روايتي الاولى اذا ذاب القلب

الموضوع في 'روايات' بواسطة الكاتبة زينة الزينات, بتاريخ ‏15 ابريل 2018.

  1. Maryooom2001

    Maryooom2001 ملكة في عصر الجاريات,,, .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2018
    المشاركات:
    4,585
    الإعجابات المتلقاة:
    2,296
    نقاط الجائزة:
    710
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بقلب امي الحنون
    واااااااااو روووعه الباارت خيال وجنون احلى من اللي قبله كنت متوقعه انو تيم تحبه لراكان بس فيه سبب واللي توضح انو ابوها
    وسارة ومصعب مايتغيرون حبهم ضرب وزعل وهواش ههههههههه بس احبهم هالثنائي
    ويارا سعود متسلط عليها المسكينه
    ربي يسعدك زينه دايما متالقة :wrda::55:
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  2. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,588
    الإعجابات المتلقاة:
    1,266
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    عن جد واو يا زوزو ماشاء الله في كل فصل تفاجإيني بأبداعتك بس الله يهديك أنا من زمان أنتظر تنزلين في المنتدى اللي أقراء فيه دائما بس بما أنك راح تكملين هنا أنا راح أتابعك هنا يا قلبي والله يعطيك العافية وتسلم إيديك يا قلبي...:55::55::55:
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  3. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,175
    الإعجابات المتلقاة:
    102
    نقاط الجائزة:
    430
    مريومه يا عسل الله يسعدلي قلبك
    ردك يجنن مثلك
     
  4. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,175
    الإعجابات المتلقاة:
    102
    نقاط الجائزة:
    430
    سوير الله يسلمك ويعافيك يا عمري الله يسعدك
    بكل مره يزيد الشغف فيني بعد ردودك الجميلة
    انا مكمله نشر بكل الاماكن اللى انشر فيها واسعدتني طلتك الجميله هنا
     
  5. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,175
    الإعجابات المتلقاة:
    102
    نقاط الجائزة:
    430
    البارت 120

    مسك يدها بقوها وسحبها له خلها تجلس
    حط راسه بحجرها وبعد سكوت طال :اليوم مشتهي اكل من يدينك
    سارة :ما تشوفني تعبانه
    مصعب مسك يدها :وش اللى متعبك
    سارة :ما احس نفسي تمام
    مصعب :اكلي زين وتصيرين تمام
    وباس باطن كفها بعمق
    سارة :هذا اللى قدرت عليه
    مصعب طالع بوجهها :وش اسويلك امريني يا ام يوسف
    سارة :ما ابي شئ بس ارجعلي مصعب القديم
    مصعب بلعانه يطلع ختمها من اصبعها ويقول :اخونك
    سارة :وش دخل الخيانه
    مصعب يلعب باصبعها :مصعب القديم خاين
    سارة خنقتها العبرة :ما تذكرت الا خيانتك لى تذكر حياتك معاي كيف كانت ولا نسيت
    مصعب رفع يده الثانيه ولمس خدهابحب :اصبري وربك كريم
    سارة دموعها نزلت :انا زوجتك وام اطفالك ولى حقوق عليك
    مصعب يمسح دموعها :انت شايفه وضعي
    سارة :وش فيه وضعك موو بس انت التعبان وانا تعبانه على كل شئ تعبان وتحملي واصبري ناوي تجنني
    مصعب تعدل بصعوبه :مجنونتي ناويه تلحقين لين وتصيرين مطلقه
    سارة زاد بكاها:طلاق ايش مصعب ارحمني انا متاجه لك
    مصعب قرب منها مسك كتفها وراسها وسند جبينه على جبينها:سوير روحي طلعت منك ارحميني
    سارة مسكت وجهه بيدينها :حبيبي كيف طلعت وانا روحك
    مصعب اخذ نفس عميق وبعد سكوت تركها :قومي سويلنا فطور
    سارة تمسح وجهها :ان شاء الله حبيبي
    مصعب قرب باس جبينها وانسدح
    سارة لبست قميص طويل وطلعت وهي ماره من عند الصاله :سوير
    سارة وقفت ودخلت الصاله :هلا عمي صباح الخير
    ابو سعود :صباح النور بنتي مصعب رجع
    سارة ابتسمت :من اشوي جابه سعود عمي تفضل افطر معنا
    ابو سعود ضحك بهدوء :لا حبيبتي افطروا لحالكم بالعافية
    سارة :الله يعافيك بس انا مصره تفطر معنا وتذوق طبخي وندردش اشوي (وغمزت له )
    ابو سعود يضحك: مصعب قال لى ما تعرفي تطبخي
    سارة :ابنك يمزح معاك ابو يوسف يموت على طبخي
    ابو سعود :اذا كذا موافق بس تخلصين ناديني نطلع سوا
