تنكر فتاة

الموضوع في 'روايات' بواسطة بنت العندليب, بتاريخ ‏10 مارس 2018.

?

كيف الرواية

  1. رائعة

    71.4%
  2. عادية

    14.3%
  3. إجابات اخرى

    14.3%
  1. بنت العندليب

    بنت العندليب فتاة لا تعرف المستحيل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2018
    المشاركات:
    154
    الإعجابات المتلقاة:
    286
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فلسطين
    البارت الأول .......: إ يش بتقولي يا دكتورة انا حامل الي ٣ شهور وحامل في بنت.
    الدكتورة: ايه نعم انتي يا مدام حامل مبروك
    .........: الله يبارك فيكي (انا كثير مبسوطة لأني حامل اه يا بنتي راح احميكي من كل شي يا بنتي )
    الدكتورة: انتي الحين بخير بتقدري اطلعي يا مدام ..........: شكرا يا دكتورة لعبتك معاي
    الدكتورة : لا غلبة ولا اشي انتي قبل ما تكوني مريضتي انا صاحبتك ولا انسيا يا اسوم
    اسماء : شو اسوم الله يغربلك ههههههه
    الدكتورة : هههههههههه ههههههههههه المهم الحين انتي اشي بدك تسوي لو عرفوا أهل زوجك انك حامل راح يأخذوا بنتك
    اسماء:::: الله يرحموا زوجي الحين لو عايش ما كان الحال هيك
    الدكتورة: اسمعي انا عندي حل

    اسماء : ها يا دكتورة قولي لي شو الحل.
    الدكتورة: الحل انك تعملي شهادتين لبنتك شهادة باسم بنت وشهادة باسم ولد وتعودي بنتك وهي صغيرة أنها تتصرف زي الاولاد وتخبي الشهادة اللي باسم البنت وتعيش برة السعودية وكمان لمن تكون بنتك ولد ما حدا يستعرض إلها وبتقدر تصرف على حالها وتدير الشركات وكمان لو عرف حد من العيلة انا عندك ولد ما راح يقدروا يعرضوا أبوا مش زي ما تكون بنت عندها بياخذوها غصب عنك والواحد كمان مش عارف كم ضايل الو في العمر لهيك وانا قبل ما كون صديقتك انا اختك راح اساعدك في كل اشي ولا تنسي الشركات اللي محبيها ابوي النا راح تساعدنا في الصرف على أنفسنا
    اسماء : والله مانا عارفة يا رشا ليش اقول بس الله يقدم اللي فيه الخير وانا موافقة . وبعدك عشر سنين في بريطانيا يجري ذلك الفتى الجميل وا والدته تنادي عليه عشان يفطر
    ايمن : ايش يمة بتنادي علي
    اسماء : أول حاجة لمن نكون لحالنا بتتكلمي بصيغة بنت طيب يا ايمان وثاني اشي تعالي افطري
    ايمن ( ايمان) : حاضر يمة [/imgo][/color]
    الام( اسماء):يا بنتي انتي عارفة ليش هيك سوينا كله عشان مصلحتك يا بنتي.
    ايمان : انا عارفة يمة لا تخافي علي وانتي عارفة انا منو صح انا ايمن القادر وباذن الله راح اخذ بحق ابوي من اللي ذبحوه وراح اخذ بحقك يمة.
    اسماء:يا بنتي انسي وانتبهي على حالك ما بدي تعرضي حياتك للخطر بخاف اخسرك.
    ايمان: يمة اهدي وسيبي كل اشي علي اوك وباذن الله ما راح يصير الي حاجة.
    اسماء: طيب يا بنتي اهدي ولا تتعجلي.
    ايمان : حاضر يا ست الكل الله يخليكي اللي يارب.
    اسماء:و يخليكي اللي يارب يا بنتي.
    وبعد مرور ثمانية سنين اصبح عمر ايمن اقصد ايمان ١٨ سنة وأصبحت فتاة اقصد فتى رائع الجمال والان سوف تبدأ المغامرة الحقيقية .

