طغاة العالم في سطور

الموضوع في 'منتدى المواضيع العامه' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏11 نوفمبر 2017 في 07:28.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    22,345
    الإعجابات المتلقاة:
    101,536
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    وطن النّهار ♥
    _


    روبرت موغابي
    عرف روبرت موغابي بمحاولاته للإحتفاظ بموقعه الرئاسي طوال الوقت في دولة زيمبابوي ، فقد عمل على إنتهاك الحقوق و ترويع الآمنين ، و بالغ في التزوير الإنتخابي ، حتى أن إحدى مقاطعات بلاده لم يأتي له صوت إنتخابي واحد منها ، مما أثار غضبه فقام بإثارة العنف في تلك المقاطعة ، و قتل ما يصل إلى 20 ألف شخص ، فضلا عن أن سنوات حكمه أهدر فيها دم ، ما يتعدى ثلاث ملايين شخص من زيمبابوي .


    فلاد الثالث
    عرفنا كثيرا في الأفلام الأمريكية مصاصي الدماء ، و الحقيقة أن هناك بعض الحكام قد عرفوا في التاريخ بمصاصي الدماء فعليا ، و قد كان من بينهم حاكم رومانيا فلاد الثالث ، و الذي كان يستمتع بتعذيب ضحاياه و سجنائه ، حتى أنه عرف في التاريخ بأنه كان يبالغ في تعذيبهم و يقتلهم على الخوازيق ، و يستمتع بمنظر الدم السائل من أجسامهم .



    الأمبراطور هيروهيتو
    حكم الأمبراطور هيروهيتو دولة اليابان إبان الحرب العالمية الأولى ، و قد كان هو المسئول عن العديد من الجرائم التي ارتكبها جيشه وقتها ، فقد كان سببا في زج اليابان في سلسلة من الدمار ، و قد كان سببا فيما خلفته تلك القنابل الذرية من خراب حل على دول شرق أسيا .



    أدولف هتلر
    هو حاكم المانيا حتى عام 1945 ، و اتسم حكمه بالنازية فكان أشهر حكام عصره ، و عرف بالشخصية الدكتاتورية المناهضة للسامية ، و من أشهر الجرائم التي ارتكبها ، ما فعله ضد اليهود آنذاك حيث كان يجمعهم و يحرقهم ، في محارق جماعية ، حتى أنه استطاع قتل آلاف الأشخاص .



    فيلهلم الثاني
    و قد كان أحد حكام المانيا ، و كان يعرف بأن عصره كان دموي للغاية ، و على الرغم من عجزه على السيطرة على الجيش ، و عدم قدرته على السيطرة على شئون البلاد ، إلا أنه قد قتل في عهده ما يتعدى المليون شخص .




    تيودور هرتزلو
    هو من أكبر المجرمين اللذين عرفتهم البشرية ، و ينسب إليه تأسيس الصهيونية السياسية المعاصرة ، و قد كان أحد حكام المانيا ، و كان سببا في العديد من المجاذر ، التي قام بها اليهود حتى الآن و على رأسها ما قاموا به ضد الفلسطينيين .



    ايريل شارون
    ان اتسع الحديث عن مجرمين التاريخ فلا يمكن إغفال الطاغية شارون ، و الذي كان سببا في العديد من المجاذر التي اقيمت ضد الشعب الفلسطيني الأعزل ، و قد راح ضحية هذه المجاذر الآلاف من الفلسطينيين و من بينهم النساء و الأطفال .



    هيديكي توجوو
    هو امبراطور ياباني صار على نفس خطى هتلر ، فلم يكن فقط امبراطور ياباني بل أنه هو من تولى منصب رئيس الوزراء ، و وزير الجيش و وزير الخارجية و غيرها ، و قد أقام علاقات عديدة مع النازيين هذا إلى جانب أنه شن حروبا ضد العديد من البلدان الأسيوية ، و التي راح ضحيتها ملايين الأشخاص .



    ليوبولد الثاني
    و هو حاكم بلجيكا و قد كان سببا في قتل ما يصل إلى 15 مليون كونغولي ، محاولا بناء دولة الكونغو و قد كان يرتكب أبشع المجازر و المذابح في تاريخ البشرية ، أملا في تحقيق غايته .



    طغاة العالم في سطور
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة αsωαя
  2. Αѕẁαг

    Αѕẁαг وردة الساكورا ✿ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    19,323
    الإعجابات المتلقاة:
    5,440
    نقاط الجائزة:
    340
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    في غرفتي الصغيرة
    تسلمين نغم على نقلك للموضوع
     
    أعجب بهذه المشاركة نغم أزرق

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)