زواج سعودي من أربع مغربيَّات يثير عاصفة على تويتر

الموضوع في 'الاخبار' بواسطة مهــآبه♔, بتاريخ ‏11 فبراير 2018.

  1. مهــآبه♔

    مهــآبه♔ ‏عميقة ، گوادٍ لا قاع له ~ [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    38,140
    الإعجابات المتلقاة:
    41,685
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فوق السحآب☁
    Twitter:
    Algaaaazi11
    مغرِّدون أكدوا أن واحدةً تكفي

    زواج سعودي من أربع مغربيَّات يثير عاصفة على تويتر


    زواج_11.


    أثار نبأ زواج مواطن سعودي من أربع مغربيات، والذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة بين نشطاء موقع "تويتر"، ونشبت معركة كلامية بين معترضين على مثل هذه الخطوة وغيرهم ممن يرونها سلوكا طبيعيا.

    وتفاعل عدد كبير من المغردين والمغردات مع هاشتاق "#مواطن_يتزوج_4مغربيات"، والذي أُطلق خِصِّيصًا لمناقشة القضية، وحلَّ في المرتبة الثانية بين الهاشتاقات الأعلى تداولًا اليوم الأحد.

    وفي تعليق ساخر قال المغرد صاحب حساب "صدري شمالي": "مع احترامي له "..." .. ليه ما خلاها كوكتيل.. سعودية ومغربية وسورية وتركية.. كل يوم عند فاكهة مختلفة.. مره عند تمرة.. ومرة عند مشمشة .. ومرة عند خوخه.. ومرة عند تفاحه.. حلو التنوع.. ههههههههههههههههه".

    وقال المغرد صاحب حساب "مهندس.الحربي": "ما شاء الله تبارك الرحمن الله يبارك لك فيهم بس والله ٤ كثير صدقني زوجه واحدة مغربية بتغنيك عن ألف امرأة.. معروف تعاملهم المغربيات للرجل والله طفلها المدلل..".

    في المقابل رأى المغرد صاحب حساب "وزير_الترفيه": "ما تلاحظون كثرة الهاشتاقات اللي زي كذا والهدف منها واضح زرع الكراهية والفتنة والتفريق بين الرجل والمرأة السعودية ولا ينساق خلفها إلا كل جاهل.. انتبهوا".
    زواج سعودي من أربع مغربيَّات يثير عاصفة على تويتر
     
    جاري تحميل الصفحة...
    تتياانة, أناغيد, سمَا و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  2. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكلة [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    29,734
    الإعجابات المتلقاة:
    107,481
    نقاط الجائزة:
    1,340
    الجنس:
    أنثى
    .

    نصيب ، الله يسعدهم ويقويه :.)
     
    أناغيد ،تتياانة و مهــآبه♔ معجبون بهذا.
  3. سمَا

    سمَا .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏2 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    382
    الإعجابات المتلقاة:
    548
    نقاط الجائزة:
    270
    الإقامة:
    الطائف
    ايش الجديد في الموضوع .. اهم شي يعدل بينهم !
     
    مهــآبه♔ ،تتياانة و أناغيد معجبون بهذا.
  4. j e f a f

    j e f a f wahm ~ [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    6,641
    الإعجابات المتلقاة:
    13,105
    نقاط الجائزة:
    740
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Jeddah
    الوحش عرف لها
    وحده تسحر والثانية تفك
    ههههههههه
     
  5. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكلة [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    29,734
    الإعجابات المتلقاة:
    107,481
    نقاط الجائزة:
    1,340
    الجنس:
    أنثى
    انت الوحش بذا التفكير x'D
     
  6. أناغيد

    أناغيد نفح الخزامى .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2015
    المشاركات:
    34,420
    الإعجابات المتلقاة:
    125,309
    نقاط الجائزة:
    590
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    جدة ياهوى الولهان
    بيحل مشكلة العنوسة في المغرب ...
     
    تتياانة و مهــآبه♔ معجبون بهذا.
  7. Undómiel

    Undómiel .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2015
    المشاركات:
    38,367
    الإعجابات المتلقاة:
    81,916
    نقاط الجائزة:
    360
    لاأظن بأن الخبر صحيح;)

    والا كنا سمعنا عنه بالمغرب:rolleyes:

    والمغربيات الحرات مثلما يقول المثل المصري;)

    ( زي الفريك ما بيحبش شريك):biggrin:

    والعنوسة موجودة في العالم العربي من المحيط الى الخليج;)

    وبالنسبة للسحر:idontcare:

    احنا ساحرات فعلا بتعاملنا ولباقتنا وخفة دمنا:winkytongue:

    شكرا لك خجل:wrda:
     
    j e f a f و تتياانة معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)