    سارة تهز راسها :ان شاء الله عمي تحب تشرب شاي ولا حليب
    ابو سعود :مثلكم
    سارة ابتسمت له وراحت
    شافت سعود بطريقها :صباح الخير
    سارة :صباح النور
    سعود ابتسم :اشوفك تحت اليوم وشاقه الابتسامه وش عندك
    سارة :والله زين تنازل يرجع للبيت سعود :سوير الله يسعدك تحملي زوجك واصبري
    سارة بسخريه:لا تشغل بالك نزلت اسوي فطور لزوجي الحبيب
    سعود :طيب قول لهم يسولي فطور
    سارة : تعال افطر معانا
    سعود يضحك :مستحيل اقول لك لا بجيب يارا
    سارة ابتسمت :نادي امك مصعب يحب يفطر معها
    سعود :ان شاء الله اذا ما يزعجك وجود امي
    سارة ابتسمت :لا ما يزعجني حياها الله رنا خانم ست البيت
    سعود بفرح:ام يوسف كل يوم تكبرين بعيوني اكثر
    سارة تطالع فيه بنص عين :متاكد
    سعود يضحك :ايوه متاكد ميه بالميه
    سارة تضحك وبلعانه:تسلم ابو عبدالله
    سعود بجدية :لا خاطري عاف الاسم الله يرزقكم بعبدالله
    سارة :لا باذن الله بنوته مصعب يريد بنت ومصر ان جنس الجنين بنت
    سعود :اهم شئ الخلقه التامه وصحة البيبي اذا بنت وش راح تسمونها
    سارة ابتسمت :على اسم عمتها ريام الله يرحمها
    سعود بحزن وهو يتذكر اخته :باذن الله بجنات النعيم
    سارة :مصعب حكالي كثير عنها
    سعود :ماتت وتركت فراغ كبير وراها ريام انقى واجمل وارق واطهر انسانه عرفتها
    سارة اللى لمحت لمعت عيون سعود وتاثره :سعود انا للحين ما قلت لمصعب
    سعود بفرح :قولي له راح يطير من الفرحه
    سارة بتركيز:ان شاء الله انت وين كنت
    سعود رفع الملف :كان عندي واحد شغل
    سارة:الا هذا راكان متى يعطي فيصل ونور حقهم
    سعود :الارث مساله موو سهله يبيلها وقت
    سارة :الله يعين
    سارة راحت للمطبخ وسعود طلع فوق وهو مستغرب من سؤال سارة
    ***
    اما عند تيما اللى صحت على صوت جوالها ردت بصوت واطي:هلو
    ابتسم :هلو صباح الورد
    تيما ابتسمت :صباح النور
    راكان :ابوك عندك
    تيما :اي بابا عندي رايد شئ
    راكان :لا ما اريد الا سلامتك بس تلقين فرصه راسليني
    تيما :اوكي باي
    راكان :توته
    تيما :ها
    راكان :متى يروح
    تيما توجهت للباب :اني شحجيت
    راكان :له اسبوعين عندكم متى يروح ترى اجن واجي اتفهم معاه
    تيما بخوف وهي تسكر باب المطبخ :يستر على عرضك لا تقترب منه
    راكان :تيما انا مستعد احرب الدنيا لجلك ما تتصورين انا قديش احبك
    تيما اخذت نفس :حبيبي اسمع بابا اذا عصب مني ياخذني وما يخليني ارجع لسعودية مره ثانية لو اموت
    راكان بقهر :والحل
    تيما :لا تشغل بالك شهر بالجثير ويرجع لميلانو
    راكان :ان شاء الله حبيبتي
    تيما ابتسمت
    راكان :سديم في بالها تتسوق تطلعين معاها
    تيما اضحك:لا ماكدر اعوف بابا واطلع
    راكان :هههههه يا نيال بابا فيك
    تيما بخجل :اني هسه مشغولة بعدين نحجي
    راكان :اوكي بحفظ الرحمان
    تيما سكرت شربت موية ورجعت للغرفه اول ما جلست على سريرها :مع مين حجيتي
    تيما بلعت ريقها :بابا ليش تسالني
    علي يبعد اللحاف :لج بابا ابن الجلب اللى جاي يغشمرج ومرخصه نفسج اله فترة ويعوفج
    تيما ما ردت ودموعها تنزل سوت نفسها نايمه علي قام وطلع من الغرفه جلس بالصاله يدخن بقهر
    ****
    اما بوقت الفطور مع مصعب بصالته الصغيرة انواع السوالف والضحك
    بتعب مد يده لسارة اللى واقفه عنده تقلب بقنوات التلفزيون
    :سوير
    سارة مسكت يده :مصعب كمل اكلك
    مصعب يوقف:الحمدلله شبعت بنام
    سعود اللى بحضنه يوسف :ما زود تعبك الا النوم اربع وعشرين ساعه نايم
    سارة ابتسمت :حبيبي على مهلك
    مصعب ستغرب من ابتسامتها بس ما علق ودخل معها
    ام سعود :وش قال لك الدكتور
    سعود ياكل يوسف :يمه وضعه الحمدلله تمام
    يارا :اساسا وجود مصعب بالمستشفى ماله داعي
    ابو سعود ابتسم :يحق له يتدلع على زوجته
    ام سعود :دلع ايش وهم اربع وعشرين ساعه متهوشين
    يوسف يطالع برنا:جدتي رنا غلط عليك بابا يعشق ماما ودائما يصير دلوع على ماما
    سعود يضحك :ولد مين علمك ذا الكلام
