جولة إلى حديقة جارودا ويسنو كينكانا في بالي

الموضوع في 'السياحة' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏4 ابريل 2018.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    28,282
    الإعجابات المتلقاة:
    131,070
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    _

    جارودا ويسنو كينكانا ، هو اسم حديقة ثقافية على الساحل الجنوبي لجزيرة بالي ، يشتهر بالبناء المستمر للتمثال الضخم فيشنو يركب على ظهر “جارودا” (كائن خارق يشبه النسر). الجزء المكتمل من التمثال هو الجزء العلوي من جسد فيشنو ، وهو رأس “جارودا” وأيدي فيشنو. أصبحت الحديقة الثقافية واحدة من الأماكن المفضلة في بالي للعروض الفنية والثقافية والمعارض والمؤتمرات. سيكون جارودا ويسنو كينكانا ، بعد الانتهاء من 145 مترًا ، واحدًا من أطول التماثيل في العالم وتم نصبه على قمة التل ، مع بانوراما رائعة لبالي.



    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_04__D8_AA_D9_85_D8_AB3bb40cf6d3dd9d3465d5ce171b13aa69.

    يقع متنزه جارودا ويسنو كينكانا الثقافي على مساحة 250 هكتارا من الأراضي في أونغاسان ، جنوب بالي ، وهو مخصص لاحتضان الجوانب الفنية والثقافية والفنية والروحية للجزيرة. و جارودا هو طائر أسطوري هندوسي ، ووينسو هي الكلمة الإندونيسية لفيشنو و كينكانا وتعني المركبة. من المقرر وضع معلم بالي المستقبلي لتمثال النحاس والصلب النحاسي البالغ طوله 145 مترًا هنا ؛ وهو فيشنو يركب على ظهر “جارودا” مع أجنحة طولها 64 مترا.



    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_04__D8_AD_D8_AF_D9_8A018479ca5270f8ecadaeca898c7f6812.

    بدأ نيومان نورتا ، وهو نحات بالي ، المشروع في عام 1997 وأصبح على الفور أحد نقاط الاهتمام في بالي على الرغم من أنه لم يكتمل حاليا إلا بنسبة 25 ٪ فقط مع الجزء العلوي الموجود من جسم فيشنو ، رأس جارودا ، وأيدي فيشنو. في نهاية المطاف ، يمكن رؤية تمثال جارودا ويسنو كينكانا داخل دائرة نصف قطرها 20 كم من كوتا وسانور ونوسا دوا.

    يقع منتزه جارودا ويسنو كينكانا الثقافي على ارتفاع حوالي 260 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، مما يؤدي إلى إطلالات خلابة لا مثيل لها تطل على الجزيرة والمحيط. تشمل المرافق هنا مدرجًا ورواق للمعارض وأماكن في الهواء الطلق ومطعمين ومتجرًا للهدايا التذكارية وسوقًا فنيًا ومركزًا للمساج وتأجير الدراجات الرباعية والدراجات النارية ، فضلاً عن أنشطة المغامرات.

    معلومات مفيدة وأشياء يجب أن لا تفوتها في المنتزهتقع ساحة وينسو على أعلى مستوى من الأراضي في الحديقة ، حيث يتم وضع الجزء العلوي من جسم فيشنو للتمثال. يتم إجراء الرقص البالي التقليدي هنا ، مع تمثال مهيب كخلفية. من خلال التمثال، يمكن رؤية باراهيانغان سوماكا غيري – وهو نبع مقدس يزعم أنه يحمل قوى الشفاء السحرية. المياه غنية بالمعادن الهامة التي لديها قدرات الشفاء.

    مسرح الشارع هو المنطقة التجارية الرئيسية حيث تبدأ الجولات وتنتهي. ستجد متجر جارودا ويسنو كينكانا للهدايا التذكارية ومتجر “سوق بالي للفنون” ومنافذ ريفلكسولوجي هنا. ترتبط قصة جارودا ويسنو كينكانا هنا بالنقوش على أربعة جدران من الحجر الجيري. يتم أداء رقصة بارونج أيضًا في هذا المكان كل يوم. أكبر مكان في الهواء الطلق في الحديقة هو لوتس بوند ، التي تحتوي علي كتل الحجر الجيري من المحاجر الضخمة. يمكن أن تستوعب مساحة 4.400 متر مربع ما يصل إلى 7.500 شخصًا لإقامة فعاليات مثيرة على نطاق واسع ، مثل الحفلات الموسيقية وعروض الأزياء الضخمة للمدرجات وأكثر من ذلك بكثير. جزء رأس جارودا من التمثال يجعل خلفية استثنائية للأحداث.

    يمكن العثور على أجمل إطلالة من الجزيرة في المنطقة في حديقة اندرالوكا. ويقام فيها فعاليات متوسطة النطاق مثل حفلات الزفاف وتجمعات الشركات والمزيد. يستوعب مسرح جارودا ويسنو كينكانا Amphitheatre ما يصل إلى 800 شخص ويتميز بسماعات صوتية عالية الجودة. تم إجراء عدد من المسرحيات هنا. كان هذا أيضًا مكانًا لحدث بالي العالمي في عام 2003 الذي كان يهدف إلى إحياء صناعة السياحة في بالي بعد تفجيرات بالي عام 2002. لا تنس مشاهدة رقصة الكيشاك الشهيرة في بالي والتي يتم عرضها هنا يوميًا في الساعة 18:30 !

    Balairung Dewi Sri هو اسم قاعة المعرض جارودا ويسنو كينكانا ، مشتقة من ربة الأرز والخصوبة. يتم توفير خدمات مجانية ممتعة هنا مثل طلاء الأظافر ، تجديل الشعر ، وأكثر من ذلك. كما يُرحب بالزوار لمشاهدة فيديو مميز حول صنع تمثال جارودا ويسنو كينكانا أو Panca Yadnya (العروض الهندية المقدسة الخمسة البالية). يمكن للزوار شراء الفيديو في متجر الهدايا التذكارية جارودا ويسنو كينكانا. هي المنطقة التي ستجد فيها جزء يد تمثال فيشنو.

    من المقرر أن يتم عرض موكب باليني حول الحديقة في الساعة 5 مساءً يوميًا. يقع Jendela Bali ، وهو مطعم بانورامي ، في منطقة مسرح الشارع. يوفر الطعام البالي الأصيل والترفيه اليومي. يعد مطعم Berandas إضافة جديدة إلى المسرح ، حيث يقدم بوفيه مفتوح. ومن المخطط أن يبلغ طول تمثال فيشنو بحد ذاته 75 مترا على الأقل وأن يبلغ طول تمثال جارودا حوالي 70 مترا. سيكون وزن التمثال حوالي 4000 طن. سيتم تغطية بعض أجزاء من تمثال جارودا ويسنو كينكانا fرقائق الذهب. سيستغرق المشروع وقتًا أطول لإنجازه أكثر مما كان مخططًا في البداية بسبب الأزمة المالية في إندونيسيا.

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_04__D8_A7_D9_84_D9_87aaffb8e5d0787dbb5a693b19f1bb50a0.

    جهات الاتصال

    ساعات العمل: 08:00 – 22:00

    الموقع: تقع جارودا ويسنو بارك الثقافية في جالان راية أولواتو، قرية أنجاسان، جنوب كوتا الدوائر الفرعية، حي بادونج. إنه على بعد حوالى 15 إلى 20 دقيقة من كوتا ، على الطريق من جيمباران إلى شاطئ دريم لاند ، أولواتو.
    جولة إلى حديقة جارودا ويسنو كينكانا في بالي
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة باهتة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)