روايتي الاولى اذا ذاب القلب

الموضوع في 'روايات' بواسطة الكاتبة زينة الزينات, بتاريخ ‏15 ابريل 2018.

  1. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,158
    الإعجابات المتلقاة:
    83
    نقاط الجائزة:
    380
    متابعيني انا اعتذر لان مع الاسف البارت حق اليوم لسى ما اكتمل
     
    أعجب بهذه المشاركة دمعة مڸآکَ
  2. كبرياء انثى مغربية

    كبرياء انثى مغربية سابقاً : دمعة مڸآکَ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2018
    المشاركات:
    3,438
    الإعجابات المتلقاة:
    1,801
    نقاط الجائزة:
    490
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بقلب امي الحنون
    معذورة يالغلا :wrda:
    نستناااك ع احر من الجمر:.)
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  3. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,158
    الإعجابات المتلقاة:
    83
    نقاط الجائزة:
    380
    البارت المئه واثنا عشر
    عند راكان بمحل المجوهرات تيما جننت الصايغ ما خلت قطعة الا شافتها والرجال يطالع ويدخل القطع راكان بهمس لتيما وهو بالغصب ماسك نفسه لا يضحك :ترى الرجال حقد عليك راح يطردنا من وراك
    تيما ابتسمت وهي تاشر :عمو لو سمحت طلع هذول
    الرجال فتح الزجاج :هذي المجموعة دبل زواج ما اتوقع تفيدكم
    تيما :عادي ماكو مشكلة طلعها
    طلعها وحطاها قدامها تيما تطالع بالمجموعة بظره عميقه وتمرر اصبعها عليهم طلعت واحد ولبست الخاتم رفعت يدها وهي تتامل الخاتم على يدها نزلت يدها وطلعت الخاتم رجعته وطلعت واحد ثاني وكررت الحركه راكان يطالع بالخاتم :هذا حلو
    تيما :يخبل
    راكان فتح جواله :تيما حطي يدك
    تيما :ليش
    راكان :بصور الخاتم
    تيما حطت يدها على كم العباية :صور
    صور الخاتم رجعت الخاتم :يا انسه وش اخترتي
    تيما تاشر :هذا وهذي راكان شنو تختار
    راكان طالع بالصايغ :الاثنين
    بعد ما طلعوا من المحل راكان يضحك تيما تضحك عليه :اشبيك فضحتنا
    راكان :شفتيه لما مد لى الكيس كانه يقول روحه بلا رجعه
    تيما تطلع جوالها :اني ان شاء الله راح ارجع بعد كم شهر
    راكان :ليش ترجعين
    تيما :اشتري هدية لاختي
    راكان :الله يقومها بالسلامه
    تيما :تسلم يلا تصبح على خير
    راكان وقف :وين
    تيما : اوبر صار اهواي كريب
    راكان طلع معها وقف ويده بجيبه :اوبر كم راح تدفعين له
    تيما :خمسة وثلاثين ريال
    راكان :اوصلك وتدفعين لى
    تيما طالعت فيه :شنوو
    راكان ابتسم :جوعان بشتري عشا
    تيما :لا
    تيما جاها تنبيه ان اوبر وصل طلعت بالسيارة اللى وقفت كان شاب ومن شكله واضح انه صايع ويطالع فيها ويقز
    راكان :احم العرض لسى قائم
    تيما طالعت فيه :اوكي بدفع لك بس ثلاثين
    راكان يمشي معها :بخيلة
    تيما تفتح محفظتها ومدت له الفلوس :هاك حقك من هسه
    راكان اخذ منها وحطاهم بجيبه :مشكوره
    فتح السيارة تيما ركبت ورا وهي تتصفح بجوالها ركب راكان شغل وحرك السيارة بدون اي كلام
    *****
    اما بالمستشفى سعود وسارة جالسين قدام قسم الطوارى
    سعود :سارة
    سارة ما ردت عليه
    سعود :تشربين موية
    سارة بصوت باكي :لا
    سعود طالع فيها :طيب شيلي الطرحه من وجهك لك ساعة ونص مغطيه وجهك
    سارة تشهق :مرتاحه
    سعود :وش مرتاحه وانتي موو قادرة تتنفسين
    سارة ويدينها على بطنها :اللى يريحه يريحني يا ليت اموت
    سعود بعصبية:سارة ايش هذا الكلام استغفري ربك
    سارة :من لما دخل مصعب على حياتي وحياتنا عذاب بعذاب الكل يحسدني عليه وهم ما يعرفون ان مصعب حياته جحيم الكل يستغله حتى انا استغله اذا ما يسوي اللى نريده نتخلى عنه
    سعود تنهد بضيق :سارة يا بنتي يكفي مصعب راح يكون بخير
    سارة نزلت راسها وسندت راسها بيدينها وهي تبكي بانفعال وجسمها يهتز :مصعب انسان بسيط حلمه الوحيد نكون ببيت دافي كله سعادة بعيد عن الناس بس كل شئ بالكون ضده لانه اختارني ومشى بدربي
    سعود حط يده على ظهرها :الله يسعدك اهدي لا تعترضي هذا اختبار من الله يمتحن فيه صبركم
    سارة :اي صبر يا سعود اي صبر هو يقول انه بخير ويضحك لى بس عيونه فيها كلام كثير
