الاعلان الترويجي لصرخة حب ....اعلان 1.....

الموضوع في 'روايات' بواسطة _anfel_, بتاريخ ‏7 مايو 2018.

?

الرواية حلوة ام لا توقعاتكم ....من الاعلان

  1. لا

    0 صوت
    0.0%
  2. اي

    100.0%
  3. بتتجنن

    100.0%
  4. من حلو

    0 صوت
    0.0%
  5. نرجس حلو

    100.0%
  6. سمى احلا

    0 صوت
    0.0%
  7. ولاء احسن

    0 صوت
    0.0%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. _anfel_

    _anfel_ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    نرجس : انا نرجس من ازمير عمري 18 سنة
    .......................
    سمى : مين معي
    نرجس : برميل
    .......................
    سمى : هبي بار زايتويو هابي بار زايتويو ....
    ..........
    وليد : طالعة حلوة يانرجس
    images (59).
    .........................
    سامي : يلا رايح انا للكافيتيريا
    ..............
    جاء سامي يركض فخبط البنت التي كانت في الباب وتسقط البنت اما هو فلم يعرها اي اهتمام
    سامي : اسفة استاذة تاخرة
    **** (البنت التي اوقعها ) بغضب : ومافي اسف على الضرب
    سامي : اسف______ في نفسه ......شو بكره البنات الغليصات والي شايفين حالون
    ................................
    تعلن مدرستنا عن وجود رحلة الى جبال الشيلة
    ...................................................
    نرجس كانت ترتدي مايلي images (70).
    اما ولاء
    téléchargement (13).
    اما سمى
    images (67).
    سامي : مني مطمن لهي الرحلة اصلا
    نرجس : تغطى منيح ولا حد ضربك على ايدك قلك تعال معنا
    .................................................................................................
    في المدرسة
    الانسة بدات توزع نقاط الامتحان
    الانسة : وائل 55 بالمية احمد 18بالمية ...شادي 98بالمية .....سامية 35 بالمية سمى 90 بالمية نرجس 45 بالمية ولاء 88 بالمية ................. نصكن جايب تحت المعد لمن ايمتا
    نرجس : من مبارح المسا
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    الانسة : ناقص 20 بالمية
    نرجس : انا بالزور عم طلع السنو وانتي عم تنزلي اوف من ضلم الاساتذة الله الله
    .................................
    نرجس برجاء : الله يخليكن جماعة بلييييييييييز عم اترجاكم
    سمى : لا انتي مجنونة على الاخر
    ولاء : بدك يانا ندخل غرفة الاستذة بالليل لنغير النقاط
    نرجس برجاء ; يلا حبايب قلبي
    .............................................
    نرجس بصراخ : مجنونة انتي على الاخر تواقحت معنا كمان
    ياسمين : اسكتي
    نرجس صفعتها كف امام بنات اللاتي في االحمام بعدها نظرت فيهن بحدة : يلا كل وحدة على شغلا برا الحمام
    خرجت الفتيات من الحمام
    اما شبابا فسمعو الصوت رك وائل للحمام وامسك احدى الفتيات : شو عم يعملو
    البنت ; ياحرام مابيعرف شو عم يعملو هههههههههههه
    البنت 2 : اذا بدك فوت تفرج شو بيعملو البنات بالحمام ههههههههههههه
    سامي بغضب يقلد صوت الفتيات : شو غليصة انتي وهي ..... بعدي هيك
    ثم دخلو وشطاخ كف
    نرجس بغضب : غبي شي ليش صفعتني كف
    سامي ; انتي حنيتي ...
    .....................................................................
    وائل يخرج من الحافلة وسمى تركض من الوراء فتسقط فوقه وتتدحرج اما هو ليغيضها قلب الجلسة وجعل نفسة هو فوق وهي تحت وامسكها من خصرها ولم يدعها ابداا
    .....................................................................
    في طاولة الطعام
    سامي ; اوف
    نرجس : اووه مليت رح اطلع
    لحقها الجميع للخارج
    .....
    سامي : اوف منين جيتيني انتي
    نرجس : من تايلاندا
    سامي : الله اكبر
    نرجس تنحني له وكانها تصلي .. وتلف يمينا ويسارا
    نرجس : بعلمي مافي مسجد عون انتي عم تلي بالشارع
    سامي : اووووووووووووووووووف
    وائل يخبط على كتفه : الله يصبرنا على حنونا
    ولاء : امين
    نرجس : احمد واسماعيل
    ..........................................................................................
    الانسة اعطوني امثلة وحكم
    نرجس رفعة يدها
    استغرب الجميع
    نرجس : العلم نور والجهل ...مهند
    الدراسة .....سنوات الضياع
    النجاح .....حلم ضائع
    .....وتمضي الايام ....
    الكل : ههههههههههههههههههههههه
    الانسة بضحكة : انتي والله مارح تستحي هههههههههه
    نرجس وهي تغمز للانسة : بس حلوين
    الكل : بيجننو
    ..............................
    سمى : شوفو كل هاد الدم
    نرجس : اسفة ولاء مو قصدي
    ولاء بغضب : لك حاملة السكينة وعم تلعبي فيا وتقولي اسفة لو انذبحت
    نرجس : عديا هي المرة
    ...........................................................
    في الجامعة
    فارس مليت يا شباب
    سامي : انا كمان
    وائل وهو يقفز : اوب اووووووووووووه اوف ياااا
    سامي : شبك
    وائل : الله ...... شباب رايح للحمام
    فارس : هههههههههههههههه كل هاد منشان الحمام
    ..................................................................................
    فارس : اسف
    .....................................................
    ولاء : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ........................................................
    سمى : واو شو حلو
    :winkytongue:
    ..............................................................
    ولاء في المطبخ تمسك الممسحة تمسح الصحون وتغتي :
    زور (صعب )
    هانكيسي كولاي مي (ايهما سهل)

    ...............................................................
    تابعوني الاعلان الترويجي لصرخة حب ....اعلان 1.....
     
    جاري تحميل الصفحة...
    آخر تعديل: ‏7 مايو 2018

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)