حسن جميل يصف "كريس براون" بـ البلطجي..!

الموضوع في 'منتدى المشاهير والاخبار الفنيه' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏7 يناير 2018.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكله مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    24,402
    الإعجابات المتلقاة:
    75,702
    نقاط الجائزة:
    1,010
    الجنس:
    أنثى









    amz_mz.net_wp_content_up_triplee_655x430.


    جميعنا تابع قضيّة النجمة العالمية “ريهانا” حينما اعتدى عليها حبيبها السابق مغني الراب “كريس براون” عام 2009، ولكن يبدو أن حبيبها الحالي الملياردير السعودي حسن جميل لم ولن ينسى هذا الحدث الأليم في حياة حبيبته “ريهانا” حتى ولو نسيت هي ذلك.

    كشفت مصادر مقربة من “ريهانا” (29 عامًأ) لموقع HollywoodLife.com أن حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن “غير معجب بـ”كريس” على الإطلاق، ويعتبره “بلطجي” و “عدو للمرأة”. وبالرغم من الحادثة الأليمة التي تعرضت لها “ريهانا” على يد “كريس” (28عامًا) الا أنها أقرت بأن حبيبها السابق لا يزال يحتل مكانًا في قلبها رغم كل المطبات التي تعرضت لها علاقتهما السابقة.

    وقالت “ريهانا” في حوار صحفي مع “مجلة فانيتي فير Vanity Fair” عام 2015 أنها لم تعد تواعد “كريس براون”، و لكنها في الآن نفسه لا تحمل أي ضغينة ضده، و فاجأت “ريهانا” الجميع حيث أنها لم تتوان عن ذكر كل الأشياء اللطيفة عن “كريس” بل وصرحت بأنه لا يزال جزءا من حياتها رغم كل ما مرا به من صعاب.

    اليوم، أكدت المصادر ذاتها صحة أقوال “ريهانا” أنها لا تزال تكن الحب لـ”كريس” في قلبها لكنها لا تفكر بالعودة له خاصة وأنها سعيدة في علاقتها مع حسن.

    أما بالنسبة لـ”كريس” الذي تحدث سابقًا عن ندمه على الأضرار الجسدية والمعنوية التي ألحقها بـ”ريهانا” بعد اعتدائه العنيف، غير أنه عاد وتطرّق إلى هذا الموضوع خلال فيلم وثائقي بعنوان “كريس براون: أهلاً وسهلاً في حياتي”، حيث تحدّث عن وصول الأمور إلى الأسوأ بعدما تمت تبرئته من علاقة بامرأة سبق أن عملت معه وكانت السبب وراء نشوب الخلافات بينه وبين حبيبته السابقة “ريهانا”.

    ويبدو أن “كريس” يحاول دومًا تذكير نفسه بالأذى الكبير الذي تسببه لـ”ريهانا” كمحاولة منه للتكفير عن ذنبه، فبعد اعترافه الأخير بأنه أخطأ حين اعتدى عليها عام 2009 قائلًا أنه يرى نفسه “وحشًا وتعهد بأنه لن يعتدي على أي امرأة مجددًا”، نشر “كريس” صورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام” لرسمة شخصية “بات مان” على جدار كبير وعلّق عليها: “أكتب على الحائط، بعد مرور تسع سنوات، أنا الآن متواضع، ممتن، والأهم من ذلك أنا الآن رجل”.

    أما على تطبيق “سناب شات” فكان الوضع مختلفًا، حيث نشر “كريس” مقطعا له وهو يقضي حاجته، وهو الأمر الذي أثار اشمئزاز متابعيه.

    amz_mz.net_wp_content_up_chriss_batman. amz_mz.net_wp_content_up_rihanna_chris_brown_mom_ftr1. amz_mz.net_wp_content_up_riri_face.






    حسن جميل يصف "كريس براون" بـ البلطجي..!
     
    جاري تحميل الصفحة...
    رجوه و شام" معجبون بهذا.
  2. هدلاء

    هدلاء عابرون أينما كنا .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يونيو 2012
    المشاركات:
    28,564
    الإعجابات المتلقاة:
    24,333
    نقاط الجائزة:
    440
    الجنس:
    أنثى
    وااااو طلع وحش
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)