مهاجم الهلال بريتوس سيرحل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

الموضوع في 'الدوري السعودي الممتاز والرياضه العالميه' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2017.

  1. شاهة

    شاهة و بس والله .. مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    22,684
    الإعجابات المتلقاة:
    102,570
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    وطن النّهار ♥
    _

    أكد عبد الرحمن النمر، نائب رئيس نادي الهلال السعودي، أنَّ الأوروجوياني ماتياس بريتوس، مهاجم الفريق، سيرحل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيدًا بانتفاضة الفريق عقب خسارة نهائي دوري أبطال آسيا.

    ونجح الهلال في تجاوز أحزان خسارة النهائي القاري، أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، وتغلب على ضيفه الأهلي بنتيجة 2-0، في قمة الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.

    وقال النمر في تصريحات إذاعية: "نجوم الهلال أبطال، وعلى درجة عالية من الوعي الرياضي والاحترافية.. الفريق قدم كل شيء في النهائي الآسيوي ذهابًا وإيابًا، وليس معنى خسارة اللقب أن نسقط، بل يجب أن ننهض واستعادة المنافسة في الدوري والمسابقات المحلية، وهذا ما حدث أمام الأهلي والقادم أفضل".


    وأوضح النمر سبب عدم تأثر لاعبي الهلال نفسيًا بالخسارة الآسيوية، قائلًا: "الأمير نواف بن سعد، كان له موقف إيجابي فعال جدًا مع اللاعبين بعد الخسارة مباشرة في اليابان، وقال لهم أنتم شرفتم الوطن وليس هناك حظ، وكان مدرسة في التهيئة النفسية، إلى جانب دور الجهازين الفني والإداري ومجلس إدارة النادي".

    وأكد نائب رئيس الهلال، أن ضغط المباريات يتسبب في إصابات للاعبي الفريق، مبينًا في الوقت ذاته أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، نجح في إعداد فريقين جاهزين لخوض المباريات، وبالتالي هناك بديل لغياب أي لاعب.

    وعن الأوروجوياني ماتياس بريتوس، علق: "دياز أكد لنا أن ماتياس بات خارج حساباته، بعد أن منحه فرصة واثنين وثلاثة.. قد يكون لاعبًا جيدًا لكنه لم يقدم المنتظر منه معنا، ونتمنى أن ننجح في التعاقد مع بديل مميز في الفترة الشتوية". مهاجم الهلال بريتوس سيرحل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)