بنتن مثل كسرة البخور لا انحطت على الجمر فاح شذاها

الموضوع في 'روايات' بواسطة غيم*, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2017.

  1. عزلة!.

    عزلة!. ما من عزله الا ولها قدسيتها .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2017
    المشاركات:
    379
    الإعجابات المتلقاة:
    2,988
    نقاط الجائزة:
    320
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السماء❤


    البارت الرابع :



    نامت سلوى ذاك اليوم وهي تفكر شلون تقابل نواف !!؟
    في اليوم التالي راحت على المدرسة وقابلت صديقتها النقربة ما قالت لها ولا سألتها فكرت بينها وبين نفسها هي تعتبر نواف صديق لها والصديق لازم يعمل اي شي لصديقه عشان تدوم علاقتهم !!
    قالت في نفسها ليش ما اشوفه عادي بس اسلم عليه وارجع !!
    عزم انها تشوفه هو يستاهل وهو يحبها ما راح يسوي لها شي يضرها !!
    طلعت ذاك اليوم من المدرسة والابتسامة شاقة حلقها .. بتكلم نواف وتتفق معاه وين تشوفه وتكلمه..
    دخلت البيت
    سلوى :هاي مام
    أم سلوى : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سلوى : يمه وين ابوي
    أم سلوى: لسا م جاا
    سلوى : و قاسم و عبدالرحمن
    ام سلوى : لسا م رجعوا ..
    سلوى : طيب
    تصعد على غرفتها تتسبح وتغير هدومها وتمسك الجوال..
    تطالع فيه تدخل جهات الاتصال رقم نسجل باسم (نور) تردد مرة هل تدق عليه او لا..
    تقرر وتضغط على زر الاتصال
    ويرن وقلبها يدق مع كل رنة
    ............
    نواف :هلا هلا بحبيبتي هلا بغلاي
    سلوى :.....
    نواف :شلونك ي قلبي
    سلوى بحياء: بخير وانت
    نواف :اخخ لبا صوتها يا ناااس فديتهاااا
    سلوى :....
    نواف :قلبي هاا وش قررتي
    سلوى:تمّ
    نواف :فديتك هذا العشم فيك ...
    سلوى:بس وين
    نواف :بزور اخوك بيوم وما بعلمه اني بجيكم اقابلك في الحوش ورى بيتكم ثم ترجعين وانا اروح المجلس
    سلوى:واذا شافونا
    نواف :م بيشوفونا لا تشغلي بالك
    سلوى: طيب متى
    نواف :اليوم بهد الغرب
    سلوى:مسرع!!
    نواف:مشتاقلك
    سلوى:....
    نواف:يلا حبيبي سلام
    سلوى :سلام
    فكرت سلوى وش المفروض البس يا ربي
    وهي غارقة في تفكيرها تسمع صوت امها :يمه تعالي الغدا جاهز
    سلوى:تنزل لمها وتساعد في ترتيب السفرة يدخل ابوها وبعدها اخوانها
    سلمت سلوى عليهم وجلسوا يتغدون وهي سرحانة
    قاسم:شفيك سلووو
    سلوى:هاا شفيني
    قاسم :اشوفك سرحانة وش مهببة ههههههه
    سلوى :ههههههههه ولا شي افكر في الامتحانات قربت ولاني ماني مذاكرة شي
    قاسم :اهااا شدي الهمة ابيك ترفعين راسي انا وابوك صح ابوي
    ابو قاسم :صح يا بنتي انتي بنتا الوميد نبي نفتخر فيك..
    سلوى في نفسها:)هذا الي يهمكم تشوفون نفسكم على خلق الله)
    ابشروا يالغوالي انا قدها وقدود
    قاسم :كفو والله
    ابو قاسم :هذذا العشم فيك ي بيتي
    سلوى :......
    خلصوا غداهم وكل واحد راح على غرفته صعدت سلوى فوق تدور بين هدومها على شي تقابل به نواف
    جلست تفكر البس قصير ولا ساتر
    اتمكيج ولا لاء؟ش!
    لالا خلني البس عباتي وطرحتي عشان م يقول قليلة ادب وابيه وميتة عليه !!

