حياتي،،انا في احضانك اخيراً

الموضوع في 'روايات' بواسطة llrexall, بتاريخ ‏22 ابريل 2018.

  1. llrexall

    llrexall عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2018
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    30
    الجنس:
    أنثى
    في منطقه متواجده في ابوظبي ،هاديه و من ظمن هل بيوت الفاخره في بيت لا لا مو بيت قصر متكون من ثلاث طوابق و مزخرف بلون الذهبي الهادي ،بغرفة بطلت قصتنه ريم

    ريم :بنت حبوبه و مشاغبه شعره لين نص ضهره اسووود و عيونه ناعسه و وكبيره ولونه عسلي قصيره و ضعيفهه لونه حنطي وتعيش عند ابوها وعمرها 15

    خلونه قبل لانعرف شو صار حق ريم نتعرف على عائلتها
    ابو ريم 'حمدان:ريال حكيم و مايهمه الى شغله و همه الوحيد انه يحصل شهادات و شركته تحصل على اعلى اسهم ومطلق ام ريم ومتزج عليه وعنده منها ولد وعمره 44
    عليه: حرمه حبوبه و شوي عصبيه و هي تحب ريم نفس ولدها وتعتبرها من عياله وعمرها37
    ولد عليه وهو محمد:عمره8 شيطان و اخر همه المدرسه كله ع السوني

    ام ريم متزوجه يوسف وعندها منه ولد
    ام ريم فاطمه : فاطمه وايد تحب عياله وتهتم حق ريم وايد لانه بنت وعايشه ويه ابوها عمرها 39
    يوسف : يحب فاطمه وايد و هي حب حياته بس هو متزوج ميساء عمره 47
    ولده من فاطمه حمد : حمد عمره12 وايد يحب يدرس ويعشق ريم واخر همه العب
    و حرمت يوسف و عياله بنعرفهم بعدي ^يمكن مادخلهم لانه القصه عن ريم

    ريم عنده اخوين من ابوها و امها وهي البنت الوحيده سوائن لبوها او امها
    منصور : عمره18 و جميل عيونه رصاصيه على عسلي و شعره مو سيده يخليه كشه ولونه اسود وهو حنطي وكثر ماياكل ما يمتن وطويل يحب ريم و مايرضى عليه لانه اخته الوحيده
    راشد : عيونه رصاصيه غامقه و حلوه شعره دوم ع الموضه و اخر همه دراسته همه الوحيد شكله ول بنات عمره 16
    كانت ريم توها ناشه من نومه فتحت تلفونه ولقت من بين كل الرسايل رساله من 'مجهول ولانه ريم من مدرسه خاصه بريطانيه في هي تعرف وايد شباب
    فرحت من كل قلبه و عطول راحت بتقرا الرساله اله ويها شحب فتحت انستا الخاص دخلت ع حساب المجهول وكان كاتب
    المجهول:ريم عادي نفترق؟
    المجهول:انا اسف بس حبيت غيرج وهي احلى منج بوايد
    ريم:كنت فرحانه على الرساله بس الله وياك
    المجهول:سامحيني
    ريم:على شو اسامحك اصلن انا ماحبيتك بيوم ولا تخيلت احبك
    المجهول:الله موياج

    سكرت ريم وقلبه منكس لانه قالت انه ماتحبه وهي تعشق حتى نفسه ، ودقت على ربيعت عمره وبنت عمه شمى

    شمى : بيضه ضعيفه بنفس طول ريم وعيونه وساع و سود و شعره لاخر ضهرها وعمرها 15 هي اكبر عن ريم بشهرين



    تبوني اكمل الروايه ؟
    ومين المجهول؟
    وشو بيصير حق ريم؟ حياتي،،انا في احضانك اخيراً
     
    جاري تحميل الصفحة...

  2. llrexall

    llrexall عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2018
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    30
    الجنس:
    أنثى
    ريم وهي تتريا شمه ترد عليه وعلى اخر رنه
    شمه وصوته كله نوم : هلا ريم شو تبغين
    ريم وصوته ملاين حزن: تفرقنه
    شمه وهي وعدل يلسته ع السرير: انتي و خالد ، شو شو شو انا مو مستوعبه
    ريم وشوي و بتصيح : تفرقنا انا وخالد
    شمه : نعم بعد سنتين تتفرقون ليش شو السبب
    ريم : ايقول انه لقه احلى مني وحبها
    شمه وهي محسفه على ريم : حبيبتي اصلن هو مو حلو مايستاهلج
    ريم وهي تحاول تفقوي نفسها : صح كلامج انا استاهل احسن منه و انا اسفه دقيتلج بوقت متاخر ويله نامي عدل
    شمه ماحبت تضايقه : وانتي من اهله وباجر ابي اجوفج فل مدرسه

    سكرت شمه من ريم وجافت الساعه 4:36 و ستغربت فل بدايه ليش ريم قايمه هل وقت بعدين تذكرت انه خالد يقوم هل وقت و دعت حق ريم ونامت

    اما ريم كانت ترمس نفسه انه لازم تكون مستعده انه اجوفه كل يوم و تكون بارده وتنساه وتحاول ماتكرهه وجوف حياتها