    يارا تبوس يوسف من خده :فديت الفهمان ما شاء الله عليك
    رنا وقفت : ابو سعود مطول
    ابو سعود نزل الكوب :لا حبيبتي ننزل سوا
    رنا :يلا 0
    سعود بعد ما طلعوا :يارا يلا قومي
    يارا وهي تاكل :انتظر ما خلصت
    يوسف :يارااكلتي كثير بطنك راح يوجعك
    سعود نزل يوسف :سمعتي يادكتوره
    الطفل يفهم اكثر منك
    يارا اخذت صحن الفطاير وطلعت قبلهم
    اما عند سارة ومصعب سارة جالسه تحط كريم مرطب ليدين ورجلين مصعب ومصعب مسترخي :سوير
    سارة :حبيبي اسمعك
    مصعب فتح عيونه :ودي اطلع جسمي متكسر من النوم
    سارة تدلك يده :وين تحب نطلع
    مصعب :دائما تجمعين
    سارة :لزم الجمع انا شركتك بكل شئ
    مصعب طنش كلمها :ما ادري انت وش رايك
    سارة سكتت اشوي وابتسمت وهي تقول : تروح الحديقه الجو يجنن
    مصعب :اشوي اشوي كسرتي يدي
    سارة تضغط اكثر على يده :اذا ما عجبتك الفكره اخذك تزور امي
    مصعب :وانا رايق لامك
    سارة :واجب عليك تزور امي وتسال عن حالها بالنهاية هي حماتك
    مصعب يغمض :اوكي نتغدا عندهم
    سارة تكمل تدليك :ايش تاكل حتى اقول لها
    مصعب : معكرونة ماما
    سارة ابتسمت :مصعب
    مصعب فتح عيونه سارة :ابي جوالي
    ولا لانك اشتريته لى اخذته
    مصعب :سعود عطاك شريحه من عندي
    سارة بقهر :انا اتكلم عن جوالي وانت تتكلم عن الرقم تشك فيني
    مصعب مسك يدها :لا والله موو كذا جوالك احتاجه
    سارة :ليش
    مصعب رفع حواجبه :اتسلى فيه
    سارة :طيب استخدم جوالك
    مصعب :لا ما يصير
    سارة تكمل تدليك يده :ليش ما يصير
    مصعب :سوير فيه شغلي الحين اقول لسعود يجيب لك احسن جوال
    سارة :ما ابي قاعده استخدم جوالي القديم
    مصعب :سوير له كم سنه معاك
    سارة :ثمانية ونص
    مصعب :ههههه
    سارة :ليش تضحك
    مصعب :ولا شئ لا يكون ما تبيني اضحك
    سارة ابتسمت:اذا تضحك علي الله يسامحك انا اخر همي المظاهر والماديات عني لكل شئ املكه قميه معنويه
    مصعب يمزح:عشان كذا تبغين الجوال الجديد
    سارة :حبيبي هديتك تبقى غير وانا اساسا ابيه عشان اصور فيه كنت اصور بجوالي القديم وتصويره موو زيادة تعقيدالجوال اسهل ودائما صوره حلوه
    مصعب :من زمان ما صورتيني وتصورنا
    سارة بسرعه ما صدقت خبر نطت لحضنه :لزم نحط فلتر
    مصعب سحب الجوال من جنبه :لا ممنوع الفلتر
    سارة تطالع بوجه مصعب لحيته وشعره المنكوش وعيونه الملونه كان ايه من الجمال على عكسها :مصعب تحبني
    مصعب ابتسم :قلنا نتصور
    سارة اخذت الجوال منه ورفعته وهي تصور:تحبني
    مصعب :لا ما احبك
    سارة وفعت راسها وطالعت بعيونه :لا تحبني المهم اني احبك و بحضنك
    مصعب :اذا ما راح تصورين بنام
    سارة تلمس لحيته:مصعب انا بجد حامل ببنت
    مصعب ابتسم :ايوه حامل ببنتي
    سارة :انا اخترت اسمها
    مصعب :لا دوري انا اللى بسميها
    سارة :وش بتسميها على امك
    مصعب يبعد شعرها من وجهها :لما اسمي بنتي على امي محد يقدر يمنعني
    سارة :انا اخترت وخلصت اخر همي رايك
    مصعب بزعل :لا يكون مريم على اسم امك
    سارة حطت راسها على صدره :لا موو مريم
    مصعب :قولي الاسم
    سارة ابتسمت :ريام على اسم عمتها اذا ما عجبك اذبحك
    مصعب بصدمه :تمزحي
    سارة :لا ما امزح يا بابا بجيب لك ريام سميت عمتها
    مصعب بفرح وتاثر :ما خطر ببالي ترجع ريام لحياتنا وتمليها فرح وبرائه
    سارة تضمه :الله ياخذ ويعطي ولسوف يعطيك ربك فترضى
    مصعب باس راسها :الحمدلله سوير انت اخترتي احلى اسم شكرا لك
    سارة:يا روحي لا تشكرني (ترجع لنفس السؤال من الجفاف العاطفي اللى جاها اخر فترة )الحين قول لى تحبني
    مصعب بحده وهو يضمها:قلت لا نامي
    سارة تتغطى معاه :انت بخيل الله يرحم ايام زمان حتى كلمة احبك صارت حسرة علي
    مصعب بعصبه :تنخمدين ولا تنقلعين
    سارة غمضت عيونها واستسلمت لاحلمها الورديه
    ****
    اما ببيت راكان اللى جالس مع اهله وجنبه سديم يشوفون مسلسل
    وامه تكلم على جنب
    سديم تطالع بامها وبهمس :شكله عريس جديد
    راكان بنفس الهمس :طنشي ما عليك منها
