1b3e261c6327329aea4d0e42a.

    تعتبر وجبة الغداء الرائعة “Magnifique” في مطعم كت كاتش كوزينا مثالية للعائلات ، حيث يتناول الأطفال أقل من 12 عامًا الطعام مجانًا ويملأون قلوبهم بالفرح على الخيارات الواسعة من الوجبات الصحية اللذيذة ، فضلاً عن العديد من الحلويات والحلوى من البوفيهات ذات الطابع الملون والمزينة. على الرغم من أن الديكورات الداخلية أنيقة وفخمة ، فإن مطعم Sunday Brunch في سوفيتيل بالي هو في الواقع غير رسمي. كما يوفر الوصول المجاني إلى مسبح المنتجع المجاور وموسيقى الجاز الحية من التشكيلة الأسبوعية لأعظم الفرق في الجزيرة أجواء هادئة للاسترخاء وتناول الطعام في أجواء من الهدوء في عطلة نهاية الأسبوع.



    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_AD_D9_84_D9_885e15f5d5941570ad4f86e36713d3267e.

    يتم تقديم غداء يوم الأحد في سوفيتيل بالي في منفذ مركز المنتجع. يشتق اسم المطعم من ثلاث محطات يقدم كل منها مأكولات مختلفة. كت –بيت اللحوم- الذي يقدم شرائح اللحم الممتازة ، من لحم البقر المشهور عالمياً مثل Wagyu و Angus و Kurobuta ، إلى اختيارات الدواجن العضوية ، والتي يتم معالجتها من قبل أحدث أفران الحطب والفراريج والدجاج والمشاوي من قبل Diamond Europe.

    يتناول كاتش موضوع “سوق السمك” ويقدم أفضل مجموعة من المأكولات البحرية المحلية المشوية أو المحلاة “a la plancha” مما يؤدي إلى الأطباق اللذيذة والعضوية. أخيرًا وليس آخرًا ، استوحى كوزينا من أوستريا ، ويقدم اختيارات إيطالية حديثة رائعة ، من الباستا إلى البيتزا.

    تعتبر وجبة الغداء المتأخرة يوم الأحد في سوفيتيل بالي فيبالي بمثابة مكافآت للطعام مقابل 399.000 روبية إندونيسية فقط للشخص الواحد (خاضعة للضريبة والخدمة) ، حيث يمكنك الاستمتاع بتدفق مجاني من المشروبات الغازية والشاي المثلج المميز بنكهة التوت الأحمر والشاي المثلج المنعش ، فضلا عن mojito البكر والتانغو المانجو. تبدأ وجبة الغداء من الساعة 11:00 إلى الساعة 15:00 كل يوم ، ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن وجبة فطور وغداء أكثر فخامة الذهاب للحزم الأخرى الفاخرة . يتم تقديم خدمة كريمة وعالية الجودة من قبل موظفين مدربين بشكل جيد ، فإنهم واجهة للمنتجع في ثقافة الخدمة في سوفيتيل.

    يقوم السفراء (الموظفون) في منتجع سوفيتل بالي نوسا دوابيتش بجولات ثابتة ، للتأكد من أن الأكواب مملوءة وسحب الأطباق الفارغة لرحلاتك القادمة حول البوفيهات ، سواء كانت للحصول على قطع الساق المشوي من لحم الضأن ، والتي يتم قطعها حسب الطلب ، مع الخضار المقلي والبطاطس أو الهريس على الجانبين ، أو العرض الملون المجاور للخضروات ، أو جولة مع التيراميسو والكعك والدببة الصمغية في الحلويات بجانب المحار المقلي وبلح البحر على جليد.

    ويوجد سفراء آخرون على أهبة الاستعداد جنبًا إلى جنب مع فريق الطهاة في محطاتهم الخاصة ، حيث يتم تجديد المعروضات بمزيد من العناصر الطازجة لأنها تتلاشى بسرعة مع زيارة كل ضيف. هناك الكثير من العناصر لتجربتها، فقد يكون من المستحيل تقريبا تجربة غذاء واحد في كل مرة. تعتبر Sunday Brunch في سوفيتيل بالي ببساطة واحدة من أفضل الطرق لعلاج نفسك أو العائلة أو الأصدقاء لقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة مع لمسة من الفخامة في نوسا دوا- واحدة تستحقها بالتأكيد في عطلة بالي أو بعد أسبوع طويل في العمل.

    منتجع سوفيتيل بالي نوسا دوامنتجع سوفيتيل بالي نوسا دوا بيتش هو منتجع فاخر من فئة خمس نجوم يقع في الأحياء الشمالية لمجمع نوسا دوا الحصري. أول علامة تجارية سوفيتيل في منطقة نوسا دوا ، ويقع المنتجع على بعد نصف ساعة من مطار نغوراه راي، المطار الدولي في توبان. منطقة المنتجع الشاطئية المليئة بالرياضات المائية في تانجونج بينوا تقع على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة شمالاً ، مع شارع جالان براتاما الرئيسي المليء بمزيج انتقائي من المطاعم والحانات ومطاعم نوسا دواس الخاصة.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D9_85_D9_86_D8_AA83439bcfcaf59d911e14ced3835d679f.

    جهات الاتصال لمطعم كت كاتش كوزينا

    ساعات العمل : الأحد ، 11:00 – 15:00

    الموقع : سوفيتيل بالي نوسا دوا بيتش ريزورت ، نوسا دوا
    جولة إلى مطعم كت كاتش كوزينا في سوفيتيل بالي
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة الجاااازي♔

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)