رواية, قنـاع الانتقام

الموضوع في 'روايات' بواسطة هَيام, بتاريخ ‏22 ابريل 2018.

  1. هَيام

    هَيام عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2018
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    أسعد الله مسائكم بكل خير
    ترقبوا روايتي الجديده..
    IMG_9204.JPG

    رواية, قنـاع الانتقام
     
    جاري تحميل الصفحة...
    من مواضيع العضو
    أعجب بهذه المشاركة ميلود
  2. هَيام

    هَيام عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2018
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بدأت ممسكة القلم لأكتب ع صفاء هذي الأوراق خربشة الواقع ممزوجة بخيالٍ وسيع لأتحدث عن قصة عاشوا أبطالها أصعب اللحظات وأجملها ذاقوا حلو الأيام ومرها. تحمل في صفحاتها الحب والحنان القهر والحقد الغيره والغموض أنا كاتبه صغيرة أجيد صياغة الأحداث لا أجيد كتابة مقدمه مثيرة لكل من يقرأها كن داعما لي لتزيدني قوة ونقدك لي يزيدني اصرار وعزيمه لا أحلل من نسب هذه الرواية باسمه لطفا انقلها باسم كاتبتها هَيام لا تنبذها أترككم مع انطلاقة "قنــاع الإنتقـام"
    من عُمق الاصحاب كانت الامنيه ؛ ليت العالم قرية صغيرة،أمر كل ليله لشبَابيك أصحابي وأتطمّن.

    مع بداية الترم الأول وفي الساعة السادسة والنصف صباحا تضج مدينة الدمام بالإزدحام فالكل ذاهب لدوامه
    توقفت السيارة أمام مدرستها نزلت للمدرسة فكت لثمتها وحررت شعرها ووجهها مورد من الحر زمت شفايفها بضيق سمعت صرخات تعشق اصحابها لفت وشافتهم جايين جهتها فتحت يدها وجاو يركضون لمتهم بشوق
    نوارة: وحشتيييينيييي ي بنتتتتت وربيي
    سما بضحكة: وانتي أكثر ورببي
    رويدا تسحب نوارة عن سما: توقعت م تداوميين اشتقت لك
    سما والابتسامه ع وجهها:عمريي انتي مب كثر شوقي لك
    رؤى تضرب ظهر اختها بخفة: بعدو أبي اسلم عليها وحضنت سما وهمست بإذنها:اشتقت لك ي جميله
    سما:والله اشتقت لكم كلكم بعدت عنهم وسألت باستغراب:وين باقي البنات
    نوارة: تعرفينهم كالعادة سنه على م يوصلون
    رويدا:يلا حطي عبايتك علشان تعلمينا كيف الاجازه معاك
    سما حطت عبايتها:يلا ننجلس علشان احكي لكم
    رؤى:أي شكل معاك سوالف ولا م كان انقطعتي عنا وسحبتي علينا
    سما بضحكه:تعالو نجلس واحكي لكم
    وجلسو بزاوية قدام الباب بحيث يشوفون الي تدخل علشان ينتظرون صحباتهم