    ف نفس البيت بس بغرفه اكبر و افخم كان منصور تعبان و ماحب يدق ع احد ويخرعه عليه بس قال ريم دوم بهل وقت تكون واعيه ف دق عليه
    ريم وهي مفزوعه علا اخوه الي داقله فليل ردت
    منصور و بصوت تعبان: هلا وغلا باحلا اخت
    ريم : اهلين بس شو فيه صوتك يبين تعبان
    منصور و بضيج : مافيني شي بس قلت انج الحين تكونين ناشه و انا كنت ملان ف قلت ادقلج
    ريم و براحه :خلاص عيل دقايق و اكون عندك
    منصور : اترياج
    وسكر ريم. هي تاخذ فونه و فنفسه : غريبه منصور ناش الحين اخاف فيه شي
    بعدت عنه كل هال افكار و طلعت بعد دقايق ودقت باب الغرفه
    ريم : منصورررررررررررر
    منصور : دقايق ببطل الباب
    ريم وهي تبي تتكلم : اوكـ …… منصور بطل الباب
    ريم : اخيراً
    منصور وهو يضر راس اخته و بخفه : دخلي و انتي ساكته
    ريم وهي تتصنع الزعل : انا بروح غرفتي انت تسكتني
    منصور وهو يحضنها : افا انا اسكت اختي
    ريم : منصور ليش جسمك حار انت فيك حراره
    حطت ايدها عليه وكان حار
    ريم : منصور انت نام و انا بدق على اريام ابي اعرف شو بس حرارتك عاليه
    منصور وقلبه دق ع طاريها : لا تزعجين البنت
    ريم وهي تلعب ف تلفونه : انت نام و ماعليك

    اريام اربيعت ريم من الصغر و تعرف عنه كل شي واقرب من شمى ل ريم
    اريام بيضه شعره لين كتفها عيونه زرق من امها الاجنبيه و مشاغبه و بريائ و حبوبه

    اريام وهي فيها رقاد : هاا شو تبغين مقعدتني من عز نومي
    ريم و بتوتر : اريام منصور فيه حراره و انا ماعرف شو اسو و اخاف اوعي خالو عليه او ابويه
    اريام وهي تتنفس بضيج على حالت منصور : ريم عبي اي مله ماي بارد وحطي فوطه و حطيها براسه و سويله شوربه و خليه يتسبح
    ريم وهي فرحانه لانه لقت شي : اوكيه اكلمج بعدين قلبي
    اريام : خبريني شو بيصير

    ريم سكرت من اريام و راحت سوت نفس الي قالتله اريام
    ريم وهي تعطي اخوها الشوربه : و هاذا حق احلى اخو فل دنيا
    منصور و بتوتر : ريم كيفه اريام
    ريم وهي ماسكه ضحكتها : الحلو يسال عن حبيبت القل لاتخاف بعدها عايشه
    منصور وبعصبيه: ريممممممممممممم
    ريم وهي تطلع من الغرفه : يله اشرب شوربتك وبعدين اتسبح هاي اوامر اريام
    منصور و بفرح : انشالله
    ريم : اجوفك يوم ارجع من المدرسه و بخبر ابوي انك ماراح اداوم
    منصور : اوكيه

    ريم راحت غرفته تسبحت ولبست ملابس المدرسه و مشطت شعره واحت تحت عند غرفت الطعام
    ريم وهي اترفع ايده : سلام عليكم ياااحلى عائيه فل كون
    ابوه و هو يضحك : ياهلا ابنتي اله وين منصور دوم تنزلون مع بعض
    ريم و بحزن : منصور فيه حراره وتعبان.ف. ماراح ايادوم اليوم
    ابوها : انزين يله تعالي افطري
    ريم وهي اتبوس ابوها : انشالله ابويه
    عليه و بغيض : احم احم انا هني ترا
    محمد: وهو يقلد امه احم احم بعد انا هني
    ريم وهي فيه ضحكه : و انتي احله خاله و انت احلى اخو
    عليه و بفرح : زين الحلو عبرنه يله حبيبتي فطري وروحي المدرسه حتى انت محمد لا تاخر اختك
    محمد : انشالله امايهه

    فطرو وراحو المدرسه وهناك ريم وصلت محمد على صفه وجافت اخوها حمد سلمت عليه وعلى امها لان امها اتوصل اخوها
    ريم وبفرحه كبيره : اححح يمايه شقد شتقتلج
    امه وبحزم بقلبه : وانا اكث يلهه حبيبتي وصلي اخوج وروحي صفج عشان لا تتاخرين
    ريم وهي تودع انها : يلهه مع السلاممه
    ريم شلت حمد وصلته ع صفه وراحت صفها
    وهناك جافت



    ريم جافت منو؟
    منصور شو سبسب تعبه المفاجاء؟
    وين اريام ؟
     
  3. llrexall

    llrexall عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2018
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    30
    الجنس:
    أنثى
    ريم دخل الصف وجافت……
    ريم : زعفرانه شو تسو هني
    اريام: تباج
    ريم : انا
    اريام : هي قالت تبي ريم حمدان
    ريم : اها خلاص بجوفها و برجع

