رواية اذا ذاب القلب (مكتملة )

الموضوع في 'روايات' بواسطة الكاتبة زينة الزينات, بتاريخ ‏15 ابريل 2018.

  1. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,193
    الإعجابات المتلقاة:
    109
    نقاط الجائزة:
    430
    اخوي الذئب شكرا لمروك الجميل بارك الله فيك
    يعطيك العافية على النصيحه ولكن مع الاسف لم يبقى الا فصل واحد واختم الرواية
     
  2. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,620
    الإعجابات المتلقاة:
    1,364
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    واو عن جد واو تسلم أيدك يا عسل الفصل من جد روعة يا زوزو.. مع أني والله حزنت على راكان وأنا أشوف أنه مو غلطان وهو ما سوى كذا الا عشانه يحب تيما.. وعلى العموم الله يعطيك العافية يا قلبي:winkytongue::winkytongue::winkytongue:
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  3. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,193
    الإعجابات المتلقاة:
    109
    نقاط الجائزة:
    430
    سارة يا عمري الله يسلمك ويعافيك ويسعدك منوره كالعادة
     
  4. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,193
    الإعجابات المتلقاة:
    109
    نقاط الجائزة:
    430
    البارت الاخير 121
    وبعد ايام نبدا من عند سارة ومصعب :حبيبي
    مصعب ابتسم :عيونه
    سارة تلعب بشعره :كافي نوم يلا قوم
    مصعب :ما شبعت نوم طول الليل تسهريني وتتكلامين وتضحكين
    سارة :حبيبي جوعانه عشان خاطري قوم نفطر
    مصعب تعدل بصعوبه :اسبقيني
    سارة مدت يدها له :مصعب بسويلك الذ فطور
    مصعب مسك يدها ووقف :يا روحي ادري الذ فطور خلي البيض مسلوق
    سارة باست خده :من عيوني
    مصعب ابتسم :حبيبي متى تعقلين
    سارة تضحك :ما ادري لا تتاخر علي
    ونزلت تحت شافت ام سعود جالسة لحالها بالصاله دخلت لصاله :رنا خانم صباح الخير
    رنا طالعت بسارة :صباح النور
    سارة :فطرتي
    رنا رفعت الفنجال :بعد ساعه ونص الغدا
    سارة ابتسمت وجلست قريب منها:رنا خانم
    رنا باستغراب :تفضلي
    سارة تطالع فيها:تكرهيني
    رنا بذهول :نعم
    سارة تضحك :اسالك تكرهيني
    رنا :لا انا ما اكره احد والماضي انتهى
    سارة :ما تكرهيني بس اكيد ما تحبيني ولا راح تحبيني شعوري وشعورك متبادل
    رنا :سارة انا اتمنى لك السعادة مع ابني وعيالكم
    سارة مسحت دمعتها قبل ما تطيح :رنا خانم لو سمحتي احجزي لى موعد عند طبيبتك النسائية
    رنا :متاكدة
    سارة تهز راسها :اي متاكدة واتمنى نطوي الماضي وتصفى القلوب ياخالتي
    رنا ابتسمت :ان شاء الله تصفى القلوب
    سارة وقفت :عن اذنك
    رنا :اذنك معاك
    سارة تركت رنا وراحت للمطبخ
    ***
    اما عند بيت عمر اندق الجرس فتح علي الباب طالع فيها بارتباك:السلام عليكم
    علي :وعليكم السلام
    بانفس الارتبارك :جيت اشوف تيما
    علي يبعد :تفضلي
    سديم طالعت فيه بصدمه
    علي يخزها :ما راح اكلج فوتي
    سديم : لا شكرا ناديها
    علي بصراخ :تيما تيما
    تيما طلعت من المطبخ :علوي يابه شبيك تعيط
    علي :بابا عندج خاطر
    تيما قريت اكثر :هلو
    سديم :هلو اسفه على الزيارة المفاجئه
    تيما اخذت سديم بالحضان :حبيبتي اهلا وسهلا بيج البيت بيتج
    بعد السلام والترحيب تيما كانت راح تدخل سديم على الغرفه :وين رايحين
    تيما :الغرفه بابا رايد شئ
    علي ببرود :لا بس ما تكعدون لحالكم
    سديم :تيما شكلي جيت بوكت غلط عن اذنك
    تيما تمسك يدها :والله ما تروحين بابا سديم ما الها علاقه حجاية راكان انتهت من شهرين
    علي بحده :انسه سديم اكعدو هنأنا ترى ما اكلج
    سديم تصحح له :مدام سديم
    علي جلس قدام اكله اللى كان ياكله واشر لهم :تفضلوا
    تيما بخجل من تصرف ابوها :بابا لخاطر الله
    سديم دخلت الصاله وجلست :على فكرة نحن ما نجلس مخطلط وانا ما جيت بيتكم الا عشان اشوف تيما لانها ما ترد علي
    علي :يعطيج العافية ما كصرتي
    تيما تجلس :بشري سجلوج بالكلية
    سديم :الا سجلني راكان وبس تفتح الجامعه بدوم من بداية الاجازة حضرت شوية ملابس وبس تقرب تفتح بكمل التجهيزات
    تيما بفرح:الف مبروك
    سديم :الله يبارك بعمرك
    تيما :شتخصصج
    سديم ابتسمت :فنون جملية وانت سجلتي
    تيما طالعت بابوها اللى جالس يدخن بدون ما يطلعهم :لا ان شاء الله السنه الجاية
    سديم :ان شاء الله خيره
    تيما :بابا ياحب ممكن تسويلنا جاي
    علي :حبيبتي انتي سوي الجاي من يدينج اطيب
    تيما وقفت :اوكي ما راح اتاخر
    وراحت سديم قلبها راح يوقف الخبله تيما كيف تركتها لحالها مع علي
    علي بفضول وشفقه :انت من متى تحملتي هاي المسوؤلية
    سديم رفعت راسها :نعم
    علي ابتسم :تيما بعمرها ما فكرة بالزواج من كبل شكلج انت وساجده نقلتولها العدوه
    سديم : انا مالي علاقه بوش تفكر بنتك
    علي :ايش طلب منج توصليلها احجي
    سديم وقفت :شكلي غلطت لما فكرة جلوسي قدامك راح يوضح لك اني جيه ازور بنتك موو جايه لموضوع ثاني
    علي وقف :اني ما كصد شئ انت افتهمتي حجايتي غلط
    سديم :لا ما فهمت غلط واخوي راكان رجال محترم ما جاك من الشابك جاك من الباب
