انا كما انا _1_

الموضوع في 'روايات' بواسطة _anfel_, بتاريخ ‏8 مايو 2018.

  1. _anfel_

    _anfel_ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    13
    نقاط الجائزة:
    60
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    حلقة 1
    اولا : التعريف بالشخصيات
    اسيل :بنت تبلغ من العمر 25 طيبة وحنونة غامضة بعض الشيئ عزباء تحب جميع الناس طيوبة جداا ققوية تبدي عكس مابداخلها ......والباقي تعرفونه مع الوقت تعمل استاذا في الجامعة images (37).

    لما : بنت طايشة عمرا 20 سنة بتدرس بالجامعة علم نفس حبوبة كتير تحب الخير للناس بتقرا افكار وكتير متهورة مشاغبة و الضحكة مابتغيب عن فما images (77).
    مها : بنت متل لما توؤم روحها بيحبو بعض كتير طايش متلا قوية كتير وبتحب المقالب عمرا 20 سنة بتدر علم النفس كمان téléchargement (27).
    وليد : عمرو 21 سنة بيدر علم النفس حباب طايش كمان اسوء منو بالدراسة مافي كتير مهضوم ...معضل ...كتير مغرور images (87).
    انس : اكتر من وليد غباءا وطيشا عمرو 21 سنة بيدر معو توؤم روحو اختو مها هو وهي توم وجيري عكس اختو هي كتير ذكية وهو غبي كتير مغرور كتير ومعضل 135093362635378_large.
    لنذهب لقصتنا
    تبدأ روايتنا بدرس من الاستاذا اسيل
    اسيل : متل ماقلتلكن ياولاد كل شي ورد فعل بالجسد يكون وراه شي متلا الكح (السعلة ) بيكون فيا انواع ......
    ثم يقاطعها صوت الجرس يعلن انتهاء الدوام فور سماع الطلاب صوت الجرس بدأت الضجة والكل يجمع ادواته ليخرج من المحاظرة
    مها : اوف يا شو هاد
    لما : شبكي !?
    مها : تعبة دراس دراس
    لما : هههههههههه
    مها : هي الضحك من وراها شي
    لما بابتسامة خبث : شوي مشاغبة مارح تاثر ما !?
    مها : لما والله انو مشاغباتك مو منيحة منك متزكرة امبارح لما انكشفنا
    لنرجع بالزمن للورئ (امس )
    في غرفة المدير
    مها ولما كانو يريدون ان يغيرو بعض الاوراق او بالاحرة اخذها
    مها بخوف : والله انو خايف
    لما : من شو رح تخافي من الشيطان الي مابدو يقوم من الكرسي عندنا ساعة ونحنا ملقحين (قاعدين بدون حركة ) تحت الطاولة منشان مايكشفنا والله انو بدي اخرجلو واشنقو
    مها : اوف ياااا
    بعد كم دقيقة
    خرج المدير من الغرفة اما مها فور سماعها لباب خرجة من تحت الطاولة وبدات تعدل شعرها وتنفظ ثيابها عكس لما التي ركضة للمكتب وبدأت تفتش كل الاورق لتأخذ اوراق الامتحان الذي اجري صباح الامس ولم يستطع احد ان ينجح بحل سؤال واحد من صعوبته
    لما بصراخ : لقيتا لقيتا .
    ركضة مها وامسكتها من فمها لكي لاتتكلم ابدا : شوووووو اسكتي رح تفضحينا
    ما تبعد يد مها ; اي نسيت.. يلا نطلع
    فجأة دخلت عليهم ضيفة غير متوقعة
    لما بغضب : اوف هاد انتي ياجني
    نور بخبث : اي هاد انا
    لما وهي تركض ناحيتها : والله لو اسمع شي طلع من هون رح احسب الله ماخلقك
    نور : شو بتنحسب هي تهديد
    لما : خيتي حسبيا متل مابدك فاهمت
    اخذت الاوراق وامسكت يد مها وخرجت وصكت الباب بقوة
    _الان _
    لما : اي شو بكره اسما حتى
    مها بسخرية : قصدك نور
    لما : اي ضراب السخن نور الحيا الصفرا
    (لنعطي تعريف قصير عن نور بنت اكتر من تكبرها لايوجد عمرها 20 سنة بتدرس علم النفس خبيث ومكارة كتير ) téléchargement (7).
    مها : يلا نروح الحمام ..رح زبط ميك اب
    لما بسخرية تقلد صوت الاطفال : ميك اب ....يلا ننقبر بامتنا للحمام
    عند الشباب في الحديقة القريبة من الحمام
    وليد وهو يرى البنات والصبايا الخارجات والداخلات للحمام: مني فهمان انا ليش البنات بيعشقو الحمام
    انس بسخرية : ههههه هو المكان السري تبعون
    وليد : اي مكان هاد الله يخليك بس الي بيعجبك لما بدخلو للحمام بيطلعو احلا
    انس : لك قلتلك هو المكان السري تبعهون ...هو مكان تزبيط التياب الميك اب كل اشيا وخرابيط البنات فاهم
    وليد : اااااا
    انس : لك لك شوف مو هديك مها
    وليد : لا تسدلي نفسي باسمى اسف ياخي حتى لو اختك بس كتير غليصة
    انس : اي والله شو بكرها خاصة رفيقتا الدودة
    وليد : قصدك لما !?
