جامعة بيروجيا الايطالية واهم تخصصاتها

الموضوع في 'منتدى الطلاب والطالبات' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏3 مايو 2018.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    27,396
    الإعجابات المتلقاة:
    121,455
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    _

    نبذة عن جامعة بيروجيا الايطالية:
    – تعتبر جامعة بيروجيا الإيطالية أحد المؤسسات التعليمية الحكومية المختلطة للتعليم العالي في بيروجيا، ولقد تأسست الجامعة في عام 1200 من خلال مجموعة من الطلاب المنفصلين عن جامعة بولونيا، وقد اعترف بها البابا كليمنت الخامس في عام 1308، وفي عام 1860 أصبحت الجامعة مستقلة وتحتوي الجامعة على عدد كبير من التخصصات العلمية المعترف بها عالميا.

    – تحتوي الجامعة على العديد من الخدمات والمرافق المتاحة لجميع طلابنا، وتقدم خدمات دعم متخصصة للطلاب الدوليين، حيث تقدم معلومات مفيدة حول الدورات الجامعية والتأشيرات وخدمات التأمين الصحي وإجراءات التسجيل وكل ما يحتاجه الطلاب من أجل الاستمتاع بإقامتهم، والاستفادة من بيئة تعليمية ملهمة وداعمة.



    – تهدف جامعة بيروجيا إلى تعزيز التميز في العديد من المجالات التعليمية، وقد حصلت على العديد من الاعترافات الرسمية التي تؤكد جودة وديناميكية الأكاديمية حيث حصلت على:
    1- مركز التميز للمواد المبتكرة ذات البنية النانوية لتطبيقات الطب الحيوي والكيميائي والفيزيائي.
    2- مركز التميز للتقنيات العلمية المبتكرة للأبحاث الأثرية والتاريخية والفنية

    – حصلت جامعة بيروجيا على عدة ألقاب لعام 2013 – 2016 من قبل الوكالة التنفيذية للتعليم والسمعيات البصرية والثقافة ، كما احتلت جامعة بيروجيا للسنة الرابعة على التوالي، المركز الأول في ترتيب Censis لعام 2017 كمركز للدراسات الاستراتيجية الاجتماعية، وإحدى مؤسسات البحث الإيطالية الرئيسية، ولقد تخرج من جامعة بيروجيا عدد كبير من المشاهير والمميزين، من أشهر خريجين جامعة بيروجيا الايطالية:
    – البابا نيكولا الرابع.
    – البابا غريغوري الحادي عشر.
    – البابا إنوسنت السابع.
    – البابا مارتن الخامس.
    – البابا بيوس الثالث.
    – البابا يوليوس الثاني.
    – البابا يوليوس الثالث.
    – البابا أوربان السابع.
    – البابا غريغوري الرابع عشر.
    – البابا كليمنت الثامن.
    – البابا بولس الخامس.
    – ميكائيل جان الحاكم العامة لكندا.
    – الممثلة العالمية مونيكا بيلوتشي.

    [​IMG]

    أهم تخصصات جامعة بيروجيا الايطالية:
    – كلية الاقتصاد.
    – كلية الإنسانيات.
    – كلية التربية.
    – كلية الرياضيات والفيزياء والعلوم الطبيعية.
    – كلية الزراعة.
    – كلية الصيدلة.
    – كلية الطب.
    – كلية الطب البيطري.
    – كلية العلوم السياسية.
    – كلية القانون.
    – كلية الهندسة.

    طريقة التقدم إلى جامعة بيروجيا الايطالية:
    – للتقدم إلى برنامج البكالوريوس، يتم تحديد الأنظمة التعليمية للدورات الدراسية بواسطة تخصصات المدارس الثانوية، وللتقدم في برنامج الماجستير يجب أن يكون الطلاب حاصلين على بكالوريوس، أو مؤهلات معترف بها في الخارج.

    – بالنسبة لطلاب المملكة يجب عليهم اجتياز اختبار اللغة الإيطالية، ووفقا لقانون 21 يوليو 2002 ن 148، فقد تعترف الجامعات بالمؤهلات الأكاديمية الأجنبية في إطار استقلالها الذاتي وفقا للقواعد الخاصة بها.

    يتم التقديم للجامعة عن طريق السفارة أو القنصلية الإيطالية، ويجب أن تكون جميع الوثائق المرفقة باللغة الإيطالية أو تم ترجمتها عن طريق مترجم رسمياً إلى الإيطالية، وتكون الترجمة معتمدة من القنصلية الإيطالية، وارفاق الشهادات الأصلية التي تثبت أن الطالب قد أكمل واجتاز اختبارات التعليم الثانوي، وشهادات ثبت كفاءة اللغة الإيطالية، وصور جواز السفر، وطلب تقديم الجامعة، وبرامج دراسي مفصل وعدد ساعات الدورات أو الأنشطة التدريبية التي أكملتها وفقًا للمنهج الدراسي الخاص، والسيرة الذاتية، وخطاب توصية.

    يجب تحديد مدة الدورة اثناء عملية التقديم، ويجب على طلاب المملكة الذين يرغبون في الالتحاق بالدورات الدراسية أن يحصلوا من القنصلية الإيطالية على تأشيرة دخول لأغراض الدراسة للالتحاق بالجامعة والتي تتم بعد الانتهاء من إجراءات التسجيل، الذي يبدأ من منتصف أبريل حتى منتصف مايو. جامعة بيروجيا الايطالية واهم تخصصاتها
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)