    سعود :سارة حرام اللى تسوينه بنفسك انت حامل
    سارة تشهق :مصعب روحي بدونه امووت
    سعود وقف اول ما شاف الدكتور :دكتور
    الدكتور :بصعوبة حتى يقدرنا نوقف النزيف وخيطنا الجرح ثلاث غرز
    سارة بخوف :هو بخير طمني
    الدكتور :نعم بخير تقدري تشوفينه
    سعود وهو يشوف سارة دخلت بسرعة :شكرا لك دكتور
    الدكتور :لو سمحت تفضل معاي على العيادة
    سعود استغرب :ليش
    اما عند سارة دخلت بعدت الطرحه من وجهها ومسحت وجهها قربت منه طالع فيها ووجهه اصفر وبتعب:سوير
    سارة انحنت وضمته بقوة وهي تبوس كل مكان بوجه مصعب وتبكي :اسفه والله اسفه حبيبي والله العظيم ما عاد ازعلك مني وبصير عاقله وما اتهوش مع سعود
    مصعب ابتسم غصب عنه :سوير بطنك
    سارة تعدلت وجلست زين ومسكت يده :حبيبي راسك يوجعك
    مصعب :لا ما احس بالم عطوني مسكن
    ساره بخوف :مصعب وش صاركيف يصير فيك كذا
    مصعب تعدل بصعوبة :قمت اشرب موية وحسيت بدوخه وبعدها انفلق راسي
    سارة مسكت كتوفه :مصعب حبيبي ارتاح
    مصعب ابتسم :ياروحي لا تخافي انا بخير
    سارة مسكت يده وباستها بعمق :الله لا يحرمني منك يا تاج راسي
    مصعب :آمين ولا منك من متى صرت تاج راسك
    سارة ابتسمت :حبيبي انت من زمان تاج راسي و
    مصعب يقطعها :سوير
    سارة :عيون سوير
    مصعب سحب يده وهو يطلع الابرة من يده :اليوم في موضوع مهم بتكلم فيه معاك
    سارة بخوف :حبيبي ليش طلعتها
    مصعب نزل من السرير بخوف مسكته من خصره :مصعب يا مجنون اجلس
    مصعب مسك كتوفها واندق الباب بهمس:اسكتي
    ودخل سعود :مصعب ليش قمت من سرير
    مصعب ابتسم وهو يبعد عنها :سعود لا تخاف انا بخير
    سعود قرب منه وضمه :حبيبي الحمدلله على سلمتك
    مصعب ضم سعود :الله يسلمك ياغالي
    بعد عن سعود
    اندق الباب مصعب طالع بسارة سارة غطت وجهها بالطرحه
    سعود فتح الباب :اتفضل دكتور
    دخل الدكتور يطالع:ليش واقف ارتاح
    مصعب :دكتور بطلع من المستشفى
    الدكتور ابتسم وهو يفتح الملف اللى معاه :مصعب يا ابني كيفك
    مصعب :انا بخير الحمدلله
    الدكتور : انت تعبان ارتاح الحين حتى نتكلم عن وضعك ونكمل التحليل
    مصعب جلس على طرف السرير واخذ نفس عميق وهو يحس بالم ودوخه :انا دكتور واعرف وش سبب اغمائي سعود الله يسعدك بس رجعني لبيتي
    الدكتور حط يده على كتف مصعب :دكتور مصعب انت اكيد عارف انك موو بخير ولزم نتكلم لمصلحتك
    مصعب بحده وهو يوقف :ياخي افهمني اقول لك ما ابي اتكلم
    طلع من الغرفة ورقع الباب وراه سارة قربت من سعود :عطيني المفتاح .
    سعود طلع المفتاح :انتبهي له واعقلي (بمعنى لا تخلينه يسحب علي وتروحون )
    سارة اخذت المفتاح وطلعت سارة شافت مصعب جالس على الرصيف وضام بطنه سارة بصوت باكي مدت يدها:حبيبي قوم
    مصعب لف رقبته وطالع فيها نظره ما تتفسر سارة :عشان خاطري قوم نجلس بالسيارة
    مسك يدها وقام معها سارة عطته المفتاح فتح السيارة سارة :مصعب تعال ورا الطريق طويل
    مصعب ركب مع سارة ورا سارة فتحت وجهها سحبت مصعب وخلت راس مصعب بحضنها مصعب انكمش على نفسة مثل الجنين :سوير ابي جوالك
    سارة تمسح على راس مصعب :موو معاي ليش تريد الجوال
    مصعب :نفسي اكلم يوسف اشتقت له
    سارة باست خد مصعب :الحين سعود يجي وندق عليه
    مصعب ضل ساكت سارة احترمت سكوت مصعب جا سعود وركب السيارة وحرك سارة :سعود ممكن جوالك
    سعود :سارة موو وقتك
    سارة بهدوء عشان مصعب :اسفه بس الموضوع ضروري
    سعود بعصبية :انت ما تفهمين اسكتي احسن ما احط حرتي فيك
    سارة نزلت راسها :انت صدق ما تعرف تحترم احد مصعب كان بيكلم يوسف
    سعود :اخوي تعبان وابدا مو وقتكم انت ويوسف
    سارة ضلت ساكته وتطالع بمصعب كيف نايم
    وبعد مرور الوقت فتح مصعب عيونه حول يتعدل سارة تمسكه :مصعب لا تتحرك
    مصعب يبعد يدها وتعدل :تعبانة
    سارة طالعت فيه وهمست باذنه :حبيبي قلبي هو التعبان
    مصعب ضحك بهدوء سارة ابتسمت له :كيفك الحين
    مصعب :الحمدلله سعود وقف عند اقرب محطه
    سعود :حبيبي ان شاء الله
    سارة تلمس الضماد :تحس بالم
    مصعب :الم خفيف
    سارة تقرصه وبهمس :كذاب
    مصعب :آآه