    علي :اني موو ضد اخوج اني ضد بنتي تتزوج وبعدها مراهقه ما شيفه شئ من حياتها سؤال واحد يا ست انت هسه سعيده وانت مزوجه بهذا العمر بدل ما تشوفين حياتج وتعيش المراهقه رحتي تزوجتي شحدكم على الزواج
    سديم ما ردت وتوجهت للباب تيما طلعت بنفس الوقت من المطبخ :سوسو وين رايحه
    سديم ما ردت وطلعت
    تيما :بابا البنيه الفقيره شكلتها
    علي جلس وابتسم :ما كلتها شئ
    تيما جابت عبايتها :بابا الله يساعدني عليك
    لبست العباية بسرعه ونزلت لتحت لقت سديم واقفه بالشارع وتبكي
    تيما :سديم
    سديم لفت عليها تيما ضمت سديم :اني اسفه اعذريني مشكلة بابا صريح بزيادة
    سديم :لا هو قال الحقيقه انا ما شفت من الزواج الا الحزن

    ****
    اما عند مصعب وسارة
    سارة يوسف بحضنها :هههه يوسف يكفي
    يوسف لسى ماسك بطنها :ماما اختي راح تنام معاي بغرفتي
    مصعب قرص خد يوسف :لا يا بابا اختك راح تنام عندنا لانها كل اشوي ترضع
    يوسف ابتسم :ترضع ايش ؟
    سارة تضمه : ترضع مثلك حليب
    مصعب يحط رجله تحته وهو يسمع كلام يوسف وسارة وهو مبتسم يوسف ينزل :ماما انا رايح على الحمام
    سارة :طيب حبيبي بس تخلص غسل يدينك
    سارة وقفت وراحت تطلع ملابس ولما مرت من قدام مصعب :سوير وين
    سارة تحط العباية :مصعب نسيت اقولك انا اليوم بروح لدكتوره
    مصعب بخوف :فيك شئ
    سارة ابتسمت ابتسامه صفره وصارت تبدل :لا ما فيني بس ما دام خالتي تريد تاخذني وافقت وقالت لى من يومين المغرب الموعد
    مصعب بصدمه من كلمة خالتي :خالتك
    سارة تهز راسها :اي امك خالتك ليش مصدوم
    مصعب مسك يدها :لا حبيبتي موو مصدوم
    سارة :مصعب انا ما اكره ولا عمري كرهتهم بس الماضي ماكان سهل علي ابدا
    مصعب وهو يبوس يدها :سامحيني
    سارة انحنت على راسه :انت اللى سامحني على اللى سويته فيك (وباست راسه)
    مصعب :انا استاهل وهذا المكتوب
    سارة تعدلت وهي تمسح وجهها قدام المرايا :انتبه ليوسف
    مصعب وقف وراها وضمها وهو يبوس كتفها:اجي معاكم
    سارة تمسح المكياج :لا خليك مصعب ما اوصيك على يوسف
    مصعب :يوسف بعيوني لا تتاخري علينا
    سارة طالعت فيه وبتركيز وابتسمت :ما راح اتاخر عليكم
    مصعب رفع راسه وطالع فيها : سوير جيبي معاك كل النتائج والصور
    سارة :ليش
    مصعب وهو يبوس خدها حرك يده على بطنها وقال :لزم اتطمن عليكم
    سارة تبعد يدينه :طيب بجيبها يلا بعد تاخرت
    مصعب جلس على السرير وهو يطالع فيها تلبس العباية
    سارة تضحك :لا تطلعني كذا
    مصعب ابتسم :كل ما اطلع فيك كانها اول واخر مره اطلع فيك
    سارة قربت وضمته:يا روحي احبك مووت
    ومصعب يبدلها:وانا احبك واعشقك واموت عليك
    سارة تعدلت :لا تنسى الدوء واذا تاخرت اكل انت ويوسف موو تنتظرون
    مصعب نزل معها لتحت :مساء الخير
    ام سعود وقفت :مساء النور جاهزه
    سارة :اي جاهزة
    مصعب ابتسم :حبيبي انتبهي على نفسك
    سارة :ان شاء الله
    مصعب :يمه اذا لسى بدري الموعد اجلسوا اشوي
    ام سعود تجلس :باقي نص ساعه
    مصعب يجلس سارة وحط خدادية وراها :كذا مرتاحه
    سارة :ايوة حبيبي ارتاح
    مصعب راح ورجع بسرعه جلس جنب سارة ام سعود :وين يوسف ما نزل معاكم
    سارة :اكيد عند يارا
    ام سعود : شكل ولادتك قريبه كم باقي لك
    سارة :لا لسى بدري انا بالثامن زوجة اخوي عمر حامل قبلي هذا الاسبوع تولد
    مصعب :سوير ترى باقي تسع ايام وتدخلين التاسع
    سارة لونها انخطف
    مصعب ابتسم ومسك يدها :لا تخافين انا معاك وان شاء الله تتيسر الولادة
    ام سعود :راح تولدين طبيعي ولا قيصري
    سارة ببرود :ما ادري
    جت الخدامه حطت صحن الفواكه قدام مصعب وراحت مصعب مسك الصحن :دام الفترة طويلة بين الحملين ان شاء الله تولد طبيعي
    سارة تكتف يدينها :ليش طبيعي كل الحريم يسون قيصري حتى ساجدة بتسوي
    رنا :سارة انصحك الولادة الطبعية افضل من القيصري اسبوع وتستعدين نشاطك اما القيصري راح طتبقين شهرين تعانين من العملية
    مصعب يعطيها الشوكه :اكلي وانت ساكته
    سارة: لا تقول انك عصبت مني
    مصعب :لا موو معصب اكلي
    سارة ابتسمت وهي تاخذ الشكوكه :قبل اشوي اكلنا
    مصعب :انت تكذبين على مين باكلك
    سارة اكلت كم لقمه وعطت لمصعب ووقفت بصعوبة:صار لزم نروح
    ****
    اما عند فيصل :ياقوت اليوم بيت سامر عندنا على العشا
    ياقوت :حياهم الله
    فيصل :تذكرين ايام شقتي
    ياقوت ابتسمت :مستحيل انسى ايامها
    فيصل طالع فيها :ياقوت الزمن غيرنا ولا جمر حبنا صار رماد
    ياقوت تطالع الشارع:لا حبنا ما مات بس الحياة تتغير وتغير معها كل شئ
    فيصل يطالع الطريق :انا طلعت من المسنقع بس احيانا احن للماضي
    ياقوت كتفت يدينها :الماضي راح بلا رجعه فيصل
    فيصل :قولي
    ياقوت :حبيبي انا نسيت موضوع الحمل
    فيصل :وانا بعد نسيته
    ياقوت تطالع فيه :حبيبي اذا كذا نترك الموضوع على ربنا ومتى ما صار يصير
    فيصل :الحمدلله اهم شئ نقوم بالواجب ونربيهم احسن تربية
    ياقوت ابتسمت :حبيبي عيالك كل ما كبروا تطلباتهم تزيد والمصاريف تزيد اكثر
    فيصل :الله يعين انا قاعد افكر بفلوس الورث اسوي مشروع
    ياقوت :مشروع ايش
