معلومات عن جامعة فيرارا الايطالية

الموضوع في 'منتدى الطلاب والطالبات' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏21 ابريل 2018.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    28,148
    الإعجابات المتلقاة:
    129,277
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    _

    جامعة فيرارا: هي واحدة من أهم الجامعات الايطالية الشهيرة التي تقع في منطقة إميليا رومانا في شمال إيطاليا، وهي الجامعة الرئيسية لمدينة فيراراو، وفي السنوات التي سبقت الحرب العالمية الأولى كانت جامعة فيرارا تضم أكثر من 500 طالب، وكانت هي أفضل الجامعات في إيطاليا على الاطلاق، واليوم يدرس في الجامعة ما يقرب من 16000 طالب، وتمنح الجامعة ما يقرب من 400 درجة ماجيستير كل عام، و 288 باحث في 12 قسم.



    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_04__D8_AC_D8_A7_D9_854e5f7be5eecbd14198459922d5b2de24.

    نبذة عن جامعة فيرارا الايطالية:– تأسست جامعة فيرارا في عام 1391، وبنيت على يد ماركيز ألبرتو الخامس بإذن من البابا بونيفاس التاسع، وكانت الجامعة تقدم فقط دورات في الفنون والقانون ، ويشارك ألكثير من المدرسين المشهورين مثل بارتولوميو ساليسيتو في عملية التدريس.



    – بعد الحرب العالمية الثانية، تم دعم الجامعة مما سمح بفتح العديد من الكليات والأقسام البحثية، وقد حدث أبرز نمو للجامعة بين السبعينيات والثمانينيات، وقد كان البروفيسور أنطونيو روسي مسؤولاً عن هذا المركز، وأصبحت الجامعة تدرس الرياضيات، والطب من خلال دورة مدتها ثلاث سنوات في الطب والطب البيطري، والصيدلة والاعلام، ومن أبرز الأساتذة في الجامعة : جيوفاني بيانشيني أستاذ علم الفلك، والبروفيسور سيزار كرمونيني أستاذ الفلسفة الطبيعية .

    – تنقسم جامعة فيرارا إلى 12 قسمًا وتضم 47 مركزًا، وتقدم أكثر من 50 دورة دراسية وتقدم الكثير من الدراسات البحثية والدراسات العليا، ويعتبرالبحث العلمي هو أحد الوظائف الأساسية للجامعة بالإضافة إلى أساسيات التعليم ، وقد صنفت جامعة فيرارا في جميع التصنيفات الخاصة بالجامعات الإيطالية الأخيرة بين أول عشر جامعات إيطالية للبحث العلمي، ووفقاً لتقرير عام 2007 قام المركز الدولي لبحوث السرطان بتصنيف جامعة فيرارا كأفضل جامعة إيطالية في استغلال الأبحاث التطبيقية والحصول على أفضل النتائج البحثية.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_04__D9_85_D8_AF_D8_AEe90fd0b9d4280088d04034bd600d5b1e.

    – تقدم جامعة فيرارا العديد من البرامج التعليمية والبحث العلمي وتقدم : برامج الماجستير، والدراسات البيئية وعلوم الأرض، والأعمال و الإدارة، والهندسة والتكنولوجيا، والعلوم الإنسانية، والعلوم الطبيعية والرياضيات، والعلوم الاجتماعية، ويتم الدراسة في هذه الجامعة باللغة الإنجليزية، لذلك يجب اتقان الانجليزية ويمكن اختبار برنامج لإتقان اللغة الإنجليزية واختبار IELTS.

    – تقدم الجامعة خدمة “Sottotetto” وهذه الخدمة تم تصميمها لمساعدة الطلاب الدوليين في العثور على سكن حتى قبل وصولهم إلى مدينة فيرارا، حيث يتم تقديمها من خلال قاعدة بيانات طلاب الجامعة، ويستفيد الطلاب من مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة التي يقدمها كل من الوكالات والموردين، وقد قامت الجامعة باختيار بعض الوكالات التي تساعد الطلاب في العثور على سكن في فيرارا ومعرفة الأسعار وجميع المعلومات التي يحتاج اليها الطالب، ويمكن توقيع عقد الإيجار مباشرة مع الوكالة.

    – تقدم الجامعة أيضا خدمة للطلاب الذين يرغبون في الحصول على المساعدة في إيجاد طريقة دراسية مناسبة لاحتياجاتهم، وتقديم الإرشاد النفسي للطلاب الذين يحتاجون إلى معالجة المشاكل النفسية التي تؤثر على دراستهم وأدائهم، من خلال دورة الإرشاد النفسي.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_04__D9_88_D8_A7_D8_AC903878f7b6e0951eeaae98663dcb10ce.

    الحياة الطلابية:تعتبر مدينة فيرارا هي حرم جامعي مفتوح ودائم، وتحتوي على الكثير من المرافق التعليمية التي تقع في المدينة القديمة خارج جدران عصر النهضة والمناطق الحضرية ، وتضم الجامعة حرم جامعي واحد كبير، ويتم اقامة العديد من المبادرات الثقافية والتعليمية التي تنظمها الجامعة، وترحب المدينة والجامعة بجميع الطلاب وتعتبرهم كمواطنين.

    المنشآت الرياضية:
    تهتم جامعة فيرارا بالأنشطة الرياضية وتعتبرها من العناصر المهمة لتعزيز قدرة الطلاب على تحقيق النجاح الشخصي والمهني. وتقدم الجامعة العديد من الأنشطة الرياضية، ويتم تنظيم الكثير من الفاعليات الرياضية بالتعاون مع البلدية، كما يتم اقامة مناسبات خاصة للطلاب لإثراء حياتهم في الحرم الجامعي، وممارسة الهوايات والانشطة المفضلة
    معلومات عن جامعة فيرارا الايطالية
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة اشجـان

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)