    يستيقظ الشاب الوسيم الرائع الجمال ويدخل إلى الحمام وبعد ذللك يخرج من الحمام ويلبس بنطلون جينز ازرق عليه قميص اسود موجود عليه كتابات باللون الابيض ثم ينزل إلى الأسفل ويرى الخادمة قد أعدت له الفطور ويتناول الفطور وحيدا كما اعتاد منذ سبع سنوات فقد ماتت أمه تاركته في هذا العالم القاسي وحيدا ولكنه رجل الشدائد فقد استطاع إدارة الشركات بمهارة رائعة وهو فتا صغير العمر الان هو في بريطانيا واليوم هو أول يوم له في الجامعة انه يدرس إدارة أعمال في جامعة أكسفورد خرج من البيت ووقف امام مجموعة السيارات والجبات ليرى ايهم سوف يختار للذهاب بها إلى الجامعة طبعا سوف يختار معشوقته الفراري ذات اللون الاسود أنها من أحدث الأنواع وركب سيارته ولقد كانت الساعة الثامنة صباحا فأراد الذهاب للشركة اولا ثم يذهب الجامعة لانه يوجد لديه وقت
    في مكان آخر
    في السعودية
    -----------: إيش بتقول وليدي ميت ومن ١٩ سنة واحنا ما بتعرف
    ----------: اه يمة اخوي ميت الغالي ميت .
    الام ( أم محمد) : حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا ابو محمد كلو منك (ببكاء)اه اه وليدي راح راح راح الغالي ميت وما راح اشوفه.
    ابو محمد : كلو مني كلو مني في لحظة غضب خسرة وليدي على الاخير وما راح اشوفه ياررررررب ترحم وليدي ويارررب تخلي وليدي يسامحني يارب ،يا عمر وين وليدي مدفون .
    عمر:يبة اخوي مدفون في بريطانيا .
    الام :لا لا (ببكاء)وليدي حتى وهو ميت متغرب يارب تساعدني لا تحمل المصايب (وبصراخ) وليدي وبعدين غابت عن الوعي .
    عمر: يمة
    الاب: عمر بسرعة اتصل على الإسعاف.
    ********عمر راح اتصل على الإسعاف ***************
    ************************************************** ************************************************** ***********نرجع لبريطانيا ************
    ايمان وصلت على الشركة ووقفت السيارة في الدور الارضي وبعدين طلعت على الاصنصير من موقف
    السيارات[​IMG]
    ونزلت في الطابق ١٥ وتوجهت لمكتبها وهي في الطريق شافت السكرتير (الكلام راح يكون بالانجليزي بس انا كاتبة الكلام بالعرب ولمن أتكلم انجليزي راح يكون في حرفe)
    السكرتير:(e)أستاذ اليوم على الساعة الواحدة يوجد لدينا اجتماع مع شركة الأحمد ويجب عليك الحضور في الموعد
    ايمان: ( e)انا اعلم ذلك لا داعي للذكر المهم أنجزت الملفات التي طلبتها منك.
    السكرتير(e) :نعم أستاذ.
    ايمان (e): (وصلت المكتب وجلست على كرسيها) اريد ان أراها
    السكرتير(e):تفضل
    اخذت ايمان الأوراق والملفات وراجعتهن وبعد ما انتهت توجهت إلى الجامعة .
    عند باب الجامعة
    شباب يتكلموا
    الأول:(e) انظروا ما هذه السيارة
    الثاني (e);لو امتلك واحدة مثلها
    الثالث:(e): ههههه اظن انك تحلم احلام اليقظة