    انس : اي هديك ايووووو عليهن شو بكرهن
    وليد بخبث : هههه يلا تبعني
    انس : ليش !?
    وليد : سكتنا واتبعني
    انس: تمام يلا
    ذهب وليد وانس للكافيتيريا اشترو قارورة ماء منأجل ان يكبوها عليهن عندما يخرجن
    واتج; للحمام
    في الحمام كانت مها ولما في الحمام داخل الغرف اذ بهن يسمعون صوت نور
    نور : صبايا عندي الكن خبر بميت دولار
    لميس (بنت لا تطيق سيرت نور ) بسخرية : اليوم بمصاري بكرة ببلاش (وغمزتها );)
    نور : والله ماحكينا معك
    لميس ; طب طب لا تزعلي علي قلبي الصغير لا يتحمل ههههههههه
    جاءت صديقة نور سمر وخبطة على كتف لميس وقالت : والله انا بدي اسمع الخبر احكي حياتي احكي
    فجاة نفذ صبر لما وخرجت من الغرفة وصكت الباب بقوة وبصراخ عالي سمعه من في الخارج : والله حياتي اذا طلعت سيرة شمال باطعك فاهمة ولا لا
    ارتعبن من في الحمام وخرجن من الغرف مها خرجت وقالت : هدي هدي مو ودة رخيس متل هي بتوترك لا تخافي انا بتصرف بالجزء التحتاني وانتي بالفوقاني
    لما بسخرية : فكرة حلو هي ههههههههههههه XD
    نور : والله اذا انا ماتصرفة بسرعة
    لما بغضب وحدة للبنات ; يلا انتي وهي مستنينا نعزمكن لتطلعو يلا
    ...........
    الشباب
    سمعو صوت لما وهي تصرخ ركضو للحمام فصدمو بالبنات يخرجن من الحمام امسك انس بنت
    انس : هوب هوب استني ...شو عم يعملو البنات بالحمام
    البنت بسخرية : هووووو هوووووو مابتعرف شو بيعملو البنات بالحمام ....لكن فوت شوف شو بيعملو البنات بالحمام هههه ;)
    وليد بغضب : بعدي هيك ايوووو شو غليصة بتقرفي بتعرفي
    ثم خبط الباب بقوة ودخل
    مها بخوف وشهقة :هئ شو عم تعملو هون انت وهو
    لما : هههه غبي انت شي منك شايف معلق بالباب للفتيات ...مخربط ياخي بالعنوان لو سمحت بدون مطرود الباب يفوت جمل
    انس : منا مستنين دعوت منك فاهمة واصلا شو دخلك انتي بالموضوع
    مها بغضب : سكر تمك انت غبي والله لقول لماما لما نرجع وهيني قلتلك
    انس : خوفتيني رح ابكي انا :confounded:.....لك انتي وتهديداتك ايوه
    لما : سكر تمك وطلاع من هون يلا ...
    ثم وجهة لنور تحية مثل تحية الشرطي : متل اتفاقنا فاهمة بسمع شي هيك ولا هيك عيونك بطلعو من محلون فاهمة
    تفاجاهم الاستاذا اسيل : هوووووووووو مرحبا اهلين وسهلين شو جاب الشباب لعندنا زارتنا البركة يلا يلا مكتبي بيتشرف بزيارتكن
    هربت نور من الحمام بسرعة ....ثم ارادت لما ان تخرج فبدأت تمشي على رؤوس اصابعها
    اسيل : شفتك لا تهربي
    لما بترجي : بس انا شودخلني ...هي شح نور هربت
    اسيل : حسابا بعدين وتعي لهون انتي قال شو دخلني قال ليش تخانقتو بالحمام تحديدا يلا للمكتب بدون اعزار يلا
    كانت اسيل تبتدأ الصف وورأها لما ومها وانس و وليد
    في المكتب
    اسيل ; امممممممممممم شو بدي عاقبكن امم
    لما بمقاطعة : بس يااستاذا نحن شو دخلنا
    اسيل : اسكتي مابدي اعلق معك
    مها : جد نحن مادخلنا انس ووليد دخلو للحمام
    وليد : شوووو من صوتكن دخلنا ....استاذا رح اعترف انا ههن كانو بصرخو وبيتخانقو وبعدين طلعو كل البنات الي بالحمام خفنا انو تعلق وناقا شي ميت لاقدر الله واصلا انس خاف على اختو
    مها : كذاب اصلا لما دخل صار بيعاتبني وبيقلل ادب علي كذاب كداب
    اسيل : لك ههه واالله تومك وجيري اسكتو انا لقيت عقاب لالكن ...
    الكل : شو هو
    اسيل : بكرة عطلة اسبوع مو
    الكل ; اي وبعدين
    اسيل : رح تجو تنظفو الملعب والاقسام ...لانو المنظفة هدية مرضان
    لما ; الله يعافيها
    اسيل بسخرية : ادبك الزايد مارح ينفعك هلئ بتعرفي ما
    لما باستسلاام : اووووف مابينفع معك شي يا
    اسيل : بكرة عم بستناكن يلا فيكن تطلعو من غير مطرود
    مها ; استادا مو زنبنا
    انس : كانو زنبنا احنا
    وليد ; اي والله مو زنبنا
    اسيل: شوووووووو يلا برى
    تابعو الحلقة التاني
    تحياتي




    انا كما انا _1_
     

    الملفات المرفقة:

    جاري تحميل الصفحة...
    آخر تعديل: ‏8 مايو 2018
    أعجب بهذه المشاركة شام"

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)