    في أحد الأحياء وفي فلة اصحابها أثرياء
    نزلت من الدرج بعفاشتها المعتادة واهي ترقص وتغني بصوتها العذب وقفها صوته واهو يقول:بعدك ي سديم عفشة م تغيرتي هذا الصوت عرفته زين كانت تلقبة واهي صغيرة بالمغرور حست نفسها بحلم ارتفعت نظراتها له والتقت نظرة بريئة بنظرة حادة
    سديم بصرخة هزت أركان البيت: سعوووووووووووووددد اشتتتقتتت لككك متىى وصللتتت وارتمت بحضنة
    سعود:وانتي أكثري روح أخوك وبعدها عن حضنة وكمل بحنان: يلا ع مدرستك يالغاليه علشان
    قاطعته سديم بحمااس: م راح اداوم مشتاقه لك ابي اسولف معاك
    سعود وبرفعة حاجب:جايب لك هدايا لو م داومتي م راح اعطيك
    سديم وتشد شعرها بقهر:سعود انت وابوي اهم شي عندكم الدراسه يوم واحد م يضر
    سعود يدفها لبرا:الظاهر م ينفع معاك امشي قدامي انا بوصلك ونسولف بالطريق
    طلعو برا الفله وقابلو اخوها معتز
    معتز:م امدا سعود يوصل علشان يوصلك ي شيخه انتي م ينخاف عليك ينخاف ع الشخص الي بيقابلك بالطريق وكملها بضحكه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سديم بقهر: انت بالأول شوف وجهك تقول السباك الي بمفرق الحارة
    سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    معتز بغرور: لو أني ع قولك سباك الحارة م كان صحباتك خقو علي
    سعود ينهي النقاش ومسك يد سديم وتوجههو للسيارة
    سديم بصرخة: صحباتي م عندهم ذوق يومهم خقوا عليك
    معتز: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتبهي لنفسك سدوم وسعود انتبه لطريقك
    سعود: أبشر وتحركت السيارة لخارج الفله
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  3. هَيام

    هَيام عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2018
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    في أحد الأحياء الراقية وبالتحديد في قصر أكبر تاجر مجوهرات
    دخلت سيارتة الروزرايز داخل حديقة الفله وخلفة سيارة بودي قارد وتوقفت أمام بوابة القصر
    نزل الخادم وفتح الباب للتاجر/سلطان بن عبد العزيز
    نزل بكل جبروت وفخامه وفسخ نظارته ووقف يتأمل تصميم حديقة قصره
    الكبيرة واحواض الورد والأشجار منظرها الخلاب الذي يسحر من يتأملها وعند كل حوض كشاف يضي ع الحديقة والرشاشات المنتشرة حول الاشجار والازهار والمسبح الكبير الذي فوقة جسر زجاجي والنافور القريبه من بوابة الفلة وفي نهاية الحديقة كوخ صغير وجميل بعد مدة من التأمل استدار بجسدة وصعد ع الرخام الذي يلمع واصدر ضجيج كيف لا يصدر ضجيج ومن صعد فوقة سلطان بن عبدالعزيز فتحت الخادمة الباب لسلطان واخذت من يدة البشت
    سلطان: ميري وين الريم
    ميري:فوق بابا
    سلطان:ناديها بالصالة الداخلية
    ميري:حاضر بابا وتحركت مسرعة للاعلى
    تحرك بعدها سلطان بخطوات واثقه للصالة الداخليه
    دخل وجلس وقعد يفكر بشي شاغل باله قبل 18 سنه قطع عليه تفكيره صراخ ولده
    ووقف يتأمل من الزجاج ابنه الغاضب فتح الباب الزجاجي وخرج متوجهها لابنه
    سلطان:سامر
    سامر التفت لابوه وتوجهه له وسلم ع راسة:آمر يالغالي
    سلطان برضا:وش بلاك تصارخ ع السايق
    سامر بنرفزه:الخبل ذا صدم بالسيارة وشلون يرجع ياخذ سما
    سلطان برفعة حاجب:الحين هذا الي معصبك السيارة بدالها الف سيارة والسايق بداله 100 اهم شي م صار فيه شي ولا سما كانت معاه قالها بتنهد وكمل بهدوء:انت اعصابك متوترة بسبب الشغل روح ريح اعصابك وانا اتصرف
    سامر:اي والله تعبانن وبروح ارتاح
    سلطان بحب:الله يرضى عليك روح ارتاح اهم شي الساعه 9 تكون موجود
    سامر:أي اكيد بكوون متواجد معاك
    تحرك سلطان للصاله الداخليه وتحرك بعدها سامر لداخل القصر
    رجع سلطان للصالة الداخليه وشاف الريم جالسة تنتظره
    الريم سمعت خطواته جاي وقفت:هلا سلطان
    سلطان بغرور جلس:اجلسي
    الريم جلست وحطت رجل ع رجل:آمر وش بغيت
    سلطان م عجبته الحركه ورفع حاجبه:اليوم عزمت رجال من كبار الشخصيات وبيحضر شخص وقعت عقد معاه وشركته ضخمه الساعه 9
    الريم:آها قول تبي اقوم بالتحضيرات
    سلطان بحدة: شايفة غير كذا وقف ووقفت معاه وكمل بغرور:ابي شي يليق في سلطان بن عبدالعزيز
    الريم:راح اقوم بكل شي ع اكمل وجهه
    سلطان مشى وتركها خلفه بدون م يرد عليها وطلعت متنرفزة منه

