أفضل خمس تطبيقات يحتاجها طلاب الجامعات

الموضوع في 'منتدى الطلاب والطالبات' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏8 فبراير 2018.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكله مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    14,312
    الإعجابات المتلقاة:
    58,877
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى







    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_02__D8_AA_D8_B7_D8_A81a9435e6b9cd79f14ed389eddcbdfc89.


    إذا كنت طالبا يعود إلى الكلية في هذه السنة الدراسية، أو إذا كنت طالبا يتجه إلى الجامعة لأول مرة، وتريد بعض التطبيقات المفيدة المثبتة على الهاتف الذكي الخاص بك، لمساعدتك في الحصول على أشياء مفيدة خلال مغامراتك التي ترافق الحياة الجامعية، وخاصة إذا كنت تعيش في الحرم الجامعي أو تعيش بالقرب من السكن الطلابي.



    وبالطبع أنت تعرف أن هناك بالفعل بعض التطبيقات الشهيرة للغاية، والتي يمكن أن تساعدك على الخروج، مثل دروب بوكس، إني دوت دو، أو حتى الفيسبوك، ولكن هل تعلم أن هناك أنواع أخرى من التطبيقات الكبيرة التي توجد حصريا لطلاب الجامعات ؟ بداية من معرفة آخر الأحداث في الحرم الجامعي، إلى طلب الطعام من مطعم قريب لدورة دراسة مع مجموعة من الأصدقاء، وهذه التطبيقات تساعدك في الحصول على أقصى استفادة من وقتك، ومتابعة جميع الاحتياجات الأكاديمية والمصالح الشخصية أثناء وجودك في الجامعة .




    خمسة من أهم التطبيقات التي يحتاجها طلاب الجامعات

    1- بارتي إن ماي دورم ” Party In My Dorm “

    يدعى هذا التطبيق في الأصل باسم ويغو، وقد أطلق هذا التطبيق لأول مرة كأداة اجتماعية، فقط لمساعدة الطلاب في العثور والمشاركة في الأحداث المثيرة للاهتمام في كلياتهم، وقد توسع التطبيق بنجاح بصورة كبيرة منذ ذلك الحين، ليشمل الأحداث في المدن القريبة للجميع وليس فقط لطلاب الجامعات، يمكنك استخدام التطبيق لمعرفة ما يجري على المستوى المحلي، وإضافة الأصدقاء لتتبع أحداثهم أيضا، وهو يحتوي على أداة دردشة مدمجة لأغراض التخطيط، ويمكنك أن ترى من الذي يذهب لإحدى هذه المناسبات في الوقت الحقيقي بالضبط .

    ويمكنك تحميل التطبيق من الروابط الآتية : للآيفون : https://goo.gl/ESi29n، وللأندرويد :https://goo.gl/PJpTtD .




    2- ستاد إي تري ” StudETree “
    إذا كان هناك أي شيء يكرهه طلاب الجامعات أكثر من غيره، فهو بالطبع أنه يتوجب عليهم أن يدفعوا مئات أو حتى آلاف من الدولارات للكتب الدراسية، التي سوف يستخدموها لفصل دراسي واحد فقط، ستاد إي تري هو التطبيق الذي لابد أن يكون في متناول يدك، إذا كنت تبحث عن صفقة رابحة لشراء الكتب، أو حتى إذا كنت تبحث عن مكان لبيع الكتب القديمة من الفصل الدراسي الماضي، ويمكن للبائعين مسح الباركود من خلال التطبيق لملء جميع المعلومات بسهولة، ووضع الصورة والسعر، ويمكن للمشترين البحث عما يريدون حسب العنوان أو باسم كليتهم .

    ويمكن تحميل التطبيق الخاص بالآيفون عبر الرابط التالي :https://goo.gl/r2Dh9T، وللأندرويد عبر الرابط :https://goo.gl/u1N7pF .




    3- تابينغو ” Tapingo “
    تابينغو هو تطبيق طلب وتوصيل الطعام الذي يركز على الحرم الجامعي، فهو يتيح لك الوصول المباشر إلى القوائم لجميع أنواع الأماكن القريبة سواء داخل أو خارج الحرم الجامعي، مع القدرة على تخصيص تفضيلاتك وفقا للأماكن والطعام الذي تريده، وبمجرد وضع النظام الخاص بك من خلال التطبيق، سيكون لديك خيار لاستلامه بنفسك أو توصيله إليك، كما يقدم التطبيق الخصومات والعروض الترويجية من وقت لآخر .

    ويمكن تحميل التطبيق عبر الروابط الآتية : للآيفون : https://goo.gl/HxzF5Z، للأندرويد :https://goo.gl/2RvNm7 .




    4- بوكيت بوينتس ” PocketPoints “
    تبحث عن التطبيق الذي يمكن أن يساعدك على توفير بعض المال ؟ بوكيت بوينتس قد يكون هو ما تبحث عنه، وهذا إذا كنت تستطيع التوقف عن استخدام هاتفك لفترة من الوقت، فقد تم تصميم التطبيق لمكافأة الطلاب بنقاط لعدم استخدام هواتفهم خلال الصف، كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق، قفل الهاتف الخاص بك، وتركه الوقت الذي تريده من أجل كسب النقاط، يمكنك بعد ذلك استخدام تلك النقاط للحصول على صفقات وخصومات في أماكن حول الحرم الجامعي، فهو بالإضافة إلى توفيره لأموالك في المطاعم المفضلة لديك والشركات المحلية القريبة، سيكون قادرا على حمايتك من التسبب في الإزعاج بسبب الهاتف أثناء الصف .

    يمكن تحميل التطبيق للآيفون عبر الرابط التالي :https://goo.gl/M6y428 .




    5- أوه لالا ” OOHLALA “
    البقاء منظم ليس دائما أمرا سهل، لاسيما عندما تحاول تحقيق التوازن بين الصفوف، ووقت الدراسة، والمناسبات المدرسية، والتجمعات الاجتماعية، وربما حتى العمل بدوام جزئي أثناء الدراسة، أوه لالا هو تطبيق منظم للمهام الاجتماعية، المصمم مع إمكانية وضع جدول الطالب الجامعي، ولا يمكنك عن طريقه فقط وضع الجدول الزمني الخاص بك لكي تستطيع حضور كل المناسبات، ولكن يمكنك أيضا رؤية الجداول الزمنية الخاصة بالأصدقاء، الحصول على دليل الحرم الجامعي الخاص بك، التواصل مع الطلاب الآخرين من خلاله، والانضمام إلى المجتمع من خلال المجموعات والدردشات .

    ويمكنك تحميل هذا التطبيق عبر الآيفون من خلال الرابط التالي : https://goo.gl/taAGaq، أما للأندرويد فيمكنك تحميله عبر الرابط : https://goo.gl/aURKsu .






    أفضل خمس تطبيقات يحتاجها طلاب الجامعات
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)