    قررت تلبس عبايتها و طرحتها تعطرت وتكشخت ونزلت على الحوش مع اذان المغرب وكانت تنتظر نواف يجي
    جلست على الكراسي هناك فجأة تسمع خطوات تقترب لها
    ....:سلوى؟
    سلوى:هلا نواف
    نواف :شفيك واقفة في الظلام قربي ابغى اشوفك
    سلوى :لا هنا احسن
    نواف :طيب اشفل فلاش الجوال اوك
    سلوى:عادي
    ويشغل نواف فلاش الجوال ويوجهه على سلوى وهو يقول :الله الله شهالزين الله تجننين حبيبي
    وهي تبتسم
    نواف شلونك قلبي
    سلوى بخجل :بخير وانت
    نواف:دام شفتك اليوم فانا اكيد بخير
    سلوى:.....
    سلوى:يلا نواف لازم ارجع قبل يرجع ابوي واخوي
    نواف :م شبعت منك
    سلةى:يلا عااد
    نواف:الله يصبرني اكلمك اليوم قبل لا تنامين اوك حبيبي
    سلوى:طيب
    نواف :باي حبيبي
    سلوى :باي
    تدخل سلوى البيت وتتخفى من امها تطلع عباتها وترجع للبسها العادي وتفتحوكنبها نذاكر تنتظر الليل يجي عشان تسمع صوته خلاص قلبها تعلق فيه
    .





    تتوقعون سلوى حبته !!
    ونواف هل هو صادق في حبه لها
    .....
    انتظروني في البارت القادم
    تحياتي :غيم سابقاً
    و شقهة مشاغبة الآن
    احبكم ❤


    .
     
    آخر تعديل: ‏14 أكتوبر 2017
    Roro♡ و دموع على خدي غفا معجبون بهذا.
  2. دموع على خدي غفا

    دموع على خدي غفا .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2017
    المشاركات:
    3,211
    الإعجابات المتلقاة:
    13,761
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    *

    ممم ...
    هو للحين مسوي روحه يحبها و ملهوف عليها ...
    انما العبرة في الأخر !

    يمكن تكون سلوى انشغلت بيه وبكلامه وخاصة هي ما سامعه مثل هالكلام ..
    ( حبيبتي .. وش هالزين .. وفديتك .. وووو ) ..........

    انا ما يهمني اذا حبته .. المهم ما يضحك عليها و يأذيها !
    ننتظر ونشوف .. ويا رب يكون خير

    تسلميلي غلاتي ..
    تدرين تيهت اسمج لانك مغيرته ههه
    والحمدلله من دخلت ملفك عرفت

    لكِ :wrda: مع المحبة

    @شهقة مشاغبة ❤




    ..
     
    أعجب بهذه المشاركة شهقة مشاغبة ❤
  3. عزلة!.

    عزلة!. ما من عزله الا ولها قدسيتها .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2017
    المشاركات:
    379
    الإعجابات المتلقاة:
    2,988
    نقاط الجائزة:
    320
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السماء❤
    ❤❤❤❤❤❤❤❤
     
    أعجب بهذه المشاركة دموع على خدي غفا
  4. عزلة!.

    عزلة!. ما من عزله الا ولها قدسيتها .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2017
    المشاركات:
    379
    الإعجابات المتلقاة:
    2,988
    نقاط الجائزة:
    320
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السماء❤
    البارت الخامس




    عدت ليلتها على خير وما حصل شي
    ثاني يوم الصباح
    قامت من نومها تروشت وتجهزت وهي مودها عاااالي
    نزلت تحت سلمت على امها
    فطرت وطلعت على الدوام وهي مررررة مستانسة
    تبي تقول لصديقاتها عن حبيبها نواف !!

    وبعد المدرسة والدوام اتفقت مع صديقاتها يزورها الخميس في بيتها
    كل وحدة منهم راحت على بيتها تستأذن امها !!