    عائلة سلطان بن عبدالعزيز
    سلطان:رجل من أكبر تجار المجوهرات وسيم طويل ومعضل عمره بالاربعين أبيض وعوارضه محدده عيونه عسلية كبار ووسيعه شعره اسود وكثيف وناعم وخشمه نحيف وحاد
    هبة:زوجة سلطان تركية مااتت بعد م انجبت سما كانت جميله جدا تأثر سلطان في موتها
    سامر: ابن سلطان الكبير شبيه لأبوة معضل طويل عمره 26 دكتور جراحه عيونه زرقاء مثل امه وشعره بني مثل امه خشمه نحيف وحاد مثل ابوه
    سما:بيضااء وقصيرة نحيفه وجسمها منحوت شعرها طويل لاسفل ظهرها لونه بني فاتح وعيونها زرقاء شفايفها وردية اخر سنه بالثانوية عمرها 18 خشمها حاد ونحيف مثل ابوها
    الريم بنت تركي:بنت عم سلطان تزوجها بعد وفاة زوجته بسنتين عمرها 33 طويلة نحيفه بيضاء شعرها اسود قصير لكتفها وعيونها صغار شفايفها ممتليه

    في مدرسة البنات وبالحصه الثالثه كانت معلمة الرياضيات عندهم
    وكانت سديم حاطه راسها ع كتف جود ونايمه وجود كانت طفشانه وسديم مثقله عليها خطرت ببالها فكره وابتسمت ووقفت بسرعة وطاحت سديم ع كرسي جود
    سديم: ي حيوانهه جوووودددد
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جود ببراءه: سدوم معليش بس ابي حماممم استاذه ممكن اطلع تبي تنحاش من ضرب سديم
    المعلمه تناظرهم واهي رافعه حاجبها وساكته تنتظر متى يخلصون
    سديم وقفت بعصبيه وقامت تضرب جود وجود ميته ضحك
    المعلمه: بس انتي واهي الحصه مب مكان للمضاربه والطقطقه الاستهبال الزايد م احبهه اطلعي برا انتي واهي
    رويدا:استاذه ليشت تطردينهم م سووو شي
    المعلمه بعصبية: اطلعي برااا معاهم وروحي قولي للمديره انا قليلة ادب وانتو علموها بمهزلتكم
    وقفو الثلاث كملت رويدا:محلاني اقول انا قليلة ادب انا اعرف الادب قبل م اعرفك وعاد احسن شي سويتيه من زين حصتك امشو بنات
    طلعو الثلاثي
    سديم: بنات تعالو نشتري من المقصف ونجلس بمكاننا المعتاد ونسولف
    جود بطفش: ي ربي من اول يوم ننطرد
    رويدا بحماس: ع زق ع اساس انك مب السبب امشي بس ناخذ اكل ونتكي نسولف
    وراحوا للمقصف واشتروا واهم طالعين سمعوا صوت المديره
    ابتسام: ع وين انتي واهي خير طالعين من حصتكم
    سديم: أي احنا استأذنا من المعلمه هدى ووافقت
    ابتسام:تعالوا للاداره وانا بسئلها وبشوف وي ويلكم لو طلعتو تكذبون
    راحو معاها الادارة وجلسو بغرفتها وكانت في علبة جواهر ع الطاولة نطت جود وفتحت العلبه وبدت تاكل وتوزع ع البنات

