استخدامات أخرى مذهلة لبودرة الأطفال

الموضوع في 'عالم المرأه' بواسطة الج ـآزي ،, بتاريخ ‏4 ابريل 2018.

  1. الج ـآزي ،

    الج ـآزي ، ستُّ النساء .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2012
    المشاركات:
    4,701
    الإعجابات المتلقاة:
    3,185
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى

    بودرة-الأطفال-940x198.
    بودرة الأطفال هي منتج رائع ليس للأطفال فقط، فبودرة الأطفال هي واحدة من تلك المنتجات السحرية التي يبدو أن معظم الناس يمتلكون واحدة منها بالفعل في المنزل، حيث إنها واحدة من أفضل المنتجات متعددة المهام، وفيما يلي أهم 11 استخدام غير متوقع لبودرة الأطفال


    1- استخدامها كبديل للشامبو الجاف

    الشامبو الجاف رائع، لكن الكثير من الناس لا يهتمون بالرائحة، لذا فإن بودرة الأطفال تعد خيار جيد جدا عند البحث عن بديل، حيث أنها تأتي في مختلف الروائح، وهي آمنة، لذا يمكن وضع البعض منها على جذور الشعر، وتركها قليلا، ثم فركها في فروة الرأس .

    2- تغيير رائحة الحذاء
    هل الحذاء تفوح منه رائحة غير جيدة ؟ يمكن علاج هذا عن طريق وضع بعض مسحوق بودرة الأطفال بالداخل، والسماح لها بامتصاص هذه الروائح الجسيمة بين عشية وضحاها، وسوف تكون رائحة الحذاء جيدة كأنه جديد، يمكن أيضا وضع بودرة الأطفال على القدمين لإزالة الرائحة الكريهة التي تعلق بها، وفركها جيدا .


    3- تحسين رائحة الحيوانات الأليفة
    يعد هذا من أكثر الخدع الجمالية للقطط أو الكلاب، فإذا كان الحيوان الأليف لديه رائحة غير جذابة، فيمكن وضع بعضا من بوردة الأطفال عليه وفركها قليلا في الفراء، وسيكون الحيوان الأليف سعيد براحته وكذلك كل من يقترب منه .

    4- إزالة رمال الشاطئ بسهولة
    الشاطئ مذهل ولكن الرمال ليست كذلك، إنها تلتصق في كل مكان بالجسم، لذا في المرة التالية التي تلتصق فيها الرمال أثناء إجازة الصيف، يمكن استغلال بودرة الأطفال ووضعها على القدم عند مغادرة الشاطئ، وسوف تسقط الرمال على الفور .

    5- منع الاحتكاك
    إن الاحتكاك أمر مزعج في الواقع لأي فتاة، لاسيما بين الفخذين، ولتقليل هذا الأمر المزعج في أي جزء من الجسم، يمكن فرك القليل من بودرة الأطفال على أي منطقة تلامس بعضها البعض، وسوق يتم حل المشكلة على الفور .

    6- عدم ظهور بقع العرق
    بقع العرق تعد مصدر قلق للجميع، لأنها تكون عامل إحراج كبير، لذا عند كي قميص يمكن رش بودرة الأطفال على المكواة، وكي أي منطقة في القميص تظهر فيها بقع العرق، ولا داعي للقلق بشأن البقع التي تظهر في الملابس البيضاء مرة أخرى .

    7- تقليل الألم عند إزالة الشعر بالشمع
    إذا كان هناك أي شخص يقول أنه لا يمانع في إزالة الشعر بالشمع فهو يكذب، لأن الشمع يؤلم بصورة كبيرة، لذا يمكن جعل هذه العملية أقل إيلاما من خلال منع الشمع من تمزيق الجلد، وذلك عن طريق وضع بودرة الأطفال على الجلد قبل استخدام الشمع، وسوف يزيل الشمع جذور الشعر فقط بدلا من إزالة الجلد الرقيق .

    8- استخدامها كبودرة لتثبيت المكياج
    يمكن استخدام بودرة الأطفال من أجل تثبيت المكياج مثل رذاذ التثبيت، فإن بودرة الأطفال ستقوم بهذه الحيلة بنجاح، فقط يجب إحضار الفرشاة وغمسها في بودرة الأطفال ووضعها على الوجه، وينصح بأن تكون الفرشاة كبيرة .

    9- استخدامها كمزيل للعرق في حالات الطوارئ
    ربما تكون مشكلة عندما ينسى شخصا ما وضع مزيل العرق الخاص به، أو أن يكون هناك من يرغب في الشعور بالانتعاش قليلا بعد الرياضة لاسيما بعد اليوغا لذا فإن بودرة الأطفال يمكن أن تنشط الجسم وتعمل بمثابة مزيل للعرق، لذا يوصى بحملها دائما أثناء السفر .

    10- فك التشابك من الاكسسوارات والمجوهرات
    إذا كانت هناك قلادة جميلة يرغب أحد في ارتدائها، إلا أن لها عقدة ضخمة لا يمكنه الخروج منها وفكها، فإن الحل سهل، يمكن رمي القلادة في علبة بودرة الأطفال، وإخراجها بعد ذلك وستكون العقدة سهلة الفك بصورة كبيرة جدا .

    11- الاحتفاظ بالقليل من البرودة على السرير
    بالطبع يستيقظ الكثير منا وهو على غطاء غارق بالعرق لاسما في الشهور الحارة بصورة كبيرة، لذا فإن بودرة الأطفال سوف توفر الحل من هذا الأمر، قبل الاستلقاء على السرير يمكن رش القليل من مسحوق بودرة الأطفال على الغطاء، سيساعد ذلك في منع الالتصاق بالمرتبة أثناء الليل، وتوفير قدر من البرودة اللطيفة .
    استخدامات أخرى مذهلة لبودرة الأطفال
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)