    فيصل اخذ نفس :اي مشروع المبلغ كبير ولزم اتصرف صح
    ياقوت بعد سكوت :فيصل ايش رايك تفتح شركه بما ان عمر دارس برا وعنده خبره وانا صارت عندي خبره بعد شغلي مع سعود وعقدي معاهم قرب ينتهي
    فيصل بتفكير بكلمها :المبلغ يفتح شركه
    ياقوت :اذا لقينا شركاء تفتح
    احسن شركه وانا بعطيك كل شئ معاي
    فيصل بحيره :ما ادري الليلة استشير عمر
    ياقوت بفرح :الله يقدم اللى فيه خير
    ***
    اما عند نور سامر وقف قدام المرايا :يا نونو يلا تاخرنا
    نور طلعت من الحمام وجلست على السرير :حبيبي انت روح مع فيصل احس نفسي تعبانه واحتاج انام
    سامر جلس عندها ولمس وجهها :ما عليك حراره
    نور تحط راسها على المخده :لا تشغل بالك تعب بسيط
    سامر :اذا تعب بسيط قومي الحين ام فيصل تزعل مننا
    نور :سامر امي ما تزعل الحين اكلمها قدامك
    سامر :لا لا تكلمينها
    دخل فيصل بالانجليزي :
    Mama where my white shoes
    >> ماما وين حذائي الابيض
    نور :حبيبي عند المدخل مشط شعرك
    فيصل :ماما هذا نيولك جديد
    نور ابتسمت :اها ما كنت ادري
    سامر طالع فيها:فيصل صاير غريب هذي الايام
    نور ابتسمت :ما شاء الله ابنا كبران وصاير يهتم بلبسه وكشخته
    سامر :ما شاء الله عليه وش تغديتوا اليوم
    نور :من عشا امس
    سامر :فيصل حبيبي
    فيصل دخل :نعم بابا
    سامر مسك يده :لزم تروح لبيت خالك
    فيصل :ما فهمت
    سامر :قصدي تزعل اذا ما رحنا اليوم عندهم
    فيصل جلس جنبه :لا ما ازعل
    نور :حبيبي انتم روحوا مافيني شئ محتاجه انام
    سامر ابتسم :فيصل بطلب لكم احلى عشا ونشوف فيلم موافق
    فيصل ضم سامر :يب
    نور تضحك :لزم تخرب علي النومه
    سامر يضحك وهو يغمزلها:ما تحلى السهره بدونك
    ***
    اما عند بيت جسار :منار انت رتبتي الغرفه زين
    منار :اي حبيبي سويت كل شئ قلته بالتفصيل مسحت الغبار وغسلت الستاير وفرشت المفرش الجديد وعطرته
    جسار :ام عبدالله يعطيك العافية بس يوصل ابوي ابيك تحطينه على راسك
    منار ابتسمت :ابو عبدالله تطمن عمي حسبت ابوي بحطه بعيوني
    جسار ابتسم :تسلم لى عيونك
    منار وقفت :حبيبي بحط لك العشا
    جسار وقف ومسك خصرها :ما ابي
    منار تضحك :ليش وانا من العصر احضر فيه
    جسار ابتسم :اليوم مافي دايت مشتهي اكل مندي لبسي عبوي
    منار بفرح :اذا كذا وفيها مندي خمس دقايق ونكون جاهزين
    جسار باس خده وبهمس:منور بسرعه
    منار تبعد عنه :اوكي حبيبي
    ****
    يتبع
     
  5. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,193
    الإعجابات المتلقاة:
    109
    نقاط الجائزة:
    430
    اما عند بيت عمر طلع من الغرفه :علي بروح بيت فيصل تجون نسهر سوا
    علي شال عينه من جواله :اوكي نروح اني كلش مليت اليوم
    تيما طالعت فيه:اكيد راح تمل وتطك روحك كل اليوم كاعد بلا شغل تخلص يومك على النت والتدخن
    ساجده :تيما ولج انجبي
    تيما وقفت :تصبحون على خير
    وراحت لغرفتها عمر :سوسو تجين
    ساجده حطت يدها على بطنها :لا حبيبي هوايه تعبانه
    عمر جلس ينتظر علي يبدل
    علي قام اخذ ملابس وتكشخ وطلع مع عمر علاقتهم تحسنت هذي الفترة
    ***
    اما ببيت فيصل :ماما سديم حركي الشوربة
    سديم تحرك :جدتي انت وعمرك كم تزوجتي جدي محمد الله يرحمه
    ام فيصل :الله يرحمه كنت مره صغيرة لما تزوجته اصعب شئ تتزوج والبنت وهي موو شايفه شئ من حياتها
    سديم :ما شاء الله بعدك صغيرة
    ام فيصل تضحك :يا عمري تسلمي
    سديم :ام فيصل اكلك ريحته تجيب العافية شكلي بخليكي تعلميني اسرارك بالطبخ
    ام فيصل :ههههه اهلا وسهلا
    تعالي كل يوم واعلمك
    سديم ابتسمت وهي تمسك السكين :ان شاء الله اليوم راح تاكلي الذ سلطه
    *****
    اما بالمجلس عند فيصل وعمر وعلي :وين الجهال
    فيصل :الجهال عند امهم
    علي وهو يشرب الشاي:وينه الحجي
    فيصل ابتسم :جدي عند بيت خالي محمد
    عمر :مين اخذه
    فيصل :امس قال لى مشتاق لخالك محمد واليوم المغرب انا وياقوت وصلنا جدي لهم ولن شاء الله بكرا قبل الظهر اجيبه
    عمر :ليش دقيت ياقوت علي وش السالفه
    علي وقف : اني طالع اشم هوا
    عمر :طيب
    علي طلع وعمر دخل مع فيصل يسلم على امه وعلى ياقوت
    ****
    سديم لانها لحاله بالمطبخ وعمر جالس معاهم بالصاله قررت تطلع للحديقه وهي تتمشى حست بوجود احد حطت الطرحه على راسها ولفت بترجع :سديم
    سديم جمدت مكانها قرب اكثر :اني اسف
    سديم لفت عليه بصوت يلا ينسمع :لا تعتذر لان كلامك صح
    علي بدهشه :صح
    سديم طالعت فيه:ايوه صح اذا ما كان في حب راح يكون كلامك صح لوسمحت لا توقف بنصيب بنتك ترى راكان يحبها وحالف ما يتزوج غيرها
    علي حط يده على خصره:اشلون ترديني اعوف بنات الاثنين واروح
    سديم :كيف تعوفهم
    علي :اني ما بقى الي الا بناتي
    سديم بتردد:لا تروح خليك
    علي :وين ما اروح
    سديم بخجل :اقصد لا تسافر استقر هنا مع بناتك صدقني اخوي راكان رجال يخاف الله وطيب واخلاقه عالية ويحب بنتك بجنون ويريدها على سنه الله ورسولة
    علي يغير الموضوع :ولا مره جبتي سيرة ابن المحظوظه اللى جنت من نصيبه
    سديم :راح توافق
