طريقة ترقية حساب البرلنقو

الموضوع في 'الشبكات الاجتماعية' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2017.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكله [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    9,665
    الإعجابات المتلقاة:
    35,110
    نقاط الجائزة:
    340
    الجنس:
    أنثى





    برنامج البرلنقو هو واحدة من البرامج التي تستخدم في عملية المراسلة بين الأصدقاء عبر الانترنت، ويعد من أهم الأمور التي يجب أن يتصف بها الشخص الذي يعمل ببرنامج البرلنقو هي السمعة الجيدة.



    حساب البرلنقو :
    يعتمد حسابات البرلنقو على مستوى التعلم للبرنامج بدا ينخفض أو يقل نسبيًا، فمن الضروري أن تعمل على البحث على المواقع حتى تزيد وتعلو في الخبرة، وتصل دائمًا إلى أفضل طرق التعلم، وأيضًا زيادة المستوى له الطرق السريعة والمتعددة، وهي أسهل الطرق.

    إن زيادة مستوى الحساب إلى حساب أخرى ولكنه مميز (بريميوم)، كما أنه يمكن حل طرق أكثر تعقيدًا وهو إثبات الملكية في مكان ناجح ومختلف، حتى لا يأتي عليه أي ريبورتات وتكون لها مداومة.



    ويتميز حساب البرلنقو بتوفير سبل التواصل بين الأصدقاء عبر غرف الدردشة، ويتيح كذلك القدرة على متابعة أهم الأحداث المتوفرة على ساحة الأخبار من أحداث إجتماعية أو رياضية.

    طريقة ترقية حساب البرلنقو:1-إتمام عملية التبيان لبريدك الالكتروني والتأكد منه.
    2-وضع بعض الصور الجديدة وكامل البيانات على الملف.
    3-تجديد النجوم الخاصة بالرلنقو.
    4-رفع حسابك إلى أفضل الشخصيات.
    5-من الضروري تحميل البرنامج من المتجر.
    6-عملية مشاركة بين الأصدقاء من أهم الطرق المستخدمة في ترقية الحساب.
    7-المداومة على النشر على البرنامج، وتجديد النشاطات.
    8-المشاركة في الكثير من الغرف حتى ضمان مداومة البرنامج.
    9-الحصول على دور مسئول في عدة غرف.
    10-العمل على زيارة البرنامج يوميًا، حتى لا يتم غلقه.
    11-الحصول على كثير من العلامات التي تؤهلك للحصول على غرفة مميزة.
    12-تعريف لأصدقائك عن هذا البرنامج، ودعوتك المستمرة لهم للحصول عليه.

    مميزات استخدام حساب البرلنقو:1- الحصول على أوسمة فقط من خلال تحميل الكثير من الألعاب المصممة لأجهزة الاندرويد والايفون والربط بين اللعبة والحساب، وهذا هو الوحيد الذي يعمل على زيادة نسبة الوسوم، من خلال التواصل دائمًا مع الألعاب.

    حتى أن هذا الأمر لا يحتاج الكثير من الوقت، بل في دقائق معدودة، بجانب أنك سوف تحصل على متعة من المداومة على لعب تلك الألعاب المسلية.

    2- من خلال الدخول في الكثير من المحادثات الجماعية، يمكنك الحصول علة بعض الوسوم المختلفة، وتكون هذه الوسوم أفضل من وسوم الألعاب لأنها أكثر ترقية، كما أنه يمكنك شراء الكثير من الألعاب من التجول في متجر البرنامج، والحصول على المزيد من الوسوم التي تعلو من شأن البروفيل الخاص بك.

    3- زيادة الأعضاء، كلما كانت دعوتك للأصدقاء كبيرة كان الحصول على وسوم هو أفضل طريقة، وهذه الطرق تجلب المزيد من الوسوم المختلفة، كما أنه يعمل علو زيادة التسلية في البرنامج، ويمنحك بروفيل أفضل من أي شخص أخر.

    4- إهداء الريبورتات لغرف البعض، هذا الشيء هو الوحيد القادر على عدم وجودك لأي ريبورت على الصفحة، كما أنه يعمل على زيادة سمعتك المحترفة عند المسئولون وهم يمنحوك الثقة المتكاملة.

    الطرق المستخدمة لحماية حساب البرلنقو:1- هناك الكثير من الطرق الأخرى التي تعمل على حماية الحساب، ولكنها لا تكون مثل الطرق الأخرى، يمكنك فقط التحدث كثيرًا على هذا البرنامج، كما أنه يمكن فتح غرف الدردشة الشاغرة والعمل عليها، كل هذه الطرق يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من الوسوم التي تريدها في ها البرنامج.

    2- من المعروف أن الألعاب هي المسئولة عن جمع البوتات بطريقة صحيحة، ولكن أيضا يمكنك شراء البوتات بدلًا من اللعب، ولكن هذا سوف يحتاج إلى الكثير من الدردشات، حيث أن مستوى صوتك يوصل إلى الصعود.

    3- ومن الضروري تسجيل الدخول إلى البرنامج عدة مرات في اليوم، ومن الممكن تركه مفتوح، لأن هذا يمنحك السمعة الجيدة.

    4- نحن لا نعمل على عرض الكثير من الإعلانات حتى نزيد من مستوى الأرباح الخاصة بنا، ولكننا نعمل على تقضية وقت الفراغ الخاصة بك بالمتعة والتسلية، حتى أننا نمنحك فرصة بسيطة للعمل في هذا الحساب، كما أننا نمنح الأعضاء النشطون المقابل المادي على أنه في استخدام دائم لحسابه.

    5- من المعروف أن هناك الكثير من العروض المقترحة التي من السهل الاشتراك بها، ولكنك لا تعرف مدى المصداقية في التعامل معهم، من الممكن أن يقوموا بسحب جميع الوسوم في لحظة دون اللجوء إلى شيء، ولكن البرنامج يؤمن لك الوسوم الخاصة بك.



    طريقة ترقية حساب البرلنقو
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)