رواية احبك وساقضي عمري بجانبك

الموضوع في 'روايات' بواسطة 11_HToOoOn, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2017.

  1. 11_HToOoOn

    11_HToOoOn .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2017
    المشاركات:
    611
    الإعجابات المتلقاة:
    189
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    بسم الله الرحمن الرحيم اليوم اقدم لكم روايتي احبك وساقضي عمري بجانبك انشاءالله تنال ع اعجابكم
    نبدا
    الرواية تتكلم عن 6 بنات ايتام اعمارهم 14 سنه وعد و هيام و ريماس و مها و وسن و ميعاد

    مها : بنات ابي اروح المول ابي اشتري ملابس واغراض وزي تسذا
    ميعاد: وانا ابي اروح افرفر
    ريماس : وانا طفشانه
    الكل باختصار بيروحون
    وعد: انا بروح اكلم مديرة الدار تكلم كريم وتعطينا فلوس
    هيام: طيب واحنا بنلبس لا تتاخرين
    راحت وعد عند المديره وقالتلها الساعه 11 وانتم هنا وعد قالت طيب
    المهم ركبو السياره وراحت معهم مساعده المديرة اسمها حنان
    نزلو ودخلو المول
    وسن : انا ابي اروح مكياجي من تروح معي
    هيام : انا
    افترقو ا وكل 2 سوا ريماس وميعاد و وسن وهيام و وعد ومها وحنان طلعت الكوفي
    ميعاد: هي اسمعي خلينا نروح بنده وناخذ عربيه وانا اركب وانتي تدفيني
    ريماس : قدااام
    نخليهم يروحون ونروح عند اممممممم وعد ومها
    راحو City Max
    مها : شوفي ذا البلوزه معها الجاكيت حلوه ولالا
    وعد: ياه مرا كيوت بس متاكده انه لكك
    مها: ليه مولايق يعني
    وعد : تبين الصراحه لا ذا يناسب ميدو
    مها : اوكك خلينا من ذا الشي انتي تبين شي
    وعد: اي بس انتضرك تخلصين
    مها: طيب يله انا خلصت
    نتركهم ونروح عند هيام ووسن
    راحو مكياجي
    هيام: هييه انتي بكم ذا البلاشر
    راعية المحل : ترى لي اسم
    هيام : اوو جد توني ادري
    المحل : تكلمي زين لالعن شكلك
    هيام : توكلي بس ورمت البلاشروطلعت
    وسن تركت المحل ولحقتها
    هيام : تمشي وهي متنرفزه
    وفجااااااااااااااااااااااااااااءه
    اذا لقيت تفاعل راح اكمل رواية احبك وساقضي عمري بجانبك
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. 11_HToOoOn

    11_HToOoOn .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2017
    المشاركات:
    611
    الإعجابات المتلقاة:
    189
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    تكملللللله
    البارت الثانيييي
    وفجااااااااااااااااااه

    وسن: هيام وقفي انتضري

    هيام تمشي ولاهي معبرتها وفجاه دعست على عبايتها وطاحت

    الناس كلها تناضر لهيام وتقول : بسم الله عليك , ثاني مره انتبهي و وسن سوت نفسها ماتعرفها مشت من جنبها وقومتها وخلتها ومشت ع الكوفي

    هيام قامت عدلت عبايتها ومشت وعينها عالارض منحرجه لين وصلت الكوفي

    وسن تاشرلها بعيد هيام شافتها ووصلت عندها: الله يلعنك مسويه ماتعرفيني

    وسن : ليه تبغين تفشيليني

    هيام : انا افشلك

    وسن : يب اساسا احمدي ربك قومتك

    نتركهم يتخاصمون ونروح عنننننننننند

    ريماس وميعاد

    ريماس : انتي اركبي اوانا ادفك

    ركبت ميعاد وريماس تدفها : شطر بطر والاوضاع في خطر ريح ريح

    ريماس وقفت مصدومه تتطالع للولد

    ميعاد تضربها ع كتفها: بنت شفيك

    ريماس بصدمه : بنننت شوفي ذا يشبه وعد

    ميعاد تناضرله : اي والله نسخه منه بس وعد افتح منه بشوي

    ريماس : وش رايك نلحق وراهم هو ولي معه

    ميعاد : ماعندي اي مشكله

    ريماس : طيب انزلي بسسسسسرعه

    نزلت ميعاد وراحو وراهم لين وصلو البوابه الخارجيه

    ريماس وقفت وميعاد جت بتطلع ريماس سحبتها

    ميعاد : خير تسحبيني كاني غنمه

    ريماس : وين بتروحين خلاص طلع الله يستر عليه

    ميعاد : بطلع خليني اشوف هو ولد عز ولالا

    ريماس : اقول انثبري قل اي قال وتقلد صوتها ابي اشوف هو ولد عز ولالا

    ميعاد فكت يدها منها وطلعت

    ريماس ماتدري تلحقها ولا تنتضرها

    وقررت
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)