    علي :لا تجوابي على سؤالي بسؤال
    سديم :الله يسعدك وافق ترى ماراح تلاقي احد يصون بنتك احسن من راكان
    علي :يابه انتي اشبيج مصره
    سديم تعدل طرحتها :تيما وراكان يحبون بعض بصدق ويا بخت من جمع راسين بالحلال
    علي يضحك سديم تلونت من الخجل :ترى انا ما قلت شئ يضحك
    علي وهو مبتسم : اول مره اشوفج ببيت فيصل
    :سديم
    سديم لفت بخوف قرب ومسك عضدها :وش طلعك برى
    علي :راكان اني شفتها بالصدفه وسالتها عنك واذا اقدر اوثق بيك
    راكان تركها وبحده :ادخلي جيبي اغراضك وانت يا علي اذا تريد تسال عني اسال الناس موو اختي
    علي ابتسم :ابني اعصابك
    راكان اخذ نفس وطالع بعلي :وش قالت لك اختي
    علي يضحك:ما حجتي الا كل خير وينك يا ابن الحلال هوايه غيبتك طوليت
    راكان يحط يدينه بجيوبه الجينز:كنت مسافر على لندن والاسبوع الفات رجعت
    فيصل جا :راكان
    راكان طالع بفيصل :هلا
    فيصل :كذا تجي تاخذ سديم وما تدخل تشوفنا
    ****
    عند سعود ومصعب وابو سعود مصعب وقف بقلق :وينهم تاخر الوقت
    سعود :اذكر الله الحين يجون
    مصعب ذكر الله ورجع يدق على امه ما ترد وسارة جوالها مقلق مصعب بقلت صبر :انا بروح لهم
    ابو سعود :يا ابني ارتاح انت تعبان
    سعود مسك مصعب :مصعب الحين يجون
    مصعب يبعد عن سعود :اتركني
    ****
    مصعب تهوش مع سعود وابوه وطلع غصب مع زياد
    طلع لعيادة الدكتورة :لو سمحت الدكتورة موجوده
    الممرضه باستغراب رجال وجاي لحاله:ايوه موجوده اقولها مين
    مصعب :قوليها مصعب ال..... ابن رنا خانم
    دخلت الممرضه وطلعت بسرعه :تفضل يا دكتور
    مصعب دخل بسرعه :السلام عليكم
    الدكتوره :وعليكم السلام يا هلا دكتور مصعب
    مصعب بدون مقدمات :امي وزوجتي وين
    الدكتوره وقفت :تفضل معاي
    مصعب طلع وراها بخوف دخلته الدكتوره مصعب بصدمه وهو يشوف سارة على السرير وامه جنبها :سوير حبيبي
    انحنى لها باس راسها :بسم الله عليك
    سارة بتعب :مصعب لا تتركني
    مصعب مسك يدها : يا خبله انت روحي وين اتركك
    طالع بالدكتوره :وش فيها زوجتي
    ام سعود :ولادة
    مصعب بخوف :ليش لسى بدري سوير ما فيها شئ
    سارة تشد على يده:كومار كان راح يسوي حادث وقالوا الجنين بخطر
    مصعب مسك يدها: لا حبيبي مجرد كلام فاضي
    سارة:ان شاء الله
    مصعب باس خده وحط يده على بطنها وهو مبتسم:سوير خليك قويةوصدقيني بنتنا ما راح يصير لها شئ
    سارةابتسمت له مصعب وقف :انا بطلع اتكلم اشوي مع الدكتوره وارجع
    سارة تهز راسها :اوكي لا تتاخر
    الدكتورة طلعت مع مصعب
    سارة :رنا خا اقصد خالتي انت قلتيله
    رنا توقف :لا مصعب يعرف دكتورتي
    سارة ضلت ساكته كلها ربع ساعه ودخل مصعب كانوا يضحكون مصعب ابتسم :اول مره اشوف وحده بتولد وهي تضحك
    سارة زاد ضحكها ويدها على بطنها :تبيني ابكي
    مصعب يضحك وجلس عنها :لا يا روحي اضحكي
    ****
    اما عند علي اول ما رجع للبيت مر على ساجدة شاضف كيف حالها وراح لغرفة تيما دخل :مساء الخير
    تيما بدون ما تطالعه :مساء النور
    جلس : توته لو احجيلج مين شفت اليوم ما تصدكين
    تيما : مين
    علي :يا حب اليوم شفت راكان واخته سديم
    تيما طالعت فيه وباهتمام : اي شصار
    علي بفضول: سديم وين رجلها
    تيما :سديم مطلكه
    علي بصدمه:مطلكه
    تيما :يا حب شو انته حاط عينك على اخت راكان
    علي انسدح :نامي
    ***
    اما عند عمر وساجدة تتامل فيه:عموري
    عمر ترك الجوال :نعم حبيبتي
    ساجدة:تحبني
    عمر ابتسم :شجاوبج
    ساجدة :بلا زحمه تحبني اني كدرت املي كلبك لو لا
    عمر صار يضحك قام وطلع من الغرفه
    ساجدة ما فهمت تصرف عمر قامت بصعوبة وطلعت دخلت للمطبخ كان علي واقف يسوي قهوة تركيا وعمر فاتح الثلاجه :بابا
    علي لف عليها :ساجدة اشبيكم صاير شئ
    عمر يضحك وبيده علبة الموية:لا مصاير شئ جيت اخذ مويه
    ساجدة جوعانه
    ساجدة :لا حبيبي شكرا
    عمر مر من جنب علي :علاوي تصبح على خير
    وطلع من المطبخ
    اما عند راكان بعصبية :انت كيف توقفين مع علي وتكلمينه
    سديم بندم :راكان والله بس قلت له يوافق يزوجك بنته
    راكان مسك عضدها وبصراخ:وانت وش يدخلك موضوع مالك علاقه فيه والله العظيم يا سديم لو شفتك مره ثانية تتكلمين معاه اذبحك
    سديم تهز راسها :حاضر
    راكان تركها وطلع من غرفتها طالع من الحمام وجلس بفراشه ومسك جواله شاف رساله من تيما :الحمدلله على سلامتك
    راكان ارسل لها :الله يسلمك عش من سالتي عنه
    تيما بسرعه ردت :انت تعرف السبب
    راكان :وانا اعتذرت منك وش يدريني انه ابوك اشقر وعيونه ازرق
    تيما :جنت تكدر تسالني منو الاشكر ابو عيون زركه
    راكان :اغار عليك الغيرة اعمتني توته احبك
    تيما :لا تحجيها اني بعد ما احبك
    راكان :ادري انك اشتقتلي كثير وحنيتي لى
    تيما :بابا كال انه شافكم ببيت فيصل
    راكان :هو عندك بتصل
    تيما :لا تتصل علوي نايم يمي
    راكان :متى يسافر
    تيما :بابا موو راضي يسافر بدوني واني مستحيل اعوف ساجدة اموت بدونها
    راكان :يومي قبل يومك توته الظاهر الحل الواحيد اتزوجك واخليك جنب ساجده كل العمر
    تيما :راكان اني صار لزم انام تريد شئ