    ثاني يوم وافقت الامهات جميعاً واتفقوا البنات بالاجتماع في بيت سلوى تحديداً غرفتها


    جاء يوم الخميس وجاءو صديقات سلوى عندها
    جلسو يسولفون وكذا الى ان طلبت سلوى من أسماء تصورهم (تصالحوا طبعاً لان سلوى حبت نواف ) صورتهم أسماء خلصو تصورهم راحو البنات يشوفون الصور وطلعت سلوى تطلب لهم عشا
    رجعت سلوى شافت البنات يسولفون قالت وين الصور ابغى اشوفها
    اعطت اسماء الجوال لسلوى وصارت سلوى تقلب بالصور وتشوفها
    فجأه طرى على بالها تشوف مكالمات اسماء(ي شين اللقافة):.)ّ
    فتحت سجل المكالمات وهي تشوف وتشوف طاحت هينها على مكالمتين من رقم نواف
    مكالمة قبل يكلم سلوى قبل ما تنام ومكالمة بعد ما كلمها
    عصبت سلوى وزعلت مرررررررااا بس سكت استاذن البنات اخذف جوالها ونزلت الحوش
    الاسم (نور) تضغط على زر الاتصال وتنتظر الرد ....

    نواف:هلا حبيبي
    سلوي: .....<<خانقتها العبرة معقول هالصوت يخونها
    نواف :حبيبي
    سلوى :الو
    نواف:احلا الو
    سلوى:هههه كيفك
    نواف :بخير يا قلبي وانتي
    سلوى :بخير
    نواف :شمسوية حبيبي
    سلوى :كويسة الحمد لله
    نواف :وينك ؟ منتي في غرفتك صح؟
    سلوى: هههههههههه شدراك
    نواف :اعرفك حبيبي ...انتي في البلكون صح
    سلوى:في الحوش:.)
    نواف:قررربت ههههههههه ليش منتي في غرفتك!!
    سلوى:صديقاتي عندي واشتقت اسمع صوتك
    نواف:ي عمري المشتاقة فديتها
    سلوى:يلا نونو اشوفك على خير
    نواف :نونو بعد هههههههههههه فديتك والله
    انتبهي لي
    سلوى:حاضر وانت بعد سلام
    نواف :سلام




    برأيكم وش سالفة اسماء ونواف
    وسلوى وش ناوية عليه
    وليش م سالت نواف عن الي شافته في جوال اسمء
    هل بتقول لنواف انها شافت المكالمات ولا لاا؟

    وبس
    التقيكم في البارت القادم




    @دموع على خدي غفا
     
    Roro♡ و دموع على خدي غفا معجبون بهذا.
  5. دموع على خدي غفا

    دموع على خدي غفا .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2017
    المشاركات:
    3,211
    الإعجابات المتلقاة:
    13,761
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    *

    والله كلبي قارصني من هذا نواف ..!
    و النوب طلعتلنا أسماء ... يا ربي
    يا عيني عليكِ يا سلوى .. شمخبيه الأيام لج يا ترى ...!؟

    حبيبتي @شهقة مشاغبة ❤
    ( ترفقي بسلوى تره كلبي ما يتحمل أذيتها ههه )
    احسها طيبة وعلى نيتها و برائتها ..
    ما اريدها تتأذى |

    هاك :wrda:
    و محبتي :55:


    انتظر ( المستخبي بعد ) :wrda:



    ..*




     
    أعجب بهذه المشاركة شهقة مشاغبة ❤
  6. عزلة!.

    عزلة!. ما من عزله الا ولها قدسيتها .. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2017
    المشاركات:
    379
    الإعجابات المتلقاة:
    2,988
    نقاط الجائزة:
    320
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السماء❤

    هههههههههههه هي احداث قصة حقيقة وليست نسجاً من خيال:.)


    يسعدني تفاعلج ي بنت الرافدين :55::dove:
    صح:relievedface:
     
    أعجب بهذه المشاركة دموع على خدي غفا
  7. دموع على خدي غفا

    دموع على خدي غفا .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2017
    المشاركات:
    3,211
    الإعجابات المتلقاة:
    13,761
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى

    [​IMG]



    ما دامها حقيقية .. اعطني الخاتمة بدال وجع قلبي عليهم ههه !

    حبيبتي :55::wrda:




     
    Roro♡ و شهقة مشاغبة ❤ معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)