    ايمان صفت السيارة ونزلت ولمن نزلت شوفوا كيف تعليقات البنات اسمعوا هههههههههه الصراخ من كل شقة
    مجموعة من الأجنبيات
    الفتاة ١(e): انظروا إلى ذلك الفتى انه فتى رائع اتمنى ان يقع بغرامي
    الفتاة ٢(e): واوووووووو انه جميييييييييييل .
    الفتاة ٣(e): صحيح انه جميل ولكن يبدو أنه لن يستطيع الصمود في هذه الجامعة انظرن الشباب يغاروا منه اظن انه سوف يقع في المتاعب .
    نرجع لايمان(مع نفسها):يبدو من هذي الجامعة انني سأواجه تسلية رائعة واخيرا زهقت نفس الروتين .
    دخلت ايمان إلى الجامعة الكل كان بيطلع عليها من جمالها
    مجموعة من العرب
    --------: شفتوا الطالب الجديد اه عليه جمال تقول واحد خكري .
    ---------: لو في له تؤام بنت كان طبقتها .
    ---------:اسكت يافواز كلنا عرفين حركاتك مع البنات ولا بنت سلمت من شرك.
    فواز :يا عمي الحياة بلا بنات ببتنعاش يا وليد.
    وليد:بس لو يدروا اخوانك عن صياعتك ولا ابوك لويدري شو راح يكون موقفك يا عيني ايش راح يصير فيك.
    فواز(بخوف): اسكت لا تذكرني آخر مرة فلت بالعافية من ابوي طب معي أسئلة و كلو عشان بنت اتصلت علي من اللي بكلمهن صار يقول مين هذي وين اتعرفت عليها وحرمني من المصروف شهرين ولا ازيدك من الطين بلة اخواني ايش سووا فيي اسكت خليني ساكت احسن.
    وليد :هههههههههههه ههههههههههه هههههههههههه .
    فواز: ليش بتضحك خلاص اسكت ويلا على المحاضرة .
    وليد:ههههه طيب هههههه يلا يلا
    وراحوا فواز و وليد على المحاضرة
    *****************************************
    *****************************************
    *****************************************
    نروح للسعودية في المستشفى
    الاب: ايوة يا دكتور طمني كيف صارت زوجتي
    عمر: كيف امي يا دكتور
    الدكتور: هي اجاها نوبةقلبية وحالتها حرجة وعلاجها ماهو موجود في السعودية .
    الاب : قول يا دكتور علاجها وين موجود.
    عمر: لو اي مكان انا راح لعلاج امي وين المكان اللي فيه العلاج يا دكتور.
    الدكتور : علاجها موجود في بريطانيا
    الاب : فورا راح نروح لبريطانيا اهم حاجة ام محمد تقوم بالسلامة.
    الدكتور :بس بسرعة خالة المريضة حرجة.
    الاب : عمر روح بسرعة حضر الطيارة الخاصة وجيب الدكاترة والممرضين عشان ينقلوا امك يلا بسرعة .
    عمر : حاضر يبة.
    وراح عمر وصار يجهز في الطيارة وحضروا كل حاجة وتم نقل ام محمد على الطيارة باستخدام الإسعاف وسيارات الحراسة وانطلقوا إلى بريطانيا .
    في الجامعة
    ايمان:(e) اين اجد غرفة المدير
    فواز ( نفسه: إيش بده بغرفة جاسر ، ادله يا ربي مهو عارف لوين رايح ، شكله ولد مسكين ، انا ايش علي منه ما ادله هو جاب الهم لنفسه): (e) سر إلى الأمام ثم التفت يمينا تجد غرفة المدير.
    ذهبت ايمان بدون ان تشكر فواز.
    فواز:( بالعربي) كيف يروح هالولد بدون مايشكرني خليه يولي راح يلاقي جزاه ( وبضحكة شر) هه هههه ههههه .
    وصلت ايمان لغرفة المدير ، دقت الباب
    جاسم : (e) تفضل (بنفسه: غريبة مين جاي الحين يمكن واحد من الموظفين .
    دخلت ايمان إلى المكتب
    ايمان : (e) أيها المدير انا اريد ان اسجل في هذه الجامعة تخصص إدارة أعمال.
    جاسم (بنفسه: طالب يجي بعد زمن طويل إلى مكتبي ها ها راح أستمتع شكلي: (e)ما هذا أيها الطالب تأتيني لتسألني هذا السؤال .
    ايمان (e): اظن انك المدير اليس كذلك ، اذا لم اتي اليك اتي إلى من .
    جاسم: (e) يا هذا كيف تجرأ وترد في وجهي سوف اريك أمثالك من هو جاسم.
    ايمان ( e): أولا يا حضرة المدير انا يوجد لدي اسم واسمي هو ايمن القادر ، ثانيا انا لم اخطى بشئ وانا اتيت لكي اسجل .
    جاسم( e): ( من أين له كل هذه الشجاعة سوف اريك من هو جاسم ) أيها الفتي لقد سجلتك اذهب الى محاضراتك ولا تنسى سوف تندم على اسلوبك .
    ذهبت ايمان دون أن ترد على جاسم بكلمة واحدة
    جاسم ( ما هذا الفتى سوف اريك نجوم الليل بعز الظهر ها ها هههه واخيرا توجد لعبة اتسلى بها)