    مصعب يمسك يدها :حيوانه اعقلي
    سارة تحول تفك يدها منه :خليت العقل لك اتركني
    مصعب يقرص زندها :سبحان الله باقل من ساعة تبخرت كل الكلمات
    سارة تضرب يده بالم:حيوان اترك يدي
    مصعب يزيد بالقرصه :بخليها تصير زرقه
    سارة مسكت يده بقوة :آآآه انت مجنون اترك
    مصعب :والله ما اترك
    سارة تحول تبعد يده :وبعدين معاك
    مصعب :كيفي
    سعود بعصبية :ترى راسي صار يوجعني
    مصعب بضحك :اشتري بندول احسب حسابي معاك
    سارة بالم طالعت بعيونه :مصعب خلصنا لعب اذا تحبني اتركني
    مصعب تركها:ترنا نحمي لسى ما بدينا اللعب (غمز لها )
    سارة وهي مسكه مكان القرصه وبالم :اذا كذا تقرص نحمي اجل لو صدق حقد على وش بتسوي فيني
    مصعب طالع فيها :ولا مره فكرت فيها انت روحي مستحل احقد عليك
    سارة ابتسمت له و مسكت يده
    وبالمحطة سعود وقف السيارة ومسك مصعب :انتبه
    مصعب :سعود وش فيك وخر عني
    سعود تركه :اخاف تدوخ
    مصعب مسك يد سارة :موو دايخ سوير تعالي
    راح مع سارة وقدام دورة المياة :يلا ادخلي وانا واقف هنا
    سارة بخوف :لا تروح
    مصعب هز راسه
    سارة دخلت بعد ما طلعت مصعب وهو يمشي معها اشر لسعود انه بيدخل البقالة :وش راح تشتري
    مصعب ابتسم :حبيبي انتقم لك من سعود
    سارة :مالي خلق
    مصعب خلها على البقالة واخذ سلة من عند الباب
    سعود دخل على البقالة وراح عندهم طالع بالسلة :خلصتو
    مصعب يطالع بكيس السكاكر اللى بيده :مطولين عطينا الفلوس وانتظرنا بالسيارة
    سعود :عادي خذ راحتك
    مصعب :سارة ناخذ هذا ولا هذاك
    سارة تشيل الكيس :يارا تحب هذا
    مصعب طالع بسعود :نحن راجعين لرياض يارا ويوسف وين
    سعود :لا تشغل بالك ابو محمود وداهم
    مصعب وهو يمشي لقدام :كلمتهم
    سعود :من اشوي دقيت عليها يوسف ضل يبكي حتى نام
    طول الطريق بالسيارة ياكلون ومصعب ينكت على سارة وسعود ويضحك معاهم
    ****






    وبالبيت سارة بدلت لمصعب ملابسه وهي تعدل له المخده :
    حبيبي مرتاح
    مصعب ابتسم :تمام
    سارة بحب :مصعب انت نام على ما اسويلك العشا
    مصعب :سوير انا موو جوعان
    سارة وقفت :انا ما سالت عن رايك
    مصعب مسك يدها :سوير والله موو جوعان
    سارة بزعل تركت يده :تاكل غصب عنك
    سارة طلعت
    مصعب غمض عيونه عند سارة نزلت على المطبخ واول ما خلصت شغلها بالمطبخ رجعت على الجناح اخذت حمام دافي فتحت الباب على مصعب دخلت على مصعب كان يطالع بالسقف سارة :يا حلو
    مصعب طالع فيه :حلو
    سارة قربت منه :ما شفت احلى منك لما اطالع فيك اضيع
    مصعب :عطيني علبة المنديل
    سارة عطته العلبة دخلت غرفة الملامس لبست قميص نوم اسود طويل وفوقه روبه الاسود طلعت كملت تجهيز العشا
    وهم يتعشون :سوير يكفي
    سارة نزلت المعلقه :ما اكلت انا سويت الشوربة عشانك
    مصعب يمسح فمه:بكرا ناكلها
    سارة :على راحتك
    سارة شالت الصينية ورجعت جلست مسكت يده:وش قلت لسعود وانتم برا
    مصعب :قلت له السبب اللى خلني ابعد عنكم
    سارة حطت يدها فوق يده :حبيبي اموت اذا تتركني مره ثانية
    مصعب لمس خدها :بسم الله عليك لا تجيبي سيرة الموت لسى بدري على الموت راح نشيب سوا ونشوف احفادنا
    سارة دموعها نزلت :توعدني
    مصعب مسح دموعها :اوعدك احرب الموت لاخر نفس
    سارة حطت راسها على صدر مصعب ضمها :لا تبكين دموعك تعذبني
    سارة بصوت باكي:موو بيدي مصعب دموعي تنزل غصب
    مصعب باس راسها ومسح على شعرها وهو يلعب بشعرها :سويرانت غرامي الاول
    سارة :واللى قبلي
    مصعب تنهد :كل اللى قبلك مجرد ماضي ما يتغير
    سارة :مصعب
    مصعب :سوير شكلك مووو ناوية تنامي وتخليني انام
    سارة تعدلت ووقفت صارت تلحف مصعب :حبيبي ما راح ازعجك نام
    مصعب :وين رايحه
    سارة :بدخل الاكل بالثلاجة واشوف يوسف
    مصعب :لا تتاخري
    ******
    عند بيت سعود سعود جالس بالحديقة على المرجيحه الكبيرة وعيونه حمرا :سعود بسرعة جيب يوسف
    سعود لف عليه :مصعب انزل
    مصعب يطالع بسارة اللى نايمه وسانده راسها على الشباك :ما اقدر الوقت تاخر وابي ارتاح
    سعود :مصعب لا تكبرها ترى بالنهاية هم امك وابوك