    زعفرانه هي بنت سمرا شعره النص ضهرها وكله مسويه ذيل حصان وحاطه طقويم و اسمها الحقيقي ميثى سبب تسميها زعرانه *صراحتاً مافي سبب بس بيكون اسمها زعرانه

    زعفرانه: hi miss {مرحبا ابله
    الابله: hi ' can i know what you want)مرحبا هل يمكنوني ان اعرف ماذا تريدين
    زعفرانه :can i take reem )هل يمكنوني ان اخذ ريم
    الابله :yes but come back fast)اوكيه بس تعالو بسسرعه
    زعفرانه: ok وبصوت عالي :بنات وين ريم
    ريم : انا هني
    زعفرانه: تعالي وياي
    ريم استغربت لانه هي ماتعرفها عن قرب وايد او ولا مره مشت معاها :انزين
    طلعو من الصف و اول ماطلعو زعفرانه: ريم انتي مو يتيلي وقلتي عادي نصير ربع
    ريم تحاول تتذكر:هي بس…
    زعفرانه و بسرعه : ولا بس ولا شي
    ريم سكتت


    قبل اسبوعين
    ربع ريم
    ساره : ريم، اتحداج اتروحين اتقولين حق زعرانه عادي نصير ربع
    عيمان^هي بنت بس ريم اتناديها عيمان: هي يله روحي
    ريم : بروح بس بتون وياي
    عيمان: انا بي
    ساره :انا مابي
    ريم سحبت عيمان وراحت
    ريم يوم وصلت عند زعفرانه الي مو فاهمه شي : بناتتت
    ربيعت زعفرانه : هلا
    ريم : عاددي نصير ربع *بعد ثواني* يلههه قولو هيييي
    زعفرانه : هيي
    ريم و هي فاطسه ضحك : يلههه باي ترااا بس كنت امزح


    خل نرد عند ريم و زعفرانه
    زعفرانه : ريم ليش جي
    ريم وهي متفاجه: شو الي جي تعالي نيلس ع الكرسي
    زعفرانه وهي تيلس:كل شي غلطط
    ريم وهي تحاول تفهم شو فيهه

    وبعد ساعه من الفضفضه ريم يله زعفرانه لازم ارجع
    زعفرانه و بشكل حزين : اوكيه يلهه باي

    ريم رجعت الصف وهي متفاجهه من زعفرانه يلست مكانه الي جنب اريام
    اريام : شو كانت تبغى منج
    ريم : مادري بس يلستت اتفضفض لي
    اريام و بستغراب: تفضفض ، هاي وراها شي صدقيني ،انتبهي ع الدرس وبعدين نعرف
    ريم وهي تفكر بصمت: وراها شي ليش انا شو سويتلها

    نروح عند زعفرانه
    زعفرانه و بضحك خبيث: افف هاي شو بلاها صدقت بس ولله لا اخليه تندم على كل شي و خصوصاً ……
    اربيعتها:تستاهل محد قاله تسو جي
    زعفرانه وبتفكير : راح تندم حتى ع الهواء الي تتنفسه
    اربيعتها و بضحك وتفكير : شو بتسوين ها ههههه
    زعفرانه: بتعرفين


    بنهد هل خبثاء و نروح حق منصور
    منصور: افف ملال ابي اطلع بس اذا طلعت ريم بتخبر اريام و اريام من الله مضايجه ع مرضي افف متى بيكون بينه تواصل حتى اعتراف ماعتفت لاه
    منصور بعد تفكير : خل ادق على سالم هو دوم غايب
    سالم. بصوت و فيه نوم : هلا من يدقلي
    منصور : يل كسلان انا منصور
    سالم و بفرح : هلا هلا بل خوي
    منصور : اهلين تعال عندي البيت
    سالم : دقايق و عندك ، هي وجهزلي اكل
    مصور و بفرح : افاا عليك يله اتريا
    سالم سكر التلفون وبدل

    بعد نص ساعه راح سالم عند منصور
    سالم وهو يدق الباب: متنا حر يا منصور بطل الباب
    الخدامه وهي تصارخ: بابا منصور في حرامي ايند الباب حرامي
    سالم وبتعب : حرامي ايههه شو حرامي انا سالم ربيع مصور ترا هاي مو حاله
    منصور وهو ميت ضحك ونازل من فوق الدري : بطليله الباب
    الشغاله : اوكيه انا اسف انا يحسب انته حرامي
    سالم : اوكيه
    منصور حي الله بلخوي
    سالم : منصور ليش غايب
    منصر : ماشي مريض شو و قالول لا اطلع و اخاف يزعلون
    سالم و بخبث: منو الحبب هاا علينه
    منصور وهو متوتر :محدد اختي
    سالم : علينه
    منصور كل و انت ساكت
    سالم : اوكيه



    ريم شو سوت حق زعفرانه؟
    وهل منصور يفكر يعترف بحبه؟
    شو الانتقام الي تفكر زعفرانه اتسويه؟
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)