    راكان :حبيبتي لسى بدري
    تيما:تصبح على خير
    راكان بقهر :وانت من اهله
    ****
    وبعد مرور اسبوع على ابطالنا
    عند جسار وقف سيارته قدام بيت عمر منار رجعت ورا كلها دقايق وركبت ام فيصل :السلام عليكم
    جسار ومنار :وعليكم السلام
    ام فيصل :عبودي كيفك يا بطل
    عبودي :بخير بابا متى يجي جدي
    جسار ابتسم :حبيبي باقي ساعه وتوصل الطيارة
    منار :خالتي كيف صارت سارة عساها تحسنت
    ام فيصل :والله يا ماما على حالها
    منار حطت يدها على كتف ام فيصل :الله يقومها بالسلامه
    ****
    اما عند سعود ويارا :يارا ترى وصلت حدي من تصرفاتك
    يارا بعصبية :سعود اتركني بحالي وربي مووو طايقه نفسي
    سعود جلس جنبها وهو يحول يسيطر على نفسه:يا دكتورتنا انت تدرين ان سارة بخير ليش هذا الزعل
    يارا تمسح وجهها من الدموع :هذي اختي تؤامي ونصي الثاني لها اسبوع نايمه موو داريه بالدنيا وما تبيني ازعل
    سعود ضم يارا :ما يخالف ازعلي بس حرام عليك انت قاعدة تاذين نفسك و البيبي
    يارا رجعت تبكي : والله موو بيدي غصب عني
    سعود باس راسها :يلا قومي غسلي وبدلي عشان ننزل ليوسف
    يارا تبعد عنه :طيب
    غسلت ولبست فستان زيتي نص كم ورفعت شعرها ذيل حصان :سعود خلصت
    سعود وقف مسك يدها ونزل معها وعلى الدرج بخوف وحذر :اشوي اشوي لا تطيحين
    يارا تشوف يوسف اللى جالس بالصاله مع ام سعود يطالع فيهم ابتسمت له
    يوسف رد لها الابتسامه :يلا يا بطل اكل الموزه
    يوسف يهز راسه :لا ما بدي يارا
    يارا جلست جنبه :عيون يارا
    وباست خده :مساء الخير خالتي
    ام سعود :مساء النور حبيبتي يوسف يلا اكل
    يوسف يبعد يدها :جدتي ما بدي عمو خدني عن مامتي
    سعود شال يوسف :اذا تاكل معاي اخذك تشوف سوير
    يوسف بفرح :اوكي
    ****
    يتبع
     
  6. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,193
    الإعجابات المتلقاة:
    109
    نقاط الجائزة:
    430
    اما عند لمى ومحمد :ابو جوري انا جاهزه
    محمد يوقف :نارجس يا نارجس وينك تاخرنا
    نارجس دخلت :بابا انا مشغولة ما اقدر اروح
    محمد بعصبية :بوش مشغولة وليش ما قلتي من الصبح
    نارجس :نسيت اقول لكم
    وراحت
    لمى :حبيبي ما يخالف يلا تاخرنا
    محمد :الله يصبرني عليها
    وبالسيارة :محمد وش صار على موضوع لبنان
    محمد :ان شاء الله اول ما تجهز كل الامور نسافر
    لمى :قلت لجوري واسامه عن فرع لبنان
    محمد :اسامه اليوم راح يحكلها
    لمى حطت يدها على يده وهي مبتسمه:ان شاء الله هذي اهم خطوه لمستقبل شركتنا
    *****
    اما ببيت عمر :حجي الكهوة بردت
    ابو عبدالله مسك الفنجال :متى تعرس
    تيما وبحضنها بدر :ابو عبدالله بس تكوم سارة بخير بابا يعرس
    علي :تيما كافي لعب حطي الجاهل بفراشه عذبتيه
    يتما تتامل وجه بدر :ما اريد بدوري يابعد روحي افتح عيونك
    ابو عبدالله :حجي شايف هالبت شقد معذبتني
    ابو عبدالله يطالع بتيما :الله يصلحها ويهديها يلا يا عمر تاخرنا
    عمر طلع ويده جواله ونظارته ومفتاحه :جدي يلا جسار اتصل وهم الحين بالبيت
    علي ساعد الجد يوقف :حجي عيدها موو تقطعنا
    ابو عبدالله ابتسم :ان شاء الله يا ابني
    ****
    اما عند مصعب دخلت عليه نور بفرح :مصعب تعال بسرعه سوير صحت
    مصعب وقف وبفرح :الحمدلله واخيرا
    طلع بسرعه مع نور اول وما دخل كنت تصارخ وتبكي :اقول لكم وينها وين بنتي جيبوها لى
    مصعب مسكها :سوير اهدي عشان خاطري
    سارة طالعت بعيونه وبرجاءودموعها صارت تنزل بغزاره :مصعب بنتي ما ماتت صح ما ماتت
    مصعب مسح على شعرها وعيونه لمعت:سوير حبيبي انت م
    سارة تهز راسها بالنفي وتقاطعه :لا لا مستحيل انت كذاب
    مصعب ضمها :سوير بنتنا
    ساره تشهق :ياالله ارحمني قلبي ما عاد يتحمل آآآه يا ماما بنتي راحت
    مصعب بضمها بكل قوة وقلبه محترق على سارة :سوير يا مجنونه اسمعيني
    سارة بانهيار :ما ابي اسمعك ابي بنتي تسع شهور انتظرها موو حرام اللى يصير فيني
    مصعب رجعها للمخده و بعصبيه :لا موو حرام بنتك بال
    سارة بصراخ وهي ترمي عليه علبة الموية وهي بفس الوقت ترفسه برجلها: انت قاسي
    قلبك حجر يا حقير بعمرك ماراح تحس بنار قلبي انقلع برى يا#### اكرهك
    مصعب بالم من الموية اللى جت ببطنه وقف بانكسار:طيب يا ام يوسف
    طلع ورقع الباب وراه نور قربت :الحمدلله على سلامتك
    سارة ضلت تبكي بصمت
    نور اشرت للممرضه ترجع ابرت المغذي ومسحت على راس سارة :الله يهديك ترى بنتك ما ماتت عايشة وبالحضانة ما فيها الا كل خير ومصعب المسكين رغم المرض والتعب له اسبوع معاك ما تركك ولا لحضه
    سارة تبعد يدها من الممرضه وبندم على تصرفها الغبي:نور اطلعوا برى خلوني بروحي
    نور باست راس سارة وطلعت مع الممرضه راحت لغرفة مصعب ما كان موجود رفعت جوالها تبشر الكل ان سارة صحت
    *****
    بعد ايام
    دخلت على البيت وسعود ماسكها وام سعود ماسكه البيبي يارا بصدمه وهي تطالعهم :جيتي
    سارة تطالع بيارا :ايوه جيت ما اقدر اترك مصعب لحاله
    يارا :والنفاس ماما راح تزعل
    سارة قربت من ام سعود:كلمتها وقلت لها برجع البيت عن زوجي
    ام سعود ابتسمت وهي تتامل ريام :خليها عندي وانت ارتاحي
