ثنائيات تتماشى مع بعضها بشكل مثالي.. أناقة مطلقة بأسهل الطرق

الموضوع في 'عالم الرجل واسراره' بواسطة الج ـآزي ،, بتاريخ ‏18 مارس 2018.

  1. الـمۘـﮪرہ

    الـمۘـﮪرہ ستُّ النساء ! .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2012
    المشاركات:
    13,600
    الإعجابات المتلقاة:
    6,506
    نقاط الجائزة:
    540
    الجنس:
    أنثى
    تنسيق الملابس بشكل يومي من المهام المنهكة، خصوصاً وإن كان الرجل لا يملك لا الوقت ولا الصبر.

    وعليه معرفة الثنائيات التي تتماشى مع بعضها البعض من الأمور المفيدة لأنها أشبه بمعلومات مخزنة يمكن سحبها وقت الحاجة اليها وهي ستكون جاهزة وليس المطلوب من الرجل سوى الإرتداء ثم الخروج. معرفة الثنائيات التي تتماشى بشكل مثالي مع بعضها البعض مفيد أيضاً لمن لا يملكون الكثير من الملابس المتنوعة لناحية الألوان والأنماط وعليه يمكن إعادة تدويرها بين طلة وأخرى من أجل الإبقاء على أناقة متجددة منتعشة.



    معطف الجمل والجينز الأزرق

    awww.arrajol.com_sites_default_files_2018_03_16_181921__D8_AB_2e1424a902763ea193f3b4ba6e36339d.

    معطف الجمل من أكثر المعاطف شهرة وإنتشاراً بين الرجال وذلك لسبب وجيه وأساسي، فلونه المحايد يجعله يتناسب مع عدد كبير جداً من الأنماط والألوان للملابس الأخرى. ولكن ومن بين جميع الألوان التي يتلاءم معها فإنه لا يوجد أي «ثنائي» أجمل وأكثر توافقاً وأناقة من معطف الجمل والجينز فالتناقض في الألوان بينهما مثالي.

    الدمج بين هذين النمطين واللونين يجمعان ما أجمل ما في العالمين، عالم معاطف الجمل الراقية والمميزة وبين عالم الجينز العملي والمريح .



    سترة بومر خضراء مع تيشرت بيضاء

    awww.arrajol.com_sites_default_files_2018_03_16_181921_green_20.

    سترة البومر إنطلقت من الجيوش الى عالم الموضة وعليه فإن ما يتناسب معها بشكل تلقائي ومثالي هي التيشرت. اللون الأخضر لسترة البومر لطالما كان الأكثر شهرة وإنتشاراً بين الرجال حول العالم وذلك لأنه من الألوان الأيقونية المرتبطة بهذه النوعية من السترات كما أنه يسهل تنسيقه وهو لون الابداع والانتعاش الذي يمكنه أن ينقل طلة الرجل الى مستويات أعلى بلمح البصر.

    يضاف الى ذلك واقع أن السترات هذه متعددة الإستعمالات اذ تتناسب مع التيشرت ومع الكنزات وأحياناً مع القميص، ولكن إن كنا سنتحدث عن الأناقة المطلقة فالسترة هذه تتماشى وبشكل مثالي مع التيشرت البيضاء. ولكن يجب الحذر عند إختيار التيشرت لناحية الياقة، فالياقة V ممنوعة كلياً وبالتالي عليك البحث عن الياقة الدائرية التي تمنحك الأناقة والراحة التي تحتاج اليها من أجل إكمال الطلة.

    بلايزر مزدوجة الصدر مع ياقة مرتفعة

    awww.arrajol.com_sites_default_files_2018_03_16_181921_Double_Breasted_20Blazer_20.

    الياقة المرتفعة بحد ذاتها وحين تعتمد من دون أن تكون جزءاً من الطبقات هي أسوأ خيار ممكن حين يتعلق الامر بالموضة ولكن حين تعتمد ضمن مبدأ الطبقات فيمكن حينها الحديث عن أناقة راقية . يجب التعامل مع الكنزة بياقة عالية وكأنها قماش لوحة لم يرسم عليها أي شيء بعد وعليه فان الإضافات التي ستعتمدها هي التي ستمنحها الاناقة التي تبحث عنها.

