طرح تذاكر إضافية لمهرجان "رويال رامبل" للمصارعة

الموضوع في 'الدوري السعودي الممتاز والرياضه العالميه' بواسطة الج ـآزي ،, بتاريخ ‏14 ابريل 2018.

  1. الـمۘـﮪرہ

    الـمۘـﮪرہ ستُّ النساء ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2012
    المشاركات:
    13,600
    الإعجابات المتلقاة:
    6,507
    نقاط الجائزة:
    540
    الجنس:
    أنثى
    طرح تذاكر إضافية لمهرجان "رويال رامبل" للمصارعة


    a24.ae_images_Articles_2018414192118956O1.



    قررت الهيئة العامة للرياضة السعودية طرح تذاكر إضافية لحضور فعاليات مهرجان "رويال رامبل" للمصارعة، والمقرر إقامته في مدينة جدة السعودية بعد نحو أسبوعين بمشاركة مجموعة من أبرز المصارعين في العالم.يأتي قرار الهيئة لطرح تذاكر إضافية بعد الإقبال الجماهيري الهائل على تذاكر الفعاليات التي تقام تحت مسمى "أعظم رويال رامبل" في مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة في 27 أبريل (نيسان) الحالي.

    ويبرز منبين المشاركين في فعاليات هذا المهرجان كل من المصارعيين المشهورين ذي أندرتيكر وكريس جيريكو وجون سينا وكورت أنغل و60 آخرين من نجوم المصارعة حول العالم.

    ويأتي تنظيم هذا الحدث ضمن سلسلة البطولات التي وقعت الهيئة العامة للرياضة برئاسة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، اتفاقياتها خلال الشهور القليلة الماضية.

    وتنظم الهيئة العامة للرياضة هذه الفعالية ضمن سلسلة الأحداث الرياضية النوعية التي تسعى من خلالها الهيئة لنشر ثقافة الألعاب الرياضية المختلفة وزيادة الإقبال على ممارسة الرياضات المتنوعة، في إطار خطة المملكة لزيادة عدد الممارسين للرياضة في المملكة إلى نحو 40% من قاطني المملكة.

    كما تهدف الهيئة إلى تحفيز المجتمع على ممارسة الرياضة بكافة أشكالها وأنواعها والتوعية بتشجيع الرياضات المختلفة.

    وكانت الشهور القليلة الماضية استضافت أكثر من حدث رياضي مهم، في مقدمتها سباق الأبطال الذي شارك فيه مجموعة من أفضل متسابقي السيارات في العالم، وسباق ماراثون الرياض الذي شهد مشاركة نحو 30 ألف من المتسابقين، من بينهم مئات من محترفي سباقات الماراثون.​
    طرح تذاكر إضافية لمهرجان "رويال رامبل" للمصارعة
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)