سلام ياخيّال ياشيخ المعاني والقصيد

الموضوع في 'واحة شعراء وكتاب تغاريد' بواسطة بعيد الهقاوي !, بتاريخ ‏28 يناير 2018.

  1. خيّال

    خيّال ربي اغفر لي خطيئتي يوم الدين [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,348
    الإعجابات المتلقاة:
    19,365
    نقاط الجائزة:
    430
    ما يفوت الخير يارب
    نورت وحضورك شرف طال عمرك
    :wrda::wrda:
     
    تلج ،صبا اليمانية . ،.أمل. و 3آخرون معجبون بهذا.
  2. رازي

    رازي بـحـر القصيد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    2,541
    الإعجابات المتلقاة:
    13,489
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    ذكر
    الأحبة @غيث ، @j e f a f @مُبهم !
    شكراً من الاعماق لحضوركم وثنائكم العطر
    والله يصح أبدانكم ويعلي مقداركم ويجعل الجنة داركم
     
    تلج ،صبا اليمانية . ،.أمل. و 3آخرون معجبون بهذا.
  3. خيّال

    خيّال ربي اغفر لي خطيئتي يوم الدين [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,348
    الإعجابات المتلقاة:
    19,365
    نقاط الجائزة:
    430
    يامرحبا ياطويل العمر
    كلام يوزن بالذهب وينقش بالقلب
    صح بدنك الله يعزك ويرفع قدرك
    :wrda::wrda:
     
    تلج ،صبا اليمانية . ،.أمل. و 2آخرون معجبون بهذا.
  4. خيّال

    خيّال ربي اغفر لي خطيئتي يوم الدين [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,348
    الإعجابات المتلقاة:
    19,365
    نقاط الجائزة:
    430
    تسلم تسلم يالغالي
    كلام مثلك وشرواك فخر
    اتشرف فيه ويسعدني انا واخوي بعيد
    لا خلا ولا عدم منك ولا من اعضاء تغاريد
    :wrda::wrda::wrda:
     
    تلج ،صبا اليمانية . ،.أمل. و 2آخرون معجبون بهذا.
  5. خيّال

    خيّال ربي اغفر لي خطيئتي يوم الدين [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,348
    الإعجابات المتلقاة:
    19,365
    نقاط الجائزة:
    430
    هذي الشهادة لحالها تكفي
    الله يسعدك ويسر خاطرك
    بدقها نقش بصدري
    عاد الجمال يمشي مع بعيد الهقاوي
    وين ما حل على قول المثل
    الحي يحييك
    وبعيد شعلل الديوان بالموضوع
    وبالبدع والطرق المتميز هذي عاداته​
     
    تلج ،صبا اليمانية . ،.أمل. و 3آخرون معجبون بهذا.
  6. ميلود

    ميلود لحن واغنية .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2012
    المشاركات:
    6,673
    الإعجابات المتلقاة:
    21,209
    نقاط الجائزة:
    520
    الإقامة:
    بين شهيق وزفير ..



    ..

    @خيّال
    @بعيد الهقاوي !

    صح الله لسانكم وعساكم عالقوة

    ابدعتوا وكانت امسية عذبة وجميلة

    ابدعتوا والله نزال فرسان وشعراء مثلكم مميزين ومشهود لهم
    وهالشي اتمنى ماننحرم منه لو كل شهر مره تكون مجاراة خفيفه
    نكسب فيها حروفكم وطلتكم العذبة

    والشكر لكل الاخوان الي تواجدوا بالنزال والمجاراة

    الله يسعدكم جميعا ..
     
  7. رازي

    رازي بـحـر القصيد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    2,541
    الإعجابات المتلقاة:
    13,489
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    ذكر
    صح بدنك يابدر
    والله يقويك
    الجمال كان في تواجدك انت وبقية الاخوة
    وان شاء الله تتواصل المحاورات والمساجلات
    دمت في خير ونعيم ياغالي
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)