    سديم :انا موو ضد الزوج انا ضد اخرب بيت حرمه ثانية
    راكان ابتسم :ما كنت ادري
    سديم تطالع التلفزيون:حياتي ما انتهت لسى العمر قدامي
    راكان يمسك الكوب :الله يرزقك بولد الحلال
    سديم :راكان انا قررت ما اتزوج الا اذا انت تزوجت
    راكان يضحك :الله كريم
    سديم طالعت فيه :ليش تضحك
    راكان ياكل بطاطس معاها :ولا شئ ترى انا قدمت لك بالجامعه
    سديم :وش حطيت الرغبات
    راكان ياخذ الكيس ويدخل يده فيه :لغه فرنسية حطيتها الاولى والثانية تمويل دولي والثالثه علوم حاسب
    سديم كنت مصدمه تماما وقفت وعيونها تلمع ودموععا صارت تنهمر :والله ما اروح
    راكان بجديه:موو على كيفك طول ما انت ببيتي واصرف عليك تدرسين اللى ابيه غصب
    ام راكان انهت المكالمه وهي تشوف سديم طلعت :وش فيكم
    راكان :موو عجبها التخصصات اللى حطيتها بالرغبات
    ام راكان :ليش وش اخترت
    راكان يغير الموضوع :مين اللى كانت تكلمك
    ام راكان :زوجةاخو حمده بنت خال امي اتصلت تخطب سديم لزوجها لانها ما تخلف
    راكان بعصبية ياشر على نفسه:شنو تخطب لزوجهااختي انا
    ام راكان :يا حبيبي اعصابك الموضوع موو مستاهل
    راكان وقف :الحين تدقين عليها وتقولين مافي نصيب هذا الناقص ازوج اختي للكوره ماجد يخسى
    ابو مساير
    وطلع راح غرفة سديم دق الباب :سديم
    ما ردت عليه فتح الباب ودخل :جهزي نفسك المغرب طالعين
    سديم :وين
    راكان :باخذك انت والبنات على المول ونتعشى برى
    سديم :شكرا ما ابي اطلع هم اللى يدرسون موو انا
    راكان :سديم خانم كانك اخذت وجه بزياده وترددين
    سديم طالعت فيه :لا ما اردد بس انت تبيني ادرس شئ ما احبه
    راكان جلس :سديم انا ابي مصلحتك
    سديم :انت تدري اني اكره التعقيد انت دائما تقول لغه انجلزية وش تغير الحين
    راكان :انا اعلمك انجليزي وادرسي اللى اخترته لك
    سديم تهز راسها :ما انا ابي اعيش حياتي واسوي اللى يعجبني
    راكان ضرب راسها بمزح :من متى ما يهمك رائي
    سديم دموعها نزلت:الا اهم شئ عندي رايك بس انا تعبت ما عاد اقدر اتحمل ضعفي ابي احس بوجودي باهم قرارت حياتي اللى تحدد مصيري تقررون عني بالدراسه بالزواج بكل شئ
    راكان ابتسم وباس راسها :بس بس عشان خاطري لا تبكين والله كنت امزح معاك يا فنانه راح ادرسك فنون جميلة تذكرين لما كنت ما ترضين الا تلونين بالواني وكل يوم عمل فني جديد كل يوم راكان وديني المكتبه
    سديم ضمته وهي تشهق :شكرا لك يا احلى اخ بالعالم
    راكان يمسح على شعرها :ههههه عفواانت تستاهلسن كل خير
    سديم باست راسه :الله لا يحرمني منك يادنيتي
    راكان :آمين ولا يحرمني منك ما قلتيلي نقصك شئ
    سديم ابتسمت :لا ما ابي الا سلمتك
    راكان وقف :جهزي نفسك واسالي البنات عن الستايل بالجامعات عشان نشتري لك ملابس
    سديم :ان شاء الله
    راكان وهو يطلع:انزلي جيبيلي جوالي
    سديم وقفت وطلعت وراه :الحين اجيبه
    نزلت طيران لتحت تجيبه
    ****
    اما ببيت فيصل :فيصل انت تمزح
    فيصل بفرح :والله ما امزح مصعب تكفل بكل مصاريف دراستك برى
    راشد رجع شعره على ورا وبفرح :بعمري ما توقعت ادرس برا الله يسعد مصعب ويحقق له كل شئ يتمنه ويشفيه
    فيصل :آمين المهم بكرا اطلب اجازه وروح جهز نفسك لسفر
    راشد :أن شاء الله بس قبل ما اروح اجهز نفسي بزور مصعب
    فيصل وقف :اوكي روح
    راشد : وين رايح
    فيصل :يعني وين بتغدا مع اهلي
    راشد مسك المعلقه :سلم لى على خالتي ام فيصل
    فيصل :الله يسلمك
    فتح الباب وطلع
    راشد بدا بالاكل
    فيصل وهو متوجه للبيت سمع صوت سيارة توجه للباب وفتح الباب كانت سيارة سارة
    فتح البوابه كلها
    راح عندهم مصعب نزل الشباك :السلام عليكم
    فيصل ابتسم :وعليكم السلام هلا والله ابو يوسف
    مصعب ابتسم :اختك نامت ونست تعطيكم خبر
    فيصل :انت موو غيريب البيت بيتكم بدون ما تعطونا خبر يلا تفضلوا
    مصعب :حبيبي تسلم
    فيصل دخل قبلهم دخل على الصاله :ياقوت اطلعي بدلي
    ام فيصل :ليش تبدل مين جا
    فيصل :بيت مصعب هنا بدلي وانزلي تغدي
