"جوجل" تطرح نظاماً أكثر فاعلية لخرائط البحث

الموضوع في 'الشبكات الاجتماعية' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏19 نوفمبر 2017.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكله [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    10,251
    الإعجابات المتلقاة:
    38,343
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى










    awatanimg.elwatannews.com_image_archive_648x316_2322435501511078346.


    أكدت شركة "جوجل"، أنها أدخلت تعديلات كبيرة على التطبيقات التي تمكن المستخدمين من استعمال "Google Maps" لتصبح أكثر عملية وفائدة، حسبما نشر موقع "روسيا اليوم".

    وقال الخبراء، إن التعديلات امتدت لتطبيقات الهواتف التي تساعد المستخدمين على استعمال خدمات Google Maps وGoogle Earth وأنظمة Android Auto، كما عدلوا الخرائط لتصبح أكثر عملية وفائدة.

    وأضاف الخبراء، أن الخرائط الجديدة سوف تتفاعل مع طريقة البحث وحركة المستخدم، موضحين أنه إذا كان المستخدم يجري بحثه في خرائط جوجل من مكان ثابت فبرمجيات الخرائط ستحدد الأولويات لتظهر له أنواع وسائط النقل القريبة اللازمة ومواعيد حركتها، من ثم ستظهر أماكن المطاعم والمحلات التجارية أو حتى محطات الوقود القريبة والمكتبات العامة وغيرها من الأماكن القريبة التي قد تكون مهمة له، وفي حال استخدام الخرائط للتنقل تتفاعل تلك الخرائط لتظهر حركة الطرق بشكل أوضح.

    وأشار الخبراء، إلى نظام الألوان الذي يعمل على إظهار كل منشأة أو مكان بلون معين، ما سيسهل على المستخدم الفصل بين خيارات البحث، فضلا عن الأيقونات المفيدة التي ستظهر على الخرائط والتي ستعطي المستخدم معلومات أوضح عن الأماكن والوجهات.

    وتعمل "جوجل" باستمرار على تطوير برمجياتها وتقنياتها لتصبح أكثر فائدة للمستخدم، حيث أكد القائمون على خدمة جوجل "ستريت فيو" على أنهم زودوا السيارات التابعة للخدمة بكاميرات جديدة لتحسن من دقة صورها وإمكانياتها بشكل كبير.


    "جوجل" تطرح نظاماً أكثر فاعلية لخرائط البحث
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)