    مصعب تنهد :سعود انا موو زعلان منهم ابدا انا محتاج ارتاح اليوم
    سعود :اذا موو زعلان انزل
    مصعب فتح الباب ونزل سعود نزل بعده :سعود جيب يوسف
    سعود قرب :مصعب لا تكلمهم ولا تشوفهم بس ادخل ارتاح والصبح نروح للمستشفى
    مصعب طالع بعيون سعود :سعود انا ادري معاي اللوكيميا(سلطان الدم )و كل شئ جاهز بملفي الطبي وان شاء الله يوم الخميس راح ابدا العلاج
    سعود بانفعال وعيونه تلمع مسك كتف مصعب :تدري بمرضك وما تقول ما تحكي لنا
    مصعب نزلت دمعته وهو منزل راسه :ما كنت ابدا متوقع وش اسوي الحمدلله هذا المكتوب ومقدر لى
    سعود مسح دمعة مصعب وضم مصعب :لا تبكي مصعب انت راح تعيش وراح يسامحونك وبنعيش سوا ونربي عيالنا سوا ونزوجهم تتذكر شنو كنت تقول لى وانا مريض بالقلب
    مصعب بعد عنه :سعود كافي والله والله كافي انا تعبان محتاج ارجع لبيتي مع زوجتي وابني وارتاح
    سعود :طيب بس توعدني بكرا نروح للمستشفى
    مصعب شاف سارة صحت :بكرا تعال نتغدا ونتكلم واقول لها
    سارة فتحت الشباك وبصوت كله نوم:مصعب وش جابنا هنا
    مصعب :ناخذ يوسف
    سارة بحده :يا ربي يوسف ايش يامجنون وانت مريض تدري الغلط مو غلطك غلط اخوك العاقل اللى رد على عليك وجابك
    سعود بعصبية :سارة احترمي نفسك
    سارة :شنو احترم نفسي ابن اخوك مزعج طول الوقت لوك لوك راح يتعب ابوه
    مصعب بحده:سعود روح جيبه وانت يا زفت غطي وجهك ما تشوفي الحرس بكل مكان
    سعود توجه للبيت جاب يوسف بحضنه وهو نايم مصعب قرب واخذ يوسف من سعود ضمه لصدره باس كتف يوسف وهمس:ابني سامحني
    طالع بسعود :اشوفك بكرا
    سعود فتح الباب :اركب بوصلكم
    مصعب توجه للباب وركب :لا تتعب نفسك واحد من الحرس يوصلونا
    سعود اشر :زياد تعال
    جا زياد :امر طال عمرك
    سعود :اريدك توصل ابو يوسف لبيته
    زياد :حاظر اي اوامر ثانية
    سعود :لا
    زياد ركب السيارة
    سعود قرب ومد الجوالات لمصعب :هذي جوالاتكم
    مصعب اخذها :يعطيك العافية
    سعود :الله يعافيك سارة ما اوصيك على مصعب
    سارة :لا توصي حريص
    سعود مسح وجهه :لا حول ولا قوة الا بالله يا ربي لا توريني مكروه باخوي بظهري بسندي
    دق جواله طلع الجوال شاف اسم المتصل سوير يتصل بك
    رد بخوف :سارة مصعب فيه شئ
    سارة تطالع مصعب اللى نايم بعمق وفاتح فمه :لا ما فيه هو نايم
    سعود زفر براحه :طيب ليش داقه بهذا الوقت
    سارة :سعود وش قال لك الطبيب عن مصعب
    سعود دمعته نزلت :سوير روحي نامي
    سارة بكت :ما انام قلبي نار عليه
    سعود حط يده على وجهه سارة عضت شفتها بقهر وهو يقول لها :اذكري ربك روحي نامي بكرا مصعب يقول لك كل شئ
    سكر بوجهها
    سارة صرت تبكي بقوة :لا حول ولا قوة الا بالله
    انتهى البارت توقعاتكم
     
    أعجب بهذه المشاركة دمعة مڸآکَ
  4. كبرياء انثى مغربية

    كبرياء انثى مغربية سابقاً : دمعة مڸآکَ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2018
    المشاركات:
    3,438
    الإعجابات المتلقاة:
    1,801
    نقاط الجائزة:
    490
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بقلب امي الحنون
    ياقلبي يامصعب وطلع توقعي بمكانه ربي يشفيه :oops:
    ويعيش بسعادة مع سوير ويوسف عانو كثيييير بحياتهم :'(:'(
    تسلم اناملك غلاتي:55:
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  5. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,158
    الإعجابات المتلقاة:
    83
    نقاط الجائزة:
    380
    يا عمري الله يسلمك ويسعد قلبك نورتي يا عسل
     
    أعجب بهذه المشاركة دمعة مڸآکَ
  6. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,158
    الإعجابات المتلقاة:
    83
    نقاط الجائزة:
    380
    البارت الميه وثلاثة عشر
    الساعة عشره ونص
    سارة تمد يدها جنبها ما كان موجود فتحت عيونها وتعدلت بعصوبة لبست روبها وطلعت من الجناح شافت يوسف ياكل تفاحه ويطالع التلفزيون ولبس شورت جينز وتيشرت سماوي وشعره مرفوع بجيل :يوسف ابني
    يوسف وقف وضمها وبفرح :ماما صباح الخير
    سارة تبدله الضمه :صباح النور حبيبي وين بابا
    يوسف :بابا بالمطبخ