    ياقوت قامت :ان شاء الله
    فيصل راح للمطبخ يقول للخدامه تجيب صحون وملاعق
    راح لقسم الضيوف :اووف وبعدين معاك
    مصعب يكتف يدينه:سوير انقلعي
    سارة تحول تسحبه :قوم لا تجنني ياقوت تجاس معاك عادي
    مصعب :وخري عني
    فيصل :انتم لزم تتهوشون
    سارة لفت عليه :الدكتور مصعب كانه اول مره يدخل بيتكم
    مصعب :لا موو اول مره بس انا ابي اجلس مع الشباب ادخلي
    سارة :الحين جالس تحسن الفاظك قدام اخوي قبل اشوي انقلعي
    فيصل :انا مالي علاقه بينكم اهم شئ تحترمون وجودي
    سارة :تغديتوا
    فيصل :قبل اشوي فرشنا الغدا يلا قوموا نتغدا
    مصعب :وين رشود ما اشوفه
    فيصل :راشد جالس يتغدا وراح يطلع لشغله بعد اشوي يلا الاكل برد يا مصعب
    سارة :يلا قوم
    مصعب مسك يدها وقام :وين يوسف
    سارة :اكيد دخل لصاله

    ****
    اما ببيت عمر على الغدا علي جلس:وين عمر
    ساجده :عنده مكلمه مهمه
    علي :تيما تعالي تغدي
    تيما تطالع التلفزيون :موو جوعانه
    علي :بابا لا تخليني اعصب
    تيما طالعت فيه :بابا دا اكول موو جوعانه بعدين
    علي :موو مشكلتي هسه تجين تتغدين
    تيما بطفش قامت وجلست جنب علي وهي تقولي :الله يرحمج يا ماما
    علي وساجده:الله يرحمها
    ساجده :عموري
    علي يملي صحنه معكرونه :طلعتو روحي ياباسته وزلطه يا اكل مطاعم
    تيما :اهم شئ عموري راضي وما عنده اعتراض
    دخل عمر وجلس :اسف تاخرت عليكم
    علي :عادي ماكو مشكله الا يا عمر شنو رايك بالاكل
    عمر ابتسم وهو يعبي صحن ساجده :لذيذ تيما عاشت الايادي
    تيما ابتسمت لعمر :ايدك العايشه
    علي :ما عندك اي مشكله كل يوم باسته او اكل مطاعم
    عمر يعبي صحنه:لا يا علي كلنا مشغولين ودراست البنات اهم شئ
    علي :كل اليوم كاعدت لا شغله ولا عمله ماكو رجال يرضى بهذا الكلام
    تيما :بابا كل الناس ياكلون باسته وجاهز وما وكفت علينا بس سوسو تجيب ترجع تطبخ
    عمر يضحك :نحن السعودين بشكل عام اكثر شئ ناكله بشكل يومي الرز والباسته
    علي ابتسم :معلومه حلوه
    عمر :علي ايش رايك اليوم نطلع نغير جو بما انو اجازه
    علي ترك الشوكه:اوكي نطلع ماكو مشكله
    تيما :علوي ليش ما تاكل
    علي :وزني زاد عندكم
    ساجده وقفت:بابا اسويلك شئ تاكله
    علي مسك يده :لا اكعدي فطرت متاخر
    تيما :بابا اشكد وزنك صاير
    علي :صار اثنين وتسعين
    عمر :انا وزني ستين وبعمري ما طلعت فوق الخمسه وستين كيلو
    علي :لا يكون كل اهلك هيج
    ساجده: بس عمر لو ياكل طول اليوم ما يسمن
    تيما :عمر اهلك عزمين معانا احد
    عمر يهز راسه :لا بالعادة سامر واختي نور بس هم بتركيا وسارة ويارا مشغولين بازوجهم
    ساجده :تيما كملي اكلك
    تيما توقف :الحمدلله
    اخذت جوالها ودخلت الغرفه وعلي وقف شال اغراضه :بابا وين رايح
    علي :اتمشى واشتري جكاير اجيبلج شئ وياي
    ساجده :لا حبيبي ماريد كل شئ
    علي تركهم وطلع
    ساجده باستغراب :شنو صاير
    عمر وهو يقلب اكله :ما ادري بس علوي نظراته تموت شفتي كيف يكلمني ولا جالس يحط حطب بينا
    ساجده :لا حبي انت مفتهم الموضوع غلط مشكلة بابا صريح بزياده اليوم لزم نطبخ اله
    ***
    دخلت هاله :سارة شو كانت تعمل عندك رنا خانم
    سارة تجلس على السرير :يوسف نام
    هاله :اي بعد الحمام على طول نام
    سارة :اوووف بعد اشوي يجيني مصعب ويكمل علي من بعد حماتي
    هاله تجلس جنب سارة :سارة حبيبتي انا بعرف رنا خانم من زمان اكتير صح هي صارمه بس ئلبها طيب وما بتازي حدا
    سارة بعصبيه :تخيلي تبي تاخذني لدكتورتها النسائيه وانا ما ابيها تاخذني
    هاله :اشوي اشوي على حالك انت حامل ما بيصير تعصبي
    سارة دموعها نزلت :هاله كيف ما تبيني اعصب وكل وجع فيني بسببها انا وش فيني ناقص حتى ما تزوجني لابنها انا ويارا زي بعض ليش رضو باختي لابنهم سعود وما رضو فيني لمصعب
    هاله :سوير يائلبي انت هلاء صرتي هون وهذي فرصتك حتى تسبتي حالك وبعدين شوو فيها حماتك عم تحول تتئرب منك المفروض تفرحي
    سارة تضم هاله :افرح على ايش ومصعب موو بخير هاله احس نفسي عاجزه
