مدرب النصر: المباراة ليست سهلة والباطن يمتلك عناصر جيدة وخطيرة

الموضوع في 'الدوري السعودي الممتاز والرياضه العالميه' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2017.

  1. شاهة

    شاهة و بس والله .. مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    22,684
    الإعجابات المتلقاة:
    102,570
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    وطن النّهار ♥
    _

    أكد الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس، المدير الفني للنصر السعودي، أن خوض مباراة الباطن المؤجلة من الجولة التاسعة، غدًا الاثنين، أفضل من توقيتها الأصلي بعد تحسن مستوى الفريق.

    وقال كوينتيروس في تصريحات صحفية: "هذه المباراة مؤجلة، وربما القدر كافأنا بتأجيلها، لأن الفريق كان غير جيد في وقتها".

    وأضاف: "هناك نقطة أريد أن أتحدث عنها وهي أرضية الملعب (الصناعية)، التي لم يعتد عليها اللاعبون، مع ذلك سنبذل قصارى جهدنا للخروج بنتيجة إيجابية".



    وتابع: "المباراة ليست سهلة، والباطن يمتلك عناصر جيدة وخطيرة، لكن تركيزي أكثر على فريقي، لأنه يحتاج إلى عمل كبير ولديه الأفضل ليقدمه، وأحترم أي فريق أواجهه".



    وأوضح المدرب الأرجنتيني أن النصر، بات يعمل بشكل جيد في الفترة الأخيرة على مستوى الدفاع واللعب الجماعي، إلا أنه ما زال بحاجة لتحسين صناعة الأهداف، ثقتي كبيرة في اللاعبين وسنقدم مباراة جيدة، والفريق سيكون أفضل شيئًا فشيئًا".


    وعن مشاركة الليبيري ويليام جيبور وصانع الألعاب أحمد الفريدي، علق قائلًا: "جيبور غادر لظروف عائلية، ونحن معه معنويًا، ومتى حضر سأستفيد من خدماته، أما الفريدي فهو لاعب مهم جدًا للفريق، وسأمنحه الدقائق التي أرى أنه سيفيدنا فيها، حتى يسترجع حساسيته وثقته بنفسه على الكرة ويكون أداؤه متكاملاً". مدرب النصر: المباراة ليست سهلة والباطن يمتلك عناصر جيدة وخطيرة
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)