    سارة باست خده :كمل اكلك
    توجهت للمطبخ كان واقف يطبخ ومسك علبة الملح
    سارة وقفت وراه وضمته :صباح الحب والغزل يا روحي
    باست كتفه مصعب ابتسم :صباح الورد يا ورد
    سارة بحب وراسها على كتفه :مصعب ليش ما صحيتني
    مصعب يحرك الطبخه:حبيبي انت حامل ولزم ترتاحي
    سارة تبعد عنه :يلا اطلع برا مطبخي
    مصعب لف عليها :ايش قلتي
    سارة تدف مصعب من ظهرة :قلت انقلع برا واذا شفتك بالمطبخ ياويلك مني
    عند الباب مصعب لف مسكه من زندها :انا انقلع يا حيوانه اذا قلت لك ادخلي المطبخ قلت لا ما ادخل واذا دخلت تطلعيني والحل
    سارة بعدت يده :اسفه روح اجلس مع يوسف انا بسوي كل شئ انت ارتاح
    مصعب مسك خصرها وهو يتامل وجهها :عيونك منتفخه
    سارة فتحت عيونها اكثر وبمكر وهي تحط يدها اليمين على كتفه واليسار تلعب بشعره :حبيبي من عرفتك وعيوني دائما منتفخه
    مصعب ابتسم :سوير يا روحي سامحيني
    وصار يبوس عيونها موو منتبهين للعيون اللى تطالعهم
    سارة تشد شعره وبضحك :موو ليق عليك يكفيك رومانسيات من عند الصبح
    مصعب بالم وهو يمسك يدها اللى بشعره :آه يا مجنونة انت خليتي فيها رومانسيات
    سارة تركت شعرها ويوسف وقف قدامهم :تشرب حليب سادة ولا احطلك معاه قهوة
    مصعب بعد عنها :اذا تحطينه بالمايكرويف ما اشربة سخنيه على النار
    سارة حطت يدها على بطنها :حاظر حبيبي
    مصعب :هههههه مووو ليق عليك الدور
    سارة طالعت بيوسف :ماما خلصتو
    سارة تضحك :اي خلصنا
    مصعب يجر شعرها وبضحك:لا تكذبين لسى ما خلصنا
    سارة بالم تمسك يده :يا مجنون اتركني
    مصعب يشد اكثر :حبيبي مجنونك
    يوسف مسك قميص مصعب :بابا اترك مامتي
    مصعب ترك شعرها سارة بالم تمسك راسها :آآه
    يوسف يطالع بمصعب :بابا شوف جدي وجدتي هنا
    مصعب انصدم :جدك وجدتك وين
    يوسف اشر مصعب وسارة طالعو بالباب بذهول
    مصعب دموعه صارت نزلت له سنين ما شافهم وجه لوجه حيل تغيرو وكبرو اكثر وجوهم حزينه والدموع رسمت طريقها بوجه الشايب والعجوز هم قدامه واقفين طلع من المطبخ بسرعة يمشي المسافه اللى بينهم قصيرة بس مصعب حس بكل خطوة يمشيها كانها سنه واخيرا وصل لها ضمها بقوة لصدرة وهو يدفن وجهه بين رقبتها وكتفها ويبوس فيها بصوت باكي وهو يشهق :يمه حبيبتي وحشتيني
    امه تشهق بكل كلمه تقوله :مصعب ابني سامحني
    مصعب يضمها اكثر يريد يدخل داخل ضلوعها :يمه ليش تاركيني وقسيتي علي انا ابنك مصعب
    امه ام سعود :حبيبي والله ما تركتك كنت ابيك تعرف انك غلطان وتحس بغلطك
    مصعب مسك يدها وباسها بعمق طالع بعيونها : انا غلطت
    ما انكر بس والله العظيم يمه اني تغيرت وصرت رجال مثل ما كنتي تتمنين اكون
    ورجع يبوس يدها بعد عنها مسك يد ابوه باسها اكثر من بوسه وضم :يبه ابو سعود وحشتني مووت
    وهم جالسين بالصالة مصعب راسه على صدر امه بصوت عالي :سوير يا ام يوسف سوير
    سارة جت ويوسف وراها :هلا حبيبي
    مصعب طالع بعيونها :تعالي سلمي على عمك وخالتك
    سارة طالعت فيهم بحده وبدون نفس :السلام عليكم
    مصعب بعصبية وهو يخزها :سوووير يا حيوانه
    سارة خافت منه لان مصعب قبل سنين كان كذا يعصب يوسف مسك روبها بخوف ودفن وجهه بتوتر:قلت سلمي عليهم وانا سلمت
    مصعب طالع فيها بنظره خلتها ترتعش من الخوف قربت مدت يدها لابو سعود :استاذ عبدالله كيفك
    مسك يدها :الحمدلله انت كيفك
    سارة :الحمدلله
    وباست راسه لانها بجد مهما مصعب عطاها وجه وسمح لها تتمدى عليه راح تضل تخاف منه لان ابوه وامه خط احمر بالنسبة له
    سارة وقفت قدام ام سعود مدت يدها وبصوت مستفز :رنا خانم كيفك
    ام سعود بحده :ما يشرفني اسلم عليك
    سارة سكرت يدها عطت نظره له وابتسمت:ولا انا يشرفني اسلم عليك بس مع الاسف يا رنا خانم مجبوره (وبنعومه ) تدرين اني زوجه صالحه واخلاقي عاليه وما اقدر اكسر كلام ابو يوسف
    وجلست على الكنبة الثانية ويوسف ضامها
    ام سعود بعصبيه:اي اخلاق عاليه انت وحده رخيصه بعتي نفسك و سرقتي رجال من زوجته واهله وصار عندك فلوس بعمرك ما تصورتي تملكينه ثمن رخصك
    سارة حطت رجل على رجل :حبيبتي بعطيك العافية انا بعمري ما بعت نفسي كرامتي فوق كل شئ ولو اني للبيع كنت بعتك نفسي لما زرتيني بمدرستي وعطيتيني شيك اكتب فيه الرقم اللى اريده