    هاله تمسح على شعر سارة :ساره اوعك تضعفي انت ئوية كل شئ راح يكون بخير
    سارة :ان شاء الله
    هاله ابتسمت :ئومي غسلي وشك وزبطي حالك ئبل ما يجي جوزك
    سارة تبعد عن هاله :اوكي الحين اروح
    هاله :طلعلك شئ تاكلي
    سارة :مثل ايش
    هاله تضحك :شئ حلو يا حلو
    سارة تضحك :اذا كذا طلعي
    وفتحت الباب
    هاله عدلت شكلها بالمرايا
    سارة طالعت فيه وبهمس:واقف عن الباب
    مصعب يهز راسه بالنفي:لا
    سارة لفت وطالعت بهاله :هاله احسبي مصعب بالحلى
    هاله :تكرم عينك
    وطلعت سارة طالعت بمصعب :لو احد شايفك عند الباب وش راح يقول عنك ما تستحي ما تخجل من نفسك
     
  6. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,175
    الإعجابات المتلقاة:
    102
    نقاط الجائزة:
    430
    يتبع
    مصعب يحك دقنه :والله ما كنت اتسمع كنت بفتح الباب بس سمعت هاله تقول لك غسلي وجهك فما حبيت ادخل وهاله جوا
    سارة تدف الباب :ادخل
    مصعب بفضول :كنت تبكين
    سارة :لا هاله تقول اني مهمله نفسي
    مصعب طالع فيها زين :اهم شئ انتبهي على نفسك
    سارة تهز راسها :طيب
    مصعب دخل وهي راحت طلع ملابس وتدخل الحمام
    ومصعب منسدح على بطنه يصمم صوره دخلت سارة وجلست جنبه تطالع بالجوال ميلت جسمها عليه : اللهم لك الحمد حتى ترضى ، و لك الحمد إذا رضيت ، و لك الحمدُ بعد الرضا ، و لك الحمد على كل حال
    مصعب :وش رايك مبدع
    سارة :الخلفيه موو حلوه حط صورة طبيعه تطلع احلى
    مصعب :اوكي
    مصعب وهو يبدل الخلفية تاشر :شوف هذي حلوه
    اختارتها مصعب ابتسم :سوير بطنك
    سارة تتعدل عنه :ما انتبهت خلي الخط ابيض
    مصعب يطالع فيها :ما شاء الله على وين
    سارة بضحك :كاني بعمري ما تكشخ لك
    مصعب :يعني ما راح تشوفين احد
    سارة تهز راسها :ما راح اشوف الا حبيبي
    مصعب يطالع فيها :ههههههه ليش تطالعني كذا
    مصعب وقف وهو يقول :فيك شئ غريب اليوم
    سارة تطالع فيه :مافيني شئ
    مصعب ابتسم وهو ماسك الضحكه مسك كتفها ولف ذراعه على رقبتها: كذابه كم مره قلتلك اكره الكذبين
    وعض خدها سارة بالم :انا ما اكذب جاي على بالك نتضارب اليوم
    مصعب صار يضحك :لا موو جاي على بالي عطرك حلو اول مره تحطينه
    سارة :ما شاء الله عليك تفرق بالعطورات
    مصعب باس خدها :اكيد حبيبي خبره
    سارة حطت يدها على يده اللى بكتفها :هذا العطر انت اشتريته ولا نسيت هديتك لذكرى ميلادي اللى جبتها لى ببيت اهلي قبل الاختبارات
    مصعب بلعانه :اهاا تذكرت لما ضربتيني كسرتي انفي
    سارة تضحك :حبيبي تستاهل
    مصعب ابتسم :يا روحي احلى ذكرى بميلادك الجاي باخذك احلى شهر عسل بس انا وانت وحدنا
    سارة بحب :مصعب مافي شئ اسمه شهر عسل انت العسل كله
    مصعب :يا ناس فديت اللى يغازلني تعالي قوليلي وش اهديك سوير انت بس امري يا غلاي
    سارة ابسمت :حبيبي انت تعبان اجلس حتى اقدر اقول لك
    مصعب جلس وراها ودفن وجهه برقبتها وضمها بصوت ناصي :سوير احبك واحبك واحبك ما عرفت ايش معنى الحب الا معاك انا اعشك الثرى اللى تمشين عليه
    ****
    اما عند ياقوت وفيصل اللى بالسوبر ماركت ياتقضون لبيتهم :فيصل
    فيصل طالع فيها :نعم
    ياقوت :وقف ابي كيك
    فيصل يدف سلتهم :كيك وش الله يهديك
    ياقوت تمشي وراه :ابو اياد ابي كيك
    فيصل لف عليها :موو الحين بعدين
    ياقوت تطالع بعيونه بزعل :ليش بعدين لعيالك تجيب كل شئ وانا كل شئ بعدين
    فيصل ابتسم :الكيك هنا موو زين اليوم باخذك لاحسن محل الحلويات بالرياض
    ياقوت :اي اليوم وبعد اشوي توصل الاغراض وتوصلني لشركه وتنسى كلامك
    فيصل مسك يدها :هششش خلاص
    ياقوت ضلت ساكته
    فيصل :ياقوت تبون فيري
    ياقوت تطالع بالرفوف :جيب ما نقول لا
    فيصل شال اكبر حجم وحطاها بسلتهم
    وهم بالسيارة :وش تسمعين
    ياقوت :ماجد المهندس
    فيصل يقلب :فيصل خلاص والله جاني صداع على قد ما قلبت بالاغاني
    فيصل طفى الاغاني وصار يغني لها :والله والله واحشني موت خاف بعدك اموت ........
