جولة إلى متحف لو مايور في بالي

الموضوع في 'السياحة' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏9 ابريل 2018.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    27,396
    الإعجابات المتلقاة:
    121,462
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    _


    متحف لو مايور هو متحف تذكاري يضم معظم الأعمال الفنية والتاريخ الشخصي للرسام أدرين جين لو مايور (9 فبراير ، 1880 – 31 مايو ، 1958) – فنان برليسي المولد تأثر بشواطئ سانور وكرس حياته كلها هناك إلى شيئين أحبهما كثيرا: الفنون والمرأة. قبل اتخاذ قرار بقضاء حياته في بالي ، سافر لو مايور بالفعل حول العالم. بعد أن ضحى برحلاته لمواصلة حبه للفنون ، وجد نفسه مغرما برائحة الفرانجيباني الغريبة وراقصة ليجونج ، زوجته ومصدر وحيه ، ني بولوك.



    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_04__D9_85_D8_AA_D8_AD859bf3782f6f7cfbd5a7f88ef00d6d56.

    بعد أن وجد لو مايور “الوطن” في الجزيرة وني بولوك ، التي سرعان ما أصبحت ملهمة لوحاته وبقية حياته ، ابتكر الفنان مجموعة من الأعمال الفنية بأسلوبه “الانطباعي” للرسم. كان أسلوبه يعتبر غير تقليدي ، وإن كان بطريقة رائعة. واستخدم لو مايور فرشا سميكة وقاسية إلى حد ما لتكوين مداعبات حادة ولكن طليقة ، والتي تم تطويرها في وقت لاحق بواسطة أنطونيو بلانكو ، وهو رسام مؤثر آخر في بالي. توفي لو مايور في 31 مايو ، 1958. لم يترك الزوجان المحبان أي أطفال ، لكن القصر الذي تم إعداده بشكل جيد هو المتحف اليوم ، وترك إرثه للحكومة الإندونيسية. يجسد المتحف التراث الذي لا يقدر بثمن لفنان وأمة.



    يحتوي المبنى الرئيسي على مناطق معيشة سابقة للزوجين مع عناصر كلاسيكية على الطراز البالي وجدران حجرية منحوتة وبلاط أرضيات تيرازو الأحمر. ويهيمن الخشب المنحوت على المفروشات ، وتتميز عوارض النوافذ بزخارف مستوحاة من شخصيات دمية الظل. هناك خمس غرف بمثابة شهود صامتين لحياة لو مايور وني بولوك. قد يتصور الزائرون قصة الحب المماثلة التي تعود مرة أخرى إلى الحياة من خلال الأجسام الجامدة ، على غرار رواية القصة القديمة لفيلم تيتانيك. تشمل الإرشادات استوديو الفنان وغرفة القراءة والدراسة وغرفة النوم بالإضافة إلى زاوية الحمام والحمام الخاص بـني بولوك.

    معلومات مفيدة حول متحف لو مايوريمكن العثور بسهولة على متحف لو مايور على شاطئ البحر في سانور. يتميز المجمع بهندسة معمارية بالية تضم ما يزيد عن ثمانين عملًا فنيًا مصنفة في خمس مجموعات مختلفة استنادًا إلى الوسائط التي استخدمها لو مايور ، مثل الألواح الخشبية والخشب الرقائقي والقماش والورق. وتمثل معظم اللوحات في مجموعته نساء ، ولم تكن جميعها نتائج إلهامه في بالي ، حيث كان قد سافر إلى العالم قبل نداء الجزيرة إلى وطنه.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_04__D8_A7_D9_84_D9_84998b6c48a62fecfa8c66ef5331aa15ab.

    وشملت معظم رحلاته في العالم أوروبا وأفريقيا والهند وإيطالياوفرنسا. يتميز بعض أعماله بموضوعات مستوحاة من رحلاته التي رسمها خلال عشرينيات القرن العشرين. وصل لو مايور إلى بالي في عام 1932 في أوائل الخمسينيات من عمره. كان من المفترض أن يكون جزءا من أسفاره حتى التقى ملهمته وزوجة المستقبل.

    تزوجا بعد ثلاث سنوات من أول لقاء لهما ، وقام لي مايور ببناء المنزل على الشاطئ عندما كانت سانور مجرد قرية صيد هادئة. أحد المباني في الحدائق هو جناح اجتماع حيث اعتاد لو مايور استقبال ضيوفه والمشترين المحتملين لقطعه الفنية.

    جهات الاتصال عن متحف لو مايور

    ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً

    الموقع: سانور على شاطئ البحر

    العنوان: جالان هانج توه، سانور
    جولة إلى متحف لو مايور في بالي
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة باهتة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)