    ************************************
    لقد وصلت طائرتنا الحبيبة إلى بريطانيا ولقد كان باستقبالهم الإسعاف وتم نقل الجدة إلى المستشفى فورا
    عمر : يارب تشفي امي يارب
    ابو محمد : يارب يارب
    وصلت سيارة الاسعاف الى المستشفى وكان الأطباء في انتظارهم وتم إدخال الجدة إلى غرفة العمليات
    الممرضة(e): انتظروا انتم خارجا سوف تستغرق العملية 6ساعات.
    ابو محمد : يا ابوي اتصل في اخوك خليه يجي واتصل بولد اخوك خليهم يجوا بسرعة.
    عمر: حاضر يبه.
    عمر اتصل على فواز
    المكالمة:
    عمر: الو فواز تعال وهات جاسم معك إلى مستشفى -------------
    فواز: شو بتقول مين اللي في المستشفى وكيف اجيتوا بدون متخبروني
    عمر : امي في المستشفى تعالوا بسرعة.
    وسكر الخط
    فواز : كيف امي في المستشفى لازم اروح اخبر جاسم واروح على المستشفى.
    وراح فواز قال لوليد انو هو رايح على المستشفى
    وراح فواز لمكتب المدير
    فواز دخل بدون مايدق الباب
    جاسم : مين الغبي اللي دخل بدون ما ( كان بدو يكمل بس شاف وجه فواز مايبشر بالخير) فواز مالك ايش فيك ايش صاير .
    فواز: بسرعة على المستشفى امي في المستشفى
    جاسم: كيف جدتي في المستشفى
    فواز: يلا بس نوصل بنفهم ايش صاير.
    وصل فواز وجاسم إلى المستشفى

    جاسم ( e): اين غرفة المريضة مريم القادر.
    الممرضة(e): المريضة الان في غرفة العمليات أنها في الطابق الثالث .
    فواز: شو أمي في غرفة العمليات وصار( يبكي مثل الاطفال).
    جاسم: اسكت خلينا نروح على غرفة العمليات (بعصبية).

    وراح جاسم وفواز إلى الطابق الذي يوجد فيه غرفة العمليات وشافت عمر وجده.

    جاسم : جدي عمي كيف صار هيك وليش جدتي في غرفة العمليات.
    عمر: أهدى ان شاء الله راح تطلع سالمة من العملية احنا الحين متوترين بعدين بقولك على كل حاجة.
    فواز: اه اه يمة ليش صار فيكي هيك.
    عمر : هذا قدر ربنا يا فواز واحنا لازم نرضى فيه.
    أبو محمد: خلص يا اولاد اهدوا الواحد ما بده توتر زيادة (بصراخ).
    عمر وجاسم وفواز : حاضر يبه.

    وبعد انتظار ست ساعات طلع الدكتور .

    أبو محمد (e):ها يدكتور بشر إن شاء الله زوجتي بخير.
    الدكتور (e):حاليا ما بقدر أقرر إن مرت 24 ساعة وما صحيت بتدخل في غيبوبة.
    أبو محمد(e): إيش غيبوبة (بصدمة).
    عمر : يارب رحمتك .
    فواز: ( زاد في البكاء).
    جاسم (بعصبية: خبط ايده بالحيط وضل طالع من المستشفى ، وساق سيارته بسرعة كبيرة وراح على البحر ،ولمن وصل إلى البحر نزل من السيارة تصرح بصوت عالي يظهر مدى حزنه وجروحه: ياررررررب لا يارب إلى جدتي اشفيها انت يارب قادر على كل حاجة اشفي جدتي ياررررررب .


    ************************************************** ******************************************&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&****************** ************************************************** *****
    في الجامعة :

    خلصت ايمان محاضراتها وكعادتها ركبت سيارتها وتوجهت إلى البحر.
    ************************************************** ****************************************
    في مكان جديد أول مرة ندخلوا مكان حيث يجمع أصحاب النفوس السيئة والأشرار والمجرمين حيث يطلقون عليهم اسم المافيا.