    *****
    اما عند راكان وخواته بهمس :سديم قولي له
    سديم بعد سكوت :راكان ممكن اطلب منك طلب
    راكان وهي يشرب الموكا :امري
    سديم :خلي البنات يروحون يلعبون ملو من المشي
    راكان ض وبعد تفكير : طيب بس ما تفترقوا ونتبهون على بعضكم
    ريم بفرح :طيب
    راكان عطى كوبه لديم :امسكي
    ديم مسكت الكوب راكان طلع فلوس من محفظته وعطها لريم بتحذير :ريم ديم ياويلكم وسواد ليلكم اذا صارختم بالالعاب
    ديم بفرح :والله ما نصارخ
    ريم :شكرا
    راكان ابتسم :بس نخلص نجيكم على الملهي
    ريم :طيب ننتظركم
    راكان اخذ كوبه وافترقوا
    سديم :راكان صلاة نجلس
    راكان :اوكي
    جلسوا على كرسي جنب واحد من المحللات فتح جواله وارسل لتيما رساله ( صحيح عيونى عنك بعيده واتصالاتى ما هى عديده لكن معزتك فى قلبى اكيده )
    سديم بفضول وهي تشوف راكان شاق الابتسامه :تراسل مين
    ردت عليه (يابعد هلي امووت بيك )
    راكان :ارسل تيما
    سديم بصدمه :تيما
    راكان قال وهو يكتب :عندك مانع (فديت اللى يمووت بيا كيفك )
    سديم :لا بس وش نوع العلاقه بينكم
    راكان :سديم انا احبها ان شاء الله بس يروح ابوها نتزوج
    سديم :راكان كيف تتزوجها لو تموت امي ما ترجع تخطبها لك بعد رفضها
    راكان ببرود :انا بوقف بوجه الدنيا كلها عشان اخذ تيما وتصير حلالي
    وهو يشوف ردها (الحمدلله حبيبي اني بخير راكان انته ما تدري شقد مشتاقه الك ونفسي اشوفك )
    سديم بصدمه من اللى تشوفه قدامها :راكان شوف تيما
    راكان مبتسم وهو يرد عليها (حبيبتي وانا بعد مشتاق لك موت وابي اشوفك متى تجين على بيت عمي فيصل )
    سديم تهز كتفه :اقولك شوفها
    راكان رفع راسه اختفت الابتسامه من وجهه
    وطاح الجوال من يده معقوله هذي تيما اللى قدامه يدها بيد شاب اشقر تسولف وتضحك الدم فار بعروقه معقوله هذي تيما اللى حبها وقف سديم بخوف مسكت يده :راكان يا اخوي ما عليك منها خليها تولي تعال نروح للبنات
    راكان بعصبية يفك نفسه منها :سديم اتركيني
    عينه طاحت بعين تيما كان يخزها وعيونه تحكي عنه وتعاتب
    ترك سديم ومشى وهو يمشي سمع صوتها تنادي :راكان اوكف راكان
    ماوقف مسكت يده وهي تتنفس بصعوبه :يا خبل وين رايح خليني افهمك
    راكان بعصبيه يسحب يده :تفهميني ايش يا خاينه ما عاد ابي اشوفك ما احتاج وحده مثلك
    تيما عيونها صارت تلمع طالعت بعيونه وبحده:ولا انا احتاج واحد مثلك يشك بيا ويكول عني خاينه هذا اللى شفته معاي يكون بابا علوي اللى دائما احجيه بابا تفهم علي يكون بابا
    راكان يحول يستوعب :هذا الاشقر ابوك كيف
    بعصبيه : بعد ما اريد تشوفك عيني
    تيما تركته ورجعت تمشي بسرعه ودمعها تنزل شافت بطريقها سديم وقفت :سديم كولي لاخوج المتخلف يمسح رقمي ما ظل شئ يجمعنا انتهى كل شئ بينا
    سديم :متخلف ليش مين الاشقر اللى معاك
    تيما تمسح وجهها:ولج هذا بابا ليش سوء الظن موو حرام عليكم
    سديم بخجل حطت يدها على كتف تيما :تيما والله اسفه نحن فهمنا غلط لانه مافي شبه بينكم وهو ما شاء الله عليه شاب ما توقعنا يكون ابوك
    علي جا :توته
    تيما طالعت فيه:بابا
    علي قرب :عيون بابااسم الله عليج شبيج
    تيما ابتسمت :ما بيا شئ علوي اعرفك صديقتي سديم من زمان ما شفتها
    علي يطالع بسديم :هلو
    سديم نزلت راسها بخجل وهي تشوف راكان جا :السلام عليكم
    علي طالع براكان وبثقل:وعليكم السلام
    تيما :علوي سديم يكون هذااخوها
    علي حرك راسه:تشرفنا
    راكان مد يده وابتسم :الشرف لى استاذ علي انا راكان
    علي يضغط على يد راكان بقوه وبثقه :راكان من اقارب عمر
    راكان ابتسم بثق :لا اقرب لفيصل اخو عمر يا هلا بك نورت السعودية
    علي ترك يد راكان :النور نوركم توته يلا بابا شو مطولين
    تيما تسلم على سديم :سديم مع السلامه
    سديم :الله يسلمك يا عمري
    راكان :ما شاء الله ما تشبهون بعض ابدا
    علي :اهلي كلهم شكران وتزوجت ام ساجده رحمة الله عليه اهلها كلهم سمران
    راكان :الله يرحمها كانك متزوج بدري مره ما شاء الله بعدك شاب
    علي :والله هذا المقسوم انا وبناتي لان مافي فرق كبير بالعمر بينا كانهم صديقاتي ما يضمون علي شئ ابدا
    راكان بلع ريقه وابتسم :صح معك حق يا ابو ساجده الزواج المبكر له ايجابية وله سلبيات بنفس الوقت
    تيما قبل ما يقول شئ علي :بابا اروحلك فدوه لا تضيع وكتك عالفاضي تاخرنا
    علي ابتسم ومسك يدها :اوكي يا عمري يلا يا جماعه عن اذنكم
    راكان :اذنك معاك
    سديم وهي تطالع فيهم يبعدون :كانه يدري بعلاقتكم
    راكان :مغرور شفتي كيف يكلمني
    سديم :وش صار بينكم
    راكان تنهد :يا ربي انا وش سويت ماتوقع يكون ابوها
    سديم بقهر تمد له جواله المكسور :حصل خير بس تلقي فرصه اعتذر منها على اللى سويته
    راكان اخذ الجوال ومشى قدامها لمكان الملهي

    ****
    اما عند ياقوت بالشركه طولتها كلها ملفات اندق الباب :ام اياد