    سارة :اوكي يعطيكم العافية
    ام سعود تجلس جنب يارا:حبيبتي الله يعافيك
    سارة طالعت بيارا :وين يوسف
    يارا :بغرفته نايم
    سعود :تحتاجين مساعدة
    سارة :لا شكرا
    وراحت سعود جلس قريب من امه وبحماس :عطيني اشيلها
    ام سعود تحطها بحضنه وهي تسمي :ما شاء الله تبارك الله تجنن ريام
    يارا :سعود لا تسمي البنت على كيفك
    ام سعود :وش ذكرك بريام
    سعود ابتسم وهو يمرر اصبعه على خد ريام :سوير قالت لى من زمان
    ام سعود :مين اختار الاسم مصعب ولا سارة
    يارا بفضول :خالتي مين ريام
    دخل عليهم ابو سعود : ريام بنتي
    يارا بصدمه :اول مره اسمع عنها وينها
    سعود :اختي ريام ميته من زمان
    يارا :الله يرحمها
    ابو سعود جلس جنب سعود :بسم الله ما شاء الله رنا شوفي شعرها مره كثيف على ابوها
    ام سعود ابتسمت وبفرح وهي تطالع ريام:ما شاء الله تشبه سارة كثير
    سعود وهو لسى يحرك يده على وجه ريام:فديت الاسمر يا ناس فتحي عيونك يلا
    ام سعود مسك يده :سعود حرام عليك خليها نايمه
    سعود يضحك :لا موو حرام
    يارا :سعود كان الحين وقت دوامك
    سعود طالع بالساعه وبذهول:الله يذكرك بالشاهدة بعد اشوي عندي اجتماع مهم
    رجعها لحضن امه وقام
    ****
    اما عند سارة اللى مرت على غرفة يوسف كان نايم بعمق غطته زين وراحت للحمام اخذت شور ولبست بيجامة قطنية ابيض بزهري بدون اكمام ودخلت على غرفة النوم كان منسدح على بطنه وقدامه اللاب توب ولبس النظارة الطبية سارة :السلام عليكم
    ما رد عليها
    سارة جلست جنبه ضمته وباست خده :كيفك يا حلو وحشني مووت
    مصعب بانزعاج :انقلعي موو رايق لك
    سارة بعدت عنه وانسدحت مكانها تلحفت زين وصارت تطالع فيه مصعب طنشها ولا كانها موجودة سارة مسكت جوالها وصارت تراسل فيصل
    واتفقت معه تشاركهم بالمبلغ اللى يريدونه
    ***
    اما عند سديم اللى وصلها راكان لسوق وراح لشغله دق جوالها برقم غريب وردت :الو
    :مساء الخير
    سديم باستغراب :مين انت
    صار يضحك :اني علي زوجك
    سديم :اسفه ما عرفتك
    علي :حصل خير سديم اشلونج
    سديم :الحمدلله بخير
    علي من صوت اللى حولها:انت برى
    سديم :انا بالسوق
    علي :سديم اريد اشوفج ونحجي
    سديم :عن
    علي :عني وعنج وعن حياتنا
    سديم بتوتر وخجل:انا ما عندي شئ اقولة لك واذا عندك شئ قوله لاخوي راكان
    علي :سديم وبعدين معاج
    سديم بهمس :ليش
    علي عصب :شنو ليش مرتي واريد اشوفج
    سديم بنفس الهمس:طيب الحين ارسل لك الموقع
    علي :اوكي
    كلها نص ساعة واتصل علي :سديم اني وصلت
    سديم :انا قدام محل ال.... تعرفه ولا اجيك
    علي :لا خليج بمكانج
    وقفت وعيونها تدور عليه وهي سرحانه :سديم
    لفت كان متكشخ بجينز ازرق فاتح وتيشرت ابيض عليه شعار بالاسود وريحت عطره فايحه وشايل نظارته وجواله بيده
    علي مسك يدها :تعالي
    سديم وقلبها طبول :وين
    علي طالع بعيونها :نشرب شئ
    سديم وهي تتامل كوب هوتشوكليت :سديم ممكن اسالج سؤال بس ما تزعلين مني
    سديم :اسال
    علي :ليش تطلكتي
    سديم رفعت راسها :المفروض تسال الناس
    علي صار يضحك نزلت راسها :حبيبتي اني سالتج عن السبب لان ما اريد يكون زوجنا فاشل
    سديم بدون ما تطالعه :ما احب اتكلم عن الماضي
    علي :سوسو اشربي ولا ناوينه تكملين تامل بالكلاص
    سديم مسكت الكوب وشربت وعلي يشرب قهوته طال السكوت رفعت راسها :ممكن اسال
    علي ابتسم :اخذي راحتج
    سديم نزلت راسها:ليش ربطت زوجهم فيني
    علي : مغصوبه بيا
    سديم :لا راكان كان رافض بس انا قلت لراكان اني موافقه
    علي :اشلون اقنعتي راكان
    سديم رفعت راسها :بالبداية عصب وضربني
    علي :يا معوده شكلتله
    سديم تطالع حولها :قلتله ابيك (نزلت راسها )انا مستحيل اتزوج واحد متزوج ما اتقبل اكون رقم اثنين وفوقها اخرب بيت غيري
    علي ابتسم :سديم اني اخترتح لاني حبيتج من اول نظرة عيونج بيها سحر
    سديم صارت الوان وهي تتامل كاسها
    علي طالع باكياسها:ما شاء الله متشريا السوك كله
    سديم اخذت منديل:من زمان ما طلعت لسوق
    علي وقف ومسك اكياسها ومسك يدها اليمين:كومي
    سديم وقفت :وين
    علي ابتسم :نتمشى يلا
    سديم بحمس :زين بعدين وش صار بينكم
    علي طالع فيها وجلس: من وصلت بينا الموصيل لهذي الدرجه طلبت الطلاك وانفصلنا
    سديم تحك راسها :قصتك غريبة مره
    دق جوالها وردت :الو....لا لسى ما رجعت ...لا لا تجي .......طيب بجيبه لك... طيب بايباي
    سكرت وحطت علبة المشروب الغازي على الطولة:صار لزم ارجع للبيت
    علي حط علبته :اهم شئ حبيتي الديكور
    سديم ماسكه طرحتها وهي تتامل الصاله البسيطه الكلاسك :مره حبيته يعطيك العافية
    علي طفى زقارته مسك يدينها :يا عمري الله يعافيج تدرين شكلي اليوم ما راح انام
    سديم طالعت بعيونه :ليش ما تنام
    علي :ولج افراقج حرام
    سديم بخجل نزلت راسها علي رفع راسها بطرف اصابعه :سديم خلي راسج مرفوع
    سديم :ان شاء الله
    علي باس راسها وضمها وبعد :يلا ولا حبيتي الكعدة ببيتنا
    سديم تلف الطرحه وبخجل :ما ادري
    علي يطفي التكيف وهو مبتسم:دا اتخيل باجر...