    مصعب :سوير يمه عيب عليكم
    سارة حطت يدها على بطنها:حبيبي كلام حريم خليك على جنب
    ام سعود بنذاله :انت سمعتي الناس وش تقول عنك استغفرالله اللهم لا تبلنا
    سارة :يقولون اللى يقولونه انا ما زنيت انا تزوجت بالحلال عشنا الحب
    مصعب بعصبية :سوير انقلعي على غرفتك
    سارة :حبيبي لا يكون نسيت هذا بيتي
    ام سعود بصدمه :بيتك
    سارة بدلع يغيض:اي بيتي انا
    ام سعود :حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا بنت بدر
    سارة بعصبية :هييي لا تتحسبين علي
    مصعب :سارة احترمي نفسك
    سارة :هي اللى ما احترمت نفسها رنا خانم اسمعيني زين انا مصعب ما كان اختياري ابنك هو اللى يركض وراي ويموت على الثرى اللى امشي عليه
    ام سعود :انت وحده
    مصعب بسرعه تكلم :يوسف حبيبي تعال تعرف على جدك وجدتك
    يوسف طالع فيهم :بابا لزم اتعرف
    مصعب ابتسم :حبيبي لزم يلا تعال
    يوسف طالع بسارة وكانه يستاذن منها:ماما
    سارة تلمس خده بحب :حبيبي يا بطل روح تعرف عليهم انا هنا
    يوسف باس خدها ونزل وقف عند ابو سعود مد يده :مرحبا جدي عبدالله انا يوسف
    ابو سعود مسك يده وابتسم والدمعه بعينه :هلا يا ابني كيفك
    يوسف :الحمدلله تمام
    باس يد ابو سعود ابو سعود ذكرالله على يوسف وراح عند ام سعود مد يده لها :كيفك جدتي رنا
    رنا بتردد مسكت يده بخفه :بخير
    يوسف طالع بعيونها وترك يدها وبزعل وعيونه تلمع :بابا امك رنا ما تحبني وما بدها تسلم علي
    مصعب حط يوسف بحضنه :لا حبيبي امي تحبك كثير وسلمت عليك
    يوسف ضم مصعب من رقبته :ماما تقول اذا سلمت على احد وما مسك يدي زين يعني ما يحبني
    مصعب يمسح على ظهر يوسف :يوسف ابني عيب جدتك تحبك مثل ما تحبني
    ام سعود مسكت يد مصعب :مصعب قوم نروح موو وقته الطيارة تنتظرنا اذا تريد رضانا امشي معانا
    مصعب طالع بامه بصدمه:يمه طيارة ايش
    سارة تجمعت الدموع بعيونها وقفت وبعصبية : نعععم وين بتاخذين زوجي
    مصعب سحب يده من يد امه :سوير ولا كلمه يمه ليش جيتم
    ام سعود :جينا ناخذك وهذي المراة نحس لزم تبعد عن حياتك من عرفنها لهذا اليوم والمصايب تنزل على راسك وما عرفت الراحه
    سارة طالعت بمصعب والدموعها بعيونها وقامت من الصاله وطلعت
    مصعب :يمه اي نحس سارة زوجتي وام عيالي وانا احبها وما ارضى باللى تقولينه عنها
    ام سعود وعيونها تلمع :حبيبي احسن طبيب بسويسرا ينتظرك يلا ابني قوم
    ام سعود حطت يدها على كتف مصعب و صارت تبكي :مصعب حبيبي
    مصعب حط يده على يدها:يمه اذا تحبيني لا تبكين انا موو محتاج اسافرانا الخيمس راح ابدا علاجي انا طلبي الوحيد منكم دعواتكم ورضاكم علي
    ابتسم وقف وهي شايل يوسف :اشوي وراجع عن اذنكم
    ابوه :اذنك معاك
    راح للمطبخ جلس يوسف على الطاولة طلع عصير من الثلاجة وصب ثلاث اكواب وحط صحن شوكلاته وصحنين مكسرات وصحن بسكويت رتبهم بالصنية وحط كاس فاضي للموية
    نزل يوسف وعطاه علبة الموية :وديها لصالة
    يوسف بحزن :بابا راح تروح معهم وتخلينا
    مصعب نزل لمستوى يوسف ومسك كتوف يوسف وبحب :حبيبي يوسف ما راح اترككم
    يوسف صارت شفايفه ترجف لانه صار يبكي :بابا اوعدني ما تروح
    مصعب ابتسم وهو يمسح خدود يوسف :يوسف اوعدك ما اروح بس لاني تعبان لزم اروح للمستشفى
    يوسف يلمس ضماد راس مصعب :راح تطيب بسرعه وتاخذني معاك نشتري سرير البيبي
    مصعب :ان شاء الله حبيبي
    وباس جبهت يوسف
    طلع مع يوسف من المطبخ :يوسف لا تركض
    يوسف يضحك ويطالع مصعب :بابا اشتقت خالتو هاله
    مصعب يحط الصينية على الطاولة :قول لسوير تدق عليها
    يوسف حط الموية :انت قول لماما
    ابو سعود :مصعب حبيبي ارتاح نحن موو ضيوف
    مصعب يمد الكاس لابوه وابتسم:يبه هذا واجبي اول مره تنورون بيتي
    ابو سعود اخد الكاس ومسك معصم مصعب جلسه جنبه :مصعب اقول لك ارتاح
    مصعب :يوسف عطي العصير لجدتك
    يوسف مسك الكاس بيدينه بحذر رنا :ما ابي
    يوسف بحذر يمشي لعند مصعب :بابا
    ابو سعود :وين راح تتعالج
    مصعب اخذ الكوب منه :بمستشفى ال.....