    رويدا بضحكه:كويس اشترينا اكل واضح مطولين هنا
    بعد مدة مب طويلة دخلت المديره واهي معصبه وانصدمت اكثر انهم ماخذين قهوه ويتقهوون وياكلون
    المديره بهدوء وتأشر ع سديم:اي قلتي انكم مستأذنين من الأستاذه هدى
    سديم بتشكيك في عقل المديره: متى قلته ؟ بنات انا قلت كذا
    رويدا: لا م قلتيه بس استاذه ابتسام من ضغط اول يوم فهمت غلط
    المديره بعصبية وضربت ع الطاوله وارتاعو البنات: تستهبلين علي انتي وهيااااا
    جودد بهدوء: لا استاذه م نستهبل
    ابتسام والشرار يطلع من عيونها:أتوقع انكم عارفين قوانين وانظمة المدرسة وعارفين الي تخالف وش عقوبتها وانتم ماشاء الله عليكم قليتو ادبكم مع المعلمه وضيعتو حصتها
    قاطعتها رويدا: استاذه اول يوم محد ياخذ حصص بس ابلة هدى مستعجله كعادتها
    المديرة: نعم نعم تتراددين حظرتك
    سديم: ي حول تدورين مشاكل عطينا تعهد وخلصينا
    جود بشهقه: وانا اقول بشد حيلي اثاري بدايتها كذا
    المديرة:بتصل ع اولياء اموركم وفصل لمدة يومين علشان المرادده ي سديم ورويدا
    سديم وتغيض المديرة:كأنك حاسه اني م ابي اداوم
    المديرة:بس انتي واهي واخذت التلففون واعطت سديم:دقي ع ولي امرك
    سديم بمكر اخذت التلفون ودقت ع البيت وتدعي انو الخدامه ترد ولكن من سوء حظها رد اخوها سعود:الو
    سديم تبلع ريقها:هلا سعود
    سعود تأكد انو سديم مسويه شي:تكلمي وش سويتي ي مجنونة
    سديم تغير صوتها وقالت بضعف والعبره خانقتهاوبصوت م يسمعه غير سعود:يرضيك ي سعود اختك تنطرد واحنا دافعين فلوس وتهينها المديره وتفصلها بلا سبب
    سعود رافع حاجبه ويدري انه اخته غلطانه بس م يهون عليه دلوعته تتهزأ:لا م يرضيني اعطيني العله المديره
    سديم وتمرر لسانها ع شفايفها وتمد السماعه للمديره وتكلمها بادب: استاذه ابوي يبي يكلمك
    سعود كاتم ضحكته:آلوو السلام عليكم
    المديره:أهلين وعليكم السلام
    سعود:تفضلي ي اختي
    ابتسام باعجاب:أعتذر ي استاذ ع الازعاج ولكن بنتك جدا مشاغبه وم تحترم الكبير و
    قاطعها سعود بعصبيه:الحين مربيه للاجيال واول يوم بالدوامات وم تعرفي تتصرفي متصله علي علشان كلامك البايخ وفوق هذا فاصله بنتي وانا دافع فلوس وكمل بعصبيه:لكن انا عارف اتصرف معاكي كل البنات الي هنا اهاليهم لهم مناصب وجايه تتمسخري عليهم
    ابتسام بفشله وحاطه يدها ع السماعه م تبي البنات يسمعون الكلام الي ينقال لها 《طحتي ي ابتسام سمعو وخلصو: انا اسفه ي استاذ انا غلط اءء
    سعود ققل السماعه قبل تكمل كلامها
    ابتسام ترقع الموضوع:انا حتصرف ي استاذ وبحل الموضوع مع السلامه لفت ع البنات:ع حصتك انتي وهيا
    البنات مستمتعين بعصبيتها:واخيرا افرجتي علينا
    صرخت ابتسام:براااااا
    انفجعوا البنات وطلعوا بسرعه واهم يضحكون