    الزعيم : (e) هل يوجد خبر عن ابن مصطفى القادر .
    المساعد ( e): لقد بعثت مجموعة من الرجال للبحث عنه ومازلوا يبحثون.

    بعد لحظات اتت المجموعة التي تبحث عن ابن مصطفى القادر.

    الزعيم : ( e) ها بشروا هل وجدتوه.
    أحد الرجال :(e) نعم لقد وجدناه انه يدرس في الجامعة -------------------- وهو الان متجه إلى البحر .
    الزعيم (e): احسنتم سوف اصرف لكم مكافئتكم والان ان تذهبوا وتحضروه إلي حالا .
    الرجال ( e): حاضر يا زعيم .
    الزعيم ( e): الان انطلقوا وان لم تحضروه إلي سوف تحضرون لإعدامكم( بتهديد).

    ذهبت مجموعة الرجال إلى البحر للقبض على ابن مصطفى القادر وكانوا عبارة عن أربعة رجال.

    *************************&**&&

    وصلت ايمان إلى البحر وجلست تتأمل في البحر .
    عندما وصلت ايمان إلى البحر رأها جاسم من بعيد واستغرب لماذا أتى هذا الطالب إلى هنا ، ولكن كان شكلها وهي جالسة على الرمال يأخذ العقل كان شعرها القصير الواصل إلى كتفها يتطاير مع الهواء وشرح جاسم في هذا المنظر .

    نرجع إلى ايمان اجاها اتصال ::::::
    ايمان (e):الو مارك ماذا يوجد لديك .
    مارك (e):أيها المدير عليك مغادرة مكانك فورا المافيا متجه نحوك.
    ايمن (e): لا أستطيع أري سيارتين متجهتان نحوي ، فليأتوا فأنا متحمس للقضاء عليهم.
    مارك( e): ماذا اااانت مجنون اهرب حالا انا قادم انا والحراس.
    ايمان :( سكرت الخط في وجه مارك).
    مارك:( انه مجنون لقد اغلق السماعة في وجهي يجب أن اذهب إليه حالا).

    انتظروني في البارت القادم واتمنى انا ارى تعليقاتكم الحلوة أنها تسعدني وما هو تصوركم عن البارت القادم.
    إلى اللقاء في لقاء قريب
    وإذا تأخرت في التنزيل ابعثوا الي برسالة حتى انزل لكم بارت تنكر فتاة
     
    جاري تحميل الصفحة...
    آخر تعديل: ‏24 مارس 2018
  2. بنت العندليب

    بنت العندليب فتاة لا تعرف المستحيل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2018
    المشاركات:
    154
    الإعجابات المتلقاة:
    286
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فلسطين
    اذا لم ارى تعليقاتكم لن انزل اي بارت
     
  3. الوردة الذابله

    الوردة الذابله انثى مغروره .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2018
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    265
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    غرفتي الزهريه
    Instagram:
    l3ijl
    هاي ممكن تنزلي البارت يلي بعده تشوقنا مثير
     
    أعجب بهذه المشاركة بنت العندليب
  4. الوردة الذابله

    الوردة الذابله انثى مغروره .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2018
    المشاركات:
    100
    الإعجابات المتلقاة:
    265
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    غرفتي الزهريه
    Instagram:
    l3ijl
    يله نريد البارت
     
  5. بنت العندليب

    بنت العندليب فتاة لا تعرف المستحيل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2018
    المشاركات:
    154
    الإعجابات المتلقاة:
    286
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فلسطين
    من عيوني اليوم في الليل انتظروني يوجد بارت
     
  6. بنت العندليب

    بنت العندليب فتاة لا تعرف المستحيل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2018
    المشاركات:
    154
    الإعجابات المتلقاة:
    286
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فلسطين
    تسلمي على مرورك الحلو كثييير اسعدني
     
  7. بنت العندليب

    بنت العندليب فتاة لا تعرف المستحيل .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2018
    المشاركات:
    154
    الإعجابات المتلقاة:
    286
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فلسطين
    تسلمي على مرررورك
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)