    ****
    فتحت عيونها بثقل شافت مصعب جالس وبحضنه البيبي ومدنق راسه على البيبي يتامل فيها
    سارة :الساعه كم
    مصعب رفع راسه :تسعه الا ربع من قبل الظهر وانت نايمه
    سارة تتعدل :امس من الالم ما قدرت انام مغص قاتل لو موو الاعشاب اللى جابتها لى هاله كنت انتحرت
    مصعب :يا ريت
    سارة جلست وراه ولا كانها سمعت وضمته وهي تبوس كتفه :نومتها
    مصعب يتامل فيها :تشبهك
    سارة بحب وصوت يميل للهمس:الكل يقول تشبهني بس لما اتامل وجهها اشوفك فيها
    مصعب ابتسم :تشوفيني فيها
    سارة رجعت تبوسه :ايوه ياروحي اشوفك فيها
    مصعب :كومي اكلي هاله قلت لى ما رضعتيها ولا مره
    سارة تبعد عنه :ماله داعي ارضعها
    مصعب حط ريام على السرير ومسك زند سارة :اسمعيني زين يا بنت بدر والله العظيم اذا ما رضعتيها طبيعي ارجعك لبيت اهلك فاهمه
    سارة :حبيبي لا ت
    مصعب يقاطعها :فاهمه
    ريام صحت وصارت تبكي بصوت عالي
    سارة تهز راسها :فاهمةبس لا تزعل مني
    مصعب حط مخده بحضن سارة ورجع شال ريام وحطاها بحضن سارة فوق المخده :موو زعلان يلا اعلمك كيف نرضعها
    سارة رفعت حاجبها :نرضعها حبيبي انا اللى برضع موو انت
    مصعب يفتح ازرارها وساعدها :نحن واحد
    سارة عقدت حواجبها وهي تحس باحساس غريب اول مره ترضع مصعب ابتسم :خبله وين رحتي انتبهي لا تختنق البنت
    سارة تتامل بنتها كيف ترضع :اساس حلو
    مصعب ماسك نفسه لا يضحك قدامها وتبطل ترضع :حليب الام ماله بدل
    يتبع
     
  7. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,193
    الإعجابات المتلقاة:
    109
    نقاط الجائزة:
    430
    اما عند لمى ومحمد :ابو جوري انا جاهزه
    محمد يوقف :نارجس يا نارجس وينك تاخرنا
    نارجس دخلت :بابا انا مشغولة ما اقدر اروح
    محمد بعصبية :بوش مشغولة وليش ما قلتي من الصبح
    نارجس :نسيت اقول لكم
    وراحت
    لمى :حبيبي ما يخالف يلا تاخرنا
    محمد :الله يصبرني عليها
    وبالسيارة :محمد وش صار على موضوع لبنان
    محمد :ان شاء الله اول ما تجهز كل الامور نسافر
    لمى :قلت لجوري واسامه عن فرع لبنان
    محمد :اسامه اليوم راح يحكلها
    لمى حطت يدها على يده وهي مبتسمه:ان شاء الله هذي اهم خطوه لمستقبل شركتنا
    *****
    اما ببيت عمر :حجي الكهوة بردت
    ابو عبدالله مسك الفنجال :متى تعرس
    تيما وبحضنها بدر :ابو عبدالله بس تكوم سارة بخير بابا يعرس
    علي :تيما كافي لعب حطي الجاهل بفراشه عذبتيه
    يتما تتامل وجه بدر :ما اريد بدوري يابعد روحي افتح عيونك
    ابو عبدالله :حجي شايف هالبت شقد معذبتني
    ابو عبدالله يطالع بتيما :الله يصلحها ويهديها يلا يا عمر تاخرنا
    عمر طلع ويده جواله ونظارته ومفتاحه :جدي يلا جسار اتصل وهم الحين بالبيت
    علي ساعد الجد يوقف :حجي عيدها موو تقطعنا
    ابو عبدالله ابتسم :ان شاء الله يا ابني
    ****
    اما عند مصعب دخلت عليه نور بفرح :مصعب تعال بسرعه سوير صحت
    مصعب وقف وبفرح :الحمدلله واخيرا
    طلع بسرعه مع نور اول وما دخل كنت تصارخ وتبكي :اقول لكم وينها وين بنتي جيبوها لى
    مصعب مسكها :سوير اهدي عشان خاطري
    سارة طالعت بعيونه وبرجاءودموعها صارت تنزل بغزاره :مصعب بنتي ما ماتت صح ما ماتت
    مصعب مسح على شعرها وعيونه لمعت:سوير حبيبي انت م
    سارة تهز راسها بالنفي وتقاطعه :لا لا مستحيل انت كذاب
    مصعب ضمها :سوير بنتنا
    ساره تشهق :ياالله ارحمني قلبي ما عاد يتحمل آآآه يا ماما بنتي راحت
    مصعب بضمها بكل قوة وقلبه محترق على سارة :سوير يا مجنونه اسمعيني
    سارة بانهيار :ما ابي اسمعك ابي بنتي تسع شهور انتظرها موو حرام اللى يصير فيني
    مصعب رجعها للمخده و بعصبيه :لا موو حرام بنتك بال
    سارة بصراخ وهي ترمي عليه علبة الموية وهي بفس الوقت ترفسه برجلها: انت قاسي
    قلبك حجر يا حقير بعمرك ماراح تحس بنار قلبي انقلع برى يا#### اكرهك
    مصعب بالم من الموية اللى جت ببطنه وقف بانكسار:طيب يا ام يوسف
    طلع ورقع الباب وراه نور قربت :الحمدلله على سلامتك
    سارة ضلت تبكي بصمت
    نور اشرت للممرضه ترجع ابرت المغذي ومسحت على راس سارة :الله يهديك ترى بنتك ما ماتت عايشة وبالحضانة ما فيها الا كل خير ومصعب المسكين رغم المرض والتعب له اسبوع معاك ما تركك ولا لحضه
    سارة تبعد يدها من الممرضه وبندم على تصرفها الغبي:نور اطلعوا برى خلوني بروحي
    نور باست راس سارة وطلعت مع الممرضه راحت لغرفة مصعب ما كان موجود رفعت جوالها تبشر الكل ان سارة صحت
    *****
    بعد ايام
    دخلت على البيت وسعود ماسكها وام سعود ماسكه البيبي يارا بصدمه وهي تطالعهم :جيتي
    سارة تطالع بيارا :ايوه جيت ما اقدر اترك مصعب لحاله
    يارا :والنفاس ماما راح تزعل
    سارة قربت من ام سعود:كلمتها وقلت لها برجع البيت عن زوجي
    ام سعود ابتسمت وهي تتامل ريام :خليها عندي وانت ارتاحي
    سارة :اوكي يعطيكم العافية
    ام سعود تجلس جنب يارا:حبيبتي الله يعافيك
    سارة طالعت بيارا :وين يوسف
    يارا :بغرفته نايم
    سعود :تحتاجين مساعدة
    سارة :لا شكرا
    وراحت سعود جلس قريب من امه وبحماس :عطيني اشيلها
    ام سعود تحطها بحضنه وهي تسمي :ما شاء الله تبارك الله تجنن ريام
    يارا :سعود لا تسمي البنت على كيفك
    ام سعود :وش ذكرك بريام
    سعود ابتسم وهو يمرر اصبعه على خد ريام :سوير قالت لى من زمان
    ام سعود :مين اختار الاسم مصعب ولا سارة
    يارا بفضول :خالتي مين ريام
    دخل عليهم ابو سعود : ريام بنتي
    يارا بصدمه :اول مره اسمع عنها وينها
    سعود :اختي ريام ميته من زمان
    يارا :الله يرحمها
    ابو سعود جلس جنب سعود :بسم الله ما شاء الله رنا شوفي شعرها مره كثيف على ابوها
    ام سعود ابتسمت وبفرح وهي تطالع ريام:ما شاء الله تشبه سارة كثير