    ياقوت ابتسمت :سعود ادخل
    دخل سعود وهو مبتسم :مساء الخير
    ياقوت :مساء النور
    سعود يطالع :وش صاير هنا
    ياقوت تطالع بالاب توب :ارجع الارشيف لزم خلال الاسبوع هذا اقدم لك التقرير السنوي
    سعود يجلس :ما شاء الله تصدقين اني ناسي موضوع التقرير السنوي
    ياقوت طالعت بسعود :الله يعينك مرض مصعب موو سهل عليك
    سعود :الله يشفيه لو موو انت ما كنت دريت بمين اوثق
    ياقوت :ولو يا سعود انتم ما قصرتوا معاي لما فيصل دخل لسجن ومعرفكم ما انسى للموت
    سعود ابتسم :ياقوت انحن ما سوينا الا الواجب
    ياقوت وقفت وهي تصب قهوة :باقي نص ساعه على الاجتماع قلت لعلي ينسخلك الاوراق
    سعود :اي قلت له انت وش رايك بالصفقه
    ياقوت تمد له الفنجال :بصراحه انا ما ارتحت لشركة جاسم واساسا سمعتهم مو نظيفه بالسوق وبالنهاية هذا قرارك انت وراكان
    سعود ذق القهوة :تسلم يديك
    ياقوت تجلس قدامه :الله يسلمك تحلى بالتمر اليوم ما جبت الا التمر
    اندق الباب ياقوت :مين
    انفتح الباب وبوجه ثقيل :السلام عليكم
    ياقوت وسعود وقفوا :وعليكم السلام
    ياقوت ابتسمت :يا هلا والله ابو راكان زارتنا البركه
    ***
    اما عند تيما الساعه وحده بالليل على قام من فراشه وجلس عند تيما مسح على شعرها:بابا شبيج لهسه تتكلبين
    تيما ابتسمت بالم :بابا لا تشيل هم موو جايني النوم
    علي يطالع بالفراغ:وش صار بينكم لا تضمين علي شئ
    تيما :بابا لخاطر الله سد الموضوع
    علي :لا ما اسد الموضوع صح اني تارك لج الحريه بس متفق معاج تحجيلي كل شئ
    تيما :صدكني ماكو شئ بينا مجرد صداقه وانتهت
    علي :اها صداقه اوكي هسه ليش تركتيني ولحقتيه قولي شقال الج
    تيما ضلت ساكته علي بحده :تيما اني اسمعج
    تيما جلست زين وبانكسار وضيق:بابا راكان ما يناسبني ولا ينفعني من اولها بدون ما يسمع مني مين تكون قال لى اني خاينه وما يحتاج وحده مثلي بحياته وما يريد يشوفني بعد
    علي طلع بعيونها ومسك يدينها الاثنين :بنتي يا عمري انت اغلى شئ عني شعندي غيرج بابا هيج انسان ما يستاهلج( رفع يده ومسح دموعها اللى على خدها) لج بابا لا تبجين انت صغيره وحلوه وكل رجال بهذي الدنية يحلم ببنيه مثلج موضوع راكان انتهى واليوم نسده
    تيما بقهر نزلت عيونها:بابا احس اني وحده غبية ما ادري اشلون حبيت هيج واحد متخلف
    علي ابتسم وبحب: توته هذا درس الج موو كل واحد كال احبج تمشين وراه بعمى اكو انسان يناسبج ويستاهل حبج اله واكو انسان ما يتساهل نضره منج
    تيما ابتسمت من بين دموع :صار بابا اني اسفه سامحني
    علي مد لها منديل وباس راسها :ولج بابا لا تعتذري اهم شئ اخذتي الدرس وتعلمتي
    تيما ابتسمت وهي تمسح وجهها :علوي
    علي يضحك :عيون علوي
    تيما :ليش ما تتزوج
    علي :خبله زواج ايش مناقصني وجع راس
    تيما :الك عشر سنين مطلك ماما معقوله ماتفكر تتزوج وتستقر ويصير عندك جهال
    علي ضم تيما :الحمدلله اني مقتنع بيكم انت وساجدة النفس مالي انتم حياتي وعمري ودينتي
    تيما تبعد عنه:ادري بابا بغلتنا وحبك النا بس نحن موو دايمين الك لزم تشوف حياتك
    علي :تيما اني تعودت على الوحدة ومعندي استعداد ارجع اكرر نفس الغلط
    تيما تضحك بصوت عالي :الله يسامحك هسه صرنا غلط
    علي يضحك معها :لا والله موو هيج انتم احلى شئ صار الي
    تيما اخذت نفس وقامت :تعال نسوي كهوة ونشوف فيلم
    *****
    انا ببيت فيصل ياقوت بعصبية :من جده اخوك قايل لك هذا الكلام عني وعن سعود
    فيصل بعصبية:اي قال ياقوت انا اثق فيك بس الناس ما ترحم موو مستعد احد يتكلم عنك خلي حدود بينك وبين سعود
    ياقوت وقفت وبعصبية :فيصل انا محترمه نفسي وما غلطت بشي واللى تكلم عني اخوك وانا اخر همي كلام الناس
    فيصل :ياقوت
    ياقوت بصراخ:فيصل لا تكلمني دام مصدق اللى قاله اخوك عني لا وانا الغبية اللى كنت بشيله فوق راسي لما دخل مكتبي
    اندق الباب ياقوت فتحت الباب :بسم الله وش صاير بينكم
    ياقوت بكت :يمه تعالي اسمعي ابنك وش يقول لى
    ام فيصل دخلت وجلست :فيصل وليش مزعل زوجتك
    ياقوت جلست جنبه :اليوم خالد اخو فيصل جا الشركه وزارني بمكتبي ولان سعود عندي بالمكتب يشرب فنجان قهوة ونتكلم بالشغل قايل لفيصل يضبني واني قليلة ادب والناس صارت تحكي عني ليه انا وش سويت سعود حسبت اخوي وطول عمري اكشف وجهي قدامه ولا كشفت الوجه صارت عيب واهل فيصل كلهم ما يغطون وجههم
    ام فيصل :لا حول ولا قوه الا بالله
    انتهى البارت توقعاتكم
     
  7. الذئب الأزرق

    الذئب الأزرق السيناتور 100 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2018
    المشاركات:
    1,529
    الإعجابات المتلقاة:
    7,228
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    جده
    جهد متعوب عليه رائعة
    اختاري كلمات اعمق حتى يكتمل الجمال

    اشكرك
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)