جولة إلى مركز ألاسكا للتراث المحلي

الموضوع في 'السياحة' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏14 مايو 2018.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    27,394
    الإعجابات المتلقاة:
    121,425
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    _

    تتمتع ولاية ألاسكا بتراث ثري. فهي موطن ل 11 ثقافة محلية على الأقل ولديها لغات وتقاليد وقصص خاصة بها. يتم عرض التاريخ الثقافي الهائل لهذا الإقليم في مركز التراث في ألاسكاالأصلي. قم بزيارة المركز لاستكشاف هذه الثقافات من خلال مشاركة القصص ، والأغنية الأصلية والرقص ، والمظاهرات الفنية ، والألعاب المحلية وأكثر من ذلك. قم بالتوقف التاريخي في الحدود الأخيرة للبلاد.



    مركز ألاسكا للتراث الأصلي هو مؤسسة تعليمية وثقافية لجميع سكان ألاسكا ، ويقع في أنكوراج ، ألاسكا. افتتح المركز في عام 1999. يشارك مركز التراث الأصلي في ألاسكا تراث المجموعات الثقافية الرئيسية في ألاسكا. يقع مركز التراث ، على بعد عشرة أميال من وسط مدينة أنكوريج ، على مساحة 26 فدانًا من الغابات. في الداخل – يوجد قاعة الثقافات والمسرح ومكان التجمع هي موطن للأنشطة والمظاهرات. في الخارج ست مساكن محلية بالحجم الطبيعي حول بحيرة تيولانا.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D9_85_D8_B1_D9_833af89eafa727c63215c0e08340a34c50.



    ثقافة مركز ألاسكا للتراثتأسس المركز في عام 1999 لإنشاء أرشيف تاريخي لبعض ثقافات السكان الأصليين في الولايات المتحدة. يهدف المركز إلى مشاركة والحفاظ على الثقافات واللغات والتقاليد والقيم الأصلية في ألاسكا من خلال تجربة ثقافية تفاعلية فريدة من نوعها. ستحصل على نظرة متعمقة على الثقافات الحية خلال جولات سياحية في القرى المصحوبة بمرشدين ، ويمكنك حتى تجربة مغامرة التزلج بواسطة الكلاب.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_A7_D9_84_D8_AAa9dbef5c592be19baf7124c2f31e66ba.

    نشاطات المركزتعلم رقصة Yup’ik – أسلوب إسكيمو التقليدي للرقص المصمم حيث يكون الرجال يجلسون على ركبتيهم الأمامي يقفن خلفهم – أو تعلم إلقاء الرمح في ورشات وصفوف مختلفة ، والاستمتاع بمعارض المتاحف ، وتجربة احتفالات ثقافية مختلفة أو مشاهدة الأفلام. أهم ما يميز هذه الزيارة هو جولة المشي حول مسار مشجر تحيط ببحيرة تيولانا الجميلة من خلال ستة مساكن قديمة أصلية تمثل 11 مجموعة ثقافية مختلفة في ألاسكا. يوضح المرشدون من كل قبيلة في المواقع كيفية بقاء شعوبهم على قيد الحياة ، وتكييفها وتغذيتها في واحدة من أكثر الأجواء إثارة في العالم على مر السنين.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_B1_D9_82_D8_B5_D8_A9_Yupik.

    مرافق المركزيقدم المركز تطبيقًا مجانيًا يتضمن جولة صوتية تفاعلية ومقاطع فيديو. إذا كنت ترغب في أخذ جزء من ثقافة المنزل معك ، هناك محل لبيع هدايا التراث يقع إلى الغرب من المدخل الرئيسي. خلال فصل الصيف ، يمكنك الجلوس في مقهى Call في Raven ، وهو عبارة عن شواية في الهواء الطلق متخصصة في طرق البرغر ، والأسماك الطازجة ، واللحوم المشوية ، والحساء والشوربات.

    أحداث موسمية


    يستضيف مركز التراث احتفالات الموسيقى والأفلام مثل المهرجان العالمي للموسيقى القبلية ، ومهرجان الأفلام السينمائية الأصلية وسوق إديتارود خلال أشهر الشتاء. لا ينبغي تفويتها ، ولكن لملاءمة أكثر مع رحلة الطريق ، أفضل وقت للزيارة هو خلال أشهر الصيف. يبدأ موسم الصيف في أوائل شهر مايو ويستمر حتى أوائل سبتمبر ، عندما يكون المكان مفتوحًا يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.

    كيفية الوصول إلى هناكيقع مركز التراث في مركز تراث 8800 للدكتور في أنكوراج ، على مقربة من وسط المدينة. من طريق Glenn السريع ، ثم الخروج في طريق North Muldoon. من طريق تيودور ، قم بالسير شرقًا على تيودور ، والذي ينحني ويصبح طريق مولدون. استمر في القيادة حتى تقود سيارتك فوق طريق Glenn السريع. خذ أول يمين ، حيث يوجد علامة مركز تان ألاسكا للتراث الوطني. تتوفر مواقف مجانية للسيارات ، ويتم تقديم خدمة نقل مجانية من خمسة مواقع في وسط المدينة خلال موسم الصيف.
    جولة إلى مركز ألاسكا للتراث المحلي
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)