“دم قطر” يرمي شعبية أحلام خارج منطقة الرهان الخليجي

الموضوع في 'منتدى المشاهير والاخبار الفنيه' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2017.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكله [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    9,665
    الإعجابات المتلقاة:
    35,110
    نقاط الجائزة:
    340
    الجنس:
    أنثى








    amz_mz.net_wp_content_up_58_63.


    طال صبر جهات إعلامية عديدة على “مواقف لسانية سليطة” للفنانة الإمارتية أحلام، وكان العشم والتبرير من أجلها يتعلق بعشقها لـ “المشاغبة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالاستفادة من شعبيتها وحجم متابعيها في موقعي “تويتر” و”إنستجرام” تحديدا. وطال الصبر على موقف أحلام من مقاطعة قطر التي ينتمي إليها زوجها بطل الراليات مبارك الهاجري، حينما آثرت في رمضان خلال وقت اندلاع الأزمة أن تتواصل مع متابعيها في “تويتر” بنشر يوميات من حياتها، أو أدعية دينية رمضانية، وخلافه، حفاظا على “الدم القطري” في جسد عائلتها.

    طال الصبر وطال، إلى أن هاجمت أحلام مواطنيها حسين الجسمي وفايز السعيد وعيضة المنهالي وحمد العامري وعلي بن محمد بالإضافة إلى البحريني أحمد الهرمي واليمني فؤاد عبدالواحد، حينما صدّروا أغنية “قولوا لقطر”، التي صاغها الشاعر علي الخوار، وهاجمت تلك الأغنية التي لم تشارك فيها، رغم أنها مواطنة إماراتية، ورغم أنها تعبر عن موقف بلادها والدول الأربعة الداعية لمكافحة الإرهاب مع السعودية والبحرين ومصر.

    لم يصمت المتابعون عبر “تويتر” وبقية مواقع التواصل الاجتماعي، فارتفعت نبرة الهجوم على أحلام “سليطة اللسان”، بعد أن غرّدت في حسابها وقالت: “ألا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه!”، وهو ما تم اعتباره تصريحا شاتما “سليط اللسان” بحق زملائها وأبناء وطنها. وهنا انبرى المغرّدون يهاجمون “سُلطة أحلام” عبر هاشتاق #احلام_تسيء_لفنانين_الامارات، وارتفعت حالة الهجوم إلى مستوى غير مسبوق على من تسمي نفسها “الملكة”، ممن كانوا يدافعون عنها ويخبّئون عيوبها، حتى لحظة إعلان زميلتها الكويتية نوال انضمامها إلى برنامج “ذا فويس” في قناة mbc بدلا عنها، ليتأكدوا من الموقف الإعلامي الرسمي ضدها، بعد أن طال الصبر عليها، ويتم التأكد حينها أنها باتت فنانة “خارج الصف الخليجي”.

    يُشار إلى أن مطلع أغنية “قولوا لقطر” يقول: “قولوا لقطر لا تصل لحد الخطر لابد من نقطة على آخر سطر”، وهذا ما دعا أحلام في محاولات ردها على حملة “تخوينها” التويترية، أن تغرد وتكتب: “مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد، إماراتية، وولائي إماراتي وأفتخر، ونقطه ع السطر”، كما أعربت عن حزنها لهجوم مواطنيها عليها، وقالت: “بلدي وإن جارت علي عزيزة، وأهلي وإن ضنوا عليّ كرام”.




    “دم قطر” يرمي شعبية أحلام خارج منطقة الرهان الخليجي
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. Αѕẁαг

    Αѕẁαг وردة الساكورا ✿ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    21,380
    الإعجابات المتلقاة:
    6,667
    نقاط الجائزة:
    340
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    في غرفتي الصغيرة
    لاتعليــــــــق ..
    تشكرين خجل على الخبر
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)