    يوسف بزعل :ليش ما تشكروني
    مصعب طالع فيه :شكرا حبيبي
    ابو سعود :شكرا
    يوسف طالع بام سعود :قول لى شكرا
    ام سعود بحده :على وش اشكرك
    يوسف عطاها ظهره مسك صحن الشوكلاته وقف قدام جده :جدي تفضل
    مصعب ابتسم وهو ياخذ وحده :يبه
    ابو سعود اخذ وحده :ابني شكرا
    يوسف شق ابتسامه عريضه :عفوا
    راح عند ام سعود :تفضلي اذا تاخذين وحده اشكريني واذا ما تاخذين اشكريني
    ام سعود كتفت يدينه وبعصبية :انت يا بزر وبعدين معاك روح اجلس مع امك
    يوسف حط الصحن على الطولة وطالع فيه :هذا بيت بيتنا اجلس بكل مكان احبه
    مصعب بفشله :يوسف اسكت
    يوسف جلس بحضن مصعب :يا ربي مصعب ابي افهم انت كيف متحملهم
    مصعب :متحمل مين
    ام سعود :يعني مين غير سارو وولدها الملسون
    يوسف بعصبية :جدتي متى تروحين بيت
    مصعب حط يده على فم يوسف عشان ما يكمل كلمه :حبيبي عيب ترى ازعل هذي امي
    يوسف يبعد يد مصعب : انا زعلان ماما سويرانا احبها قد الكون وجدتي رنا ما تحب ماما ولا تحبني
    ابو سعود يمد له الشوكلاته :يوسف خذها
    يوسف مسك يد جده :لا حبيبي شكرا
    ابو سعود ابتسم :خدها مرره لذيذة يلا يا بطل
    يوسف يهز راسه :لا شكرا
    ابو سعود :افا ليش تردي لا يكون ما تحبني
    يوسف ابتسم ترك حضن مصعب مسك وجه جده وباسه :جدي انا احبك
    ابو سعود :اذا بجد تحبني خذها
    يوسف :ما اقدر بابا وماما يزعلون
    ابو سعود طالع بمصعب يوسف رجع لحضن مصعب مصعب :يبه يوسف فيه السكر
    ابو سعود بحزن :لا حول ولا قوة الا بالله
    مصعب نزل يوسف من حضنه :يوسف بروح اشوف سوير واذا سمعتك قايل كلام موو حلو لجدتك ازعل منك
    يوسف ابتسم ابتسامه عريضه وهو راسه
    مصعب ترص خده بخفه وراح
    مصعب دخل غرفة النوم كنت سارة تنظف الغرفة وتمسح الغبار
    مصعب سكر الباب وجلس على السرير :سوير
    سارة لا رد
    مصعب :حبيبي
    سارة ما ردت
    مصعب نزل راسه اخذ نفس عميق جدا :انا مريض باللوكيميا
    سارة تركت اللى بيدها ولفت بخوف :شنو اللوكيميا
    مصعب بدون ما يطالعها :يعني سلطان الدم
    سارة دموعها تنزل وبصدمه :لا مستحيل انت تكذب انت كذاب طول عمرك وراح تضل تكذب
    مصعب طالع فيها :سوير لا تخافين وضعي موو خطير ويوم الخميس راح ابدا بالعلاج
    سارة قربت منه :راح تتركني مره ثاني
    مصعب وقف :سوير لا
    سارة تمسك قميصه وبضعف :كذاب راح تتركني
    مصعب :سوير اهدي
    سارة يصراخ وهي تشد قميصه :كيف اهدى وانت مريض بالسلطان
    مصعب مسكها :سوير ياروحي خليني افهمك روقي
    سارة تهز مصعب وبكل كلمه تشهق من اعماقها:ما ابي افهم شئ ما ابي انت لمين بتتركنا لمين مصعب انا مالي احد غيرك والله مالي احد غيرك
    مصعب ضمها لصدره :مصعب لا تتركني والله اموووت
    مصعب باس راسها :سوير صدقيني ما راح اموت الحمدلله المرض لسى بالمراحل الاولى والعلاج راح يكون سهل
    سارة :مصعب توعدني نشيب سوا
    مصعب بحب وهو يدفن وجهه بشعرها :انا وعتك احرب الموت لاخر نفس
    مصعب يمسح على ظهرها :يلا نجلس
    سارة جلست على السرير معاه وهي لسى ماسكه قميصه وراسها على صدره
    مصعب ضمها اكثر :سوير خليك قوية عشاني لانك انت مصدر قوتي
    سارة :احبك
    مصعب :وانا اعشقك اذا تعبانه ارتاحي
    سارة تتمسك فيه اكثر:حبيبي انت راحتي
    مصعب ابتسم :بروح لصاله يوسف مع امي وابوي الله يهديه اليوم فضحني
    سارة بعدت وطالعت بوجهه :اوعدني ما تسافر معاهم
    مصعب مسك يدينها :اوعدك ما اسافر
    سارة :مين دكتورك
    مصعب :الدكتور سند والدكتود عمار ما تعرفينهم
    سارة :هم عندنا بالمستشفى
    مصعب ابتسم :سند عندنا بس عمار يشتغل بمستشفى ال..... اللى راح اتعالج فيها
    سارة :مصعب اجيب لك عمار عندنا وكل المستشفى تحت امرك
    مصعب ابتسم :صعب تخيلي كل اللى يعرفوني بالمستشفى يزوروني واحد داخل واحد طالع
    سارة نزلت راسها ورجعت دموعها تسيل :حبيبي ارجوك
    مصعب رفع ذقنها باطراف اصابعه وطالع بعيونها :سوير حبيبي ليش الدموع راح اسويلك كل شئ بس لا تبكين
    سارة تشهق:كل شئ
    مصعب يمسح دموعها وهو يسمع صوت الجرس :والله كل شئ هذا سعود وصل
    وقف باسها وطلع وهو داخل الصاله دخل سعود وهو شايل يوسف :السلام عليكم
    مصعب قرب على سعود حط يده على كتفه وسلم عليه بالخد :وعليكم السلام كيفك
