جولة إلى حديقة كاتماي الوطنية في ألاسكا

الموضوع في 'السياحة' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏6 مايو 2018.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    27,933
    الإعجابات المتلقاة:
    126,567
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    _

    تأسست حديقة ومحمية كاتماي الوطنية لأول مرة في عام 1918 مع نصب كاتماي الوطني ، لتحمي المشهد البركاني النشط ، وكذلك هي موطن هام لسمك السلمون وآلاف الدببة البنية التي تتغذى عليهم. عندما يفكر معظم الناس في حديقة كاتماي ، فإنهم يتذكرون الدببة. كاتماي هي واحدة من أهم مناطق مشاهدة الدب البني في العالم. ويقدر أن حوالي 2200 من الدببة البنية تعيش في المتنزه ، ويقدر عدد الدببة أكثر من الأشخاص الذين يعيشون في شبه جزيرة ألاسكا.



    ومع انخفاض عدد السكان الذين يتحملون الدببة في جميع أنحاء العالم ، توفر كاتماي بعض الموائل القليلة المتبقية التي لم يتم تغييرها لهذه المخلوقات المدهشة. في كاتماي ، يتمكن العلماء من دراسة الدببة في بيئتها الطبيعية ، ويستطيع الزوار الاستمتاع بفرص مشاهدة لا مثيل لها ، وتستطيع الدببة مواصلة دورة حياتهم دون عائق.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_AD_D8_AF_D9_8A24cc903306a8b1a270494049f0aed658.



    إن رعاية هذه العلاقة بين الناس والدببة هو المفتاح لنجاح كاتماي كوجهة لمشاهدة الدببة. يعمل الحراس والعلماء والجمهور معا للحفاظ على هذا التوازن الهش. من المهم أن يحترم جميع الذين يزورون كاتماي الدببة وأن يكونوا مسلحون بالمعرفة لتبقيهم آمنين في محيط الدببة. قد تكون الرغبة في التقاط الصورة المثالية أو الحفاظ على أفضل ثقب لصيد السمك قوية ، ولكن الدببة تحتاج إلى مساحة للنوم وتناول الطعام والراحة والسفر واللعب.

    من خلال التعرف على احتياجات الدببة وإعطائهم مساحة ، يلعب كل منا دوراً في إبقاء الدببة برية. بالإضافة إلى الدببة وسمك السلمون في نهر بروكس ، سيزور الزوار في مواقع أخرى في الحديقة الموس ، والكاريبو ، والولف ، والثعلب الأحمر ، وطيور الماء ، والنسر أصلع.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_A7_D9_84_D8_AAa03749363d2de5b6617a4245682ffe13.

    أين يمكنني رؤية الدببة؟غالباً ما يهيمن البحث عن الطعام على ساعات اليقظة للدببة. خارج موسم التكاثر ، تتجمع الدببة في المناطق الغنية بالغذاء في جميع أنحاء كاتماي. بعض المناطق في حديقة كاتماي الوطنية ، مثل ساحل المحيط الهادئ الغني بالمواد الغذائية ، تدعم بعض من أعلى كثافة للدببة الموثقة على الإطلاق. وهناك مناطق أخرى من الحديقة مع القليل من الطعام ، مثل وادي عشرة آلاف الدخان ، تدعم فقط عدد قليل من الدببة في أي موسم.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D8_A7_D9_84_D8_AF79275548cb1bdb267cfc0309444e0d11.

    إذا كنت تعرف ما هي الأطعمة التي يفضلون تناولها ، وعندما يكون هذا الطعام أكثر وفرة ، ويمكن الوصول إليه ، فسوف تتمكن من العثور على العديد من المناطق في كاتماي لمراقبة هذه الحيوانات الرائعة.

    مشاهدة الدببة في مخيم بروكسفي مخيم بروكس ، يتجمع الدببة البنية لتتغذى على سلمون السوكي في نهر بروكس. توفر ثلاث منصات لمشاهدة الحياة البرية على طول النهر فرصًا آمنة ومذهلة لمشاهدة الحياة البرية مع تقليل تأثيرنا المحتمل على الدببة. هناك العديد من المواقع في البلدان التي توفر فرص مشاهدة الدببة في الموسم. في الواقع ، يأوي ساحل المحيط الهادي للحديقة بعض أعلى الكثافات من الدببة في أي مكان على هذا الكوكب. ومع ذلك ، يمكن للنباتات الكثيفة والتضاريس الوعرة أن تجعل رؤية تلك الدببة صعبة.

    بالنسبة للكثير من الناس ، فإن أكثر المناطق لمشاهدة الدببة ، هي مواقع الدببة التي تتغذى على السدود والبطلين والسلمون. في الربيع وأوائل الصيف ، تهاجر الدببة إلى المروج المفتوحة لتتغذى على الرواسب وتحفر للبطلينوس على المسطحات الطينية القريبة. في وقت لاحق في الصيف والخريف ، يتم بسهولة مشاهدة الدببة باستمرار على طول تيارات سمك السلمون.
    جولة إلى حديقة كاتماي الوطنية في ألاسكا
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)