نادي الفيحاء يعلن عن إنشاء متجر بمواصفات عالمية

الموضوع في 'الدوري السعودي الممتاز والرياضه العالميه' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2017.

  1. شاهة

    شاهة و بس والله .. مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    22,684
    الإعجابات المتلقاة:
    102,570
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    وطن النّهار ♥
    _

    يواصل نادي الفيحاء مفاجآته في الرياضة السعودية، منذ صعوده لدوري للمحترفين في الموسم الحالي، حيث إعلنت إدارة النادي برئاسة سعود الشلهوب، إنشاء متجر بمواصفات عالمية.

    وكان الفيحاء فاجأ الجميع بعد صعوده من الدرجة الأولى، بإنفاق 50 مليون ريال في بداية فترة الانتقالات الصيفية، لإنجاز تعاقدات مع لاعبين محليين، فضلاً عن خمسة محترفين أجانب.

    وقال بيان صادر عن النادي: "في خطوة تهدف إلى تنويع مصادر الدخل، واستثمار الهوية الرسمية للنادي إضافة إلى توفير منفذ رسمي يستطيع من خلاله الجمهور الفيحاوي، الحصول على المنتجات الأصلية التي تحمل شعارات النادي، أقر مجلس الإدارة برئاسة سعود الشلهوب، إنشاء متجر رسمي للنادي".


    وتابع: "تم اعتماد موقع المتجر ليكون في الزاوية الغربية من مقر النادي على طريق الملك عبد الله ، كما تم اعتماد مخططات وتصاميم المتجر حيث سيكون المبنى من دورين، بارتفاع 9 أمتار على مساحة 300 متر مربع".

    والمتجر سيتم فيه بيع جميع المنتجات التي تحمل شعارات النادي الرسمية، وسيشتمل على أقسام لبيع الملابس الرياضية والهدايا التذكارية، إضافة إلى الإكسسوارات، كما سيتم تخصيص مساحة في المتجر لتكون متحفاً للنادي يتم فيه عرض الكؤوس التي حققها النادي خلال مسيرته في كافة الألعاب والنشاطات، إضافة إلى شاشات عرض تعرض صوراً تاريخية للنادي.

    من جانبه أكد عضو مجلس الإدارة، المشرف على قطاع الاستثمار بالنادي، عبد العزيز الربيعة، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي على "تويتر"، أن هذه الخطوة تأتي لتنويع مصادر دخل النادي في إطار سعي الإدارة لتوفير مداخيل ثابته، يستطيع أن يعتمد عليها النادي.

    وذكر أن هذه الخطوة هي امتداد لخطوات سابقة في مجال الاستثمار، وستتبعها خطوات متلاحقة لاستثمار الموقع الاستراتيجي لمقر النادي.

    وأشار الربيعة إلى أن عمليات الإنشاء بدأت بالفعل، ومن المتوقع أن يسلم الموقع خلال 6 أشهر، كما ذكر أن هذا المتجر سيكون إضافة جديدة لمقر النادي، ويمتاز بتصاميم عصرية كما ستكون المواد المستخدمة في الديكورات الداخلية ذات جودة عالية تضفي جمالا على المكان، بحيث لا يكون المتجر فقط نقطة لبيع المنتجات الخاصة بالنادي بل سيكون معلماً يستحق الزيارة نادي الفيحاء يعلن عن إنشاء متجر بمواصفات عالمية
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)