    لذلك أفضل خيار ممكن لهذا النوع من الكنزات هو «أم السترات» الذكية.. البلايزر مزدوجة الصدر. ما ستحصل عليه من خلال هذه الطلة هو الأناقة والرقي وليس المبالغة. وفي الواقع السترة هذه مثالية على أكثر من صعيد فهي تجعل الكتفين يبدوان أكثر عرضاً مما هما عليه كما أنها تجعل الخصر يبدو أكثر نحافة.

    في المقابل تمنح الطلة الأنيقة وتوفر عليك عناء ارتداء ربطة عنق وقميص اذ يمكن في بعض المناسبات إعتمادها كبديل عن البدلة .


    سترة جلدية مع الجينز الأسود

    awww.arrajol.com_sites_default_files_2018_03_16_181921_Leather_20Jacket_20.



    طلة شبابية تنبض بالحياة والحيوية وهي تتناسب مع بعضها البعض بلا عناء يذكر. يمكن إعتمادها كطلة موحدة لناحية اللون إذ يمكن أن يتم اختيار السترة الجلدية السوداء مع سروال أسود وكنزة أو تيشيرت سوداء أيضاَ أو يمكن إعتماد اللون الرمادي أو الابيض أو المخططة أفقياَ أو عامودياً للكنزة أو التشيرت. صحيح أن الالوان الاخرى تتناسب مع هذه الطلة ولكن الامر أشبه بعرف إن كان سيتم إعتماد سترة جلدية مع سروال أسود فحينها يفضل الا يتم اللجوء الى الألوان الصاخبة. يجب أن تنحصر الخيارات بين الابيض، الاسود او تلك المخططة على خلفية بيضاء أو سوداء.

    البلايزر غير المنظمة مع التشيرت

    awww.arrajol.com_sites_default_files_2018_03_16_181921_Unstructured_20Blazer.

    التعديلات التي أدخلت على البلايزر غير المنظمة جعلتها أجمل وأفضل من أي وقت مضى. سابقاً السترات هذه كانت ضخمة وكبيرة وكانت تملك حشوات عند الكتفين وبالتالي كانت الطلة كارثية ولكن ومع مرور السنوات بدأت دور الازياء تزيل منها الإضافات حتى وصلت الى ما هي عليه اليوم.
    السترة هذه والتيشرت القطنية من أجمل الثنائيات وأكثرها أناقة.. والخيارات لا تعد ولا تحصى سواء لناحية الوان البلايزر أو التشيرت نفسها. ما يهمنا في هذه التركيبة هو الموديلات وليس الالوان اذ يمكنك اختيار أي لون تريد شرط تتلاءم مع بعضها البعض. يمكن إعتماد مبدأ الالوان المتناقضة أو مبدأ الألوان المكملة.

    الكنزة مع التشينو

    awww.arrajol.com_sites_default_files_2018_03_16_181921_Sweatshirt.

    من أسهل الثنائيات الممكنة على الإطلاق وهي مثالية للرجل الذي لا يريد حتى أن يفكر بما عليه ان يرتدي. سروال التشينو القماشي بلونه الكاكي أو الاسود مع كنزات بكمين طولين بالوان مناقضة أو مكملة هي خيار أنيق سهل وعملي جداً. يفضل اعتماد الالوان التقليدية متل الفحمي مع الرمادي، البيج مع الكحلي والاسود الداكن. يمكن اعتماد القميص أسفل الكنزة او يمكن عدم اعتماده ..ذلك يعتمد عليكم وعلى ذوقكم وعلى الطلة التي تنشدونها.


    ثنائيات تتماشى مع بعضها بشكل مثالي.. أناقة مطلقة بأسهل الطرق
     
    جاري تحميل الصفحة...
    خجل.. ~ و غَـزل ، معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)