لهذا السبب لا تستخدمي الشامبو في حلاقة شعر الساقين

الموضوع في 'عالم المرأه' بواسطة الج ـآزي ،, بتاريخ ‏4 ابريل 2018.

  1. الج ـآزي ،

    الج ـآزي ، ستُّ النساء .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2012
    المشاركات:
    11,944
    الإعجابات المتلقاة:
    5,900
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    التقيمات:
    0
    لهذا السبب لا تستخدمي الشامبو في حلاقة شعر الساقين


    a24.ae_images_Articles_201844141350370ZL.



    تمضي العديد من النساء وقتاً طويلاً في الحمام على حلاقة الشعر غير المرغوب، ويستخدمن في كثير من الأحيان الشامبو أو جل الاستحمام ككريم حلاقة، لكن الخبراء يحذرون من ذلك. وعادة ما يغري توفر الشامبو وجل الاستحمام ومرطب الجلد في الحمام النساء، على استخدامها ككريم حلاقة، بالإضافة إلى أنها منتجات رخيصة، بالمقارنة مع كريمات الحلاقة.

    لكن الدكتورة أنيتا ستورنهام المختصة في أمراض الجلد، تحذر من استخدام منتجات غير مخصصة للحلاقة، حيث أن عملية الحلاقة تترافق مع آلية تقشير طبيعية للجلد، لذلك تحتاج إلى استخدام منتجات مصممة لتعمل بشكل متناغم مع الشفرة، بهدف تحسين الانزلاق والحد من الاحتكاك وخطر التهيج وظهور البثور على الجلد.

    وتضيف الدكتورة ستورنهام "هذه التركيبات غير المخصصة للحلاقة، يمكن أن تغطي الشعيرات، مما يجعلها أكثر سماكة، ويصبح من الصعب حلاقتها".

    وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشامبو وجل الاستحمام ومرطب الجلد، وغيرها من المنتجات غير المخصصة للحلاقة، يمكن أن تسد الشفرة، مما يفرض الحاجة إلى استخدامها مراراً للحصول على بشرة ناعمة، وهذا يؤدي إلى تآكل الشفرة بشكل أسرع.

    وتتيح أدوت الحلاقة المتطورة في الوقت الحالي، إمكانية دمج التكنولوجيا، مثل رؤوس الحلاقة المرنة، والمقابض ذات التصميم الهندسي، وأشرطة الانزلاق، والشفرات المتعددة، بما يتناسب مع نوع كل بشرة.​
    لهذا السبب لا تستخدمي الشامبو في حلاقة شعر الساقين
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة غَـزل ،

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)