ميزات جديدة في سناب شات

الموضوع في 'الشبكات الاجتماعية' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2017.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكلة [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    29,734
    الإعجابات المتلقاة:
    107,347
    نقاط الجائزة:
    1,340
    الجنس:
    أنثى








    amz_mz.net_wp_content_up_o_SNAPCHAT_facebook.

    بعد أن أعلن إيفان شبيغل، الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات، عن عملية تصميم وإصلاح جديدة وكاملة لتطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو “سناب شات” الشهير، لجعله أكثر سهولة لعامة الناس، ها قد وصلت النسخة الجديدة من التطبيق الى الهواتف المحمولة منتصف الأسبوع الماضي.

    التطبيق الجديد حمل معه العديد من التغييرات سنستعرض لكم أهمها:
    المزيد من الصفحات المخصصة لميزة “القصص”
    ميزة القصص هي الشكل الأكثر شهرة في “سناب شات”، اذ يمكن مشاركة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، مع الأصدقاء لمدة 24 ساعة. وحالياً أصبحت هذه الميزة متاحة في العديد من التطبيقات الأخرى على الإنترنت، مثل إنستاغرام وفيسبوك ماسنجر.
    وكانت لميزة القصص صفحة مخصصة في سناب شات: هذه الصفحة تحتوي على المحتوى الذي ينتجه أصدقاؤك، وفريق تحرير سناب شات، فضلاً عن منصة اكتشاف، والمخصصة لاكتشاف شركاء وسائل الإعلام في التطبيق. الآن، لدى هؤلاء منطقة مخصصة في التطبيق إلى يسار الشاشة الرئيسية. سيكون هناك أيضاً قصص سناب شات الرسمية وتلك ينشرها المبدعون المحترفون، اما ميزة مشاركة القصص مع الأصدقاء فستكون متاحة إلى يمين الشاشة الرئيسية. والفكرة هي لفصل المحتوى المهني عن الشخصي. قبل التحديث، كانت القصص مختلطة في ما بينها بين صور الأصدقاء وأشرطة الفيديو مع محتوى وسائل الإعلام الإبداعية أو المهنية.

    الترتيب والتنظيم
    لقد تم تنظيم الاتصالات أبجدياً، وترتيب القصص وفقاً لأحدث تاريخ. من الآن فصاعداً، سوف يعتمد التطبيق على خوارزميات لاقتراح الأصدقاء والمحتويات التي تعتبر الأكثر ملاءمة لمستخدميها. ستعرض صفحة “الأصدقاء” جهات الاتصال الأقرب بشكل منتظم، ويتعلق هذا التغيير أيضاً بمساحة جديدة مخصصة لصفحة الاستكشاف، والتي سوف تعرض محتويات وسائل الإعلام الأكثر احتمالاً للاهتمام من المستخدم.

    القصص الإبداعية المدفوعة في سناب شات
    WeTubers هم منشئو مقاطع الفيديو التي كانت جزءاً كبيراً من شعبية يوتيوب. يحاول سناب شات إنشاء نظام بيئي مخصص لتطبيقه. وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعرب ايفان شبيغل عن أسفه لأن شركته أهملت المجتمع الإبداعي، الذي يخلق ويوزع القصص لجمهورنا. النسخة الجديدة من سناب شات تتضمن “قصصاً” من المستخدمين المعروفين، وتقع الآن في صفحة الاستكشاف- Discover. قد تكون هذه القصص من المشاهير أو من أشخاص لديهم صور ومقاطع فيديو تحظى بشعبية خاصة على المنصة.

    ما الذي لم يتغير!
    على الرغم من هذا التقسيم الجديد بين محتويات الأصدقاء وتلك التي تنتجها وسائل الإعلام أو المبدعون، شيء واحد لا يتغير في سناب شات: التطبيق يفتح دائما على الكاميرا. “إنها أسرع طريقة لتبادل اللحظات مع أصدقائك”، بحسب ما تقوله الشركة. حيث تضيف الأخيرة بانتظام خيارات جديدة لتحسين استخدامها. في الأسبوع الماضي، كشف موقع “ماشابل” عن وصول “فلاتر” جديدة ذكية، وقادرة على تحليل ما يتم تصويره لإضافة رسومات تتكيف معها. وقد أكدت سناب شات هذه المعلومات بانتظار وصول هذه الفلاتر تدريجياً إلى التطبيق.













    ميزات جديدة في سناب شات
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة غزل الشِتاء ،

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)