أسباب مهمة تؤكد أهمية تعلم اللغة اليابانية

الموضوع في 'منتدى المواضيع العامه' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏16 ابريل 2018.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    27,396
    الإعجابات المتلقاة:
    121,462
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    _

    على الرغم من كون اللغة اليابانية من اللغات الصعبة إلا أن الكثير من الشباب اليوم يتخذون الاتجاه نحو تعلمها خاصة بعد انتهاء الدراسة كي يتمكن من فتح سوق للعمل خاص به أو حتي الالتحاق بواحدة من الوظائف الهامة، ويوجد الكثير من الفوائد في تعلم اللغة اليابانية والتي من بينها ما يلي :

    1- اللغة اليابانية تفتح لكم الطريق نحو الأعمال التجارية على مستوى العالم :
    حيث قد أفادت الكثير من الأخبار على أن اليابان هي رابع أكبر سوق في تصدير البضائع إلى دولة بحجم الولايات المتحدة الأمريكية، لذا فإن الكثير من الشركات العالمية اليوم يريدون من يتحدث أو متعلمي اللغة اليابانية ببراعة كي يمثلهم أمام تلك الشركات .



    2- الحصول على شهادة من الجامعات اليابانية التي صنفت من 1000 جامعة على مستوى العالم :
    حيث أنه يمكن الحصول على شهادة موثقة من واحدة من أكبر الجامعات العالمية التي توجد في اليابان فقط بعد إتقانك اللغة اليابانية وستفتح لكم هي الأخرى المزيد من فرص العمل .

    3- اللغة اليابانية أحد أهم اللغات المستخدمة في الانترنت :
    كما أن اللغة اليابانية اليوم أصبحت من اللغات الضرورية والهامة للتواصل مع الكثير من مستخدمي الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حول العالم فالمجتمع الياباني يمثل 9.6 من مستخدمي الإنترنت وفي تزايد مستمر .

    4- تعلم الشخص للغة اليابانية يجعل سيرته الذاتية مميزة :
    كما أن تعلم الشخص للغة اليابانية وامتلاك شهادة بذلك الأمر ستجعل السيرة الذاتية الخاصة بالشخص مميزة إلى حد كبير حيث أن متقني اللغة اليابانية أو متعلمي اللغة اليابانية لا يمثلون الكثير على مستوي العالم عكس الكثير من اللغات الأخرى والتي من بينها الإسبانية والإيطالية والتي أصبحت منتشرة اليوم وبكثرة .

    5- اللغة اليابانية ليست باللغة الصعبة كما يظن الكثير من الناس :
    يظن الكثير منا أن اللغة اليابانية من اللغات الصعبة التي لا يمكن تعلمها إلا بعد مرور الكثير من الوقت، إلا أن الكثير من متقني اللغة اليابانية اليوم يؤكد على أنها بالطبع لغة مختلفة في التعليم عن اللغات الأوروبية إلا أنه من السهل تعلمها ولا تأخذ الكثير من الوقت كي تتعلمها فمن الناحية النحوية فاليابانية من اللغات السهلة جدا والغير صعبة في التعلم .

    6- اللغة اليابانية لها قدرة على تغيير منظور الشخص إلى العالم :
    حيث أن الكثير من الدراسات قد أشارت على أن دراسة أي من اللغات الأجنبية الأخرى تجعلك تنظر خارج الصندوق فما بالكم بلغة مثل اللغة اليابانية، والتي تعد من البلاد العالمية التي لها حضارة كبيرة وعريقة يمكن من خلالها التطلع على الكثير من الأمور وتغيير منظور الشخص بشكل كلي .

    7- اليابان هي بلد الابتكار :
    كان دائما ينظر الناس لليابان بكونها جزيرة منعزلة عن العالم ولكن بفضل الثورة البشرية التي توجد بها استطاعت اليابان أن تصل إلى الكثير من التقدم في العلوم فيسجل العالم سنويا أكثر من 420 ألف براءة أختراع . أسباب مهمة تؤكد أهمية تعلم اللغة اليابانية
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)