    واقفه تتأمل شكلها أمام المرآه فهي جميله لماذا لا تستحق المعامله الجيده من سلطان تعلم جيّدا بـ أن سلطان عاشق لزوجته هبه ولكن يجب ان ينساها وينظر لامامه حمدت الله كثيرا بـ ان هبه ماتت اخذت من عطرهها وتعطرت ثم خرجت لرئيسة الخدم لتخبرها ب أعمالهم:سنندس
    سندس: أهلاً استازه الريم
    الريم: اسمعي اليوم سلطان بيجيه ضيووف مهمين وانتي عارفه زين لازم يكون كل شي منظم وفخم يليق بـ سلطان
    أكملت حديثها: أتمنى الديوانيه تفتحيها وترتبيها ووتعدلي بعض الأشياء فيها لانو راح يكون كل شي شعبي فيها والاكلات تكون شعبيه واما المجالس خبري ميري وسيبا عليهم بالتنسيق وترتيب الاستقبال ع اكمل وجهه ويبخروها بالعوده وجميع الفواحات تشتغل واتصلي ع القهوجي علي وأبو مها والي معاه يكونون متواجدين ع الساعه٦ وقبل لا انسى ارسلي بقية الخدم للحديقه علشان يبدون يجهزون الطاولات
    سندس:أوكي حالا حنبدأ بكل التجهيزات ع اكمل وجهه
    الريم بهدوء:انصرفي وقولي للطباخه زينب تجيني حالا في البلكونه الحديثه ومشت وصوت كعبها يحدث ضجيج ع السيراميك تاركه ورائها سندس
    بدؤ الخدم ب أعمالهم واصبح النفور في هذا القصر كل خادمه تقوم ب عملها ب اخلاص من أجل الأستاذ سلطاان الذي يستحق كل خير
    الريم واققه ع سور البلكونه تتأمل عمل الخادمات بالحديقه وهن يحملن الطاولات ويوزعنها ويرتبون الكراسي من حولها قطع تأملها طرق الباب
    الريم التفت بهدوء:تفضلي زينب
    دخلت زينب:طلبتيني أستاذة الريم
    الريم:أي نعم طلبتك أكيد سندس خبرتك اليوم بـ ان عندنا ضيوف مهمين وانتي المسؤوله عن الطبخ لهذا اليوم لو يطلع شغلك تمام لك اجازه لمدة أسبوع تزوري فيها اهلك وبعد بسلمك راتب هالشهر والشهر الجاي
    زينب بفرحهه:أبشري راح يعجبكك شغللي اليوم وراح اسوي الي يرضيك والي يرضي أبو سامرر
    الريم: العشاء حيكون من برا بس انتي الي عليك الضيافه والايدامات والسلطات والحلا والكماليات الي بنقدمها مع العشاء والقهوه والشاهي بتكون ع القهوجيين برا وبلغي الخاله ام محمد عليها الاكلات الشعبيه وأتمنى انتي والبقيه تساعدونها
    زينب:حاضر تامرين ع شي ثاني
    الريم:لا تقدرين تروحين

    انتهى..
     
    آخر تعديل: ‏24 ابريل 2018
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  4. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,192
    الإعجابات المتلقاة:
    108
    نقاط الجائزة:
    430
    رواية جميلة جدا يعطيك العافية اعتبريني متابعه لك
    وتوقعاتي مبدائيا الانتقام حيكون بين عائلة ابو سعود وعائلة سلطان
    تحياتي لك
     
  5. هَيام

    هَيام عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2018
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    أشكرك عزيزتي ع مرورك الرائع وثنائك الغير مستغرب كَ كاتبه مثلك يشرفني متابعتك لي
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  6. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,192
    الإعجابات المتلقاة:
    108
    نقاط الجائزة:
    430
    يا عمري استمري الى الامام
     
  7. هَيام

    هَيام عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2018
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    دافع كبير لي اني أكمل دام في قارئه داعمه لي
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)