    سعود وهو لسى يحرك يده على وجه ريام:فديت الاسمر يا ناس فتحي عيونك يلا
    ام سعود مسك يده :سعود حرام عليك خليها نايمه
    سعود يضحك :لا موو حرام
    يارا :سعود كان الحين وقت دوامك
    سعود طالع بالساعه وبذهول:الله يذكرك بالشاهدة بعد اشوي عندي اجتماع مهم
    رجعها لحضن امه وقام
    ****
    اما عند سارة اللى مرت على غرفة يوسف كان نايم بعمق غطته زين وراحت للحمام اخذت شور ولبست بيجامة قطنية ابيض بزهري بدون اكمام ودخلت على غرفة النوم كان منسدح على بطنه وقدامه اللاب توب ولبس النظارة الطبية سارة :السلام عليكم
    ما رد عليها
    سارة جلست جنبه ضمته وباست خده :كيفك يا حلو وحشني مووت
    مصعب بانزعاج :انقلعي موو رايق لك
    سارة بعدت عنه وانسدحت مكانها تلحفت زين وصارت تطالع فيه مصعب طنشها ولا كانها موجودة سارة مسكت جوالها وصارت تراسل فيصل
    واتفقت معه تشاركهم بالمبلغ اللى يريدونه
    ***
    اما عند سديم اللى وصلها راكان لسوق وراح لشغله دق جوالها برقم غريب وردت :الو
    :مساء الخير
    سديم باستغراب :مين انت
    صار يضحك :اني علي زوجك
    سديم :اسفه ما عرفتك
    علي :حصل خير سديم اشلونج
    سديم :الحمدلله بخير
    علي من صوت اللى حولها:انت برى
    سديم :انا بالسوق
    علي :سديم اريد اشوفج ونحجي
    سديم :عن
    علي :عني وعنج وعن حياتنا
    سديم بتوتر وخجل:انا ما عندي شئ اقولة لك واذا عندك شئ قوله لاخوي راكان
    علي :سديم وبعدين معاج
    سديم بهمس :ليش
    علي عصب :شنو ليش مرتي واريد اشوفج
    سديم بنفس الهمس:طيب الحين ارسل لك الموقع
    علي :اوكي
    كلها نص ساعة واتصل علي :سديم اني وصلت
    سديم :انا قدام محل ال.... تعرفه ولا اجيك
    علي :لا خليج بمكانج
    وقفت وعيونها تدور عليه وهي سرحانه :سديم
    لفت كان متكشخ بجينز ازرق فاتح وتيشرت ابيض عليه شعار بالاسود وريحت عطره فايحه وشايل نظارته وجواله بيده
    علي مسك يدها :تعالي
    سديم وقلبها طبول :وين
    علي طالع بعيونها :نشرب شئ
    سديم وهي تتامل كوب هوتشوكليت :سديم ممكن اسالج سؤال بس ما تزعلين مني
    سديم :اسال
    علي :ليش تطلكتي
    سديم رفعت راسها :المفروض تسال الناس
    علي صار يضحك نزلت راسها :حبيبتي اني سالتج عن السبب لان ما اريد يكون زوجنا فاشل
    سديم بدون ما تطالعه :ما احب اتكلم عن الماضي
    علي :سوسو اشربي ولا ناوينه تكملين تامل بالكلاص
    سديم مسكت الكوب وشربت وعلي يشرب قهوته طال السكوت رفعت راسها :ممكن اسال
    علي ابتسم :اخذي راحتج
    سديم نزلت راسها:ليش ربطت زوجهم فيني
    علي : مغصوبه بيا
    سديم :لا راكان كان رافض بس انا قلت لراكان اني موافقه
    علي :اشلون اقنعتي راكان
    سديم رفعت راسها :بالبداية عصب وضربني
    علي :يا معوده شكلتله
    سديم تطالع حولها :قلتله ابيك (نزلت راسها )انا مستحيل اتزوج واحد متزوج ما اتقبل اكون رقم اثنين وفوقها اخرب بيت غيري
    علي ابتسم :سديم اني اخترتح لاني حبيتج من اول نظرة عيونج بيها سحر
    سديم صارت الوان وهي تتامل كاسها
    علي طالع باكياسها:ما شاء الله متشريا السوك كله
    سديم اخذت منديل:من زمان ما طلعت لسوق
    علي وقف ومسك اكياسها ومسك يدها اليمين:كومي
    سديم وقفت :وين
    علي ابتسم :نتمشى يلا
    سديم بحمس :زين بعدين وش صار بينكم
    علي طالع فيها وجلس: من وصلت بينا الموصيل لهذي الدرجه طلبت الطلاك وانفصلنا
    سديم تحك راسها :قصتك غريبة مره
    دق جوالها وردت :الو....لا لسى ما رجعت ...لا لا تجي .......طيب بجيبه لك... طيب بايباي
    سكرت وحطت علبة المشروب الغازي على الطولة:صار لزم ارجع للبيت
    علي حط علبته :اهم شئ حبيتي الديكور
    سديم ماسكه طرحتها وهي تتامل الصاله البسيطه الكلاسك :مره حبيته يعطيك العافية
    علي طفى زقارته مسك يدينها :يا عمري الله يعافيج تدرين شكلي اليوم ما راح انام
    سديم طالعت بعيونه :ليش ما تنام
    علي :ولج افراقج حرام
    سديم بخجل نزلت راسها علي رفع راسها بطرف اصابعه :سديم خلي راسج مرفوع
    سديم :ان شاء الله
    علي باس راسها وضمها وبعد :يلا ولا حبيتي الكعدة ببيتنا
    سديم تلف الطرحه وبخجل :ما ادري
    علي يطفي التكيف وهو مبتسم:دا اتخيل باجر...
    ****
    فتحت عيونها بثقل شافت مصعب جالس وبحضنه البيبي ومدنق راسه على البيبي يتامل فيها
    سارة :الساعه كم
    مصعب رفع راسه :تسعه الا ربع من قبل الظهر وانت نايمه
    سارة تتعدل :امس من الالم ما قدرت انام مغص قاتل لو موو الاعشاب اللى جابتها لى هاله كنت انتحرت
    مصعب :يا ريت
    سارة جلست وراه ولا كانها سمعت وضمته وهي تبوس كتفه :نومتها
    مصعب يتامل فيها :تشبهك
    سارة بحب وصوت يميل للهمس:الكل يقول تشبهني بس لما اتامل وجهها اشوفك فيها
    مصعب ابتسم :تشوفيني فيها
    سارة رجعت تبوسه :ايوه ياروحي اشوفك فيها
    مصعب :كومي اكلي هاله قلت لى ما رضعتيها ولا مره
    سارة تبعد عنه :ماله داعي ارضعها
    مصعب حط ريام على السرير ومسك زند سارة :اسمعيني زين يا بنت بدر والله العظيم اذا ما رضعتيها طبيعي ارجعك لبيت اهلك فاهمه
    سارة :حبيبي لا ت
    مصعب يقاطعها :فاهمه
    ريام صحت وصارت تبكي بصوت عالي
    سارة تهز راسها :فاهمةبس لا تزعل مني
    مصعب حط مخده بحضن سارة ورجع شال ريام وحطاها بحضن سارة فوق المخده :موو زعلان يلا اعلمك كيف نرضعها
    سارة رفعت حاجبها :نرضعها حبيبي انا اللى برضع موو انت
    مصعب يفتح ازرارها وساعدها :نحن واحد
    سارة عقدت حواجبها وهي تحس باحساس غريب اول مره ترضع مصعب ابتسم :خبله وين رحتي انتبهي لا تختنق البنت
    سارة تتامل بنتها كيف ترضع :اساس حلو
    مصعب ماسك نفسه لا يضحك قدامها وتبطل ترضع :حليب الام ماله بدل
    يتبع
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 6)