جامعة بوند الاسترالية واهم تخصصاتها

الموضوع في 'منتدى الطلاب والطالبات' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏1 مايو 2018.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    25,080
    الإعجابات المتلقاة:
    118,170
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    _

    جامعة بوند: هي أحد الجامعات الخاصة الغير ربحية التي تقع في روبينا في أستراليا، وتم تصنيفها من أفضل 20 جامعة عالمية في تصنيف تايمز للتعليم العالي (THE)، وهي من أفضل الجامعات الصغيرة في العالم، وتعتبر جامعة بوند الجامعة الأعلى تصنيفًا في أستراليا في دليل الجامعات الجيدة عام 2016، وتم تصنيفها تصنيف الخمسة نجوم من حيث الأداء وجودة التعليم ورضا الخريجين .



    وقد تم تصنيف جامعة بوند مؤخراً على أنها الجامعة رقم واحد في أستراليا حسب تجربة الطلاب للسنة الثانية عشرة على التوالي في دليل الجامعات الجيدة لعام 2018.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_05__D9_85_D8_A8_D9_869dccb56d5c1073f68ca9c5586921e4a6.



    نبذة عن جامعة بوند الاسترالية:
    – تأسست جامعة بوند في عام 1989، وظهرت كمؤسسة تعليمية تركز على التعليم بكافة أشكاله وأنواعه، وتوفر بيئة أكاديمية لتعد الطلاب للنجاح في حياتهم المهنية وأهدافهم المستقبلية، وقد حققت الجامعة الكثير من النجاح والتقدم، ويتعلم الطلاب في مرافق ذات مستوى عالمي.

    – يقوم بالتدريس نخبة من أكاديميين ذوي شهرة عالمية، ويعدوا قادة صناعيين بارزين وباحثين معترف بهم دوليًا، ويوجد حوالي 4000 طالب في الحرم الجامعي، وتتميز بأحجام الفصول الدراسية الصغيرة ونسبة الطلاب المنخفضة مقارنة بعدد الموظفين والأكاديميين والمدربون الذين يعرفون الطلاب بأسمائهم.

    – يتم اعداد الطلاب لسوق العمل العالمي وذلك من خلال اكتساب خبرة الصناعة الدولية من خلال التبادل، والمنح الدراسية، والتدريب الداخلي، والبحوث والمسابقات الدولية كالمسابقة النموذجية للأمم المتحدة في اليابان، مما يتيح لهم فرص عمل مميزة والحصول على ترقيات سريعة

    – تتميز الجامعة بثلاث فصول دراسية في السنة بدلاً من اثنين، مما يتيح للطلاب انهاء شهاداتهم قبل طلاب الجامعات الأخرى، سواء في أستراليا أو في جميع أنحاء العالم، ولدى جامعة بوند أكثر من 300 شهادة جامعية معترف بها دوليًا، ويوجد معهد لتعليم اللغة الانجليزية.

    أهم تخصصات جامعة بوند الاسترالية:
    – كلية إدارة الأعمال.
    – كلية علوم الصحة والطب.
    – كلية المجتمع والتصميم.
    – كلية الحقوق .
    – علوم الاتصال .
    – العلوم الاجتماعية.
    – كلية العلاج الطبيعي.
    – علم النفس.
    – الطب الشرعي.
    – العلاج المهني.
    – علم التغذية.
    – الهندسة المعمارية.
    – كلية المجتمع والتصميم.
    – كلية العلوم الصحية.
    – كلية الطب.
    – كلية بوند لإدارة الأعمال.

    طريقة التقديم لجامعة بوند الاسترالية:
    – يتم التقديم لجامعة بوند من خلال تطبيق عبر الانترنت بسهولة وبدون رسوم، ويمكن لطلاب المملكة التقديم بسهولة، ويسمح الموقع لما يقرب من 20 دقيقة لإكمال الطلب، ويمكن للطلاب تسجيل الخروج من نموذج التقديم عدة مرات حتى إكمال التقديم.

    – سيطلب من الطالب تقديم الوثائق الخاصة بمسيرته التعليمية، ويفضل سحب المستندات الأصلية المعتمدة ضوئيا، وهذه الوثائق هي (المؤهلات الاكاديمية، وأوراق التدريب المهني، أوراق الخبرة السابقة في التعليم العالي في هذه الجامعة أو غيرها، دليل لنظام الدرجات، وشهادات تثبت اتقان الطالب للغة الإنجليزية، ونسخة من جواز سفر، الخدمة المهنية، ويتم التحقق من خبرة التوظيف من خلال بيان الخدمة من صاحب العمل من خلال خطاب توصية أو رسالة عبر البريد الإلكتروني مع ذكر عنوان المنصب ومدة الخدمة وبيان موجز حول المهام التي تم القيام بها، والسيرة الذاتية).

    – لإرسال الطلب يحتاج الطالب إلى تحميل جميع المستندات المطلوبة، وعند إرسال المستندات يجب التأكد من أن حجم المستندات A4، وتحميل كل وثيقة بشكل فردي، والا يزيد حجم ملف المستند عن 10 ميغابايت، وألا يحتوي اسم الملف سوى على أحرف أو أرقام أو مسافات فقط، ويجب ترجمة جميع الوثائق باللغة الانجليزية ترجمة معتمدة.

    – كما يمكن لطلاب الملكة التقدم بطلب للحصول على منح دراسية ضمن طلب التقديم عبر الإنترنت، ويتم عرض مجموعة من المنح الدراسية، وبعد الانتهاء من عملية التقديم يتم إرسال بريد إلكتروني من جامعة بوند لتأكيد إرسال الطلب بنجاح. جامعة بوند الاسترالية واهم تخصصاتها
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة إيسّـام.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)