حيل ذكية لـ منع فيس بوك من إستهلاك شحن الهاتف

الموضوع في 'الشبكات الاجتماعية' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏11 ديسمبر 2017.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكله مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    24,375
    الإعجابات المتلقاة:
    75,456
    نقاط الجائزة:
    1,010
    الجنس:
    أنثى









    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2017_12__D8_A7_D9_84_D8_AD5d4a39c7c384358f223f9262c5cb2112.


    خلال الأعوام القليلة الماضية قام فيس بوك بإضافة العديد من الخصائص والمميزات التي تقوم بإستهلاك بطارية الهاتف بصورة سريعة مثل تشغيل الفيديوهات، وإقتراحات تحديد المواقع، وغيرها الكثير والكثير من الخصائص مما يعني إستهلاك المزيد من طاقة الهاتف، كما أن تطبيق الماسنجر الخاص بإرسال وإستقبال الرسائل الصوتية والنصية ومكالمات الفيديو الخاصة بموقع الفيس بوك يقوم هو الآخر بإستخدام كميات ملحوظة من شحن الهاتف.



    كيفية منع فيس بوك من إستهلاك بطارية الهاتف
    ولحسن الحظ فإن ضبط بعض الإعدادت الخاصة بتطبيق الفيس بوك يمكن من الحفاظ على شحن البطارية لبعض الوقت، ولكن يجب الأخذ في الحسبان أن ذلك قد يحد من بعض إمكانيات التطبيق، على سبيل المثال من الممكن أن يساهم التخلي عن خاصية تحديد الموقع التي يستخدمها التطبيق في توفير بعض من طاقة البطارية.​


    ويمكن أيضاً أن يساهم تعطيل تنزيل الملفات الخاصة بالفيس بوك على سطح الهاتف في توفير المزيد من شحن البطارية، كما أن النسخة المخصصة للتطبيق على الأندرويد بها خاصية الحفاظ على الطاقة وتوفيرها مما يساهم في تطويل عمر الشحن الخاص بالبطارية، ويمكن أن يجد المستخدمين معلومات تفصيلية حول الحفاظ على عمر البطارية الإفتراضي من خلال موقعي ابل وجوجل.



    وهذه هى خطوات منع الفيس بوك من إستهلاك طاقة الهاتف بشكل سريع:
    يجب الدخول إلى إعدادات تطبيق الفيس بوك settings ، ومن ثم إختيار تعطيل خاصية التشغيل التلقائي للفيديوهات Turn off auto video play،وكذلك تعطيل عملية الحصول على تنبيهات الهاتف عند وجود أي تنبيهات جديدة من خلال التطبيق.​


    تساعد هذه الخطوة في توفير الكثير من طاقة وشحن البطارية مما يزيد من عمرها الإفتراضي ويقلل من حاجة الشخص إلى شحن البطارية بإستمرار.

    كما يجب إغلاق التطبيق عندما يتوقف الشخص عن إستخدامه حيث أن ترك التطبيقات مفتوحة في خلفية الهاتف يعمل على إستهلاك الطاقة بشكل كبير.

    إن تطبيق الفيس بوك أحد الوسائل الهامة في عصرنا هذا في التواصل مع الأصدقاء ولكنه في النهاية ليس الطريقة الوحيدة للتواصل مع هذه القائمة الموجودة على الحساب الشخصي لكل فرد، ولن يخسر أي شخص الكثير إذا فكر في مسح تطبيق الفيس بوك من على هاتفه للحفاظ على شحن بطارية هاتفه وتوفير طاقتها.

    حيث يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للفيس بوك من خلال المتصفح الموجود على الهاتف وإلغاء التطبيق، وستساهم هذه الطريقة في توفير بعض من طاقة البطارية للمستخدم.

    كما أن غالبية مستخدمي الأندرويد بإمكانهم تحميل تطبيق فيس بوك لايت Facebook lit، والذي صمم خصيصاً للهواتف التي لا يدوم شحن بطارياتها لفترة طويلة، ويسمح هذا التطبيق للمستخدمين باستخدام كافة الخصائص الأساسية التي يقدمها موقع فيس بوك لمستخدميه.

    كانت هذه بعض الحيل البسيطة للحفاظ على عمر بطارية الهاتف من الإستهلاك بإستخدام تطبيق الفيس بوك الذي يستخدمه ملايين الأشخاص عبر العالم يومياً.





    حيل ذكية لـ منع فيس بوك من إستهلاك شحن الهاتف
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)