"غوغل لينس".. ميزات جديدة وقدرات هائلة

الموضوع في 'الشبكات الاجتماعية' بواسطة الج ـآزي ،, بتاريخ ‏11 مايو 2018.

  1. الـمۘـﮪرہ

    الـمۘـﮪرہ ستُّ النساء ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2012
    المشاركات:
    13,600
    الإعجابات المتلقاة:
    6,506
    نقاط الجائزة:
    540
    الجنس:
    أنثى
    "غوغل لينس".. ميزات جديدة وقدرات هائلة


    a24.ae_images_Articles_201851019524685R2.
    غوغل لينس



    طرحت شركة غوغل إصداراً جديداً من خدمة "غوغل لينس" ستتاح خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث ستدمج في 10 كاميرات مختلفة لأجهزة أندرويد بما فيها بيكسل 2 وأجهزة إل جي 7 ثين كيو، وهواتف إل جي وموتورولا وشاومي وسوني ونوكيا وون بلس وأسوس.أبرز مميزات الإصدار الجديد:

    1- ميزة التحديد الذكي للنص ستتيح لك التوصيل بين الكلمات التي تراها والأجوبة التي تحتاج إليها.

    ونسخ ولصق نص من العالم الواقعي مثل الوصفات أو أكواد بطاقات الهدايا، أو كلمات مرور الواي فاي.

    وإذا كنت في مطعم وترى إسم طبق لا تعرفه، ببساطة وجه غوغل لينس نحو اسم الطبق لتعرض لك صورة هذا الطبق وتعطيك فكرة أفضل عنه.

    2- ميزة مطابقة الأشياءأصبحت تدعم ميزة مطابقة الأشياء التي تمدك بمعلومات حول العناصر المشابه للعنصر الذي تبحث عنه، فعلى سبيل المثال إذا لفت انتباهك قطعة من الملابس أو عنصر ديكور في المنزل فيمكنك فتح Lens للحصول على معلومات حول هذا العنصر المحدد، ولن تشاهد فقط مراجعات لهذا العنصر ولكن أيضاً توصيات لعناصر مشابهة للعنصر المحدد.

    3- دعم الحصول على المزيد من المعلومات لحظياً باستخدام الكاميرا فقطتحلل ما تراه الكاميرا حتى قبل الضغط على زر الكاميرا لالتقاط الصورة. فإذا قمت بتوجيه الكاميرا إلى ملصق لأغنية موسيقية، فيمكن لـ Google Lens أيضًا أن تعمل على تشغيله.

    وإن شاهدت غلاف كتاب يمكنك فقط توجيه الكاميرا إليه لتحصل على معلومات فورية عنه وروابط شرائه أيضاً، والأمر ذاته ينطبق على كل المنتجات الأخرى.

    وتقول غوغل إن ذلك يتم من خلال التعلم الآلي المتطور باستخدام كل من الذكاء الاصطناعي على الجهاز وأجهزة TPU السحابية، لتحديد مليارات الكلمات والعبارات والأماكن والأشياء في ثانية واحدة.​

    "غوغل لينس".. ميزات جديدة وقدرات هائلة
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة دُرآق !

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)