جولة إلى حديقة ومحمية جلاسير باي الوطنية في ألاسكا

الموضوع في 'السياحة' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏7 مايو 2018.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    25,107
    الإعجابات المتلقاة:
    118,594
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    _

    حيث يقع الطرف الجنوبي لألاسكا بين المحيط الهادئ وكندا ، يجذب منتزه جلاسيير الوطني الممتد على مساحة 5000 كيلومتر مربع المغامرة. يمكن للزوار استكشاف واحد من 175 جبلًا ، حيث يبلغ طول جبل كليفلاند 3190 متر. يتواجد السمك في واحدة من 762 بحيرة ، بما في ذلك بحيرة ماكدونالد التي يبلغ طولها 15 كيلومتراً ؛ و 25 من الأنهار الجليدية المسماة. احفر تلك الأنهار الجليدية في الذاكرة قدر الإمكان ؛ يتنبأ الخبراء أن ارتفاع درجات الحرارة سوف يذوبهم بحلول عام 2030. تنزه على طول ممرات غرينيل الجليدية أو بحيرة آيسبيرغ. يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من الإقامة مع إقامة ليلية في الحديقة في فندق تاريخي ، أو كابينة ريفية أو شاليه خلفي.



    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_AD_D8_AF_D9_8A39cc3a4977482dd5814267f25cc02238.

    تضم حديقة ومحمية جلاسير باي الوطنية أكثر من 1.3 مليون هكتار من الجبال الوعرة والأنهار الجليدية الحيوية والسواحل البرية والمضايق العميقة ، وهو مكان رائع لتجربة جمال ألاسكا. من القمة إلى البحر ، تعد جلاسير باي موطنًا لمجموعة متنوعة من الأنشطة المدهشة التي تثير الرعب والإلهام. للوصول إلى هناك ، ستحتاج إلى ركوب قارب أو طائرة مائية من مدينة جونو عاصمة ألاسكا ، التي تقع إلى الشرق من الحديقة.



    ابدأ مغامرتك في موقع اليونسكو للتراث العالمي هذا بزيارة إلى بارتليت كوف ، حيث يمكنك استئجار قوارب الكاياك البحرية والتجديف من أجل زيارة جبل ماكبرايد الجليدي الجميل. يمكنك أيضًا الذهاب على متن جولة بالقارب إلى جزيرة ماربل ، حيث يمكنك مشاهدة البفن المضحكة وأسود البحر البطيئة المتسكع على الشواطئ. بدلاً من ذلك ، اذهب إلى السماء في جولة جوية فوق الأنهار الجليدية الضخمة في المتنزه.

    وتجمع الرحلات البحرية إلى متنزه حديقة ومحمية جلاسير باي الوطنية بين الطبيعة والحياة البرية والمناظر الطبيعية المثيرة وأنشطة المغامرة والاسترخاء وفرصة استكشاف القرى النائية ومعرفة طريقة الحياة المحلية. عادةً ما تجمع مسارات الرحلات البحرية بين مجموعة متنوعة من الخبرات حتى يمكنك الاستمتاع بالأفضل. تشمل أفضل الأشياء للاستمتاع بها في الرحلات البحرية حول جلاسير باي ما يلي:

    الأنهار الجليدية – من المؤكد أن الأنهار الجليدية المذهلة التي تحيط بها القمم المغطاة بالثلوج والغابات الخضراء تريحك. استمتع بهذه العجائب الطبيعية الضخمة ، وشاهدها مع تغير المناظر الطبيعية تدريجياً ، مع كتل ضخمة من الجليد تخترق وتتحطم في المياه. يعتبر نهر مارجري الجليدي بقعة استثنائية بشكل خاص لمشاهدة عظمة الطبيعة. يعتبر John Hopkins Glacier من المناظر الخلابة للغاية ، في حين يعد McBride Glacier مكانًا رائعًا للتجديف بالكاياك.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D9_85_D8_B4_D8_A741974ef245564c3a8c0e3b1d9ebfa00f.

    الحياة البرية – وفرة من الحياة البرية في حديقة ومحمية جلاسير باي الوطنية ، والرحلات البحرية بسفينة صغيرة تمكنك من الاقتراب أكثر من مجموعة من المخلوقات الرائعة. يمكنك مشاهدة الحيتان والفقمة من خلال المياه الجليدية بينما تتأرجح أسود البحر وثعالب البحر في الجوار ، وانظر إلى السماء ومراقبة النسور التي ترتفع فوقها ، وشاهد الدببة والغزلان والذئاب تتجول على الأرض الجافة.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_A7_D9_84_D8_AD60977bb7a6e8c1a09993e2783f6e07c6.

    الجولات المصحوبة بمرشدين – يمكنك القيام بجولة مصحوبة بمرشدين في حديقة جلاسير باي الوطنية لمعرفة المزيد عن تاريخ المنطقة ، والبيئة ، والبيولوجيا من أجل تقدير أكبر للمشاهد الرائعة. يمكن للدليل ذو الخبرة والمعرفة الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك لتجربة رائعة حقا.

    الثقافة – لقاء مع Huna Tlingit ، وهو مجتمع يسكن حديقة جلاسير باي لسنوات عديدة. اكتشف المزيد عن طرق حياتهم ونسبهم ، بالإضافة إلى كونهم مفتونين بتقاليدهم وممارساتهم الثقافية. في حين أن المجموعة لم تعد تعيش بشكل دائم في المنطقة ، بعد أن أجبرت على الانتقال بعد الكوارث الطبيعية ، فإنها لا تزال تحتفظ بروابط تاريخية قوية بالمنطقة.

    نصائح عند زيارة حديقة جلاسير باي– لا تنس أن تأخذ الكاميرا الخاصة بك في رحلة بحرية حول حديقة غلاسير باي الوطنية. هناك العديد من المشاهد الرائعة التي تريد التقاطها. العدسات بعيدة المدى مثالية لالتقاط الحياة البرية البعيدة ، في حين أن العدسات ذات الزاوية العريضة مثالية للقطات المناظر الطبيعية.

    – ينصح بالملابس الدافئة ، وينصح بشدة ارتداء الملابس الثقيلة. وتأكد من أنه يمكنك تبديل ملابسك بسهولة لتنويع المغامرات من تجديف إلى ركوب القوارب وغيرها.

    – لا تنس أن تأخذ معدات المطر في رحلاتك البرية.

    – ينصح باصطحاب مناظير لرؤية الحياة البرية من مسافة بعيدة.

    – يوفر المنتزه بعض الفرص الممتازة لرياضة المشي لمسافات طويلة. تذكر أن تحضر أحذية المشي القوية.

    – قم بإحضار ملابس الاستحمام للاستمتاع بأحواض الاستحمام الساخنة تحت النجوم.
    جولة إلى حديقة ومحمية جلاسير باي الوطنية في ألاسكا
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)