    سعود :الحمدلله انت كيف صرت
    مصعب ابتسم وهو يدخل لداخل الصاله :الحمدلله كل شئ تمام
    جلسوا مع ام سعود وابو سعود وصارو يحكون عن وضع مصعب ومصعب يشرح لهم حالته بالتفصيل الممل
    سعود ويوسف بحضنه:مصعب ما قلت لى من متى اكتشفت انك مريض
    مصعب طالع بالفراغ :الاعراض بدات انتبه عليها بعد الزواج بكم اسبوع ومن شهر تقريبا صرت متاكد اني ابدا موو بخير (وسكت )
    سعود تنهد :وبعدين
    مصعب طالع بسعود :تكلمت بالموضوع مع الدكتور سند ورحت لدكتور عمار النتيجة صدمتني كررت التحاليل مره ثانية ونفس النتيجه فقررت اني ابعد عن الكل فتره حتى ارتاح
    سعود :الله يهديك يا مصعب بدل ما تقول لنا تهرب على المزرعه
    مصعب :يوسف بابا انت جوعان
    يوسف حط يده على بطنه:بموت من الجوع
    سعود يضحك :شنو سارة ما فطرتكم
    يوسف :لا ماما ببطنها بيبي صغيرون والبارح ماما كنت تبكي طول الليل لان بابا مريض
    ابو سعود عيونه صارت تلمع :يبه الف مبروك
    مصعب مسك يد ابوه :الله يبارك فيك يالغالي عقبال ما تحط بحضنك عيال سعود
    سعود ابتسم :مصعب كبرت رنا خانم وسويتها جده
    مصعب ابتسم : لا تقول كبرتها ما شاء الله عليها لسى صغيرة رنا خانم اللى يشوفها يقول بنت اربع عشر
    يوسف :رنا خانم كم عمرك
    مصعب :ابني عيب تقول رنا
    يوسف نزل من حضن سعود :بابي انتم تقولون انها صغيره
    مصعب :اي صغيرة ومن الادب تقول لها يمه رنا او جدتي رنا
    يوسف راح عندها وشق الابتسامه :جدتي رنا علميني
    مصعب طالع بسعود وعض شفته
    رنا عصبت :ولد وبعدين معاك

    يوسف مسك يدها :انا عمري
    four years
    علميني عمرك والله ما اعلم
    ام سعود سحبت يدها :نسيت يلا ابعد
    يوسف جلس جنبهاولمس قميصها السكري ولمس بنطلونها الاسود ومد يده لشعرهااللى على طبيعته مصعب :يوسف يدك عن جدتك
    يوسف لسى ماسك خصلت شعرها :انت كشخه حطي مكياج ومشطي شعرك المنكوش تصيرين عروسه
    مصعب وسعود وابوهم صارو يضحكون بقوة
    ام سعود كتفت يدينها :يا ربي صبرني
    مصعب وقف وشال يوسف :راح اطلب الغدا من المطعم ايش تاكل
    يوسف يضم رقبت مصعب : بيتزا
    مصعب :من عيوني
    يوسف يبوس مصعب بكل مكان من وجهه :شكرا حبيبي
    مصعب نزل يوسف ورفع جواله سعود:مصعب لا تطلب شئ نتغدا من الموجود
    مصعب :روح للمطبخ اكل نحن من امس مو ماكلين طلب اصناف كثيرة من المطعم وهم يتغدون يوسف جلس بين رنا ومصعب وكل شوي ياكل مصعب ومصعب ياكل يوسف
    مصعب مسك يد يوسف :حبيبي انا شبعت
    يوسف يحول يحرك يده :بابااذا ما تاكل تمرض اكثر
    مصعب ابتسم :يا بابا ما اقدر بس اجوع اكل
    يوسف بلعانه:اعلم ماما عليك
    حول يحط اللقمه بفم مصعب بس مصعب بعد يده وانكب اللبن
    يوسف يطالع :اوبس اسف
    ام سعود وقفت تحط منديل على اللبن وبعصبية : انت قليل ادب امك ما عرفت تربيك
    يوسف طالع بمصعب وعيونه تلمع من الزعل
    مصعب :يمه اهدي ما صار شئ كل الاطفال كذا
    ام سعود :هذا الولد ملسون وقح وقليل ادب
    سعود اخيرا نطق :يمه ترى يوسف طفل عادي الحوادث تصير بكل مكان وزمان
    ابو سعود بعصبية:رنا خلص يكفي الكاس انكب ما خربت الدنيا
    ام سعود :ولا ما استغرب حفيدي اخلقه كذا يعني على مين بيطلع اكيد بيطلع على امه واهلها
    دخلت سارة على جملة رنا قربت من الطاولة وقومت يوسف :وش فيها اخلاق ابني انت مين حتى تتكلمي عن تربيتي لابني شوفي تربيتك شوفي اخلاق عيالك الزفت بعدين تعالي تكلمي عن عيال سارة اصلا شرف لى وبكون اسعد انسانه اذا يوسف يطلع علي وعلى اهلي
    مصعب بعصبيةوشياطين الارض تنط على راسه وقف مسك زندها وجراها:ياحيوانه تعالي
    انتهى البارت توقعاتك
     
    أعجب بهذه المشاركة كبرياء انثى مغربية
  7. كبرياء انثى مغربية

    كبرياء انثى مغربية سابقاً : دمعة مڸآکَ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2018
    المشاركات:
    3,438
    الإعجابات المتلقاة:
    1,801
    نقاط الجائزة:
    490
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بقلب امي الحنون
    يممممممممممممممممممه البااارت جووونان خايفه يقتنع مصعب بكلام امه سارة وابنها يوسف طلع عفريت هالولد ههههههههه
    رنا خانم بتصير عروس والله ضحكني x'DXD
    نستنااك يالغلا :wrda::winkytongue:
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 1)